abdullah-kh
رجل من العامة
ايه من المواضيع السابقةعاد نحسب الكراتين مع الأنيمو؟
وبعدين ترى كلهم كراتين
ايه من المواضيع السابقةعاد نحسب الكراتين مع الأنيمو؟
هممم فعلا ؟ عشان احولهم من تحدي المسلسلاتايه من المواضيع السابقة
وبعدين ترى كلهم كراتين
Chainsaw Man الموسم الاول عدد الحلقات 12Captain Tsubasa (2018) الموسم الاول شاهدت 52 حلقة
(2023 Captain Tsubasa: Junior Youth Arc شاهدت 12 حلقة
Bleach من 151 - 310 شاهدت 159 حلقه
Bleach: Thousand-Year Blood War شاهدت 13 حلقة
Bleach: Thousand-Year Blood War - The Separation شاهدت 13 حلقات
Record of Ragnarok II شاهدت 10 حلقات
Bastard‼ Heavy Metal, Dark Fantasy Part 2 شاهدت 15 حلقة
Blue Lock شاهدت 24 حلقة
The Eminence in Shadow شاهدت 7 حلقات
Galaxy Warring State Chronicle Rai شاهدت 17 حلقات
Baki the Grappler شاهدت 24 حلقات
Baki the Grappler: Saidai Tournament-hen شاهدت24 حلقات
Duel Masters شاهدت 26 حلقات
The Rising of the Shield Hero الموسم الاول شاهدت 25 حلقة
The Rising of the Shield Hero الموسم الثالث شاهدت 12 حلقات
Attack on Titan Final Season Part 3 الحلقة الثانية = 1
Dr. Stone الموسم الاول و الثاني و الثالث = 59
المجموع = 493
[37] Death Note[13] Undead Girl Murder Farce
[14] Berserk (1997)
المجموع: 362
المجموع = 575 حلقةبسم الله
Lupin Zero وحلقاته 6 -لكن للدقة شفت 3 حلقات منها هالسنة، الثلاث حلقات الأولى كانت بنهاية السنة الماضية-
Ani ni Tsukeru Kusuri wa Nai وحلقاته 12 حلقة، كل حلقة 3 دقائق، فالمجموع الكلي للموسم يساوي حلقتين
2 Ani ni Tsukeru Kusuri wa Nai وحلقاته 24 حلقة، كل حلقة 3 دقائق، فالمجموع الكلي للموسم يساوي 4 حلقات
Ani ni Tsukeru Kusuri wa Nai 3 وحلقاته 12 حلقة، كل حلقة 3 دقائق، فالمجموع الكلي للموسم يساوي حلقتين
Ani ni Tsukeru Kusuri wa Nai 4 وحلقاته 12 حلقة، كل حلقة 3 دقائق، فالمجموع الكلي للموسم يساوي حلقتين
Ani ni Tsukeru Kusuri wa Nai 5 وحلقاته 12 حلقة، كل حلقة 3 دقائق، فالمجموع الكلي للموسم يساوي حلقتين
Lupin Shanshei وحلقاته 11 حلقة، كل حلقة 3 دقائق فالمجموع الكلي يساوي حلقتين
خريف 2022
Boku no Hero Academia 6 وحلقاته 13
Fumetsu no Anata e Season 2 وحلقاته 10
Blue Lock وحلقاته 12
شتاء 2023
Trigun Stampede وحلقاته 12
Revengers وحلقاته 12
Hikaru no ou وحلقاته 10
Vinland Saga وحلقاته 24
Shingeki no Kyojin: The Final Season -The Final part - part 1 وحلقته واحدة بمدة ساعة وتساوي 3 حلقات
ربيع 2023
Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc وحلقاته 11
[Oshi No Ko] وحلقاته 14 -الحلقة الاولى مدتها ساعة وثلث وتساوي 4 حلقات-
Dr.STONE NEW WORLD وحلقاته 11
KonoSuba: An Explosion on This Wonderful World! وحلقاته 12
Tonikaku Kawaii 2nd Season وحلقاته 12
My Home Hero وحلقاته 12
Mahou Shoujo Magical Destroyers وحلقاته 12
The iDOLM@STER Cinderella Girls: U149 وحلقاته 12
Golden Kamuy Season 4 وحلقاته 7
صيف 2023
Jujutsu Kaisen Season 2 وحلقاته 23
Tonikaku Kawaii: Joshikou-hen وحلقاته 4
Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation Season 2 وحلقاته 12
Zom 100: Bucket List of the Dead وحلقاته 12
Horimiya: Piece وحلقاته 13
Undead Girl Murder Farce وحلقاته 13
Link Click Season 2 وحلقاته 12
خريف 2023
Spy x Family وحلقاته 12
