hits counter

تريلر جديد لـ Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin

AzureFlame

Moderator
مشرف
و كيف نومورا يرجع ينتقم من السلسلة الي حرمته يكون جزء اساسي من البداية و ماطلت بدعمه ثم الغت رؤيته و ابعدته عن مشروع احلامه؟ يرجع لأصلها! و يدمر كل شيء من تراثها بدون رحمة و يمشي بأجزائها جزء جزء (&).

tumblr_nsmg2o3IJ01rm4odao1_540.jpg


اعمل افتتاحية و خيالية و نهايتها تقلبوها 4 ابطال يقابلوا ملك كأنها FF1!!؟ اوكي يا اوغاد :

6_EN_Nov_c06-di56eou4u-1024x576.jpeg


35 سنة اجل هاه؟

ShabbyGargantuanAfricanrockpython-max-1mb.gif


فجر ابو تراث السلسلة!!

chaos-final-fantasy.gif


فقع وجه اصل السلسلة!!

داركنيس لايت ابطال النور كريستالة بطولة خير شر بلا بلا بلا :

ff-jack.gif


هُراء (&).

اسمي فلان الفلاني و حنا نُعرف ب...

FAm46sxXsAAnFR1


محد مهتم! فيه قصة اهم منك انحذفت و انحرفت و محد لاحظ (&).

840_560.jpeg


نومورا طالع معه جثة Stella (&).

المشكلة صور gifs قليلة ولا كان وضعت اكثر ::laugh::

والله الرد فيه اخراج متعوب عليه (&).
 

Good Hunter

True Gamer
وليش ما يكون العنصر الواحد هو تركيز الباكج؟ كل واحد يتخصص باللي يعرفه ويتقن فيه، فيفا لعبة كورة وما عمره هالشيء كان مشكلة وهي تركز على كونها لعبة كورة بمستطيل اخضر، روكيت ليغ تركز عالجيمبلاي بس، كود، هيتمان، اوفرواتش،ريترنال، تيترس، العاب سريع جات ببالي تركز عالجيمبلاي وعنصر اساسي فيها وناجحة، وغربية، اصلا حتى لما قالوا بيضيفوا طور قصة باوفرواتش 2 تم استنكار هالشيء بقوة (&) محد يحتاج قصة وعالم مفتوح ومدري ايش


دمك5 لعبة عارفة وش تسوي وتسويه صح، وذا اللي يخليها افضل جزء، اسوا الغاز؟ دمك4 من خياس الغازها تتمنى انها مش موجودة، Dice وbeyblade وومدري ايش، مجرد فلر وتضييع وقت وملل، ودمك5 تفهم هالشيء وتركز على نقطة قوتها وما تتفلسف، انا ما عمري العب السلسلة عشان مراحل والغاز ومدري ايش (&) بالعكس كل ما يركزوا عليها كل ما كانت مزعجة اكثر، خصوصا لما ترجع لها، والسلسلة تعتمد على اعادتها بشكل كبير، ومخلية المراحل تخدم الكومبات والاكشن وذا الصح، والنتيجة اكثر جزء ممتع وينلعب بسهولة بدون منغصات.

لو بيوم من الايام تحولت دمك لجاو ريبوت وعملت الغاز مملة ولعبة خمسية ساعة ومشي سينمائي ممل يخلي اعادتها كارثية...انا اول واحد يتركها وباتململ منها

يعني لاحظ:


سالفة المعايير ذي اغلبها متعلقة بعوالم مفتوحة وحرية ومدري ايش، متعلقة بعقلية وحدة، بطريقة لعب وحدة، بأسلوب صناعة العاب وحدة.

سالفة المعايير ذي هي اللي جابت لنا يوبيسوفت، هي اللي خلت العاب يوبيسوفت والعالم المفتوح تغزو السوق، عشان ملاحقة "المعايير" ذي

لدرجة حتى لما يصير في لعبة اكشن خطية، يتم استنكارها، كأنها شيء قديم مش مهم، او ماله اي merit ، انه اه لازم تسوي لغز سلم هنا، مشوار مشي هناك، تفتح مصعد هناك....عشان ينقال لك عالم ديناميكي مترابط، ولازم اللعبة الوحدة ابو خمسمية ساعة وخريطة كبيرة عشان ينقال لك لعبة حديثة

بس ذا اسميها طريقة كسولة للألعاب اللي عندها جيمبلاي خايس وتبغى تغطيها، من اجل صناعة "محتوى" و"لعبة كبيرة"و "تجربة".

