ما حصلت الديمو على الستور, هل بسبب تغييري للمدينة؟<<<< الدولة أمريكا. غيرت المدينة لوحدة ما عليها ضرايب.
أعتذر على الخطأ، جاري التعديلالديمو بكرة .. ١٤ يونيو
متحمس لها، وماراح انزل الديمو، بنتظر اللعبة الكاملة.
اووه ما ادري، عيل بغير رأيي والعبها، متحمس لها جداً.كل اللي راح تسويه بالديمو رايح ينتقل للعبه الاصليه
مدامك متحمس لها ماراح يضرك اي شي لما تلعب الديمو بالعكس راح يفيدك باللعبه الكامله
يبدو الـDemo هالمرة راح يقدم أول 3 ساعات من اللعبة الأصلية.
تقدر تبدأ بالشخصية يلي تحب من الثمانية الأصليين.
راح أعطيه حقه بعدين و كفرصة أخيرة أقنع نفسي باللعبة ^^"
ما لعبتهم, على حينها جربت الـDemo لـBravely Default و ما عجبني نظام القتال إطلاقاً.اش الي ما عجبك بالديمو الاول ؟ قد لعبت برافيلي ديفولت/سكند ؟
يا جماعة، فيه احد لعبه؟ وشرايكم؟
ما أدري إيش يلي تغير, بس أنا واقع في حب اللعبة @______@ !!
فرّغت نفسي اليوم للـdemo و قلت لازم أعطيه حقه و فرصة أخيرة أحاول أتقبّل اللعبة.
احترت كثير باتخاذ قرار بأي شخصية أبدأ, لكن في النهاية اخترت الصيدلاني Alfyn.
بداية القصة كانت مثيرة للاهتمام, الموسيقى خرااااااااافية بروعتها.. لكن في كان شي مزعج!
سكرت الـdemo و رجعت شغلته و غيّرت الأصوات لليابانية. و بوم, كل شي عمل click في مخي @.@!!!
مسار قصة Alfyn جداً شيّق و نوعية الأحداث يلي قدمها أثارت إهتمامي, و دخلت بأول كم معركة, و شوي شوي بدأ نظام القتال يتوضح, بل و يصير ممتع!
خلصت قصته الرئيسية و طلعت من قريته, و توجهت شمالاً نحو شخصية Therion.
Therion لص ذو كلمات قليلة و pride كبير.
قدرت أفهم مسار قصته و هزمت الزعيم يلي ببداية مساره, و قصته فجأة صارت جذابة و تخليك متحمس لمعرفة كيف ممكن تنتهي!
انتهى الـdemo بعد أن استهلكت الـ3 ساعات في جلسة واحدة.
سكرت الـdemo, رحت Amazon و عملت pre-order للعبة .__.
ما أدري إيش يلي ما استسغته في الـdemo الأول!
لكني واقع في حب الـart style و من الآن أقولها, هاللعبة راح تقدم OST هالسنة مثل ما سحرتنا Xenoblade Chronicles 2 بألبومها نهاية 2017.
طبعاً حتى مع إصدار اللعبة بعد أقل من أسبوعين, ما أعتقد ممكن ألعبها قبل منتصف شهر 8, لكن بالتأكيد متحمس للتجربة ^^
تجاهلت ديمو البرلوج عشان ألعبه مرة واحدة لمن تنزل اللعبة كاملة، الديمو الأول كان ممتع كافي أنه يخليني اشتري النسخة الخاصة منها.
بديمو البرلوج لحظة أن ومن اللي جالسين يلعبونها بالانترنت أن اللعبة شكلها لعبة تربل ايه ومب باللي قاعدة تروج له سكوير مع أنه تبيع اللعبة بـ60$ :/
أو حتى معاملة بالسعر هنا بأنه لعبة متوسطة تباع بسعر كامل نفس ألعاب مطوري الاندي توكيو فاكتوري اللعبة طلعت أكبر حتى من ألعاب برافيلي نفسها !!!
ما أدري إيش يلي تغير, بس أنا واقع في حب اللعبة @______@ !!
فرّغت نفسي اليوم للـdemo و قلت لازم أعطيه حقه و فرصة أخيرة أحاول أتقبّل اللعبة.
احترت كثير باتخاذ قرار بأي شخصية أبدأ, لكن في النهاية اخترت الصيدلاني Alfyn.
بداية القصة كانت مثيرة للاهتمام, الموسيقى خرااااااااافية بروعتها.. لكن كان في شي مزعج!
سكرت الـdemo و رجعت شغلته و غيّرت الأصوات لليابانية. و بوم, كل شي عمل click في مخي @.@!!!
مسار قصة Alfyn جداً شيّق و نوعية الأحداث يلي قدمها أثارت إهتمامي, و دخلت بأول كم معركة, و شوي شوي بدأ نظام القتال يتوضح, بل و يصير ممتع!
