hits counter

الموضوع الرسمي ترو جيمرز.. وش قاعدين نلعب؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صامد

عضو
Ze Truth@
القصه مثيره للاهتمام, هي والحوارات والتمثيل الصوتي بعيدين عن كلمة زباله (التمثيل الصوتي ممكن) بس اتفق معك في انه كان بالامكان تقديمهم بطريقه افضل بكثير مما هم عليهم..وهالشي تستغربه لما تشوف بثيسدا تنجح في صنع عالم كل شي فيه له قصه منفرده وفي نفس الوقت متداخله بشكل او باخر مع القصه الرئيسيه وتفشل في ابسط شي وهو طريقة تقديمها..بالنسبه للمهات الى الان مستمع معها جدا..بس الي كل ذكرته مو السبب الي لعبت سكايرم من اجله, انا لعبتها عشان العالم الخلاب والجو والموسيقى الخرافيه والحريه التي تقدمها للاعب وهذا الشي الي نجحت سكايرم في تقديمه باقتدار وخلى تجربتي معها مذهلة.

ومعليك ذا ويتشر2 متحمس لها جدا, من زمان ودي العب اربيجي القصه فيها على مستوى.
 

T u R k I

True Gamer
metal gear solid

آخيرا صار عندي وقت اجرب اكثر لعبه مشهور هنا و اشوف اذا كانت تستاهل الهايب ، إلا الآن من خلال ست ساعات لعب ما اقدرت افهم سبب الهايب العظيم بس هناك بعض الاشياء يلي لاحظتها على
- جرافيك المقاطع سيء جداً حتى لي لعبه على ps1 سايلنت هيل على ps1 امتلكت جرافيك ممتاز اكثر منها للمقاطع
- شخصية سينك يلي الكل يعرف عنها و انا آخر من يعرف عنها شيء ، وخاص ان هذا الجزء الاول المفروض يكون بداية رحلة سنيك و يكون جزء تعرفي بعالم سنيك مو مجرد العب في مرحله في حياته و انا مو فهمانه شيء
- الاعداء اذكياء للغايه و خاصه للعبه على ps1
- عدد المقاطع طويله ، و الكلام باللعبه كثير بس حبيت هذا الجانب كوني نوع ما اعطاني فكره عن عالم اللعبه
- الزعماء الصعبين و ما اكثرهم
- مرحلة قتال قاريء الافكار كانت جنونه و رائعه سواء اضطراي لتغير يد البلاي ستيشن للبوت 2 علشان ما يقرأ افكاري او تحريكه للجهاز التحكم عن بعد o_O

باقيلي فتره طويله علشان اختم اللعبه ، لنشوف من هنا إلى النهايه إذا كانت اللعبه تستهال الهايب يلي عليها

شخصياً مااعتبر الأول افضل جزء لكنه اسطوري وكان ثوري على وقته, مااقول انها غير قابلة للعب الآن لكن صعب الواحد ينبهر فيها الحين بنفس الدرجة لما كانت على وقتها .. والاجزاء الاخرى الحين تقبلها اسهل

بالمناسبة انا افكر احملها من الستور لكن ناصر وهايبرا يقولون فيه مشكلة بالدسك الثاني ممكن تفهموني وش المشكلة بالضبط؟ (لول مدري اذا جاوبتوني من قبل ونسيت)
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
أنا محملها من الستور ولعبتها عالـPSP وما عانيت أي مشاكل لا في السي دي الأول ولا الثاني ...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
المهم، ترا ذوقي يفضل الأشياء "الناضجة" أكثر، ولهالسبب أعشق ميتل جير وأكره سلسلة معينة من الألعاب واللي متابعيني بتويتر يعرفون كرهي لها كويس

ايش هو تعريف "النضج" عندك ؟ و ايش هي السلسلة الي تكرهها ؟
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
النضج بالنسبة لي = كل شي مو موجه للأطفال بشكل أساسي (أو حتى في بعض الحالات يكون الشي "متنكر" بلباس الطفولية، مثال: أنمي مادوكا ماجيكا)
لا تفهمني غلط، النضج بالنسبة لي لا يعني العضلات المفتولة والتصاميم القبيحة والشخصيات الكول اللي ما تعرف غير إنها تشتم بكل جملة :yuck::