وذا اللي بيخلي GoW 2018 الريدي اوتديتد، تخلت عن نقاط قوتها بالاجزاء السابقة وراحت ل "معايير" السوق، وتعطي اعذار تافهة زي انه ما نقدر نسوي زعماء زي زمان، بياخذوا مليون سنة.

لعبة" التسعات" ذي مليانة عيوب، ويا انه جاو راجناروك بتصلحها، او بتتركها زي ما هي، بهالحالتين، ذي نهاية ملاحقة المعايير لسلسلة الريبوت ذي ، بكره بيسووا ثلاثية ثالثة بميثولوجي ثالثة بأسلوب لعب مختلف بيخلي اجزاء النورس قديمة ومالها قيمة وتخليها "اوتديتد" فعلا

المشكلة يا صاحبي انه لما تتعامل مع مسألة "المعايير" ذي....الالعاب ما تصير لها قيمة فعلية، الشيء الحديث العظيم اليوم بيصير خايس بكرا، ما تشوفه شيء غريب؟

انه بلودبورن 2 لو انعملت بكره تصير خايسة لانها ما لاحقت معايير جديدة تطلع بكرا؟ اشوفها مصيبة ويخلي الالعاب مالها قيمة.

هذا عكس اي ميديا ثانية، بتطلع بالافلام الكلاسيكية القابلة للمشاهدة لليوم، الكتب الكلاسيكية، الانيميشن الكلاسيك، اشياء لها عشرات ومئات السنين

بينما صناعة الالعاب الرهيبة ذي الشيء يصير اوتديتد وب"معايير قديمة" ب10 سنين؟

معليش صعب اعترف بهالشيء، ولا ماكنت برجع العب العاب كلاسيكية ممتازة للحين واستمتع فيها بشكل كبير اكثر من العاب "حديثة ملاحقة للمعايير".


الالعاب اللي فيها مراحل مترابطة كانت موجودة في 2005 ومن قبلها بكثير، العاب ريزيدنت ايفل الكلاسيك، ميتل جير سوليد 3، فعلى كذا حتى ب2005 يعتبر لعبة سيئة بهالمعايير

غير انه جتا3 مع ذلك تتيح حرية اكبر بانهاء المهمات بطرق مختلفة اكثر من جتا5 وردر2 اللي ماشي، معناه انه "المعايير" الحديثة صارت هي حرية اقل؟ انه لازم تمشي بالمهمات بالمسطرة ولا بتخسر؟ هنا بالزبط اشوف مشكلة اتباع مسألة المعايير ذي، يسلب الالعاب من قيمتها وعناصرها، الناس صايرة تبغى اشياء bigger bigger bigger وتنسى انه المتعة والجودة موجودة بتجارب قصيرة مركزة عادي مافي مشاكل، مش كل لعبة لازم تكون عالم مترابط ديناميكي مدري ايش، بالعكس كثرتها يخلي الهواية exhausting .


احس اني انفهمت غلط أو فكرتي ما وصلت بالشكل اللي أقصده، فخلني أفصفص الفكرة والرد حبة حبة&&

أنا لما أقول معايير، ما أقصد انك تخلي اللعبة هي اللعبة اللي تسوي كل شي أو تضيف عناصر يوبي سوفتية.
ترا أنا أكثر كاره ليوبي سوفت وتريندات يوبي سوفت، ودايما تشوفني أسب وانتقد أي شركة تحذو حذوها وتتخذها قدوة، خصوصا سوني في ألعاب مثل ديز قون وهورايزن اللي ماخذة من فار كراي واساسين كريد قدوة.
لما ذكرت العالم المفتوح وكيف صرنا نشوف ألعاب ضخمة هو مثال فقط عن التطور اللي وصلنا له بالألعاب، انا ما ابغا كل الالعاب اللي تصدر تكون عالم مفتوح حتى أقول انها مواكبة للمعايير، انا ابغا لعبة تحسسني إني ألعب في 2022 و مش 2008 ومش بالضرورة هذا الوصف يكون عبارة عن لعبة عالم مفتوح. مش بالضرورة سينمائية، مش بالضرورة واقعية.

