Invader skoodge
Hardcore Gamer
تم انهاء guacamelee 1تم انهاء tearaway unfolded
تم انهاء guacamelee 1تم انهاء tearaway unfolded
Halo 2Night Slashers
27/30
خلصت final fantasy 7 classicخلصت resident evil 8
لعبة ممتازة بس ما اشوفها احسن من الجزء السابع والرابع
بعدين بتكلم عن إيجابياتها وسلبياتها
ايجابياتها
اجواء اللعبة واتموسفرها حلو
مناطق اللعة متنوعة
تصميم المراحل حلو مترابط
عجبني ان القرية عبارة عن hub world وانك تقدر تكتشف اشياء جديدة اذا عندك الايتيم كذا
الاعداء متنوعين
الاسلحة متنوعة وتقدر تطورهم وتضيف لهم اضافات عن راعي المتجر
الالغاز متنوعة
المتجر اضافة زينة تقدر تشتري اسلحة و ذخائر وتطبخ اكل عشان تزيد السرعة او ال health او الحماية
رسم اللعبة حلو
تقدر تصيد في اللعبة عشان تطبخ عند راعي المتجر
طور المرتزقة ممتع
بعد ما تخلص اللعبة تفتح صعوبة ظلال القرية ويفتح متجر تستطيع شراء أمور به بعملة اللعبة والتي تكسبها من إنهاء تحديات، ومنها طور Mercenaries وأسلحة إضافية ورصاص لا نهائي وتماثيل للشخصيات وصور فنية وغيرها مما يدفعك لإعادة اللعب وإنهاء التحديات.
سلبياتها
اللعبة مشتتة بين الاكشن الرعب اعني اول المنطقتين فيها رعب بس باقي المناطق ما حسيت فيها رعب
اللعبة سهلة على صعوبة normal وما حسيت بشح في الذخيرة او ان علي استعمل واجد ذخائر بس حسيت في شح في الذخيرة من المنظقة الرابعة
مواجهة الزعماء عادية ومتشابهة من ناحية الافكار
تقييمي للعبة: ممتازة
Halo 3Halo 2
28/30
Halo 3 OdstHalo 3
29/30
Lost Odyssey
دروب. مع ان الأوست والأرت رائعين.
The Outer Wilds
دروب. لعبتها يمكن حوالي 5 ساعات و أعجبتني صراحة لكن يبيلها رواقة مب استعجال قبل ما تطلع نهاية الشهر فلذلك قلت خلها وقت ثاني بألعبها عالPC
برواقة دام سعرها ممتاز عليه.
The Medium
لعبة جيدة. احلى مافيها القصة و الأوست، لولا القصة كيف قاعدة تخليك تقول أبي أعرف أكثر شسالفة خصوصًا في لعبة رعب ولا كان سحبت عليها من البداية.
Ai The Somuim Files
لعبة جيدة. 6/10 أعطيها وكلي أسف وإحتراق إن للأسف اوتشيكوشي هذا رقم اعطيه.. وللمرة الثانية يحطمني كيف مستواه نزل.. اللعبة اللي مفروض ما تنذكر كنت أقول لعلها كبوة حصان ولكن جات هذه اللعبة وتثبت ان الرجال لا.. مستواه ينزل!
قصة جيدة.. أسلوب بايخ بالتحقيق حق الPsync ولا يقارن مع نظام ألغاز زيرو اسكيب.. شخصيات يع.. للنسيان وبعضهم منرفزين! و الأسخف في اللعبة ان عنصر الفكاهة فيها مرات وقته جدًا غلط و مرات قطات بايخة ومرات بأفضل الأحوال يخليك تضحك هه مب ههههههههههه..!!
الزبدة.. اوتشيكوشي بليز.. VLR بالمرتبة الخامسة عندي لأفضل العاب بالتاريخ. أرجع لها و أدرسها قبل لا تنزل لعبة قادمة.