وبخصوص السلسلة فهي ... *يبلع ريقه* ... KH

+ما جاوبت على سؤالي أخوي حسين:

طيب ممكن تقولي هي من أي ناحية أوتديتد؟؟ باستثناء الجرافيكس طبعا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
النضج بالنسبة لي = كل شي مو موجه للأطفال بشكل أساسي (أو حتى في بعض الحالات يكون الشي "متنكر" بلباس الطفولية، مثال: أنمي مادوكا ماجيكا)
لا تفهمني غلط، النضج بالنسبة لي لا يعني العضلات المفتولة والتصاميم القبيحة والشخصيات الكول اللي ما تعرف غير إنها تشتم بكل جملة :yuck::

هههههههه، المشكلة أنمي مادوكا ماجيكا عمل "ناضج" قصصيا أكثر من سلسلة متل جير بأكملها ! و بعيد عن أي مثاليات للشخصيات ! الآرت "الطفولي" الي تتكلم عنه كان جزء من "الصدمة" الي أحدثها العمل على المشاهد :) هذا غير انه أنمي مادوكا موجه لفئة الـadults من الأساس ، عموما هذا مش مكان نقاش عن مادوكا، لكن مستغرب جدا من كلامك ! أتمنى تشرح لي وجهة نظرك عنه في رسالة خاصة ( حتى ما ينحرق على حد ) و رح أرد عليك بعدها.

و كينجدوم هارتس ممكن تكون موجهة لفئة المراهقين بالدرجة الأولى، لكن هذا ما يمنع من وجود عامل سوداوي فيها بشكل ملحوظ ، و غير كذا ترى المعيار الي يحدد جودة القصة ما هو الفئة العمرية المستهدفة.

+ما جاوبت على سؤالي أخوي حسين:

كل شي في اللعبة اوتديتد بالنسبة للألعاب الحالية، حجم العالم و طريقة اللعب، الرسوميات و الإخراج
عموما انا أستمتع فيها جدا و ما تفرق معي، لكن أقدر أتفهم أي شخص ما يحس بهالشي "الان"
 

Sky Walker

True Gamer
^
انا اشوف انها اوتديتد من ناحية الجرافيكس ونظام الشوتينج .. اما كل شي باقي 100%
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
كل شي في اللعبة اوتديتد بالنسبة للألعاب الحالية، حجم العالم و طريقة اللعب، الرسوميات و الإخراج
عموما انا أستمتع فيها جدا و ما تفرق معي، لكن أقدر أتفهم أي شخص ما يحس بهالشي "الان"

ما أقدر أحكم عن حجم العالم، لأنه كل لعبة تقدملك عالمها الخاص سواء كان كبير\صغير أو مكرر\منوع وهالأمر ما أشوفه ما يدخل بإنه اللعبة أوتديتد أو لا، وأيضا أنا أشوف إن عالم مجس الأولى كان جيد جدا وما حسيت بصغره أبدا
-بالنسبة لطريقة اللعب، الجيمبلاي كان سلس رغم إن عندي تحفظات على الكاميرا ونظام التصويب، لكن في كل شي آخر: توب!
-الرسوميات أتفق معاك فيها تماما
-الإخراج؟ الإخراج كان جيد جدا-ممتاز، يا رجل حتى فف13 (لعبة من الجيل الحالي) ما جابت نص إخراج مجس الأولى xD


وبخصوص الانبهار، ما زال هناك ناس ينبهرون باللعبة ليومك هذا، أنا واحد منهم، وخالد هيبارا واحد منهم أيضا :)
 