Dr.STONE NEW WORLD Part 2 وحلقاته 12
The Apothecary Diaries وحلقاته 12
The 100 Girlfriends who really really really really really loves you وحلقاته 12
Migi & Dali وحلقاته 13
Uma Musume S3 وحلقاته 13
16-bit sensation وحلقاته 13
Under Ninja وحلقاته 12
Frieren وحلقاته 16
Undead Unluck وحلقاته 12
Baki 2018 وحلقاته 26
Baki: The Great Raitai Tournament Saga وحلقاته 13
Hanma Baki: Son of Ogre وحلقاته 12
Hanma Baki: Son of Ogre Season 2 وحلقاته 27
Scott Pilgrim Takes off وحلقاته 8
Pluto وحلقاته 8 كل حلقة ساعة يساووا 3 حلقات فالمجموع الكلي = 24 حلقة
Yuru Camp The Movie ومدته ساعتين وتساوي 6 حلقات
Gotoubun no Hanayome Movie ومدته ساعتين وثلث ويساوي 7 حلقات
Trigun - Badlands Rumble ومدته ساعة ونص ويساوي 4 حلقات
Pompo the Cinephile ومدته ساعة وثلث وتساوي 4 حلقات
Fate/strange Fake -Whispers of Dawn- ومدته 55 دقيقة وتساوي حلقتين
Gridman Universe ومدته ساعتين ويساوي 6 حلقات
Ride Your Wave ومدته ساعة ونصف ويساوي 4 حلقات
لقد عدتالسلام عليكم
دقيقة اني ما مشارك بالموضوع ؟! الموضوع لسة بالصفحة الاولى واحنا بالنصف الثالث ؟!!! المهم جيت اصلح الموقف
قبل ما ابدي احب اقول النت مكان قاسي لانه الحياه تهاجمني من جهة والانمي يهاجمني من جهة والان النت يهاجمني امثل بسيطة ...
او (دقيقة 9:25 الي موقف عليها)
اكره الانترنتالمهم بعيد عن حياتي اللطيفة ورغم انه هذه السنة كويسة جدا بالانميات مجددا وخصوصا موسم الربيع السابق كان دمار بسبب كمية الانميات الي شفتها بس ما زالت السنة السابقة افضل بكثير والي شاف تصويتي بخصوص انميات السنة السابقة يعرف عن ايش اتكلم
المهم نبدا
24 - Vinland Saga Season 2
13 - Tomo-chan wa Onnanoko!
13 - Tokyo Revengers: Seiya Kessen-hen
6 - Maou Gakuin no Futekigousha: Shijou Saikyou no Maou no Shiso .. الموسم الثاني اسوء من الاول بكثير وما له داعي وتوقف بالنصف وما زال متوقف
12 - Otonari no Tenshi-sama ni Itsunomanika Dame Ningen ni Sareteita Ken حاجة جدا كيوت كان يحتاج عناية احسن من الي اشتغلو علية
12 - Buddy Daddies
12 - Itai no wa Iya nanode Bougyoryoku ni Kyokufuri Shitai to Omoimasu. 2
12 - Tondemo Skill de Isekai Hourou Meshi
12 - Koori Zokusei Danshi to Cool na Douryou Joshi
12 - Kubo-san wa Mob wo Yurusanai
12 - Trigun Stampede
5 - Ningen Fushin no Boukensha-tachi ga Sekai wo Sukuu you desu بدايته كويسة بس بسرعة يسقط ويصير بايخ
12 - Kyokou Suiri Season 2 هذا الانمي يحب يتفلسف كثير .. الكتابة مش بالضرورة سيئة بس يحب يعقد الامور بشكل ما له داعي
8 - Benriya Saitou-san, Isekai ni Iku في ناس حبوه واني لا وما قدرت اكملة
12- High Card انمي اكشني كويس صراحة
12 - Sugar Apple Fairy Tale
12 - Tsundere Akuyaku Reijou Liselotte to Jikkyou no Endou-kun to Kaisetsu no Kobayashi-san فكرته حلوة بس الانتاجية تعبانة جدا
12 - Rougo ni Sonaete Isekai de 8-manmai no Kinka wo Tamemasu من الافكار الي احب اشوفها كأيسكاي بس مثل الفوق الانتاجية تعبانة بس اني استمتعت به لانه حبيت الفكرة والبطلة
12 - Revenger كنت اتمنى نهاية مغايرة
12 - Mononogatari عادي جدا كان
11 - Ooyukiumi no Kaina
8 - Hikari no Ou سيء جدا
12 - Blue Lock
13 - Boku no Hero Academia 6th Season
7 - Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute!