خلصت قصته الرئيسية و طلعت من قريته, و توجهت شمالاً نحو شخصية Therion.
Therion لص ذو كلمات قليلة و pride كبير.
قدرت أفهم مسار قصته و هزمت الزعيم يلي ببداية مساره, و قصته فجأة صارت جذابة و تخليك متحمس لمعرفة كيف ممكن تنتهي!
انتهى الـdemo بعد أن استهلكت الـ3 ساعات في جلسة واحدة.
سكرت الـdemo, رحت Amazon و عملت pre-order للعبة .__.
ما أدري إيش يلي ما استسغته في الـdemo الأول!
لكني واقع في حب الـart style و من الآن أقولها, هاللعبة راح تقدم OST هالسنة مثل ما سحرتنا Xenoblade Chronicles 2 بألبومها نهاية 2017.
طبعاً حتى مع إصدار اللعبة بعد أقل من أسبوعين, ما أعتقد ممكن ألعبها قبل منتصف شهر 8, لكن بالتأكيد متحمس للتجربة ^^
مع إن الـdemo الأول قدم قصة Olberic المليئة بالبطولة و الملحمية, لكن مع ذلك في شي مو عارف أحدده نفرني من التجربة كلها و حتى ما قدرت أكمل الـdemo من الملل!فعلا الديمو الاول كان منفر جداً، الديمو هذا استمتعت فيه، اكتو راح تكون لعبة الصيف بالنسبة لي.
style اللعبة العام من أول لحظة كشف عن اللعبة من لما كانت مجرد 'project بطيخة' و أنا شايفه مميز و جذاب! لكن لا أعلم, الـdemo الأول كان ممل ×_× !اكثر شي كنت مستغربه انطباعك عن الديمو لول ، اللعبه هذي بستايلها احسها مفصله لك ..
شدني كلامك عن التمثيل الصوتي الياباني ، مشكلتي مع الاصوات الانجليزية ان كالعادة خامة الاصوات ممتازة بس الاكتينج متاخر وبمراحل عن اليابانيين ، اليابانيين يعرفوا يوصلوا لك الاحاسيس ..
قصة اللعبه واعدة ، كتابه بعض الشخصيات ممتازه والبعض الاخر عادي ..
فيه نقطة مزعجة جدا ، الكتابه تعيسه عند اللقاء الاول بين الشخصيات ، بس عشان تتوضح الفكرة ، لما تلعب بشخصية وتروح للشخصية الاخرى ، اللعبه تسالك اذا تبغى تضم هذي الشخصية للبارتي ، اذا جاوبت بنعم ، راح ترجع تشوف الباك ستوري للشخصية الجديدة - الفصل الاول - ، وبعدها يبدا التعاون ، لا فيه مشهد سينمائي ولا اي حوار مقنع بين الشخصيات ، ولا اي مجهود كتابي يفسر التعاون هذا ! للاسف اعتبرها فجوة قصصية !
اعتقد انه ما لهم علاقة ببعض ينضموا عشان يصير القتال أسهل و نشوف قصتهم فقط و الله أعلم
اي واللهبس هو فيه حوار عابر بين الشخصيتين يوضح انه فيه علاقة بين الاثنين ، اتمنى يكون كلامك صحيح لان التقديم القصصي باللعبه فعلا واعد ..
فيه مقابله حلوه مع مطوري اللعبه :
– Both are 33 years old and grew up during the golden era of SNES JRPGs with the gameplay and visual style of the time (pixel-art)
– When Takahashi entered Square Enix, he wanted to do these kind of games but he was told that it was easier to develop more modern-looking games
– After years of hard and successful work, he was finally able to do the kind of projects he initially wanted to work on
– In terms of game mechanics, if Bravely was a spiritual successor of FFV, Octopath has been developed as a spiritual successor of FFVI
– Takahashi wanted to work on a new IP with a strong visual style that players would enjoy
– When the development of Octopath began, they made a demo exclusively in pixel-art
– They then realized that it was prettier in their memories and that’s why they decided to include modern effects with the Unreal Engine, especially lightning effects
– They feel that it is a good mix between both generations
– Nishiki-san grew up with games like Final Fantasy and the SaGa series; both franchises have influenced his work on Octopath
– He initially wondered whether he should try to adapt to the global audience or keep his own style
– He asked himself what Nobuo Uematsu (Final Fantasy) would do in the same situation and therefore he finally decided to keep his own style
– Octopath’s OST is influenced by his love of clasical music, he mentioned Bach, and movie musics
– The first demo has been downloaded 1,5 millions times
– People’s reactions to the demo were overwhelmingly positive, even more so in Europe than in Japan
– Their demo target was gamers in their 30s, 40s who were seeking the same great sensations they had during the Golden Era of JRPGs
– They felt that the Switch was the perfect platform for that with its ability to play 1 hour in bed before sleeping
النقطة الاخيرة بالصميم D :