Brewmaster

True Gamer
ما أقدر أحكم عن حجم العالم، لأنه كل لعبة تقدملك عالمها الخاص سواء كان كبير\صغير أو مكرر\منوع وهالأمر ما أشوفه ما يدخل بإنه اللعبة أوتديتد أو لا، وأيضا أنا أشوف إن عالم مجس الأولى كان جيد جدا وما حسيت بصغره أبدا
-بالنسبة لطريقة اللعب، الجيمبلاي كان سلس رغم إن عندي تحفظات على الكاميرا ونظام التصويب، لكن في كل شي آخر: توب!
-الرسوميات أتفق معاك فيها تماما
-الإخراج؟ الإخراج كان جيد جدا-ممتاز، يا رجل حتى فف13 (لعبة من الجيل الحالي) ما جابت نص إخراج مجس الأولى xD


وبخصوص الانبهار، ما زال هناك ناس ينبهرون باللعبة ليومك هذا، أنا واحد منهم، وخالد هيبارا واحد منهم أيضا :)

اخراج مجس الأولى على وقته ما يجاريه الا سي جي فف,اللي يضحك اسلوب اللعبة والاخراج كوجيما استوحاه من كلاسيكيات هوليوود -النابعة من صلب ثقافة أمريكا الحديثة- وللآن مافي غير انتشارتيد وكلب الحرب قدرت "تجاري" مجس
 

Naserano

True Gamer
حالياً ألعب Uncharted 2، أعجبتني!

الإنترو في كفة والجزء الأول بكل تفاصيله الصغيرة والكبيرة في كفة. حرفياً "كل شيء" تغير للأفضل ما عدا الشوتينج ميكانيك، ركيك.
 

Veeto

True Gamer
- شخصية سينك يلي الكل يعرف عنها و انا آخر من يعرف عنها شيء ، وخاص ان هذا الجزء الاول المفروض يكون بداية رحلة سنيك
و يكون جزء تعرفي بعالم سنيك مو مجرد العب في مرحله في حياته و انا مو فهمانه شيء

سوليد سنيك كشخصية في هذا الجزء - الجزء الاول - شخصية مكتملة الملامح
يعني ما فيه - تطور للشخصية - من خلال هذا الجزء .. اصلا هو في هذا الجزء عميل سري متقاعد
وهذا سر من اسرار جاذبية ميتال جير سوليد 1 .. وميتال جير سوليد 3
اذا واصلتي للجزء الثالث بتعرفين قصدي بالضبط .. خصوصا في - تطور الشخصية \ character development -

فيه ملفات صوتية عديدة في الاكسترا على ما اتذكر في القائمة الرئيسية .. تشرح خفايا شخصية سنيك ..
بالاضافة في اللعبة نفسها تعطيش كم تلميح عن شخصية سنيك وماضيه .. وتفاعله مع بقية الكاست

العنوان الرئيسي لهالجزء بالنسبة لسنيك .. هو انه يتعرف على تفاصيل الشبه بينه وبين رئيس فوكس هاوند .. ليكويد سنيك
لهالسبب قبل المهمة ... الجميل في سرد كوجيما القصصي انه شلون قدر يدخل مليون تويست لهالفكرة العامة لللعبة

لنشوف من هنا إلى النهايه إذا كانت اللعبه تستهال الهايب يلي عليها
ميزة وعيب ميتال جير .. انها لعبة .. like it or hate it .. ما فيه وسط
جمهور السلسلة جمهور وفي ليها .. جدا جدا .. وينتقل معاها سواء بالمحمول او بالكونسول

بالنسبة لي .. اللعبة هذي جزء من الامور اللي خلتني احب الالعاب .. اكثر واكثر
وقدمت ليي احاسيس .. ما تخيلت انه ممكن تقديمها بطريقة ثانية

ووقتها كانت التعريف الحقيقي .. لفكرة سوني لما دخلت عالم الالعاب .. فكرة (( التجربة ))
experience .. وهي اللي قدمها كوجيما باروع لحظاتها في ميتال

بعض الالعاب تكون اللعبة هي التجربة نفسها .. مع كوجيما .. وميتال .. من التيزر تبدء تجربة اللعبة
كشف اولى الصور .. التريلرز .. الجيم بلاي .. واخيرا اللعبة .. الين ما تحللها تحليل كامل
كلها تجربة كاملة متكاملة .. ما اظن اني شفت شيء قريب من ما يقدمه كوجيما ابدا ابدا
 