=====
قائمة التحدي الألعاب اللي خلصتها [12/12] :
Indivisible - PC
Bowser’s Fury - Switch
Yooka-Laylee and the Impossible Lair-PC
Hyperdot-PC
ACVallaha-XSX
Rain on Your Parade-XSX
It takes two-XSX
FF X-PC
RE8 - XSX
Outriders - XSX
Observation- PC
The Medium - XBX
Ai The Somuim Files - PC
الالعاب الحالية؛
NiER Replicant
The Sinking City
الألعاب الموقفة:
The Outer Wilds
Lost Odyssey
خاتم ACVallaha و تركت Lost Odyssey , حرام عليك يا رجل
خلصت it takes two مع اخوي واشوفها لعبة اسطورية واحسن لعبة نزلت عام 2021خلصت final fantasy 7 classic
ايجابياتها
نظام القتال حلو وممتع
سرد القصة حلو والحوارات والشخصيات حلوة
القصة حلوة
فكرة الماتيريا حلوة ولها خمس انواع في الخضرة اللي تقدر تخلي احد من البارتي يمتلك السحر نفس العلاج والنار وغيره وفي الصفراء اللي تعطيك القدرة نفس السرقة وتحويل الاعداء لايتيم وغيره في الحمراء اللي تخليك تستدعي وحش قوي نفس شيفا وغيره وفي البنفسجية اللي هو يعتمد على قدرته فمثلا يزيد الدم او يخليك تسوي counter وفي الزرقاء اللي هي مساعدة نفس اللي تخلي السحر يصيب ازيد من عدو وفي يستهلك زيادة mp عشان يصير اقوى السحر وغيره
الماتيريا متنوعة
الاسلحة والدروع متنوعة ولها slots حق الماتيريا
كل شخصية لها ليمت بريك ويتلفل واذا زاد لفله تفتح ليميت بريك جديد ويختلف على حسب الشخصية في اللي يعالج البارتي وفي اللي يضرب الاعداء وفي اللي يخلي mp للعدو صفر وغيره
الوحوش متنوعين
mini games متنوعة
محتوى جانبي حلو ومكافئ
الايتيمز متنوعة
سلبياتها
باقي البارتي يكون تقريبا بدون فايدة وما تفكر تغيره لان ما في شيء يميزهم بسبب فكرة الماتيريا
الليميت بريك في البارتي معظمها متشابهة وهو انه يضرب العدو
بعض mini games خايسة وتمشي الحال
اذا استدعيت وحش ما تقدر تسوي له سكيب لاستدعائه او تسرعه في البداية حلو لأنه اول مرة بس يصير ملل ومكرر انك تشوف انيمشن استدعائه
تقييمي للعبة: اسطوية و اشوفها aged well
تم انهاء kingdom hearts 1تم انهاء guacamelee 1
Halo 4Halo 3 Odst
30/30
وخلصنا التحدي يبدو اني ذي السنة ما راح اخلص أكثر من ٦٠ لعبة للاسف لكن كثير منها راح تكون العاب جديدة
اللعبة رسمها ممتاز جدا (على وقتها)مستنى اشوف رأيك بعيد عن اللى قلته بخصوص المستوى الرسومي وفى الاخر مكتبتش كلمة واحدة حتى
التزموا بالقوانين ايها الفضائيين الفوضويين
(يجب ان تكتب على الأقل سطر سطرين ثلاث عن رأيك بشكل مُختصر للعبة التي انهيتها لكي لا يتحول الموضوع لقوائم أسماء متراصة فوق بعضها البعض بشكل ممل. ولو كنت مُكسل مره اكتب "اللعبة حلوة" كوصف بسيط جداً عبارة عن مبتدأ وخبر)
Metroid zero missionHalo 4
31/30
أؤكد لك لو طبقنا ذا الشرط بجدية عدد المشاركين بيطيح للنصمستنى اشوف رأيك بعيد عن اللى قلته بخصوص المستوى الرسومي وفى الاخر مكتبتش كلمة واحدة حتى
التزموا بالقوانين ايها الفضائيين الفوضويين
(يجب ان تكتب على الأقل سطر سطرين ثلاث عن رأيك بشكل مُختصر للعبة التي انهيتها لكي لا يتحول الموضوع لقوائم أسماء متراصة فوق بعضها البعض بشكل ممل. ولو كنت مُكسل مره اكتب "اللعبة حلوة" كوصف بسيط جداً عبارة عن مبتدأ وخبر)
