hits counter

الموضوع الرسمي بوكيمون شوداون

Bulbaquill

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
بتكلم عن لعبي في بوكيمون واستراتيجياتها المتنوعة.
هذا رابط ريبلاي للقتال شاهدوه بعدين اقرؤا تحت.

عدم التهور وانتظار اللحظة المناسبة واعطاء الخصم قرائة خاطئة وأمان.
الدورة الأولى عندي هجمة آيس بس اخترت ايرث كويك عشان ما اتدمج من أشواك جرامبتشاب. حتى لو ما قتلته من هجمة وحدة أنا مركب ويكنس بولسي بيرفع الستات عندي لو أعطاني هجمة سوبر إيفكتف.
عموما عملت سبام ايرث كويك لكم دورة عشان يا اقتله أو احسسه بالأمان وأني اهجم بدون تفكير.
بس بالدورة الخامسة بعد ما سممني وعمل بروتكت مرتين كنت متأكد أنه بيحمي جراتشامب من الموت وبيغيره ولأني حسسته بالأمان بإيرثكويك. عرفت على طول أنه بيغيره لطائر. واعطيته على طول ستيلث روك لانه انتظرت دي الفرصة من أول دورة بس تمهلت.

التخويف وتغيير الأسلوب.
الدورة الخامسة حسسته بالخطر بفاير بنش وحسسته باعمل سبام بيها زي الأدوار السابقة. بعد ما عمل ديفوق وشال الروك من الحلبة وتأكدت أنه بيبدله أو يعمل روست ويهيل نفسه ويطيح في الأرض، قريته وغيرت الستايل اللي كان في عقله وعملت إيرث كويك لأنه خايف من النار ودخل سلوكينج ومات سوبر إيفكتف.

عمل طعم للخصم واصطياده.
الدورة العاشرة بدل ما احط سلوكينج تبعي في الحلبة مباشرة واصد الهجمات المائية وممكن يبدل يوكيمونه. ايش عملت؟ حطيت هيترن اختيار مو معقول ناري ضد مائي.
بس عملت له بايت عشان يهجهم وابدله بسلوكينج عشان مركب عليه روكيت هامليت واتدمج ثلاث مرات وقتلته بأقل خساير وما خليته يهرب.

المخاطرة والتضحية مهمة.
الدورة الـ12 ويفايل ضد تسرينا جليد ضد عشب
الطبيعي اهرب بس بقيت لأنه ما ابغى اخاطر يعمل سورد دانس ويعمل سوايب لفريقي. فخاطرت وكنت بضحي بتسرينا واعطيته هاي جمب كيك وقتلته.


ادخلوا الموقع والعبوا راندوم باتل ما تحتاجوا تعملوا فريق لو ما تبغوا.
وشاركونا الريبلاي، نستمتع نحلل قتالات بعض.

Screen-Shot-2020-01-30-at-1-52-09-PM-0.jpg
 
التعديل الأخير:

ACE 47

True Gamer
المخاطرة والتضحية مهمة.
الدورة الـ12 ويفايل ضد تسرينا جليد ضد عشب
الطبيعي اهرب بس بقيت لأنه ما ابغى اخاطر يعمل سورد دانس ويعمل سوايب لفريقي. فخاطرت وكنت بضحي بتسرينا واعطيته هاي جمب كيك وقتلته.


لو خصمك معطي ويفايل فوكس ساش راحت فيها تسرينا ::laugh::
برضوه هاي جمب كيك الدقة تبعها مو عاليه
بس مخاطرة اعطت نتيجتها ::rock::
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
مشكور على الموضوع! مع اني مو صوب الCompetitive Scene بس شكلي بتعمق هالمرة وبحاول أصير محترف.
 

Dark Jester

Hardcore Gamer
انا ابغاهم يرجعوا الميقا او على الاقل يرجعوها بطريقة اخرى انها تكون تطوير دائم او شيء مشابه

audino-mega.jpg


اشتقت لها يا جماعة
كثيرين استغربوا من اختيارها للميقا لما نزلت اوراص كل هذه السنين و ما احد لعبها
لكن لهذا السبب لأن ما احد اعطاها فرصة صارت هي الورقة الرابحة لي في الدبل و التريبل
اول مفاجأة انها لما تتحول ميقا تصير نورمال فايري… كل اللي تحمسوا و استخدموا كولز كومبات عليها اكل تبن بسبب التحول هذا
سمبل بييم على ريقاقيقاس .. بيتحول الى نمسيس لأن الابليتي السيء حقه راح
الابليتي و الموفز حقها تعالج التيم بين فترة و فترة
حرفياً كانت هي الميديك

جاء جن ٧ و حذفوا نص الميقا ستونز و خلوها حصرية لافينت غبي
جاء جن ٨ و حذفوا الميقا نهائياً

من يومها فقدت الرغبة اني العب كومببتف
تكفى قيم فريك … رجعوا الميقا و راح احسن سلوكي معاكم
تكفى يا ماسودا ساما .. رجع الميقـ … اوه صح الرجال طلع
 

White Soul

Moderator
مشرف
رجعت لي ذكرياااات يا رجل :") زمان عن اللعب التنافسي في بوكيمون.

أنا كنت نشط في هذا الجانب في الجيل الرابع والخامس والسادس، الخامس على وجه التحديد كنت في أوج نشاطي (يب أيام الweather teams مع بوليتود وناينتيلز xp)

ودي والله يرجعوا الtriple/rotation battles من الجيل الخامس. الروتيشن باتلز تحديدا كانت مرة رهيبة، نسخة محسنة من الsingle battles بنظري. يعني أرهب حاجة في السنجل هو عنصر التخمين وتوقع حركات الخصم، في الروتيشن العنصر هذا تزداد أهميته مع وجود ثلاث بوكيمونات. صنعت ذكريات رهيبة مع الروتيشن باتلز في الجيل الخامس.

الdouble battles تظل مفضلتي بالطبع. وجود بوكيمونين يفتح بعد لاستراتيجيات كثيرة. الsimple beam الي ذكرها ماجد مثال كويس.

النظام القتالي لبوكيمون ياخي ما ينمل منه. والله أحيانا أقول ودي أرجع للعب التنافسي، لكن المشكلة تتطلب استثمار وقت كثير :/
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
اخيرا موضوع لذي اللعبة شكرا
بشارك فيه قريب
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
16546455601151.png


وصلت هذا في 1v1

بذا الفريق
165464584412181.png
 
أعلى