استمتع! استمتع بأفضل اتموسفير راح تشوفه في أي لعبة.Limpo .. ساعتين في جلسة وحدة , ليفيل ديزاين خورافي .. اتموسفير تعجيزي بدون إستخدام موسيقى !1! . أنا جالس أعيش تجربة اسطورية
ليمبو على انها قصيرة عجزت اكملها! كلعبة بزل ابدًا ما اعجبتني!
^
يب من جدي. ادري إنها مُرغمة في رتم اللعبة بس على الأقل هذا شيء يخليها مختلفة ولو قليلاً عن لعبة "امشي واقتل".
+
يب مرة ثانية. الإخراج كان رهيب! *شفت كيف بدأ مشهد دوم مع زوجته؟ شفت كيف كانت مشْيَتْها غير متوازنة ونظراتها شاحبة مع أن وجهها ينطق بالجمال؟ شفت كيف دوم استقبلها وهو غارق في "ماضيه" الين نبهه ماركوس للأمر الواقع، بعدها كل شيء انقلب "حقيقي"! الملامح تغيرت، الموسيقى تغيرت، أسلوب كلام دوم تغير وبدأ يتلعثم، الكاميرا تركز في وجه ماريا وهو متقطع من تعذيب اللوكست، فجأة تجي اللحظة اللي هزت لي بدني.. دوم يسأل ماركوس وش يسوي بالضبط؟! ويكرر عليه نفس السؤال بنبرة حزن وندم في نفس الوقت. ياااه يا حسين كيف ما تبغاني اعشق مشهد مثل هذا!!!*
Limpo .. ساعتين في جلسة وحدة , ليفيل ديزاين خورافي .. اتموسفير تعجيزي بدون إستخدام موسيقى !1! . أنا جالس أعيش تجربة اسطورية
لول متى قارنت بالله؟ كل اللي قلته إن الاثنين لهم نفس الفكرة. + إلى الآن ماني فاهم نقطة الإستهبال في تقديم المشهد؟ كليفي بي ما هو سبيلبرج حتماً. لكن على الأقل كليفي بي قدر يطبق الطريقة اللي كانت متبعة في فيلم سبيلبرج إلى قصته الخاصة. واعتقد إنه نجح فيها.الان انت من جدك تقارن بين فيلم حائز على جوائز أوسكار متعددة مثل إنقاذ الجندي ريان، مع جيرز اوف وور 2 !
طيب عارف إنها قصة فيلم لكن طريقة سرد السيناريو بالشكل هذا وش تسمى؟ إخراج. وبتلاحظها في أفلام غير "إنقاذ الكابتن رايان". غالباً أفلام الجريمة. Se7en كمثال مع ديفيد فينتشر!ولا هذا ليس أسلوب إخراج متبع في هوليوود، هذي قصة فيلم و فيه فرق بين أسلوب إخراج و قصة فيلم
لول يعني جات على هوليوود الحين! لول الموضوع هذا منتهي قبل لا يبدأ + أنا ضربت لك مثال عن أحد أفضل المخرجين في هوليوود. بمعنى، الطريقة هذي ما هي دلالة على بناء "سيء" مثل ما تفضلت، بحكم إنها مستخدمة في "إنقاذ الكابتن رايان" واللي يعد من أساطير السينما. بالعكس أحياناً تكون مصدر الجمال الأساسي للشيء.و ثانيا مش أي شيء يطلع من هوليوود يستحق المديح، هوليوود مليانة كليشيهات و مليانة منتجات بمستوى هابط
لا أكثر!! ناااه. يقدر يجيب فلاشباك لو بغاها بالمنطق اللي تتكلم عنه. يقدر يخلي دوم يتمعن في صورتها اللي دايم يحتفظ فيها أثناء فتح الزنزانة وفجأة تطلع بشكلها الحقيقي. آسف بس واضح وضوح الشمس في يوم مشمس إنها لزيادة الجرعة الدرامية (وبإمكانك أخذها من منظور التعرف على الشخصية لكن بدون إهمال الجانب الأول).اختيار إظهارها بذاك الشكل مثل ما قلت لك أشوفه محاولة علشان اللاعب يعرف انها ماريا لا أكثر !
لول قلبتها جبن ياباني الله يهديك. أي تذكار وأي هدية!؟ طيب ما هم اللوكست استعبدوهم وشلحوا كل أغراضهم, اقدر اطلع لك بحجة إن أغراضها يُفترض إنها مأخوذة من اللوكست! لول هي أساساً ما عليها الا الثوب وبالكاد تشيله بعد! هذا غير إن الفكرة محلوبة الين قالت آمين.تعرف كيف المشهد هذا كان بيكون أحسن فعلا ؟؟ لو أعطاها هدية من قبل و شاف هذه الهدية عليها و ملامحها مشوهة ! هنا بيكون فيه قيمة و تقديم ناجح مش يظهرولك شكلها الحقيقي أولا علشان تعرف من هي بعدين تشوف كيف صارت لول، لكن الفريق اختار الطريقة الضعيفة و المستهلكة في التقديم، هذا اسمه فقر إخراجي و تقديم خالي من أي Subtlety و ما يخلي اللاعب يشغل مخه بأي شكل، فقط شيء يرموه في وجهك كلاعب لأنه ما في ثقة بقدرتك على إدراك الأمور.
اوكي الثاني نبلعها بحكم إنك لعبتها. بس موب كأنك قلت لي قبل شوي إنك ما كملت الثالث؟ لول كيف عرفت إنه مليان استهبال درامي ضعيف؟ -_-" (ولأ مانب الوحيد، شيّك موضوع أفضل مقطع وبتشوف إسلام واختياره لأحد مشاهد جيرز3)و اذا كانوا ما بيهملوا قصتهم الرئيسية، فالأحسن يا ناصر انهم ما يجيبوا لي دراما forced بشكل ركيك و ضعيف من الأساس لأنه هذا شيء ما يقدروا عليه، يركزوا على الشيء الي خلى شخصياتهم رهيبة من البداية، شخصيا ما أعرف ولااااااااااااا واحد من كل لاعبي جيرز انبسط أو رضي بالاستهبال الدرامي الضعيف الموجود في الثاني و الثالث، انت أول واحد.
ابغى اعرف رأيك عن النهاية. بكل بساطة اصنفها ضمن الأجمل! <<< لاحظ قلت "الأجمل".