Street fighterMetroid zero mission
تاوي اخلصها مرة ثانية new game plus
وبعدها على الصعب
32/30
تم انهاء hotline Miami 2 wrong numberتم انهاء kingdom hearts 1
كم خلصت لعبة الى الان ؟تم انهاء hotline Miami 2 wrong number
١٨كم خلصت لعبة الى الان ؟
Gta Chinatown wars DSStreet fighter
لعبة مكسورة بمعنى الكلمة الحركات الخاصة تتنفذ متى ارادت و اللعبة ولعبها يجها lag فضيع اذا تنفذت
Halo Reach
34/30النهاية كانت عظيمة جدا لحظة اول ما تنضرب واشوف الكسر في الخوذة عرفت انك لازم تموت noble 6 مات وحيد محاصر بالاعداء
Irkens:2
01. Muramasa Rebirth - PS Vita
18/01/2021
= 65 ساعة
02. Muramasa Rebirth: Fishy Tales of the Nekomata - PS Vita
10/02/2021
= 17 ساعة
03. Muramasa Rebirth: A Cause to Daikon For - PS Vita
10/02/2021
= 18 ساعة
04. Muramasa Rebirth: A Spirited Seven Nights' Haunting - PS Vita
10/02/2021
= 18 ساعة
05. Muramasa Rebirth: Hell's Where the Heart Is - PS Vita
10/02/2021
= 17 ساعة
- 100% - 100% - 100% - 100%
= 135 ساعة
لعبة 2d جيدة، الجيمبلاي بسيط و سريع، لكن فيها باكتراكنج و تكرار خاصة لو تريد تطلع كل النهايات (تقريبا 30 ساعة)، الصعوبة عادية بالنورمال
و لعبت أيضا Fury mode اللي يكون عندك بس 1hp، بالبداية صعب لكن يسهل مع التطويرات (أيضا 30 ساعة) + 5 ساعات سبيد رن
الأعداء العاديين غير منوعين لكن الزعماء متنوعين و أغلبهم جيدين، في كم واحد يرفع الضغط بالـ Fury mode
القصة و الشخصيات جيدين، الجرافكس و الآرت كما معروف عن Vanillaware رائع جدا، الساوندتراك أيضا جيد
بالنسبة للإضافات خلصتهم بالمود العادي و الفيوري
Fishy Tales of the Nekomata و Hell's Where the Heart Is أعجبوني لان الجيمبلاي قريب من الأصلية و قصصهم جيدة
A Cause to Daikon For و A Spirited Seven Nights' Haunting ما أعجبوني لان الجيمبلاي تغير و اللعب فيهم مزعج
بالنهاية تجربة جيدة، بس أفضل عليها 13⠀Sentinels: Aegis Rim و Odin Sphere Leifthrasir من ألعاب Vanillaware
الحين باقي لي DRAGON'S CROWN من ألعاب الإستيديو
06. Nioh 2 (DotD+DotW) - PS4
23/02/2021
= 35 ساعة
+ Nioh 1 & Nioh 2 PS5
19/06/2021
= 8 ساعات
07. Nioh 2: The Tengu's Disciple - PS4
26/02/2021
= 15 ساعة
08. Nioh 2: Darkness in the Capital - PS4
27/02/2021
= 15 ساعة
09. Nioh 2: The First Samurai - PS4
05/03/2021
= 15 ساعة
100% - 100% - 100% - 100%
= 88 ساعة
"الجزء الأول من أفضل الألعاب على الـPS4، من عيوبه قلة تنوع الأعداء و اللفل ديزاين
الجزء الثاني تحسين من كل النواحي
و حل مشكلة تنوع الأعداء لكن اللفل ديزاين ما زال دون المستوى (لكن في مراحل بلفل ديزاين جيد مثل Mausoleum of Evil)
خلصتها من أول مرة بلفل 1، كان تحدي صعب و ما أعرف ليش فكرت أسويه يبدو انها بتكون سهلة جدا لو لفلت بشكل طبيعي
الجيمبلاي ممتاز نفس الأول مع تحسينات و الزعماء ممتازين لكن ما عجبني الصعوبة الـartificial بوضع الـdark realm بمواجهات الزعماء
الساوندتراك جيد و القصة مقبولة و أحسن من الجزء الأول "
الإضافات مور أوف ذا سيم، مع أعداء و زعماء و أسلحة جديدة