صامد

عضو
خلصت القصه في سكايرم وباقي 5-6 ايام على ماتنزل زينوبليد وعندي سبلنتر سيل كيوس ثيوري..ابدأ فيها ولا اللعبه صعبه وطويله ويبيلها رواقه؟
 

Old Snake

True Gamer
اخراج مجس الأولى على وقته ما يجاريه شيء,اللي يضحك اسلوب اللعبة والاخراج كوجيما استوحاه من كلاسيكيات هوليوود -النابعة من صلب ثقافة أمريكا الحديثة- وللآن مافي غير انتشارتيد وكلب الحرب قدرت "تجاري" مجس
مع تعديل بسيط, هذا الإنسان يتكلم بالواقع...!!
 

JIN KAZAMA

True Gamer
مجس الاولى لعبه عظيمه جدا ... جدا ... جدا ! تعريف اللعبه الكامله ! كوجيما هنا وصل لقمه ابداعه وللاسف ماقدر يوصل مره ثانيه لنفس المستوى ! ومن ناحيه اوتديد ، يمكن تقنيا ولكن كجيمبلاي اللعبه مازالت ممتعه جدا للان ! طبعا غير القصه الرائعه (يوم ماكان كوجيما يالف قصص رهيبه خاليه من وجع الراس ) وقتال الزعماء الافضل في السلسله ، واو يدي تحكني العبها لول


آخيرا صار عندي وقت اجرب اكثر لعبه مشهور هنا و اشوف اذا كانت تستاهل الهايب ، إلا الآن من خلال ست ساعات لعب ما اقدرت افهم سبب الهايب العظيم بس هناك بعض الاشياء يلي لاحظتها على
- جرافيك المقاطع سيء جداً حتى لي لعبه على ps1 سايلنت هيل على ps1 امتلكت جرافيك ممتاز اكثر منها للمقاطع
- شخصية سينك يلي الكل يعرف عنها و انا آخر من يعرف عنها شيء ، وخاص ان هذا الجزء الاول المفروض يكون بداية رحلة سنيك و يكون جزء تعرفي بعالم سنيك مو مجرد العب في مرحله في حياته و انا مو فهمانه شيء
- الاعداء اذكياء للغايه و خاصه للعبه على ps1
- عدد المقاطع طويله ، و الكلام باللعبه كثير بس حبيت هذا الجانب كوني نوع ما اعطاني فكره عن عالم اللعبه
- الزعماء الصعبين و ما اكثرهم
- مرحلة قتال قاريء الافكار كانت جنونه و رائعه سواء اضطراي لتغير يد البلاي ستيشن للبوت 2 علشان ما يقرأ افكاري او تحريكه للجهاز التحكم عن بعد o_O

باقيلي فتره طويله علشان اختم اللعبه ، لنشوف من هنا إلى النهايه إذا كانت اللعبه تستهال الهايب يلي عليها

لول اللي ذكرتيه يخلي اللعبه تستاهل الهايب اللي عليها ، بالنسبه لجرافيك العروض فلا تنسي ان كل عروض اللعبه ريل تايم من محرك اللعبه عشان كذا طلعت بالهشكل , ولا اللعبه ك IN-GAME تعتبر
من افضل العاب البلايستيشن :)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اخراج مجس الأولى على وقته ما يجاريه الا سي جي فف,اللي يضحك اسلوب اللعبة والاخراج كوجيما استوحاه من كلاسيكيات هوليوود -النابعة من صلب ثقافة أمريكا الحديثة- وللآن مافي غير انتشارتيد وكلب الحرب قدرت "تجاري" مجس

متل جير خليط من أفلام جيمس بوند و أنميات الميكا الكلاسيكية

كانت لعبة أسطورية، لكن عموما أنا أفضل فف8 من ناحية الإخراج ( مشهد الحفلة T__T )
 

Veeto

True Gamer
لكن عموما أنا أفضل فف8 من ناحية الإخراج ( مشهد الحفلة T__T )