10 - Fumetsu no Anata e Season 2
9 - Mairimashita! Iruma-kun 3rd Season
11 - Kimetsu no Yaiba: Katanakaji no Sato-hen المواسم السابقة افضل بكثير .. اتمنى هذا الموسم اضعف اجزائة والقادم افضل
11 - "Oshi no Ko"
13 - Jigokuraku >> يعتبر هوت تيك اذا قلت هذا وانمي ايسكاي الطبخ اكثر اعمال استمتعت بيهم من مابا بالفترة الاخيرة ؟
11 - Dr. Stone: New World
12 - Mashle
13 - Tengoku Daimakyou
13 - Yamada-kun to Lv999 no Koi wo Suru
12 - Kono Subarashii Sekai ni Bakuen wo! شاهدتة عشان اسمع راي تاكاهاشي
12 - I Got a Cheat Skill in Another World and Became Unrivaled in The Real World, Too افضل انمي كوميدي بالسنه unironically
12 - Tonikaku Kawaii 2nd Season مجددا هذا الانمي مؤلم لغير المتزوجين
12 - Skip to Loafer
12 - Boku no Kokoro no Yabai Yatsu بدايته كرينج بس اذا صبرت علية يصير كويس جدا والبطلة خرافية
11 - Dead Mount Death Play
13 - Kimi wa Houkago Insomnia يذووووب
12 - Mahoutsukai no Yome Season 2
10 - Ousama Ranking: Yuuki no Takarabako
12 - Otonari ni Ginga
12 - My Home Hero جريمة انتاجية بحقة كان
12 - Kanojo ga Koushaku-tei ni Itta Riyuu
12 - Yuusha ga Shinda! ابطل يضحك والافتتاحية رهيبة وشاهدته بسببها
12 - Megami no Café Terrace
6 - Kidou Senshi Gundam: Suisei no Majo Season 2
3 - Mahou Shoujo Magical Destroyers ما ادري اذا راح اكملة ام لا
13 - Jijou wo Shiranai Tenkousei ga Guigui Kuru.
12 - Edomae Elf ارهب انميات الموسم
13 - Ao no Orchestra
12 - Rokudou no Onna-tachi
12 - Birdie Wing: Golf Girls' Story Season 2
22 - JoJo no Kimyou na Bouken Part 6 النهاية
3 - Bakuten!! Movie
4 - Suzume no Tojimari
المجموع = 657
ممكن ناسي كم شي وايضا الانميات الي عملت لها دروب بالبداية كالمعتاد ما حسبتها بس المهم انتهيت
المجموع = 1242 حلقة
المجموع الكلي: 1091شتاء 2023
جيد
[07] Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute!: تكملة من أفضل أنمي عندي السنة الماضية، و آخر الحلقات كانت الأفضل بالموسم
[12] Vinland Saga S2: من كلام قراء المانجا ما توقعت يعيبني هذا الآرك، عكس المتوقع عيبني...