الصعوبة جيدة، حتى بـ DotD (NG++)، ما حسيت انها صعبة جدا، يمكن لأن شخصيتي صارت OP شوية
10. Sakuna: Of Rice and Ruin - PS4
27/03/2021
= 55 ساعة
لعبة 2d جيدة، الجيمبلاي جيد و فيه العديد من الأسلحة و القدرات و التطويرات لكن فيه تكرار
الأعداء غير منوعين لكن عدد الزعماء مقبول، فيها تحديات إخيارية مع زعيم سري صعب شوية بدون تلفيل
لرفع اللفل لازم فارمينج، حرفيا يرتفع على حسب زراعة الأرز
نظام الفارمنج جيد لكنه توو متش بالنسبة لي
القصة و الشخصيات و الساوندتراك جيدين، الجرافكس عادي لكن يعوضه الآرت
11. Devil May Cry 5: Vergil - PS4
06/04/2021
= 09 ساعات
"ثاني أفضل جزء لـDMC أو متساوي مع DMC3
الجيمبلاي و الكومبات مثل ما متعودين على DMC ممتاز و عميق جدا مع شخصيتين ممتازين و V السيء
الزعماء ممتازين، الصعوبة عادية-سهلة في الديفل هنتر و صعوبة ممتازة في SOS و DMD لكن صعوبة H&H بايخة و مزعجة
القصة و الساوندتراك جيدين، الجرافكس جيد لكن الأداء ممتاز جدا، اللفل ديزاين ضعيف كالعادة
لولا بعض العيوب (خاصة V) كانت بتكون أفضل DMC عندي"
خلصتها بالديفل هنتر و SOS
جيمبلاي و كومبات فيرجل ممتاز كالعادة، بالنورمال كنت ناسي طريقة اللعب لكن كل المراحل تقريبا الرانك S و مع التعود عاللعب نفس الشيء بـ SOS
زعيم الإضافة الأخير ممتاز، قبل تسريب الخبر كنت متوقع انهم بيكتفوا بفيرجل أحمر نفس DMC3SE، مفاجأة ممتازة، لكن دانتي كان أصعب من المتوقع، حتى بديفل هنتر
مشكلة الإضافاة الوحيدة انها مجرد فيرجل بمراحل اللعبة الأصلية، كنت أفضل لو كانت نفس DmC:VD و اللي كانت 6 مراحل مخصصة لفيرجل
12. Sackboy: A Big Adventure - PS4/PS5
20/04/2021
= 35 ساعة
بلاتفورم جيدة، توقعت انها بتكون أحسن
الجيمبلاي و اللفل ديزاين جيدين، في مراحل تكون مخخصة لوحدة من الـpower-ups، كنت أفضل لو القدرات تتم معك و تكون بـ power-ups wheel نفس AHiT
عمر اللعبة جيد (يمكن خلصتها بـ20 ساعة أول مرة و الباقي للبلاتينوم)
الصعوبة عادية، معظم الوقت سهلة-عادية لكن تطلع مراحل صعبة، الزعماء قليلين و الزعيم الرئيسي يتكرر بتغيرات
مراحل التحديات جيدة و التحدي الأخير يقدم صعوبة مرتفعة شوية
الساوندتراك ميه و صوت ساكبوي ما راكب عليه
13. A Hat in Time: Seal the Deal - PS5
24/04/2021
= 14 ساعة
14. A Hat in Time: Nyakuza Metro - PS5
24/04/2021
= 06 ساعات
100% - 100%
= 20 ساعة
"Cute-as-Heck 3D Platformer بلفل ديزاين و تحكم و ساوندتراك و آرت ستايل ممتازين
للأسف قصيرة و ما فيها مراحل صعبة و الجرافكس ممكن يكون أحسن
أفضل بكثير مما توقعت، أي فان للـ3دي بلاتفورمر لازم يجربها"
الإضافات جيدة جدا ، و حلوا مشكلة أن ما فيها مراحل صعبة، أداءها صار 60fps على الـ PS5
المشكلة صارت صعبة بزيادة خاصة مع التحديات الإضافية، لكن شكرا لـ peace and tranquilityخصلت مراحل الـ Death Wish
زعماء اللعبة الأصلية كانوا ممتازين، مع تصعيبهم صاروا أحسن، خاصة The Snatcher
إضافة Seal the Deal قصيرة معظم وقتي عليها كانت على تحديات Death Wish بالبداية حاولت ألعبهم بدون الغش بس استسلمت بعد ما خلصت ربعهم
إضافة Nyakuza Metro جيدة و أطول مما توقعت، و بلفل ديزاين جيد