او مشهد الافتتاحية لفاينل 8 .. من اجمل الافتتاحيات للالعاب بشكل عام

انا اعتقد ان سكوير كانت تنتهج منهج نوعا ما مختلف عن كونامي وكوجيما
سكوير كانت العروض السينمائية عبارة عن (( مكافأة )) للاعب لاجتيازه مرحلة ما
حتى انت وانت تلعب تحس بهالاحساس الغريب في داخلك لما تشوف عرض سينمائي

كوجيما في ميتال 1 ربما الى 3 .. كان نوعا ما مقارب لهالشيء في 4 خسف بالقاعدة خساف
ايضا .. سكوير واخراجها اكثر احكام بشكل عام من اخراج كوجيما كاخراج

في ميتال نوعا ما .. خصوصا 1 .. اللحظات السينمائية تكون واضحة وجميلة
مثلا بداية ما يخلع سنيك ثياب الغوص .. ولما يطلع اللوجو .. شيء من الخيال
مثله .. مثل التريلر الاول لميتال 3 .. ما ادري ليش بدل البداية بعدين

او لقطة ما تقتل سنايبر وولف .. وانت اللي تطلق
هالامور صعب مقارنتها مع اي شي ثاني في الصناعة وغيرها غيرها من بعض اللحظات السينمائية
 

hussien-11

Senior Content Specialist
او مشهد الافتتاحية لفاينل 8 .. من اجمل الافتتاحيات للالعاب بشكل عام

مشهد الافتتاحية مع لحن "ليبري فاتالي" كان شيء من عالم آخر ، انا ما صدقت أول ما شفته، و أذكر اني كنت أشغل اللعبة باستمرار بس علشان أشوف الأوبننج.
 

Genocide Diego

True Gamer
حالياً ألعب Uncharted 2، أعجبتني!

الإنترو في كفة والجزء الأول بكل تفاصيله الصغيرة والكبيرة في كفة. حرفياً "كل شيء" تغير للأفضل ما عدا الشوتينج ميكانيك، ركيك.

اللعبة أفضل بكل شيء من الأول

راح تذهلك في كل دقيقة وراح تشوف مستوى إعجازي ما راح تتخيله منها

إستمتع :)
 

Brewmaster

True Gamer
^
^
الجميل بالذكر ان كوجيما قدم حبكة قصصية واخراج بدون ما يأثر -او بالأصح تداخله- مع الجيمبلاي ووصل لمرحلة متقدمة من كل الجانبين -على عكس انتشارتيد وجود اوف وور مثلا-, ممكن هالمقال يساعد على شرح الفكرة أكثر :)
http://brindlebrothers.blogspot.com/2012/03/sneaking-on-d-pad-why-metal-gear-solid.html
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
قاعد العب ديد سبيس 1 , تركت الجزء الثاني لرغبه في تجربة الاول و اكماله قبل الرجوع الى الثاني , فحاليا ختمت اول شابتر , الرسوم حلوه للعبه تعتبر قديمه بعض الشيء و الاتموسفير خيالي , لكن الموضوع هو اللعبه مش مرعبه !!! , يعني اول مره و ثاني مره تتفاجأه يأتي وحش قدامك بصوره مفاجأه لكن لم يتكرر المشهد يصبح الوضع ممل عباره عن تقطيع اجزاء و خاصية ايقاف الاشياء مخليه المواجهه اسهل بعد , اتمنى الشابترات القادمه في عنصر survival اكثر.
 