[10] BOFURI S2: نفس الموسم الأول خفيف و ممتع و ما ياخذ نفسه بجدية
[08] NieR:Automata Ver1.1a: بالعادة ما تعيبني قصص الآليين بمشاعر، بس عيبتني قصة اللعبة، إقتباس الأنمي جيد مع تغييرات و إضافات لقصص كانت موجودة بالمسرحيات أو بالنوفلز
عادي
[12] Spy Kyoushitsu: كنت متحمس له لسبب ما، محبط شوية لان البيسيج ساعات يكون صاروخي، بس الشخصيات زينة و كان ممتع
[11] DanMachi S4P2: نفس مستوى الجزء الأول من هذا الموسم، اللي كان أبجريد بفارق عن المواسم الأولى
[12] Rougo ni Sonaete Isekai de 8-manmai no Kinka wo Tamemasu: إيسيكاي بفكرة انترستنج، الشخصية الرئيسية تنتقل بين العالمين و تجمع فلوس بذي القدرة، سلايس اوف لايف جيد بس الإنتاجية ضعيفة
[10] Fumetsu no Anata e S2: تحسن عن الكور السابق، بس بعدي ما أهتم باللي يستوي فيه :\
[12] Blue Lock: نفس أول كور، أغلب الحلقات ميه-عادية بس أحيانا تطلع حلقات زينة
مقبول/أقل من عادي
[13] Tomo-chan wa Onnanoko!: أنمي كوميدي رومنسي، يمشي الحال
[12] Buddy Daddies: يشبه Spy X Family بس ما يقرب منه، و بعض الحلقات كانت مملة
[13] Tokyo Revengers: Seiya Kessen-hen: ما زال المستوى ينزل، و الشخصية الرئيسية بعده سيء، بس يمشي الحال خاصة لو ينشاف بالدرب
ميه/ممل/سيء
[10] One Piece: كالعادة مع هذا الآرك، تمطيط و ممل و أصلا بالمانجا ما عيبني
[06] Maou Gakuin no Futekigousha S2: داونجريد عن الموسم الأول، صاير ممل مع تعقيدات ما لها داعي
[12] Kyokou Suiri S2: تحسن عن الموسم الأول بس بعده ممل، آرك اليوكي-أونا زين و أغلب الحلقات الباقية مملة
[12] Tsunlise: أوتومي-فيلانس بفكرة مختلفة ان الشخصيتين الرئيسيتين يتواصلوا مع شخصيات اللعبة، أغلبه ممل
[12] Tensei Oujo to Tensai Reijou no Mahou Kakumei: كنت متوقع شيء قريب من ليكورس، طلع ممل مع دراما بزيادة و يوري كامل :|
[12] Boku no Hero Academia S6: رجع ميه و ممل نفس كل المواسم قبل النص الأول من هذا الموسم
[12] Benriya Saitou-san, Isekai ni Iku: بدأ كأنمي كوميدي ميه، بالنص فجاة تحول لأنمي جدي ميه، عالنهاية بين الاثنين لكن ما زال ميه و ممل
[12] Ijiranaide, Nagatoro-san S2: سيء كالعادة، بالعادة أشغله بالخلفية أو و أنا أسوق بالدرب
أفلام/أوفات/حلقات مؤجلة
[01] Shingeki no Kyojin - The Final Season Part 3: حلقة أقل من عادية، فيها لقطات زينة بس معظم الحلقة مملة، و أصلا المانجا طاح مستواها قبل أحداث هذه الحلقة و القادم أسوء
[01] Isekai Ojisan: الحلقة الأخيرة المؤجلة، الأنمي كان من أفضل أنميات السنة الماضية و الكوميديا فيه ممتازة. شفت الأنمي كامل مرة ثانية بعد ما نزل بنتفكس بالصيف
مجموع أنميات موسم شتاء 2023: 222
المجموع الكلي: 222
ربيع 2023
جيد
[12] Jigokuraku: شونن جيد و ممتع، الشخصيات جيدة و العالم انترستج و القتالات جيدة
[12] Dead Mount Death Play: أنمي غموض من كاتب Baccano و Durarara، نفس أعماله السابقة من أفضل الأشياء فيها هو الشخصيات، للحين زين بس أفضل أعماله السابقة
[13] Tengoku Daimakyou: أنمي غموض جيد، بس ما اهتميت وايد فيه لأن للحين الشخصيات ميه
عادي
[12] Mashle: خفيف و ممتع و ما ياخذ نفسه بجدية، تقريبا كأنه سايتاما من ون بنش مان بعالم هاري بوتر
[12] Vinland Saga S2: آرك المزرعة عيبني عكس توقعاتي، بس النهاية كانت بايخة :\
[11] Dr. Stone S3: عادي و ممتع نفس الأجزاء الماضية
[12] Yuusha ga Shinda!: أنمي كوميدي زين، بس أحيانا يكون ممل شوية
مقبول/أقل من عادي
[12] Kono Subarashii Sekai ni Bakuen wo!: توقعت شيء أحسن، فيه حلقات زينة بس كثير منها ممل
[12] Kimetsu no Yaiba: Katanakaji no Sato-hen: داونجريد عن المواسم الماضية، بالعادة الأكشن و الأنميشن الممتاز يغطي على باقي العناصر الضعيفة، بس بذا الموسم ما نفع
[11] Oshi no Ko: أغلبه ممل بس في كم حلقة زينة، و الـ OP بعا زينة
[12] Megami no Cafe Terrace: نفس أنمي التوائم بس أقل بفارق
[12] Kawaisugi Crisis: أنمي عن فضائيين يحبوا الحيوانات الأليفة بالأرض، يمشي الحال
[13] Jijou wo Shiranai Tenkousei ga Guigui Kuru: سلايس اوف لايف عادي، بس طفولي بزيادة
[11] One Piece: كالعادة مع هذا الآرك، تمطيط و ممل و أصلا بالمانجا ما عيبني، بس حلقة زورو ممتازة
ميه/ممل/سيء
[04] Kaguya-sama wa Kokurasetai - First Kiss wa Owaranai: نفس الموسم الثالث، ممل و بكوميديا بايخة
[10] Ousama Ranking: Yuuki no Takarabako: الجزء الأول كان جيد لمنتصف الكور الثاني و انتهى نهاية ميه، هذا الجزء قصص جانبية صارت بأحداث الموسم الأول، كل الحلقات مملة الا يمكن الأخيرة
[12] Mahoutsukai no Yome S2: من الموسم الأول ممل عندي، بالعادة أشوفه بالدرب و لا بالخلفية
[13] Iseleve: سيء جدا و ممل، ما أعرف ليش شفته. بالعادة أشوفه بالدرب أو بالخلفية
أفلام/أوفات/حلقات مؤجلة
[02] BOFURI S2: الحلقات المؤجلة من الموسم الثاني، نفس مستوى باقي الموسم
[01] Tensei shitara Slime Datta Ken Movie: فلم عادي-أقل من عادي، نفس مستوى الانمى بس بأحداث فيلرية
[01] Princess Principal Crown Handler Movie 3: فلم جيد، أفضل بفارق عن أول فلمين، بس كان بيكون أحسن لو نزلوا على شكل حلقات
مجموع أنميات موسم ربيع 2023: 210
المجموع الكلي: 432
صيف 2023
جيد
[12] Dark Gathering: مفاجأة الموسم، أنمي رعب زين، بدأ بداية جيدة و تم يتحسن لآخر الموسم
[10] Jujutsu Kaisen S2: شونن جيد، آرك الفلاش باك زين، و بداية آرك شيبويا بعا زينة
[13] Bleach Thousand-Year Blood War: للحين الآرك جيد، أغلب حلقات الموسم زينة بانتاج ممتاز، خاصة آخر كم حلقة
[12] Spy Kyoushitsu: تحسن عن الكور الأول، الشخصيات بعدها زينة و ممتع
[13] Horimiya - Piece: الجزء الأول ما عيبني وايد، بشكل غير متوقع عيبني هذا الجزء أكثر، هذا الجزء يقتبس الفصول اللي ما اقتبسها الجزء الأول اللي تكون سلايس أوف سلايم أكثر من رومانسية
عادي
[13] Mushoku Tensei S2: الجزء الأول كان من أفضل أنميات 2021 عندي، هذا الجزء داونجريد عن الموسم الأول، بس فيه حلقات زينة بهذا الجزء
مقبول/أقل من عادي