وللأمانة God of War 2018 السينمائية والعالم المفتوح ما أعتبرها في نظري أفضل عناصرها، بل اعتبرها ال Iceing on the cake. يعني ال One Shot رغم انها شغلة إخراجية بس أنها أعطت اللعبة لمسة خاصة وخلت اللعبة سبّاقة في التقديم العام والبرزنتشين العام للقصة والحوارات والتقدم في اللعبة... هنا تحس اللعبة رفعت البار على هذا الصعيد.
تعال نشوف باقي العناصر كيف قاعدة تتكامل مع بعض للعبة أكشن أدفنتشر بالمقام الأول، واللعبة ما صارت كذا إلا بعد ما صارت الفورملا القديمة حقها شبه عتيقة - مع حبي الشديد للأجزاء الكلاسيك خصوصا Gow 2 اللي الى اليوم العبه- واحنا حسينا بهذا الشي مع صدور أسنشن.

تعال شوف كيف تم دمج القتال مع الالغاز، استخدام الفاس ورميه، وباقي الأسلحة ودمج الرونز، حس الميترويدفينا العالي بالحصول على أيتمز والرجوع لأماكن قديمه، التنقل بين العوالم وكيف ان العوالم interconnected. الحوارات على القارب وكيف كونها عشوائية. الفالكريز والقتالات معاهم.

لما تلعب God of War 2018 في وقتها، تحس إنها فعلاً لعبة 2018 ولعبة زمنها، وهذي اللعبة أبعد ما يكون من انها تكون لعبة يوبي سوفتية، حتى لو كان فيها نقاط ضعف مثل قلة الزعماء والنهاية، ستيل اللعبة feels new وتحسها استغلت تكنلوجيا وامكانيات الفترة..

ترا انا لما انتقد واقول ياباني بطيء أو مدلع. انتقد وانا عتبان، لأنه ليش ما نشوف الالعاب اليابانية بأفضل شكل، لما تشوف لعبة زي GOW في 2018. ولعبة زي اوريجنز في 2022?
هذا يتسمى كسل وتخلف. - اتكلم من ناحية المعايييير ومواكبة الزمن وانك ما تجيب لي شعور اوتديتد...

انا هنا مش قاعد أقول غرب VS يابان.
لأنه فيه أمثلة يابانية قوية.
يعني أنا أشوف مونستر هنتر وورلد هي لعبة مونستر هنتر عصرية.
ريزدنت إيفل 2 مثال جيد آخر، جابت لك نفس الشي المميز لكن بقالب جديد وعصري، تكنولوجيا تواكب الزمن، محرك فيزيائي جبار لتقطيع الزومبيز وبقائهم في نفس المكان، مواجهات Mr.X العشوائية.. ريزدنت إيفل 2 مش اوتديتد.
ألعاب ميازاكي، شوف كيف كان لها السبق بصناعة جنرا بأكملها، وسيبك من الميكانيكس، هاللعبة ارتقت بأشياء كثيرة ثانية، العاب السولز هي العاب ميترويدفينيا العصر، وما بقول ايلدن رينق علشان ما تقول عالم مفتوح، بس شوف بلدبورن مثلا، أو دارك سولز، ترابط العالم، وطريقة التقدم في اللعبة، معمارية المناطق والمباني وكيف انك تشوف مبنى بعيد وعلى مد بصرك وتحس انه في الخلفية لكن تكتشف بعدين انك تقدر توصله، ال Online components وطرق الاستدعاء والغزو والمساعدة، نظام الرسائل - ترا كان حاجة كول على بدايته ولاقى تمجيد أيام ديمون سولز...- ألعاب True Modren Classic، تقدم عناصر تميزت فيها لكن البكج الكامل مواكب للزمن.

ميتل قير سوليد 5. اوديسي، زيلدا بريث اوف ذا ويلد.


وترا أقدر أجيب لك أمثلة غربية حية بعد، ريميك مافيا لعبة ينطبق عليها وصف الغربي البطيء &&
ايش اللي خلاها لعبة تسعات وعشرات في عام ٢٠٠١
بينما في ٢٠٢٠ صارت لعبة سبعات وستات.