أماني

فريق الأنمي
^
الجرافيك باللعبه ممتاز بالنسبه للعبه من ps1 و لكن مشتكلي مع CGI في اللعبه سيء بالنسبه للعبه من ps1 مثال على ذلك
CGI من سايلنت هيل الجزء الاول على ps1
harry_16-1.gif

CGI من متيل جير سولد الجزء الاول على ps1
Meryl_MGS--article_image.jpg


طبعا الرسم خلال اللعبه ممتاز للغايه كلعبه على ps1 و قابل للعب بس مقاطع جداً تعبانه و بدون ملامح
و هناك شيء آخر ممتاز بالعبه و هو checkpoint و إذا ما كنت مخطئه انه ما كان في لعبه جربتها على ps1 كانت تملك checkpoint

سوليد سنيك كشخصية في هذا الجزء - الجزء الاول - شخصية مكتملة الملامح
يعني ما فيه - تطور للشخصية - من خلال هذا الجزء .. اصلا هو في هذا الجزء عميل سري متقاعد
مشكلتى ما احب الغموض و بالعاده دائما بالالعاب مغامرات البطل تبدأ مع الاعب ، و عندما يتحدث اي شخص عن ماضيه من المفترض ان يكون الاعب يعرف هذا الماضي ، صحيح في بعضهم يكون ماضيهم غامض نوعا ما ، بس سنيك كل شيء به غامض ، لا انكر التعرف عن ماضيه جيد و لكن هذه أول مره اصادف بها شخصيه في لعبه تملك ماضي غريب و طويل مثل سنيك

بس ما انكر اللعبه اذهلتني إلا الآن باسلوب اللعب و القصه و المقاطع السنمائيه ، معد الجرافيك ابدا ما حسيت انه اللعبه اوتديد لازال اللعب بها مشوق و مسلي
 

Old Snake

True Gamer
^
لول أخت أماني, هذا لانه كوجيما يعتمد على محرك اللعبة نفسها في العروض, طول عمره وهو ينتهج هذا النهج وما يعتمد على الـCGI زي معظم المطورين الأخرين.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
^
الجرافيك باللعبه ممتاز بالنسبه للعبه من ps1 و لكن مشتكلي مع CGI في اللعبه سيء بالنسبه للعبه من ps1 مثال على ذلك
CGI من سايلنت هيل الجزء الاول على ps1
harry_16-1.gif

CGI من متيل جير سولد الجزء الاول على ps1
Meryl_MGS--article_image.jpg


طبعا الرسم خلال اللعبه ممتاز للغايه كلعبه على ps1 و قابل للعب بس مقاطع جداً تعبانه و بدون ملامح
و هناك شيء آخر ممتاز بالعبه و هو checkpoint و إذا ما كنت مخطئه انه ما كان في لعبه جربتها على ps1 كانت تملك checkpoint


مشكلتى ما احب الغموض و بالعاده دائما بالالعاب مغامرات البطل تبدأ مع الاعب ، و عندما يتحدث اي شخص عن ماضيه من المفترض ان يكون الاعب يعرف هذا الماضي ، صحيح في بعضهم يكون ماضيهم غامض نوعا ما ، بس سنيك كل شيء به غامض ، لا انكر التعرف عن ماضيه جيد و لكن هذه أول مره اصادف بها شخصيه في لعبه تملك ماضي غريب و طويل مثل سنيك

بس ما انكر اللعبه اذهلتني إلا الآن باسلوب اللعب و القصه و المقاطع السنمائيه ، معد الجرافيك ابدا ما حسيت انه اللعبه اوتديد لازال اللعب بها مشوق و مسلي

هذا مش CG ، هذا ريل تايم ، من محرك اللعبه يعني ! وعلى مااذكر انه مجس الاولى كامله كل العروض من محرك اللعبه :)
 

Raulioo

Tarnished
ايوه ما فيه CGI بمجس1 أساسا ! غير ان اللعبة كان اصدارها مبكر جدا وبنفس سنة فف7 على حد علمي..لكن صنعت ثورة تقنية وبالذكاء الاصطناعي على وجه الخصوص ، ما اشوف شي اوت ديتد باللعبة غير الشوتر طبعا...ولو انه ممكن تستمتع فيها خصوصا بمعارك الزعماء..
بخصوص الاخراج مجس2 بالنسبة لي الاوبننج مالها افضل اخراج شفته بلعبة بالتاريخ..
 