السلبية الوحيدة بالإضافات أن ما في زعماء جدد بالمراحل الجديدة
15. Little Nightmares II - PS4
30/04/2021
= 06 ساعات
الجزء الأول كان من أفضل ألعاب الإندي عندي، و أشوف الجزء الثاني أفضل
ما شفت لها أي شيء الا تريلر الكشف، مفاجأة زينة أن اللعب مع بنت بنفس أسلوب ICO
الجيمبلاي جيد، و كل مرحلة لها فكرة معينة
القصة جيدة و مفهومة أكثر من الجزء الأول ( لكن بعدي شفت فيديوات تحليل للقصة )
الأتموسفير رائع و كريبي
للأسف قصيرة (يمكن خلصتها بـ 5 ساعات + ساعة كلكتبلز)
لعبتها على الـ PS4 Pro بعد ما عرفت انها ما تشتغل 60fps على الـ PS5، بالبداية ما عيبني بس تعودت على الأداء اللي ثابت على 30fps
16. It Takes Two - PS4/PS5
PS4: 09/05/2021
= 13 ساعة
PS5: 18/06/2021
= ساعتين
= 15 ساعة
أفضل من المتوقع بكثير، ممتعة جدا و من أفضل ألعاب الكوأب إذا ما كانت الأفضل (اللي تنافسها Portal 2 اللي لعبتها مع نفسي)
الجيمبلاي و اللفل ديزاين ممتازين و منوعين مع العديد من الميني-جيمز
عمر اللعبة ممتاز و أطول مما توقعت، الصعوبة سهلة و الزعماء جيدين
قصة بسيطة و جيدة، الساوندتراك ميه و للنسيان
الأونلاين سيء، وايد مرات يفصل و يطلعنا من اللعبة مع انا قريبين من بعض
17. NieR Replicant ver.1.22474487139 - PS4
22/05/2021
= 60 ساعة
أفضل مما توقعت، تعطيني فايب البلايستيشن 2 in a good way
الجيمبلاي جيد-مقبول، ما توقعت تعديلات كبيرة عالريماستر و كنت أحسب الجيمبلاي بالأصلية سيء، بس طلع أحسن من المتوقع
الصعوبة موزونة عالنورمال، و الزعماء جيدين
القصة ممتازة (خاصة مع النهاية E) و زاد تقديري لـ Automata بعد ما خلصتها
عدد الساعات لكل روت: A=13, B=06, C=20, D=18, E=03
الساوندتراك ممتاز و قد الهايب
السايدكويست معظمهم ميه لكن فيهم قصص جيدة
نظام الإعادات عشان النهايات سلبية ما عيبني
أسلوب السرد بنصوص طويل بعا سيء، على الأقل سووا تمثيل صوتي للنصوص بالنسبة لي حاولت أقريهم بس استسلمت و طوفت هذه "العروض"
أفضل Automata عليها، و بانتظار مشروع يوكو تارو القادم
18. Fall Guys: Ultimate Knockout - PS4
05/06/2021
= 66 ساعة
لعبة أونلاين ممعتة، ثاني أحسن باتل رويال بعد Tetris 99 << ما لعبت غيرهم
الجيمبلاي بسيط و جيد، ما واجهت مشاكل بالأونلاين أو بالجليتشات و دايما أحصل لاعبين بسهولة
فيها عدة أطوار زينة لكن بعد فترة تحس انهم قليلين و يتكرروا، توقعت ما دامها بالسيزن الرابع زادوا أطوار جديدة بس بعد البحث بس مجرد تغيير بالثيمز أو شيء نفس كذا
بالعادة دايما أوصل للجولة الأخيرة بس تقريبا فزت 25-30 مرة
19. Marvel's Spider-Man: Miles Morales - PS4/PS5
11/06/2021
= 18 ساعة
جيدة لكن فيها ملل، قصيرة (و هذا جيد لي) و مع كل شيء بتحتاج 15-20 ساعة
التحكم و التنقل ممتازين نفس الجزء الأول، لكن فيها العديد من جزئيات المشيء البطيء السيئة
الكومبات جيد و فيه إضافات عن الجزء الأول ، بالبداية لعبت بالنورمال أو اللي أعلى منه بدرجة، بعد نص اللعبة حولته للإيزي عشان ما أطول بالقتال
القصة و الشخصيات عاديين-ميه
20. Ratchet & Clank: Rift Apart - PS5
12/06/2021
= 25 ساعة
أنهيتها مع البلاتينوم بـ 17 ساعة تقريبا بأعلى صعوبة
عمر اللعبة جيد لكن تميت تكون أطول، أعلى صعوبة جيدة و موزونة
لعبتها على Performance RT (جربتهم كلهم و ما حسيت بفرق ملحوظ بالجرافكس و جودة الصورة)، مظهر اللعبة ممتاز و أفضل جرافكس مر عليي، لكن أنا بطلت أنبهر من الجرافكس من أيام GOW III
القصة جيدة و Rivit ممتازة
الجيمبلاي تيبيكال راتشيت، و ذا زين عندي، ممتعة طول الوقت و ما تركتها الا للضرورة حتى النهاية (عكس لعبتهم السابقة Spiderman MM اللي لعبتها قبلها و كانت مملة و بالضرابة ألعب ساعة و تييب النوم)
الليفل ديزاين جيد، الأسلحة كالعادة ممتازة
القصة عن الملتيفيرس، بس معظم التطبيق بالجيمبلاي بس مجرد شوفوا كيف سرعة الـ SSD مثلا كان يقدروا يضيفوا أبعاد ثانية تغير الجيمبلاي
للأسف ما في تنقل بين الكواكب بنفس أسلوب ACiT و يعني ما في كواكب صغيرة، توقعت الـ Pocket Dimension بيعوض بس كان مجرد مراحل قصيرة و ميه لآيتمز
الساوندتراك عادي، ما في أي تراك علق براسي، هذه مشكلة بألعاب سوني مؤخرا يحاولوا يخلوا الساوندتراك يكون سينمائي بزيادة
من أفضل أجزاء السلسلة بس ما زال ACiT أفضل جزء عندي (كم لعبة بنفس المرتبة بعد ACiT )
و خلصتها بـ Challenge mode مع تطوير كل الأسلحة للنهاية بـ 8 ساعات خلتني أنتبه لعدة سلبيات
مثل ان الزعماء قليلين جدا و الباقي ميني بوس مكررين (نفس GOW 2018 ) و الكواكب قليلة مقارنة ببعض الأجزاء و الأعداء ما منوعين، و الأرينا هنا ما بمستوى باقي الأجزاء
21. Astro’s Playroom - PS5
18/06/2021
= 04 ساعات
بلاتفورم ممتازة و قصيرة (3 ساعات + ساعة كلكتبلز و أشياء ثانية)
الجيمبلاي ممتع و اللفل ديزاين ممتاز و الساوندتراك جيد، الرفرنس فيها ممتازة، فيها بوس واحد و كان جيد (رفرنس لأول تيك ديمو للـPS1 (من PlayStation documentary))
مشكلتها انها مجرد ديمو، أكيد أن Team Asobi ييشتغلوا على جزء رئيسي منها و ما يكون للـ VR، بس شبه متأكد أن مشروعهم القادم Astro للـ VR
بالنسبة للدول سنس، ما انبهرت بالانبهار من الهابتيك نفس الإنطباعات، و الأدابتف تريجرز حسيت انهم مزعجين على المدى الطويل
22. Final Fantasy VII Remake Intergrade - PS5
26/06/2021
- 100%
= 24 ساعة
"جيدة جدا، أعجبتني أكثر من المتوقع
الجيمبلاي جيد و لو ان بالنورمال سهلة جدا، في قتالات ممتازة خاصة بالنهاية
صعوبة الهارد ممتازة و ما تمشكلت الا مع مرحلة الـVR السرية، لكن بعدين عرفت ان في 3 أنواع لكل سحر و صارت أسهل بكثير
جزئيات المشيء البطيء كثيرة و كريهة، المفروض انهم يستعملوها كإخفاء للودنج لكن معظمها أحس انهم يستعملوها لانهم يشوفوا ان إضافتها أحسن
السايدكويستس معظم عاديين/ميه، الكويستس اللي فيهم قتال زعماء ممتازين، الساوندتراك جيد و توقعت شيء أفضل من المدح
القصة عادية و باين انها ممطولة (مع اني ما لاعب الأصلية) "
الإضافة جيدة ، جيمبلاي يوفي جيد و مختلف عن بارتي الأصلية، بالنسبة لشخصيتها أشوفها مزعجة و كنت متوقع شيء أحسن
ما اهتميت لـ Fort Condor، بس حصلت استراتيجية تخليها سلهة جدا حتى بالهارد (Slug-Ray + Guard Dog)
خلصتها أول مرة بـ 7 ساعات، بالهارد مع فارمينج وصلت لـ 21 ساعة