لأنها للاسف ريميك لكن جاي بمعايير هذاك الزمن، جاية بعد ما شفنا ٥ اجزاء ثورية من جتا، جاية بعد ما شفنا ألعاب أكشن ثيرد بيرسون وصلت للقمر بالميكانيكس والتصميم والحرية بالعالم المفتوح، وما شفعت لها قصتها والأكشن اللي فيها انها تكون لعبة التسعات ذيك على وقتها.


اما عن كلامك عن جتا ٣، اما انك فاقد الذاكرة او انا فاقد او انك لعبت جتا غير اللي أنا ألعبها، مش معقول جتا ٣ تكون افضل في المهام من أي جتا بعدها... يا رجل يكفي طريقة انهاء المهام ب جتا ٥ اللي ينسف السلسلة بأكملها من العبقرية والتنقل بين الشخصيات اثناء اللعب بحرية كاملة.


جيب لي لعبة ممتعة ما عندي مانع وتركز على عنصر وحيد لكن لا تحسسني ان البكج كامل عبارة عن لعبة اوتديتد.

شوف هيتمان ٣، لعبة جٌل تركيزها على العنصر اللي تبدع فيه، التسلل، هيتمان ٣ هاللعبة سوت اللي دايما تسويه بشكل أفضل، لكنه مع ذلك كان منتج اكثر تكاملاً ومقدم في بكج كامل وعصري، من ناحية جرافيكس، تقنية، الليفل ديزاين المذهل، ال emergent gameplay والمليون ألف طريقة اغتيال الممكنة، التواصل مع ال NPCs والاف الأفكار قابلة للتطبيق ... ترا هيتمان ٣ ما اعادت اختراع العجلة، هي فقط قدمت اللعبة بقالب عصري وبكج كامل، حاجة تحسسك انها رسالة حب للفانز، وبرضه، مش لعبة يوبي سوفتية.




برضه عن دمك ٥، انا ما ابغاها تكون يوبي سوفتية، بس أقول ارجع وشوف دمك ١... لاحظ..مش ٤ ولا حتى ٣. لكن دمك١
كانت تنوصف على وقتها بأنها كاسلفينيا ال 3D.. هي اول لعبة 3D هاك اند سلاش وبقالب لعبة ميترويدفينيا.. اللعبة كانت اتموسفيرية بشكل، ألغاز بسيطة واستكشاف، بلاتفورم وحاجة بسيطة تكسر الرعب.... انا ما كنت اشوف دمك لعبة entirely focused on combat. بل هي لعبة اكشن ادفنشتر بنظام كومبات احترافي وكول.


دمك 5 تتقن جانب واحد من الاشياء اللي حبينا بسببها اللعبة، وهو الكومبات، دمك 5 هي جنة الكومبات...
بس ما كنت اتمنى اللعبة تكون عبارة عن غرفة ورا غرفة مليانة وحوش.
بأسلوب لعبة beat em up عتيق.
دمك 5 تستاهل اكثر. وتراني احبها كثير.. لكن ما فكرت اعيدها..



انا اشوف ان فيه العاب تستاهل افضل، وهذي هي مشكلة بعض الالعاب اليابانية.. عنصر واحد ممتاز لكنه ينظلم انه يكون في لعبة بقالب لعبة عتيقة.



باختصر كل هالرد الطويل، اليابانيين يحسسوني ان العابهم قديمة لهالسبب..
والحمدلله مؤخرا صرنا نشوف لهم Milestones وعلامات فارقة وملهمة زي زمان. والعاب تترك اثر زي زمان، زي ريزي ٤ وشادو اوف كلوسيس.
مثال يستحق الذكر ياكوزا، اشوفها لعبة حرب شوارع بس بمعايير عصرية، وحاجة تستاهل تنلعب في ٢٠٢٢..

بس اللهم فيه كم شايب بطيء وعالق في الزمن، وهالشيبان شكلهم ضاعوا وهم يطورون العاب DS و PS2 بس ناموا وصحيوا وكملوا التطوير على PS5.
 

MOSU

Another Side Another Story
و كيف نومورا يرجع ينتقم من السلسلة الي حرمته يكون جزء اساسي من البداية و ماطلت بدعمه ثم الغت رؤيته و ابعدته عن مشروع احلامه؟ يرجع لأصلها! و يدمر كل شيء من تراثها بدون رحمة و يمشي بأجزائها جزء جزء (&).

tumblr_nsmg2o3IJ01rm4odao1_540.jpg


اعمل افتتاحية و خيالية و نهايتها تقلبوها 4 ابطال يقابلوا ملك كأنها FF1!!؟ اوكي يا اوغاد :

6_EN_Nov_c06-di56eou4u-1024x576.jpeg


35 سنة اجل هاه؟

ShabbyGargantuanAfricanrockpython-max-1mb.gif


فجر ابو تراث السلسلة!!

chaos-final-fantasy.gif


فقع وجه اصل السلسلة!!

داركنيس لايت ابطال النور كريستالة بطولة خير شر بلا بلا بلا :

ff-jack.gif


هُراء (&).

اسمي فلان الفلاني و حنا نُعرف ب...

FAm46sxXsAAnFR1


محد مهتم! فيه قصة اهم منك انحذفت و انحرفت و محد لاحظ (&).

840_560.jpeg


نومورا طالع معه جثة Stella (&).

المشكلة صور gifs قليلة ولا كان وضعت اكثر ::laugh::

عرفت تحاكي كوميديا العبة &
 

Eye

السوسة
والله جربت الديمو على السريع ، والله جيد ك نظام قتالي استراتيجي اكشني ، على الاغلب بيكون متوسع اكثر من فف٧ر وفيه حرية اكثر

واللي عجبني رجعة الستاقر
 

MH MD

Administrator
Administrator
هو نقاطك وصلتلي الآن بشكل افضل، فما راح اطول عليك، بس باتكلم عن كم نقطة (@)
وللأمانة God of War 2018 السينمائية والعالم المفتوح ما أعتبرها في نظري أفضل عناصرها، بل اعتبرها ال Iceing on the cake. يعني ال One Shot رغم انها شغلة إخراجية بس أنها أعطت اللعبة لمسة خاصة وخلت اللعبة سبّاقة في التقديم العام والبرزنتشين العام للقصة والحوارات والتقدم في اللعبة... هنا تحس اللعبة رفعت البار على هذا الصعيد.
تعال نشوف باقي العناصر كيف قاعدة تتكامل مع بعض للعبة أكشن أدفنتشر بالمقام الأول، واللعبة ما صارت كذا إلا بعد ما صارت الفورملا القديمة حقها شبه عتيقة - مع حبي الشديد للأجزاء الكلاسيك خصوصا Gow 2 اللي الى اليوم العبه- واحنا حسينا بهذا الشي مع صدور أسنشن.

تعال شوف كيف تم دمج القتال مع الالغاز، استخدام الفاس ورميه، وباقي الأسلحة ودمج الرونز، حس الميترويدفينا العالي بالحصول على أيتمز والرجوع لأماكن قديمه، التنقل بين العوالم وكيف ان العوالم interconnected. الحوارات على القارب وكيف كونها عشوائية. الفالكريز والقتالات معاهم.

لما تلعب God of War 2018 في وقتها، تحس إنها فعلاً لعبة 2018 ولعبة زمنها، وهذي اللعبة أبعد ما يكون من انها تكون لعبة يوبي سوفتية، حتى لو كان فيها نقاط ضعف مثل قلة الزعماء والنهاية، ستيل اللعبة feels new وتحسها استغلت تكنلوجيا وامكانيات الفترة..
الون شوت بالذات....ذا العنصر اللي عملوه على اساس شيء مبهر وجديد، وغير انه ما اشوفه شيء جديد فعليا حتى -هالف لايف وبورتال يعتبروا ون شوت طول اللعبة، فيرست بيرسون لكن نفس الفكرة- ، لكن قدمت محدودية كبيرة للعبة نفسها، والتقديم برضو اتاثر بشكل كبير فيه مقارنة بالاجزاء الماضية، هي مجرد حاجة "novel" وغريبة /جديدة على السلسلة، بس اسميه استعراض بس، حاجة تحس انها مبهرة لكن كسولة بنفس الوقت، شيء عبقري شوي، كذا ريحوا راسهم من الاخراج وانهم يسووا كتسينز بزواية كاميرا مختلفة، بس برضو كذا خسرنا تقديم الزعماء الايبيك والحس الملحمي اللي كان حاضر بالاجزاء الماضية، ذا الشيء بمجرد ما يتخلوا عنه بالميثولوجي الجاية بيخلي 2018 dated بشكل شنيع
او فكرة اضافة عناصر الاربيجي عشان يتبعوا السوق، جيرز ودروع وستاتز وكل ذا، شيء ما راق لي، كانوا لسه يقدروا يقدموا باقي العناصر "الميترويدفينية" والالغاز الخ بدون كل ذا، تجربة اصغر مركزة اكثر بكل عناصر القوة الموجودة ذي، بس المنغصات ذي بتخليها مجرد لعبة تلاحق ترندات السوق، عشان تبان انها لعبة "2018" ، بس لاحقا ....بتصير اللعبة اللي من حقبة "تتذكر لما كل لعبة بالسوق حاولوا يقلدوا سكايرم وويتشر؟"

ما راح اجرد اللعبة تماما من المميزات، بس هذي بعض الاشياء اللي ما خلتني احبها من الاساس وما باشوفها بتعمر كويس وذا قصدي

يعني أنا أشوف مونستر هنتر وورلد هي لعبة مونستر هنتر عصرية.
ريزدنت إيفل 2 مثال جيد آخر، جابت لك نفس الشي المميز لكن بقالب جديد وعصري، تكنولوجيا تواكب الزمن، محرك فيزيائي جبار لتقطيع الزومبيز وبقائهم في نفس المكان، مواجهات Mr.X العشوائية.. ريزدنت إيفل 2 مش اوتديتد.
هو حتى ريزي2 ممكن تشوفه اوتديتد ولعبة بس2 وباكج متواضع يتخلص بكم ساعة ومش شيء حديث، ناس تشوفه كذا فعلا، بس بالنهاية مستوى اللعبة نفسه فرض نفسه، وكونهم التزموا بأسلوبهم وما حاولوا يسووا شيء مختلف ويطاردوا السوق.....اللي هو شيء غريب اقوله لسلسلة ريزي اللي دايم معروفة بتوجهاتها الشاطحة واختلاف كبير بين اساليب اللعب

اما عن كلامك عن جتا ٣، اما انك فاقد الذاكرة او انا فاقد او انك لعبت جتا غير اللي أنا ألعبها، مش معقول جتا ٣ تكون افضل في المهام من أي جتا بعدها... يا رجل يكفي طريقة انهاء المهام ب جتا ٥ اللي ينسف السلسلة بأكملها من العبقرية والتنقل بين الشخصيات اثناء اللعب بحرية كاملة.
اللي اقصده انه ...بغض النظر عن جودة المهمات -طبعا ما راح اقول انه مهمات جتا 3 افضل من اللي بعدها- ، لكن كان في حرية اكثر وما تحس المهمات سكريبتد بزيادة، نفترض مثلا في جتا 3، كان في مهمة تقتضي انك توصل شخصية بالسيارة لنقطة معينة، تقرر توصله، بعدها تكتشف ان الشخصية ذي مش كويسة وبتهرب منك ولازم تقتله، نفترض انك فشلت بالمهمة لسبب ما
لو عدت المهمة وقتلت الشخصية قبل ما توصل للنقطة اللي المفروض توصل، لأنك عارف انها شخصية لازم تقتلها بالنهاية....بتنتهي المهمة، اللعبة تقبل، انت نجحت بالمهمة

او خلنا نقول انك المفروض تروح من نقطة A لنقطة B ، في جتا 3 واجزاء البس2....ممكن تروح بأي طريق وأي شكل، بس بجتا 5 احيانا لو ما مشيت بنفس الطريق ونفس الشارع بالضبط...ممكن تخسر حتى لو خرجت عن الطريق سنتميتر واحد، مافي مرونة بالموضوع

ونقطة ثانية...جتا3 من يومها مليانة مشاكل، و....اتصلحت....في سنتين ثلاث بس، سان اندرياس افضل بفرق هائل وهي نزلت بعد ثلاث سنين بس، بنفس الجهاز، معناها مش فارق تقنية اللي كان العامل بمشاكل جتا3، الواحد ما انتظر جيل او شيء

برضه عن دمك ٥، انا ما ابغاها تكون يوبي سوفتية، بس أقول ارجع وشوف دمك ١... لاحظ..مش ٤ ولا حتى ٣. لكن دمك١
كانت تنوصف على وقتها بأنها كاسلفينيا ال 3D.. هي اول لعبة 3D هاك اند سلاش وبقالب لعبة ميترويدفينيا.. اللعبة كانت اتموسفيرية بشكل، ألغاز بسيطة واستكشاف، بلاتفورم وحاجة بسيطة تكسر الرعب.... انا ما كنت اشوف دمك لعبة entirely focused on combat. بل هي لعبة اكشن ادفنشتر بنظام كومبات احترافي وكول.
وانا كنت دايم اشوف نقطة"الاكشن ادفنشر" -ايا يكن معناها- في دمك1 تعبانة ومالها قيمة عندي، او حتى نقطة كونها ميتروديفينة و....تشابك القلعة و"الاستكشاف" ماله معنى لما تكون اللعبة بنظام مهمات منفصلة من الاساس، بدون اسرار فعلية -خارج السيكرت ميشنز....اللي موجودة بكل جزء بعدها-، واي محاولة تقديم شيء مختلف زي لغز تعبان او مرحلة موية تعبانة ، كيف تجي مرحلة مدتها نص دقيقة...حرفيا، تروح من تحت لفوق، انتهينا، "بلاتفورم" تعبان لو ينوصف كذا اصلا وهي كلها مكانين ثلاث تنطنط فيهم، ذا بدون ما نتكلم عن كيف انه اللعبة عبارة عن ثلاث زعماء، وكل زعيم يتكرر ثلاث مرات.....الاشياء المثيرة للاهتمام فيها .....الزبدة لعبة ما كنت احبها ريلي وكنت اشوفها مجرد ريزي كلاسيك بس اسرع وتحكم وجيمبلاي احسن -ولو انه تقديري لجوانب مختلفة لها لاحقا....هي اشياء مالها علاقة بالاتموسفير والمراحل حتى-، بداية السلسلة الفعلية وهويتها كان بعد 3 سنين بس -جتا ودمك....التطور زمان كان صاروخي بغضون سنين قليلة-....زبدة الامر ما اعتبر الاجزاء القديمة مرجع بهالامور، دمك5 بشكل عام افضل بهالامور وبعضها مش متقدر كفاية، لأنه مثلا بالمراحل بتحصل بعضها على اختصارات ممكن ما تدري عن وجودها لو سويت اشياء معينة، او كيف انه مهمة 15 فيها احسن ليفل ديزاين باللعبة واشوفه الافضل بالسلسلة برضو، لأنه احتوى على اكثر من طريق، وكل طريق له عوائق مختلفة تقدر تتعامل معها بشكل مختلف بالاسلحة اللي عندك، حتى في منطقة خفية تتزلج فيها...كان المفروض اللعبة فيها مراحل اكثر زي كذا، يمكن طريق يسلكوه لاحقا



.....عن وش كنا نتكلم بالضبط؟ اه.....نلوم عناصر اللعبة المتخلفة المتحجرة بلعبة كايوس على نومورا وانتهينا (&) مش قادر يطلع من الماضي، كلنا شايفينه وهو عالق ب2006 ليومك هذا *يهرب لخارج المجرة*
 

dro

Versus XIII Epic
...عن وش كنا نتكلم بالضبط؟ اه.....نلوم عناصر اللعبة المتخلفة المتحجرة بلعبة كايوس على نومورا وانتهينا (&) مش قادر يطلع من الماضي، كلنا شايفينه وهو عالق ب2006 ليومك هذا *يهرب لخارج المجرة*


عارف ما راح اقدر اقنعك و ما ادري كيف اقنعك اصلا لكن أي شخص كان يقرأ تصريحات نومورا للي كان ناويه مع Versus بدون شك راح يتأكد أن افكاره سابقة وقتها جيلين بدون مبالغة (&) اما SoP ما تمثل الي كان ناويه ابدا.
 

MH MD

Administrator
Administrator
عارف ما راح اقدر اقنعك و ما ادري كيف اقنعك اصلا لكن أي شخص كان يقرأ تصريحات نومورا للي كان ناويه مع Versus بدون شك راح يتأكد أن افكاره سابقة وقتها جيلين بدون مبالغة (&) اما SoP ما تمثل الي كان ناويه ابدا.
مش انه سترينجر هي فرسس احلامه....بس كيف انه سترينجر لو تركز فيها فهي تتمصخر على فف15 بالحقيقة (&) البدايات فيها كثير نقاط متشابهة، حتى نقطة اغنية امريكية قديمة، تحس نومورا قال لتيم نينجا "اختاروا اي اغنية امريكية ببالكم وحطوها" ومنها يمثلوا بالمقابلات انها فكرتهم (&)
 

S30D1999

True Gamer


خلوا جاك more chad في الديمو الجديد ؟ انا شاري اللعبة شاريها
 

MOSU

Another Side Another Story
شباب اعطيكم تويست قوي طلبت العبة بالنسخة الخاصة + صارلي خمس شهور ما العب وهذي بتكون عودتي
احس ان صابني قلتش من طرف @MH MD
 

S30D1999

True Gamer
شباب اعطيكم تويست قوي طلبت العبة بالنسخة الخاصة + صارلي خمس شهور ما العب وهذي بتكون عودتي
احس ان صابني قلتش من طرف @MH MD
تذكر الكلام اللي قلته لي في الخاص ؟ ::fdoly::
 

MH MD

Administrator
Administrator
شباب متى مراجعاتها ؟
نزلت الريدي

جابت 82 حاليا

 

S30D1999

True Gamer
نزلت الريدي

جابت 82 حاليا

نايس ….. اللي كان متوقع تفلب good luck
 

MH MD

Administrator
Administrator
نزلت الريدي

جابت 82 حاليا

نفم بميتاكريتك نقصت 9 درجات لماو، جونا حقين افلام سوني بباقي المراجعات
 

MH MD

Administrator
Administrator
تعرف ان الوضع منتهي لما تشوف مراجع يقول "الجيمبلاي حلو اكشلي.....بس القصة...." وانها ما ارضت طموحه اللي يتوقعه من قصص الJRPG والعابها-على اساس هاللعبة من الجنرا اصلا، هو مقيمها على هالاساس- ويعطيها 2/10

المراجعات اضحوكة لا جديد لول
 

S30D1999

True Gamer
الحين فيه مراجعين يحاسبون قصة اللعبة ذي ومتوقعين منها شيء ؟
 

Nostalgic

True Gamer
محد فتح موضوع مراجعات للعبة؟ :tearsofjoy:

متوسط المراجعات حاليًا 76 في أوبنكريتيك، سنة سكوير الكارثية تستمر...
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
تعرف ان الوضع منتهي لما تشوف مراجع يقول "الجيمبلاي حلو اكشلي.....بس القصة...." وانها ما ارضت طموحه اللي يتوقعه من قصص الJRPG والعابها-على اساس هاللعبة من الجنرا اصلا، هو مقيمها على هالاساس- ويعطيها 2/10

المراجعات اضحوكة لا جديد لول
الوضع مزري
 

MH MD

Administrator
Administrator
محد فتح موضوع مراجعات للعبة؟ :tearsofjoy:

متوسط المراجعات حاليًا 76 في أوبنكريتيك، سنة سكوير الكارثية تستمر...
76 رقم جيد
ابجريد ضخم من بابيلون فول على كل حال
 

MOSU

Another Side Another Story
الحين فيه مراجعين يحاسبون قصة اللعبة ذي ومتوقعين منها شيء ؟

عادي تتنقص بس اهم شي مو واجد

محد فتح موضوع مراجعات للعبة؟ :tearsofjoy:

متوسط المراجعات حاليًا 76 في أوبنكريتيك، سنة سكوير الكارثية تستمر...

الرقم جيد مو سيئ وحتى لو في الستين جيد

ترا مش لازم في الثمانين والرقم تويست يعني الي يشوف اول كشف يقول العبة في الثلاثين وشخصيا اتوقع هذي بتطلع افضل حاجة لسكوير هالسنة
 

dro

Versus XIII Epic
أنا بصراحة كنت متوقع تكون 8 طبعا مو متوقع تسعات لكن الخسف هذا داخلين جو ينقذون فاينل فانتسي.. الحين عرفت ليش نزلوا ديمو فيه ثلاث تشابترات قبل الأصدار بكم يوم.. حتى هذه حطوها ببالهم ::laugh::
 
أعلى