[12] TenPuru: أنمي كوميدي/هاريم عن واحد يعيش بمعبد كله بنات :\ الكوميديا تقريبا مشابهة لـ Grand Blue لأن كاتب المانجا هو الآرتست في Grand Blue
[09] Zom 100: بداية جيدة، بسرعة صار ممل
[12] Jidou Hanbaiki ni Umarekawatta Ore wa Meikyuu wo Samayou: إيسيكاي الـ Vending Machine، فكرة إيسيكاي شاخطة، يمشي الحال
ميه/ممل/سيء
[11] One Piece: كالعادة مع هذا الآرك، تمطيط و ممل و أصلا بالمانجا ما عيبني
[12] Ryza no Atelier: للأسف حتى فخوذ رايزا ما انقذت الانمي من الملل. بالعادة أشوفه بالدرب أو بالخلفية
[12] Hataraku Maou-sama S2: نفس الأجزاء اللي قبله، ميه و ملل. بالعادة أشوفه بالدرب أو بالخلفية
[12] Kanojo, Okarishimasu S3: نفس الأجزاء اللي قبله، بايخ و ملل جدا، بالعادة أشوفه بالدرب أو بالخلفية
[12] Liar Liar: بايخ و ملل جدا، بالعادة أشوفه بالخلفية
أفلام/أوفات/حلقات مؤجلة
[02] 5-toubun no Hanayome∽: حلقات لشابترات ما اقتبسوها بالأنمي/الفلم، عادية نفس مستوى الأنمي
[04] NieR Automata Ver1.1a: حلقات زينة نفس باقي الموسم، بس ما تستحق كل ذا التأخير
[06] Maou Gakuin no Futekigousha S2: نفس المستوى قبل ما يتأجل، ممل مع تعقيدات ما لها داعي
مجموع أنميات موسم صيف 2023: 177
المجموع الكلي: 609
خريف 2023
جيد
[13] Jujutsu Kaisen S2: آرك ممتاز، قد هايب قراء المانجا، الأنميشن و القتالات ممتازة (و لو ان ما عيبني القتال الفوضوي بالحلقة السابعة)
[12] Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute! S2: ما زال على مستواه الموسم الماضي، بس ما عيبتني بعض التغييرات و أيضا ما عيبني انهم أحيانا يتهربوا من الأنميشن بهذا الموسم أكثر من قبل
[13] Dark Gathering: تم يتحسن للنهاية، تقريبا من نص هذا الكور حولت للمانجا
[12] Tearmoon Teikoku Monogatari: قاري المانجا، الأنمي كوميدي عن أميرة رجعت بالزمن و تحاول تتجنب إعدامها، و ذا ينتج سوء فهم و لقطات ساسوجا ميا-ساما نفس أوفرلورد و شادو، من أفضل أنميات الموسم و بسهولة أفضل أنمي فيلانيس
[13] Undead Unluck: شونن جيد و ممتع
[12] Kusuriya no Hitorigoto: ما توقعت يعيبني، بس عيبني و من أفضل أنميات الموسم
[12] Hyakkano: قاري المانجا من أول ما نزلت، المانجا من أكثر المانجات الفاصلة، توو باد ان بينقص المستوى بعدين، يمكن أفضل أنمي كوميدي هذه السنة
[13] Shangri-La Frontier: أنمي VRMMO ممتع
عادي
[12] Dead Mount Death Play Part 2: نفس مستوى البارت الأول، بس نهاية الموسم ما عيبتني
[12] Spy x Family S2: بداية ضعيفة، رجع يتحسن بآرك السفينة
[24] Helck: فانتاسي جيد، بدايته ضعيفة بس يتحسن بالنصف الثاني
[11] Dr. Stone: New World Part 2: عادي و ممتع نفس الأجزاء الماضية
[16] Sousou no Frieren: عادي جدا، أغلب الحلقات مملة لكن الانتاج جيد و أحيانا تطلع حلقات جيدة
[12] Under Ninja: أنمي غريب شوية، نت باد ة ممتع
مقبول/أقل من عادي
[11] One Piece: و أخيرا انتهى آرك وانو، حلقات هذا الموسم ميه نفس باقي الحلقات هذه السنة، بس آخر 3 حلقات كانوا زينين
