Little Nightmares
Prey
Vanquish
Outlast 2
Freedom Planet
Full Throttle
Resident Evil 7
Hollow Knight
Zelda Wind Waker
Zelda Twilight Princess
Night in the Woods
Bomberman 93
Bomberman 94
Furi
Gunbird
Bleed2
Sonic the Hedgehog 1
Sonic the Hedgehog 2
Sonic the Hedgehog 3
Sonic & Knuckls
Sonic CD
Sonic After the Sequels
Spark the Electric Jester
Metal Slug 3
Aladdin
BF1
عدد الالعاب المنتهية 26/26
التحدي الثاني +
Ruiner
Sonic Mania
Commandos Behind enemy lines
Brigador Armored Edition
What Remains of Edith Finch
Observer
Hellblade
SOMA
Kingdom Hearts 2 FM
Tacoma
The Fall: Part 1
Titanfall 2
Crash N Sane Trilogy
Crash Bandicoot 2
Crash Bandicoot 3 Warped
Pikmin 1
Pikmin 2
Bastion
Sly cooper 1
Prime
Metal Slug X
Metal Slug 4
Metal Slug 5
Conarium
Get Even
Nex Machina
التحدي الثاني+
عدد الالعاب المنتهية (26/26)
التحدي الثالث ++
Max Payne 2
environmental station alpha
The Mummy Demastered
Resident Evil 4 UHD
Wolfenstein 2 The New Colossus
The Last Guardian
Uncharted 4
The Evil Within 2
Cuphead
A Hat in Time
التحدي الثالث++
عدد الالعاب المنتهية (9/26)
Little Nightmares
Prey
Vanquish
Outlast 2
Freedom Planet
Full Throttle
Resident Evil 7
Hollow Knight
Zelda Wind Waker
Zelda Twilight Princess
Night in the Woods
Bomberman 93
Bomberman 94
Furi
Gunbird
Bleed2
Sonic the Hedgehog 1
Sonic the Hedgehog 2
Sonic the Hedgehog 3
Sonic & Knuckls
Sonic CD
Sonic After the Sequels
Spark the Electric Jester
Metal Slug 3
Aladdin
BF1
عدد الالعاب المنتهية 26/26
التحدي الثاني +
Ruiner
Sonic Mania
Commandos Behind enemy lines
Brigador Armored Edition
What Remains of Edith Finch
Observer
Hellblade
SOMA
Kingdom Hearts 2 FM
Tacoma
The Fall: Part 1
Titanfall 2
Crash N Sane Trilogy
Crash Bandicoot 2
Crash Bandicoot 3 Warped
Pikmin 1
Pikmin 2
Bastion
Sly cooper 1
Prime
Metal Slug X
Metal Slug 4
Metal Slug 5
Conarium
Get Even
Nex Machina
التحدي الثاني+
عدد الالعاب المنتهية (26/26)
التحدي الثالث ++
Momodora 4
Max Payne 2
environmental station alpha
The Mummy Demastered
Resident Evil 4 UHD
Wolfenstein 2 The New Colossus
The Last Guardian
Uncharted 4
The Evil Within 2
Cuphead
A Hat in Time
التحدي الثالث++
عدد الالعاب المنتهية (10/26)
Little Nightmares
Prey
Vanquish
Outlast 2
Freedom Planet
Full Throttle
Resident Evil 7
Hollow Knight
Zelda Wind Waker
Zelda Twilight Princess
Night in the Woods
Bomberman 93
Bomberman 94
Furi
Gunbird
Bleed2
Sonic the Hedgehog 1
Sonic the Hedgehog 2
Sonic the Hedgehog 3
Sonic & Knuckls
Sonic CD
Sonic After the Sequels
Spark the Electric Jester
Metal Slug 3
Aladdin
BF1
عدد الالعاب المنتهية 26/26
التحدي الثاني +
Ruiner
Sonic Mania
Commandos Behind enemy lines
Brigador Armored Edition
What Remains of Edith Finch
Observer
Hellblade
SOMA
Kingdom Hearts 2 FM
Tacoma
The Fall: Part 1
Titanfall 2
Crash N Sane Trilogy
Crash Bandicoot 2
Crash Bandicoot 3 Warped
Pikmin 1
Pikmin 2
Bastion
Sly cooper 1
Prime
Metal Slug X
Metal Slug 4
Metal Slug 5
Conarium
Get Even
Nex Machina
التحدي الثاني+
عدد الالعاب المنتهية (26/26)
التحدي الثالث ++
Gorogoa
Momodora 4
Max Payne 2
environmental station alpha
The Mummy Demastered
Resident Evil 4 UHD
Wolfenstein 2 The New Colossus
The Last Guardian
Uncharted 4
The Evil Within 2
Cuphead
A Hat in Time
التحدي الثالث++
عدد الالعاب المنتهية (11/26)
كنت محتار بين Wooded و Bowser لكني رسيت على باوزر المنطقة عبقرية والموسيقى عبقرية والباور-اب اللي تاخذه هناك عبقري.
