hits counter

تخفيض على Taiko no Tatsujin و لماذا يجب أن تشتريها

hussien-11

Senior Content Specialist

Taiko no Tatsujin هي لعبة موسيقية تعتمد على قرع الطبول في المقطوعات الموسيقية، و هي سلسلة تبيع بشكل قوي في اليابان و لها جمهور دائم. اللعبة لها تخفيض حالياً على متجر Switch الأمريكي حيث يصل سعرها إلى 20$.

لماذا يجب أن تشتريها ؟؟

- فيما يتعلق بالتحكم، التحكم الحركي بالجوي كونز بديل مثالي لطرفية الطبل.

- السبب الأهم طبعاً هو تشكيلة الأغاني و المقطوعات الموسيقية الموجودة في اللعبة، هل حلمت يوماً بلعبة موسيقية تستخدم أشهر المقطوعات من عالم الأنمي و كذلك الألعاب و حتى أفلام الأنمي؟ هذا ما تفعله لعبة Taiko! و لهذا السبب يجب أن تشتريها.

أمثلة على المقطوعات الموسيقية الرائعة الموجودة في اللعبة:


Jump Up Super Star من سوبر ماريو أوديسي!


We Are، الافتتاحية التاريخية لأنمي One Piece!


Zen Zen Zense أغنية فيلم your Name.


Cruel Angel's Thesis الافتتاحية الأسطورية و الخالدة من أنمي إيفانغليون.


Itsumo Nando demo الأغنية الساحرة الخلابة من فيلم Spirited Away.


A Little Serenade مقطوعة موزارت الشهيرة.



هناك مقطوعات و حزمات DLC إضافية عديدة، من بينها حُزمة مخصصة لأعمال ستوديو Ghibli بسعر 5$ و تتضمن مقطوعات أسطورية مثل:




و غيرها الكثير.


للاطلاع على قائمة المحتويات الكاملة، و محتويات الDLC، تفقد الوصلة

https://taiko.fandom.com/wiki/Taiko_no_Tatsujin:_Drum_'n'_Fun!
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
كنت دائما أعتبر هذي اللعبة بمثابة رد على Samba De Amigo من SEGA.
في تشابه كبير بينهم تصميميا لكن اللي يفرق الاداة المستخدمة.
 

YAHiA

Nightmaren
أتمنى أن تكون من الألعاب الموسيقية التي تعتمد على الأدلة المرئية وألا تكون مثل space channel 5 ، تلك اللعبة أشبه بدارك سولز لألعاب rythem
 

Ria

True Gamer
لعبة ممتعة مع أني لا الت أعاني على الهارد.


بين الفترة أرجع العبها للتسلية
 

Suzuki Yu

True Gamer
أتمنى أن تكون من الألعاب الموسيقية التي تعتمد على الأدلة المرئية وألا تكون مثل space channel 5 ، تلك اللعبة أشبه بدارك سولز لألعاب rythem
هذا النوع افضله أكثر شخصيا لانه حرفيا يخليك تعتمد على الرثم السمعي للي قاعد يصير.
مثل سلسلتي سبيس تشانل و ريثم تينجوكو.

شي أصعب تنفيذا والامباكت حقه يكون أقوى على المتلقي.
 

YAHiA

Nightmaren
هذا النوع افضله أكثر شخصيا لانه حرفيا يخليك تعتمد على الرثم السمعي للي قاعد يصير.
مثل سلسلتي سبيس تشانل و ريثم تينجوكو.

شي أصعب تنفيذا والامباكت حقه يكون أقوى على المتلقي.

أتفق معك ، لكن تحتاج لأن تجلس في مكان هادئ حتى تركز فيما تسمعه ، لدرجة أن بعض اللاعبين يلعبون space channel 5 وهم مغلقي الأعين ، لكن نادراً ما أجد الأجواء الهادئة لألعب اللعبة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اللعبة ممتعة جداً، التحكم عن طريق الجوي-كونز مثالي و يعوض طرفية الطبلة تماماً، لكن ضبط التوقيت مو سهل في اللعبة و يحتاج تدريب

اللعبة فيها مقاطع كلاسيكية كثيرة من الأنمي و الألعاب، بخلاف المقاطع التي ذكرتُها:

Cha La Head Cha La من Dragon Ball Z
الختامية اليابانية لأنمي ماروكو الصغيرة
الافتتاحية اليابانية لأنمي الرغيف العجيب (Anpanman)
أحد مقطوعات Splatoon 2
مقطوعة Kirby الأساسية الشهيرة

كنت دائما أعتبر هذي اللعبة بمثابة رد على Samba De Amigo من SEGA.
في تشابه كبير بينهم تصميميا لكن اللي يفرق الاداة المستخدمة.

كل ما تقوم به سيغا...
تُعيده نامكو بشكل أفضل لاحقاً
P:
 
أعلى