[12] Dekoboko Majo no Oyako Jijou: فانتاسي سلايس أوف لايف كوميدي عن ساحرة تبنت إنسانة، مقبول و فيه لقطات تضحك، الإنتاجية ضعيفة
[08] Pluto: عادي و فيه شوية ملل، القصة فيها آليين بمشاعر، بالعادة ما يعيبني ذا النوع من القصص و بلوتو واحد منهم، النهاية ميه. الإنتاج جيد. ما عرفت انه يخصه بآسترو بوي الا بعد ما خلصته و قريت ذي المعلومة :|
[13] 16bit Sensation - Another Layer: أنمي عن صناعة ألعاب الفيجوال نوفلز في التسعينات، بالبداية انترستنج و عالنهاية صار أسوء مع إضافات ما لها داعي، و صوت الشخصية الرئيسية مزعج جدا
[13] Tokyo Revengers: Seiya Kessen-hen: ما زال المستوى ينزل، و الشخصية الرئيسية بعده سيء، بس يمشي الحال خاصة لو ينشاف بالدرب
ميه/ممل/سيء
[12] Goblin Slayer II: الجزء الأول كان عادي، هذا الجزء أقل بفارق
[12] Kanojo mo Kanojo S2: الجزء الأول كان ميه مع شوية لقطات تضحك. هذا الجزء أبيخ بفارق، بالعادة أشوفه بالخلفية
[15] Mahoutsukai no Yome S2P2+OVAs: ممل نفس الأجزاء اللي قبله. بالعادة أشوفه بالدرب أو بالخلفية
[12] Seiken Gakuin no Makentsukai: جينيرك ريإنكارينشن فانتاسي، ميه و ما أعرف ليش شفته :/ بالعادة أشوفه بالدرب أو بالخلفية
[12] Tate no Yuusha no Nariagari S3: ميه و ممل نفس كل الأجزاء اللي قبله، بالعادة أشغله بالخلفية أو و أنا أسوق بالدرب
[12] Hikikomari Kyuuketsuki no Monmon: فانتاسي بايخ و ممل مع شخصيات بايخة، بالعادة أشغله بالخلفية أو و أنا أسوق بالدرب
أفلام/أوفات/حلقات مؤجلة
[03] Tensei shitara Slime Datta Ken: Coleus no Yume: أوفا عادية-أقل من عادية بنفس مستوى الأنمي
[01] Shingeki no Kyojin - The Final Season Part 3 - SP2: حلقة عادية، المانجا نزل مستواها عندي من شابتر 123 للنهاية، الأنمي حسن النهاية شوية بس بعدها ميه
[01] Suzume no Tojimari: فلم عادي نفس باقي أفلام المخرج، توقعت بيكون أحسن
[01] Psycho-Pass Movie Providence: بالنسبة لي سايكو باس الجزء الأول هو الوحيد الزين، اللي بعده أغلبه ممل و هذا الفلم نفسهم
[01] TenPuru Special: أوفا عادية نفس مستوى الأنمي
[01] Princess Principal: Crown Handler 1/2/3 Specials: حلقات قصيرة نزلت مع الأفلام، سلايس اوف لايف كوميدية
[03] Zom 100: حلقات مؤجلة، مملة نفس باقي الموسم
[01] Burn the Witch 0.8: بريكول للأوفا اللي نزلت قبل كم سنة، عادية
[01] Gridman Universe: آخر أنمي شفته هذه السنة، فلم جيد و هايب، شوية ridiculous بس ذا ما غريب عالسلسلة
مجموع أنميات موسم خريف 2023: 332
المجموع الكلي: 941
+ [150+] Hunter X Hunter و أنميات ثانية
الووووووووووOshi no Ko - 6
الوووووووووو
الوووووووووو
نعم يسوى تكمله، المانجا خصوصأ عظيمة فعشان كذا منتظر مواسم الانمي الثانية بشدةوانا حضرت منه حلقتين فقط ونسيته
بس سؤال صغير .... العمل فعلا بكمل بمستوى رهيب ولا لأ ؟
لانك مش مغير اسمك ل Kana ومسوي سبام صور وجيفز لها واخرتها ما شفت الانمي كامل، هنا الفضيحة.