Wooded أيضا رائعة جدا ولاتقل عبقرية في الاشياء اللي ذكرتها فوق وروعة المنطقة تكمن أنها كبيرة Vertically
بعدهم على طول Lunceon و Metro و Sandبسبب روعة الفيزيائية هناك بالدرجة الاولى
ممتآز نحجز مكآن هنا ونبدأ نجهز القائمة .. من زمان نحتاج تحدي محفز زي كذا
.............
الألعاب التي تم إنهاؤها
26/26
........
1- Pokemon Moon
9/10 (3DS)
لعبة فاتنة لمحبي بوكيمون بكل إختصار حبيتها بكل تفاصيلها
2- Gunman Clive
6/10 (3DS)
لطيفه وممتعه لتغيير الجو بين الألعاب
3- Mercenaries Saga 2
7/10 (3DS)
نظآمها SRPG أستمعت فيها خصوصا انها جآيه بين fire emblem و final fantasy tactics .. أخذت مني وقت أكثر من الي كنت متوقعه
4- Crash Bandicoot 3 Warped
8/10 (PsVita)
وآحدة من أفضل الألعاب العالقة في المخ
5- Ninja Senki DX
6/10 (PsVita)
كآنت ممتعه لكن تنررررفز هههههه ماصدقت يوم شفت النهايه حسيت بحلم
6- The Last Guardian
9/10 (PS4)
اللعبه الي خلتني أبكي بالنهآيه .. قصه مشآعر أشياء غريبه تحسها جوا صدرك .. أول مره أختم لعبه وانا وأجلس أفكر بلحضات اللعب والمشاعر الي صارت مع توريكو
7- The Legend of Zelda: Breath of the Wild
10/10 (SWITCH)
:emoji_heart_eyes:
يآآربييييه زمآآن عن هالإحسااس انسى نفسي ساعه ساعتين اوك .. أما اني انسى نفسي شهر ونص وانا ألعبها ولا ودي اختمها إحساس جمييييييل رآئعه بكل تفاصيلها وتستاهل أكثر :emoji_kiss:
8- KAMIKO
(6/10) (SWITCH)
:emoji_blush:
لعبه صغيرونه أبو ساعه او اقل تختار من ثلاث بطلات وتروح تنقذ ارض الأرواح من الشياطين الشريره الي سيطرت عليه :emoji_imp:
9- The Legend Of The Dark Witch
7/10 (3DS)
:emoji_smirk_cat:
لعبه فيها الكثييير من روح ميقامان :emoji_cry:
10- Digimon Story Cyber Sleuth
8/10 (PsVita)
:emoji_skull:
11- Ratchet & Clank
7/10 (PS4)
:emoji_robot:
حبييت الدبلجه باللعبه ذكرتني بديزني زمان خصوصا السيد جركم عليه تعلقات ههههههه :emoji_stuck_out_tongue_closed_eyes:
12- Blaster Master Zero
6/10 (SWITCH)
:emoji_runner:
بالبداية كانت ممله لكن بعد مابديت أدخل بجو اللعبه وأخذ اسلحه وكذا تحمست معها :emoji_stuck_out_tongue:
13- Shantae
7/10 (3DS Virtual Console)
:emoji_ghost:
من زمان ودي ألعب هالسلسله وجت فرصه حصلت تخفيض عى الـPS4 لجزئين شريتهم وقررت أبدأ من أول جزء وحصلته على الـ3DS كان جميل وممتع واللعب سلس مع انه قديم
14- Yoshi Wooly World
8/10 (WiiU)
:emoji_heart_eyes_cat:
يآآآه يا كميه اللطافه والجمال بهاللعبه .. عآلم الخيوط طآلع جمييييل بكل تفاصيله من ارض لغيوم لتصميم الأعداء وأصوات يوشي العبيطه ههههههه
15- Gravity Rush
7/10 (PsVita)
:emoji_smirk_cat:
ترددت كثير قبل لا اشتريها لكن الحمد له طلعت شي جميييل جدا الشخصيات والحوارات رائعه والقصه جميله أعيب عليها شي واحد الي هو التحكم يقهر وأحيان الكاميره تدوخ
16- (Crash Bandicoot N Sane Trilogy (First Game
5/10 (PS4)
:emoji_rage:
الجزء الأول أعتبره كآبوس شي ينررررررررفز أكثر من مره بغت تنكسر اليد المفروض يكون إختبار للمقبلين على الزواج يكشف مدى صبرهم وتحملهم لمصآعب الحياة
17- Skylanders Trap Team
7/10 (PS4)
:emoji_alien:
أستمتع جدا بألعاب سكاي لآندرز خصوصا ان الجو بالبيت يدعم هالشي لعبه عائلية مسلية 100% وإضافة أنك تمسك الأشرار ويصيروا طيبين حلووه ههههه عليهم عباراة غبيه أحيان
18- Pokemon Blue
8/10 (3DS Virtual Console)
:emoji_cry:
أول لعبة RPG لعبتها زمممان وهي الي طيحتني بهالعالم الجميل صح اني كنت صغير ولا عديت الجيم الثالث ههههه لكن للحين كل ما العبها وأسمع الموسيقى يجي شعور جمييييل
19- Ni No Kuni: Warth Of The White Witch
9/10 (PS3)
:emoji_walking::emoji_imp:
آآآخ بس يآنظام القتال مره جميييل مع ان الكثير يختلف معي هههه لكن مره عجبني وأحس حلمي أشوف هالنظام على بوكيمون :emoji_cry: بيطلع رهيييييب طبعا غير القصه الجميله والشخصيات وعالم اللعبه لعبه شبه متكامله بالنسبه لي وأكتشفت من وين بوكيمون سرقوا حركه لما تركب فوق لاتياس ببوكيمون اوميقا روبي والفا وسافاير
20- Gunman Clive 2
7/10 (3DS)
:emoji_spy:
أفضل بكثير من الجزء الأول من ناحية الأفكار والموسيقى كانت ممتعه بالنسبه لي
21- Pokemon Trading Card Game
8/10 (3DS Virtual Console)
:emoji_nerd:
هذي اللعبه هي الي طيحتني ببطاقات البوكيمون وصرت شبه مهووس فيها مع ان الأغلب نسوها خلاص وماعاد يجمعون بطاقات :emoji_cry:
22- Super Mario Galaxy
9/10 (Wii)
:emoji_princess:
وش اقول ووش أخلي تحفه من المتعه والإبتكار :emoji_heart_eyes:
23- Pokemon Ultra Sun
9/10 (3DS)
:emoji_grin:
بالنسبه لي وعلى خلاف الكثير كانت أجمل ومحسنه أكثر من سن ومون من حيث الصعوبه وتعديل الترايلات بحيث تكون أمتع وكذلك التعديل قليلا بالقصه .. الأغلب ظن أنها جزء مكمل مثل بلاك وويات 2 بينما كانت جزء محسن مثل إميرلد ويلو وكريستل وبلاتنيوم .. والي ساعد على سوء الفهم هو انهم ولأول مره ينزلون جزء محسن مقسم للعبتين
24- Super Mario Odyssey
10/10 (SWITCH)
:emoji_crown:
اللعبه التحفه :emoji_heart_eyes: عوالم وأجواء وأفكار وكل شي من أروع ما شفت في ألعاب مآريو .. الي للحين ما لعبها وش تنتظر!!
25- Skylanders Imaginators
8/10 (SWITCH)
:emoji_imp:
أحب أجواء سكايلندرز والتنوع الي يكون فيها وهذا الجزء أبدعوا بزياده :emoji_heart_eyes:
26- The Legend Of Zelda
8/10 (3DS Virtual Console)
:emoji_dancer::emoji_selfie:
اللعبه كآنت رااائعه ما توقعت أستمتع فيها هاكثر صعبه بقوووه وفيها كمية أدوات كثيييره فاجأتني وبصراحه أصعب لعبة لعبتها جتى الآن :emoji_cold_sweat:
Congratsوخلصت التحدي :emoji_cry: هذي القائمة الرئيسية للتختيمات .. أحساس جميل أنك تحط شي براسك وتحققه .. صراحه هذي أكبر كمية ألعاب خلصتها خلال سنه بحكم ضيق الوقت لكن مع وضع هدف معين مثل 26 لعبه خلاني اركز وأحاول .. ويالله يالبقيه شدو الهمه :emoji_thumbsup:
Little Nightmares
Prey
Vanquish
Outlast 2
Freedom Planet
Full Throttle
Resident Evil 7
Hollow Knight
Zelda Wind Waker
Zelda Twilight Princess
Night in the Woods
Bomberman 93
Bomberman 94
Furi
Gunbird
Bleed2
Sonic the Hedgehog 1
Sonic the Hedgehog 2
Sonic the Hedgehog 3
Sonic & Knuckls
Sonic CD
Sonic After the Sequels
Spark the Electric Jester
Metal Slug 3
Aladdin
BF1
عدد الالعاب المنتهية 26/26
التحدي الثاني +
Ruiner
Sonic Mania
Commandos Behind enemy lines
Brigador Armored Edition
What Remains of Edith Finch
Observer
Hellblade
SOMA
Kingdom Hearts 2 FM
Tacoma
The Fall: Part 1
Titanfall 2
Crash N Sane Trilogy
Crash Bandicoot 2
Crash Bandicoot 3 Warped
Pikmin 1
Pikmin 2
Bastion
Sly cooper 1
Prime
Metal Slug X
Metal Slug 4
Metal Slug 5
Conarium
Get Even
Nex Machina
التحدي الثاني+
عدد الالعاب المنتهية (26/26)
التحدي الثالث ++
Butcher
Gorogoa
Momodora 4
Max Payne 2
environmental station alpha
The Mummy Demastered
Resident Evil 4 UHD
Wolfenstein 2 The New Colossus
The Last Guardian
Uncharted 4
The Evil Within 2
Cuphead
A Hat in Time
التحدي الثالث++
عدد الالعاب المنتهية (12/26)
Congrats
واصل تحدي ثاني وماعليك..
Little Nightmares
Prey
Vanquish
Outlast 2
Freedom Planet
Full Throttle
Resident Evil 7
Hollow Knight
Zelda Wind Waker
Zelda Twilight Princess
Night in the Woods
Bomberman 93
Bomberman 94
Furi
Gunbird
Bleed2
Sonic the Hedgehog 1
Sonic the Hedgehog 2
Sonic the Hedgehog 3
Sonic & Knuckls
Sonic CD
Sonic After the Sequels
Spark the Electric Jester
Metal Slug 3
Aladdin
BF1
عدد الالعاب المنتهية 26/26
التحدي الثاني +
Ruiner
Sonic Mania
Commandos Behind enemy lines
Brigador Armored Edition
What Remains of Edith Finch
Observer
Hellblade
SOMA
Kingdom Hearts 2 FM
Tacoma
The Fall: Part 1
Titanfall 2
Crash N Sane Trilogy
Crash Bandicoot 2
Crash Bandicoot 3 Warped
Pikmin 1
Pikmin 2
Bastion
Sly cooper 1
Prime
Metal Slug X
Metal Slug 4
Metal Slug 5
Conarium
Get Even
Nex Machina
التحدي الثاني+
عدد الالعاب المنتهية (26/26)
التحدي الثالث ++
Konosuba: The Game
Butcher
Gorogoa
Momodora 4
Max Payne 2
environmental station alpha
The Mummy Demastered
Resident Evil 4 UHD
Wolfenstein 2 The New Colossus
The Last Guardian
Uncharted 4
The Evil Within 2
Cuphead
A Hat in Time
التحدي الثالث++
عدد الالعاب المنتهية (13/26)
Little Nightmares
Prey
Vanquish
Outlast 2
Freedom Planet
Full Throttle
Resident Evil 7
Hollow Knight
Zelda Wind Waker
Zelda Twilight Princess
Night in the Woods
Bomberman 93
Bomberman 94
Furi
Gunbird
Bleed2
Sonic the Hedgehog 1
Sonic the Hedgehog 2
Sonic the Hedgehog 3
Sonic & Knuckls
Sonic CD
Sonic After the Sequels
Spark the Electric Jester
Metal Slug 3
Aladdin
BF1
عدد الالعاب المنتهية 26/26
التحدي الثاني +
Ruiner
Sonic Mania
Commandos Behind enemy lines
Brigador Armored Edition
What Remains of Edith Finch
Observer
Hellblade
SOMA
Kingdom Hearts 2 FM
Tacoma
The Fall: Part 1
Titanfall 2
Crash N Sane Trilogy
Crash Bandicoot 2
Crash Bandicoot 3 Warped
Pikmin 1
Pikmin 2
Bastion
Sly cooper 1
Prime
Metal Slug X
Metal Slug 4
Metal Slug 5
Conarium
Get Even
Nex Machina
التحدي الثاني+
عدد الالعاب المنتهية (26/26)
التحدي الثالث ++
Megaman X
Konosuba: The Game
Butcher
Gorogoa
Momodora 4
Max Payne 2
environmental station alpha
The Mummy Demastered
Resident Evil 4 UHD
Wolfenstein 2 The New Colossus
The Last Guardian
Uncharted 4
The Evil Within 2
Cuphead
A Hat in Time
التحدي الثالث++
عدد الالعاب المنتهية (14/26)
حبذا لو الكل يرص قوائم العابه الي انهاها هذا العام او عددهم عالاقل تجهيزا لموضوع السنة الجديدة ان شاء الله
1. Gravity Rush 2 - PS4
+The Ark of Time – Raven’s Choice
عدد ساعات اللعب = 105
التقييم = 9.2
2. Nioh - PS4
+Dragon of the North
+Defiant Honor
+Bloodshed's End
+100% Way of the Demon
عدد ساعات اللعب = 230
التقييم = 9.0
3. Cuphead - PC
عدد ساعات اللعب = 15
التقييم = 8.9
4. Dishonored 2 - PS4
عدد ساعات اللعب = 50
التقييم = 8.8
5. Super Mario Odyssey - Switch
عدد ساعات اللعب = 30
التقييم = 8.8
6. NieR: Automata - PS4
عدد ساعات اللعب = 27
التقييم = 8.8
7. Horizon Zero Dawn - PS4
+The Frozen Wilds
+New Game+ on Ultra Hard
عدد ساعات اللعب = 83
التقييم = 8.8
8. Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back - PS4
9. Crash Bandicoot: Warped - PS4
10. Crash Bandicoot - PS4
عدد ساعات اللعب = 35
التقييم = 8.7
11. Ori and the Blind Forest - PC
عدد ساعات اللعب = 15
التقييم = 8.6
12. Tekken 7 - PS4
عدد ساعات اللعب = 20
التقييم = 8.5
13. Uncharted: The Lost Legacy - PS4
عدد ساعات اللعب = 25
التقييم = 8.5
14. Salt and Sanctuary - PS Vita
عدد ساعات اللعب = 10
التقييم = 8.2
15. Dust: An Elysian Tail - PS4
عدد ساعات اللعب = 12
التقييم = 8.2
16. The Swapper - PS Vita
عدد ساعات اللعب = 4
التقييم = 8.0
17. Rime - PS4
عدد ساعات اللعب = 15
التقييم = 8.0
18. The Legend of Zelda: Breath of the Wild - Wii U
عدد ساعات اللعب = 25
التقييم = 7.8
19. Middle-earth: Shadow of Mordor - PS4
+Lord of the Hunt
+The Bright Lord
عدد ساعات اللعب = 35
التقييم = 7.8
20. Inside - PS4
عدد ساعات اللعب = 3
التقييم = 7.7
21. Brothers: A Tale of Two Sons - PS4
عدد ساعات اللعب = 3
التقييم = 7.6
22. Castle of Illusion Starring Mickey Mouse - PS3
عدد ساعات اللعب = 5
التقييم = 7.2
23. Hellblade: Senua's Sacrifice - PS4
عدد ساعات اللعب = 9
التقييم = 7.0
24. Unravel - PS4
عدد ساعات اللعب = 12
التقييم = 6.8
25. Murasaki Baby - PS Vita
عدد ساعات اللعب = 3
التقييم = 6.8
26. StarDrone Extreme - PS Vita
عدد ساعات اللعب = 5