Veeto

True Gamer
بالنسبة للعروض .. ميتال كانت in game engine .. سايلنت هيل كانت عروض سي جي اي
التقنيتين مختلفتين كليا

مشكلتى ما احب الغموض و بالعاده دائما بالالعاب مغامرات البطل تبدأ مع الاعب ، و عندما يتحدث اي شخص عن ماضيه من المفترض ان يكون الاعب يعرف هذا الماضي

في لعبة باتمان اركام اسايلم .. هل انتي كلاعبة محتاجة تتعرفين على ماضي باتمان وشلون صار باتمان ؟
القصة ووقتها في الشخصية هو اللي يحدد نوعية التقديم .. في هذا الجزء - الجزء الاول - سنيك
كشخصية ... مكتملة الملامح كليا .. فما كان ليه داعي ان كوجيما يعيد التقديم من جديد

بس بعض التلميحات كانت موجودة .. علاقته ببيج بوس .. او علاقته بجراي فوكس
او علاقته بالكولونيل .. كانت تبين ماضيه وطبيعة ماضيه مع هالشخصيات

الجميل في سنيك ماضيه الغامض .. يعطي فرصة كبيرة لالعاب تعيش فيها الماضي نفسه

بالنهاية .. كل شي يعتمد على احتياج القصة بعطيش مثال اخير من الافلام
في فيلم دارك نايت .. انا كمتابع ما كنت مهتم بالاوريجين او اصل الجوكر
من وين صارت ليه السكارز وشلون صار المجرم الخطير

عكس ذو الوجهين .. شلون لمع نجمه في جوثام .. وشلون صار فارس المدينة الابيض
وبعدين انهياره .. فاحتياج القصة وتقديم الشيء المناسب من ماضي او الشخصية نفسها وتطورها
هذا فن مو كل من يتقنه
 

Brewmaster

True Gamer
@اماني
عندك خطأ في مفهوم كلمة CGI اختصار لـ Computer-generated imagery بمعنى انه رسوم معدة بواسطة برنامج خارجي وتعرض على شكل فيديو داخل اللعبة ومش انجاز تقديمه بالشكل اللي قدمته سايلنت هيل,مجس -ولله الحمد- ما قدمت هالشيء وكل شيء من محرك اللعبة,اذا بتقارنين قارني بين هالصورتين:

hh7net2_12979058401.jpg


3_19_52_03.jpg


ولا مقارنة!
 

T u R k I

True Gamer
مشكلتى ما احب الغموض و بالعاده دائما بالالعاب مغامرات البطل تبدأ مع الاعب ، و عندما يتحدث اي شخص عن ماضيه من المفترض ان يكون الاعب يعرف هذا الماضي ، صحيح في بعضهم يكون ماضيهم غامض نوعا ما ، بس سنيك كل شيء به غامض ، لا انكر التعرف عن ماضيه جيد و لكن هذه أول مره اصادف بها شخصيه في لعبه تملك ماضي غريب و طويل مثل سنيك

هذا مب أول جزء لسنيك فيه جزئين لميتل جير على الصخر احداثهم قبل احداث الجزء الأول وبيغ بوز وجراي فوكس كانوا موجودين
 
التعديل الأخير:

أماني

فريق الأنمي
^
لول ، و انا مستغربه من سوء رسم في CGI في metal gear تاري ري تايم XD ، المشكله ما ادري من وين قرات انه اول استخدامات ري تام باللعبه بالكامل بدل CGI كان في uncharted 2 .

في لعبة باتمان اركام اسايلم .. هل انتي كلاعبة محتاجة تتعرفين على ماضي باتمان وشلون صار باتمان ؟
باتمان انا كنت اعرف كل شيء عن ماضيه سواء من الافلام ، و الرسوم المتحركه " ضوء لمع فوق المدينه "
مستحيل اقارن معلوماتي عن باتمان و عالمه بمقارتني بمعلوماتي عن سنيك و عالمه ، بالنسبه لي حقا سنيك هو اكثر بطل غامض وخاصه في مجال الالعاب ، يذكرني غموض سنيك بي بعض سخصيات افلام هوليهود

سؤال جانبي metal gear collocation الافضل xbox و لا ps
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى