hits counter

تعرف على تاريخ مطور لعبة Xenoblade Chronicles X

Nin RevO

Casual Gamer
كلنا يعرف إستوديو Monolith Soft ولعبتهم الأخيره على جهاز Wiiu لعبة Xenoblade Chronicles X لكن كيف تأسس
الستوديو وكيف وصل إلى Nintendo؟ لنتعرف على ذلك في هذه المقالة،

اسعد الله مسائكم بكل خير، بداية إستوديو Monolith Soft في عام 1999 على يد Tetsuya Takahashi عندما خرج من
Square Soft بعد ان فشل في استكمال سلسلة العابه سلسلة Xeno ، وقد كان اخرج لعبة Xenogears لجهاز Paystation
قبل خروجه من Square Soft وتأسيس الستوديو الجديد.

إستوديو Monolith Soft اصبح مملوك لشركة Namco وبدأ الستوديو إبداعاته بلعبة Xenosaga Episode I واتبعها بلعبة Xenosaga Episode II وإختتم الثلاثية بـ Xenosaga Episode III
ومن أهم إصداراتهم مع Nanco لعبة Baten Kaitos: Eternal wings and the lost Ocean و لعبة Baten Kaitos Origins

وفي عام 2007 إنطوت صفحتهم مع Namco بعد ما تم إستحواذ Nintendo على الستوديو وبدأ بمساعدة الشركة اليابانية في
العديد من عناوينها الرئيسية والكبيرة قبل إصدار لعبتهم Xenoblade Chronicles وهي اللعبة التي من وجهة نظر شخصية من
افضل الالعاب التي لعبتها في الجيل الاضي والتي اتبعوها بجزء آخر Xenoblade Chronicles X صدر على جهاز Wiiu في الشهر الاضي.

من اهم إصداراتهم مع Nintendo بجانب Xenoblade ومساعدتهم في عناوين كبيرة ، لعبة Soma Bringer يعرفها
القليل وصدرت حصرياً في اليابان ولكن هناك من أرادنا أن نجربها فريق هاوي رائع ترجم اللعبه كتابياً وهي موجوده
في المواقع وتستطيع تجربتها بطرق غير شرعية.

أتمنى أن تنال المقالة القصيرة على إعجابكم وأتمنى لو اسمع منكم ملاحظاتكم,
 

HeNNeSSy

True Gamer
توني اليوم مستلم هدية جرونيكلس اكس وكل اللي لعبها مدحها أيام قليلة وابتدي فيها :D
 

أرسلان

True Gamer
الأمر الذي أود إضافته هو أن فريق Monolith توسع كثيرا بالسنين الماضية وبات مقسما على أستوديوهين ، الأستوديو الرئيسي موجود بطوكيو و الأستوديو الثاني بكيوتو.

أتمنى أن تنال المقالة القصيرة على إعجابكم وأتمنى لو اسمع منكم ملاحظاتكم,
مشكور على المجهود :) ، و إذا لم تمانع سيكون من المحبب لو أضفت بعض الصور للموضوع.
 

sol-bad

True Gamer
مشكور على المقال فريق بيكون له شان مستقبلا
 
أعلى