التقييم = 6.5
27. Never Alone - PS4
عدد ساعات اللعب = 5
التقييم = 6.0
28. Gone Home - PS4
عدد ساعات اللعب = 2
التقييم = 0.5
خارج الحسبة:
1. Bloodborne - PS4
100+ ساعة
2. Dark Souls III The Ringed City - PS4
20 ساعة
2. Castlevania: Symphony of the Night
10 ساعات
3. Uncharted 4: Surviva (Online Coop) - PS4
10 ساعات
4. Megaman X4 - PS3
6 ساعات
5. Megaman X5 - PS Vita
5 ساعات
6. Megaman X6 - PS3
5 ساعات
7. Super Stardust Ultra: Invasion Zone (VR)
ساعتين
]عدد الألعاب المُنتهية: (40/26) :
Metal slug
اللعبة تحسها عشوائية شويه وقصيرة برضو لكنها ممتعة 8/10
Half life 2
احد اعظم الألعاب ألي لعبتها في حياتي وأفضل لعبة من فالف بنسبة لي بعد team fortress 2
10/10
Pokémon moon
9/10
Pokémon heart gold
افضل جزء من بوكيمون دمج كل العناصر الممتازة في اجزاء يومين القديمة بطريقة ممتازة ١٦ badge والرجوع لإقليم kanto اللعبة كانت حلم بالنسبة لفانز بوكيمون
10/10
Mad father
لعبة عادية جدا ببعض اللحظات الممتعة
الشخصيات الأساسية كانت سيئة وكريهه
القصة من النوع الي أحبة بس تطبيقها ما كان مثالي
7/10
Banjo kazooie
من وين أبدا بس اي شخص يحب الألعاب المنصات لازم يلعبها المتعه فيها غير طبيعية أشياء كثيرة تجمعها شخصيات ممتازة وأصواتهم مضحكة تحدي ممتاز المشكلة الوحيدة الي في بالي هي الغوص ما كان ممتاز زي Mario 64
اللعبة رابع افضل لعبة منصات ثلاثية الأبعاد بالنسبة لي بعد ثلاثي ماريو 64 galaxy 12
10/10
thr witcher 3
half life 2 ep 1
half life ep 2
half life
portal
portal 2
pokemon yellow
pokemon blue
pokemon fire red
pokemon silver
pokemon white
cuphead
megaman 7
megaman 9
megaman 10
megaman x
briad
cave story +
Lisa
castlevinia symphony of the night
castlevinia aria of sorrow
castlevinia circle of moon
super castlevinia 4
castlevinia bloodlines
doom
sonic mania
super Mario odyssey
super Mario bros 3
super Mario world
spyro the dragon
pokemon omegaruby
Donkey kong tf
Sonic advance
Klonoa ps1
افضل لعبة ذي السنة بالنسبة لي super Mario odyssey
Titanfall 2
The Witness
Dishonored 2
Dragon Age: Inquisition
GRAVITY RUSH 2
Resident Evil 7
INSIDE
Horizon Zero Dawn
NieR: Automata
Persona 5
God of War 3
Tales of Berseria
ABZU
Ape Escape 2
Deadly Premonition
What Remains of Edith Finch
Bastion
Resident Evil 0
Broken Sword
Hellblade: Senua's Sacrifice
Little Nightmares
Final Fantasy XII The Zodiac Age
The Witcher 1
Uncharted: The Lost Legacy
Danganronpa V3
Bloodborne
Doki Doki Literature Club
24 لعبة لم استطع انهاء التحدي لكني استمعت جدا بالموضوع وحمسني العب كثير من الالعابالالعاب التي قمت بانهائها (24/26)
1_Pokemon Sun
2_ Star Fox Adventures
3_Fire Emblem Fates birthrights
4_ Fire Emblem Heroes
5_Zelda Skyward Sword
6_Super Bomberman
7_Zelda Breath Of The Wild
8_Super Mario Run
9_ SabreWolf
10_(A boy and his blob (PS Vita
11_Mario Kart 8 Deluxe
12_ (Wario Ware.Inc (GBA
13_ Arms
14_Mario Party 2
15_Luigi Mansion Dark Moon
16_ Splatoon 2
17_ Mario + Rabbids Kingdom Battle
18_Sonic Mania
19_ Metroid: Samus Returns
20_ Super Mario Odyssey
21_ Donkey Kong Country 3
22_ (Aladdin (Sega Genesis
23_ Pokemon Ultra Sun
24_ Sonic Forces