بالنهاية لعبت مع الزعيم السري ببارتي كلاود Weiss، زعيم ممتاز لكن أصعب من المتوقع و كنت محظوظ بنهاية القتال و قدرت أسوي له ستاجر قبل ضربة الـ One-Hit Kill بأقل من نص ثانية
الـ 60 fps و انعدام اللودنج إضافات ممتازة، لكن وش الفايدة إذا فيها جزئيات مشي بالغصب؟ على الأقل خلوها تتطوف نفس MGSV أو خلوها عرض عادي، ما أعرف كيف حد يفكر ان هذا شيء زين بالألعاب
23. Guilty Gear: Strive - PS4/PS5
30/06/2021
= 15 ساعة
فايتنج ممتازة
الروستر الأصلي جيد و بانتظار الإضافات
الساوندتراك عادي بالنسبة لي (ما يعيبني هذا النوع من الموسيقى/الأغاني)
اللودينج بنسخة الـPS4 عادي، توقعت شيء بنفس سوء Granblue
اللعب بالأونلاين ممتاز، سمعت أن الرولباك ممتاز لكن ما توقعت يكون ممتاز لهذه الدرجة
بس ما زلت أفضل بليزبلو اللي شكلها ما بترجع
Spongebob squapants: battle for bikini bottom rehydratedGta Chinatown wars DS
35/30
تم انهاء castle crashers remasteredتم انهاء hotline Miami 2 wrong number
خلصت dark souls 3 اشوفها لعبة ممتازة واحسن من الجزء الثاني بس مب أحسن من الجزء الأولخلصت it takes two مع اخوي واشوفها لعبة اسطورية واحسن لعبة نزلت عام 2021
ايجابياتها
الكوميديا في القصة حلوة
تنوع حلو في تقديم تجارب مختلفة في كل المراحل وانه متقن وتحسه زين مب clunky
تقديم ادوات غريبة ومبتكرة للمواجهات وحل الالغاز وكل شخصية لها اداة خاصة فيها
الغاز بسيطة وممتعة في الحل
فرض التعاونية بنسبة كبيرة في كل جانب من جوانب اللعبة
الزعماء حلوين ومتنوعين
mini games حلوة ومتنوعة وممتعة مع اخوك او صديقك
كل مرحلة لها اجواء وبيئات وتوجه فني خاص فيها وممتع للعين
سلبياتها
بعض الاحيان العبة يصير فيها دروب فريم اتوقع ذا العيب في نسخ الجيل الماضي PS4/xboxone
القصة فيها بعض تمطيط
الالعاب اللي خلصتها ذي السنة حاليا
super mario land 3:Wario landSpongebob squapants: battle for bikini bottom rehydrated
36/30
تم انهاء لعبة kingdom hearts 2 و كذا خلصت ٢٠ لعبة ولله الحمدتم انهاء castle crashers remastered
تم انهاء hitman 3خلصت dark souls 3 اشوفها لعبة ممتازة واحسن من الجزء الثاني بس مب أحسن من الجزء الأول
إيجابياتها
نظام القتال حلو وممتع وحسنوه وصار احسن من الجزء الأول والثاني وضافوا weapon arts اللي هي حركات خاصة للالسلحة تستخدم fp
خيارات متنوعة لتصميم الشخصية وكلاسات متنوعة تقدر تختارها من البداية
الأسلحة والدروع والملابس والايتيمز متنوعة
الأعداء متنوعين
البوسيس حلوين وفيهم تحدي
تصميم المناطق والبيئات حلو ومتنوع واستكشاف أسرارهم والطرق المختصرة حلو وممتع
التوجه الفني للعبة حلو ورسمها احسن من الأجزاء السابقة
الموسيقى عند مواجهة الزعماء حلوة
تقدر تلفل شخصيتك بالطريقة اللي تبيها يعني تزيد الدم والستامينا وغيرهم
صعوبة اللعبة عادلة
سلبياتها
بعض زعماء اللعبة سهلين
اللعبة اشوفها ما قدمت شيء جديد more of the same مع بعض الأفكار والمناطق والأعداء مأخوذة من dark souls 1 و bloodborne
بعض القليتشات وأحيانا يكون فيها دروب فريم
المناطق خطية ومب مترابطة نفس الجزء الأول
تقييمي للعبة ممتازة
Wario Land IIsuper mario land 3:Wario land
خلصتها بالperfect ending
37/30