hits counter

بعض التفاصيل بخصوص MPO

Soliden

Gamer
(اللعبة لها موضوع رسمي؟ لو لأ, يكون هذا هو الموضوع) ..

+-+-+

قدّم راين بيتن (زمان كنا نسمع سكوت دولف, هو راين أخذ محله ولّا أيه) .. بعض التفاصيل عن قصة MPO وطرق وأطوار اللعب وأمور أخرى ..

البداية والأهم هو طور القصة, والتي تبدأ أحداثها بعد ست سنين من مهمة سنيك إيتر, والتي تلقي الضوء على شخصية بيج بس وكيف أصبح أحد الأشرار أو الإرهابيين, قبل أن يأسس ولاية المرتزقة التي أسماها "آوتر هافين". بداية الأمر هو أن بيج بوس يستيقظ ويجد نفسه في سجن في أمريكا الجنوبية, وتصله معلومات بأن وحدة FOX قد سرقت رؤوس نووية من الـ CIA وتخطط لإحداث أزمة عالمية بتوجيهها نحو الاتحاد السوفييتي. كان في السجن المجاور لسجن بيج بوس الشاب روي كامبل ( يا لهوي, بيج بوس وروي كامبل في لعبة وحدة @_@!! .. أيه هيّن, الصدف ماشية معاك يا كوجيما ) .. ولاحقًا, يساعد روي, بيج بوس في الهرب وتجميع الأعوان ورسم خطة للقضاء على وحدة فوكس وإخماد خططها الشريرة ..

هذه المرة لن تكون اللعبة one man army - جيش مكوّن من رجل واحد .. بل جيش ضد جيش. واللعبة بطبيعة الحال أكشن, ليست تجسس .. وظيفة بيج بوس ستكون القبض على الأعداء واستجوابهم للحصول على معلومات مفيدة, والأهم من ذلك جعلهم في صفه. متى استطعت ضم أحدهم إلى صفك, فسيكون بإمكانك أخذه معك في بعض المهام, تستطيع إصطحاب ثلاث شخصيات كحد أقصى. سيكون لديك جواسيس, عمّال, أطباء, قنّاصين .. والكثير تحت تصرفك, وتوزيعهم في جميع أنحاء المنطقة, وبعد هذا تستطيع التبديل بينهم بزر Select في أي وقت تشاء.


- المشاهد السينمائية ستستبدل بالرسوم التي على غرار DNG.
- يقول ديفيد هيتر أن حوارات MPO هي أفضل ما أدى في السلسلة حتى الآن.
- نظام تبديل الأسلحة والأدوات الجديدة سيكون كما في الصورة ..
ME0000717713_2.jpg


عشان مافي L2 و R2 .. أو على الأقل خاصية استشعار الضغط .. وداعًا Quick Change ..

http://www.gamespot.com/psp/action/metalgearsolidpo/news.html?page=1&sid=6156386
 

Humam

True Gamer
أهم شي بالسنبة لي القصة..يعطيك العافية حمد.
 

Ash

إداري سابق
مهتم لها لانه القصه لها علاقه بسنيك ايتر ( الجزأ الوحيد الي أعجبني بميتل جير عموما ) , اذن اللعبة أكشنية أكثر من كونها تجسس , مقنع بالنسبه للمحمول , لكن أكيد مازالت حركات ميتل جير المشهورة موجودة .

أهم شيئ في فلاش باك للأسطورة , شكرا سوليدس .
 

Pichi

True Gamer
يعطيك العافية حمد , انا متحمس للعبة كثير , خصوصاً لطور القصة , أتمنى ان تكون اللعبة بالمستوى (وهذا الي اتوقعه).
 

Khalid-S

Executive Member
مع اني مو هاضم فكرة ميتل جير بهذا الشكل على المحمول .. لكني ما بكذب وبقول مو متحمس لها !!! شي رهيب فعلاَ
حلو نظام التبديل حق الاسلحه .. شي جديد على محمول ما نبي القديم .. واهم شي اللعبة مو تجسس لان ابدا التجسس ما ينفع على المحمول.

اهم شي ما يدخلونها الغابات مره ثانيه والقلق هذاك .. من جد وقتها بيجيني صداااااع.

مشكور حمد.
 

Soliden

Gamer
تفاصيل جديدة من مجلة فاميتسو:

- اللعبة ستحتوي على زعماء من أجزء MGS السابقة.
- Compatible with the GPS Receiver currently scheduled to be released for the end of the year. ( :slant: )
- بعض رفاق بيج السابقين سيشاركون في الحرب أيضًا.
- ستتواجد شخصيات من MGS: SE في هذا الإصدار.
- النينجا الملتثم والذي تشبه شخصيته إلى حد ما فرانك ييجر أو جراي فوكس, إسمه Null. هل هنالك علاقة يا ترى ؟ (بالمناسبة, في آخر عرض صوروا لنا شكل طفل صغير, وعلى ما يبدو مأخوذ من ساحة حرب وتظهر عليه صفات المجاعة والضياع, في هذه الأثناء يحدثه بيج بوس وأنه لم يتوقع أنهم سيفعلون به شيء كهذا "يحولونه مقاتل" وتتحول الصورة إلى صورة Null, وهذا الشيء يذكرنا بقصة إنقاذ بيج بوس لفرانك عندما كان طفل).
- اللعبة ستستخدم نظام جديد وهو "مؤشر الصوت" والذي بدوره يحدد تحركات الجنود واتجاهاتهم. الموجات الحمراء تعني أن العدو قريب منك, بينما الزرقاء تشير إلى أن هنالك مسافة تفصل بينك وبينه.
- اللعبة تتيح التحكم بثلاث شخصيات إضافة إلى بيج بوس, وهذه الشخصيات يختارها اللاعب من بين الأشخاص الذين قام بتجنديهم, وهنالك عدّة طرق للتجنيد :

* في طور القصة يمكن تجنيد الأعداء إما بتخديرهم أو إفقادهم الوعي وأخذهم إلى الشاحنة.
* في طور المعارك, حيث يتقاتل اللاعبين ضد بعضهم البعض. الفائز يجرّد الخاسر من رجاله. وإضافة إلى هذا, يمكن تحصيل جنود آخرين عند حساب نتائج المباراة.
* Access Point , باستخدام خاصية LAN, بإمكان اللاعب الوصول إلى مناطق معينة في المدن والأماكن. عندما تصبح الإشارة قوية, فيمكن تجنيد شخصية من المكان الذي تأتي منه الإشارة.
* GPS Receiver
By using the GPS Receiver, one can move to the virtual point displayed on-screen and a comrade can obtained by moving at a constant range. However, only can be found at each place. (ماني فاهم هرجة الـ GPS هذه).
* بالتبادل بين اللاعبين.
* Passwords
It is also possible to build an exclusive circle of friends by using a special password feature. Passwords can be posted and arranged through any form of communication. Watch out when a unique character is announced! (كمان ما فهمتها).

- قدرات المجنّدين تختلف عن , فهناك الذي يتقن استخدام السلاح, بينما الآخر شديد التحمل, وهكذا.
- اللاعب لن يتحكم إلا بشخصية واحدة في كل مرة, وهذه الأثناء, الشخصيات الأخرة تكون مختبأة تحت صندوق ورقي.
 

gray fox

True Gamer
يعطيك العافيه Soliden :)

العرض الأخير الها كان اسطوري بمعنى الكلمه .... وشكل قتال الزعماء واللعب نفسه بيطلع على مستوى راقي .... ولاحظت ايضا تحسن الفريم ريت ( يمكن لانهم اول مرة يعرضوا شي من الطور الفردي أو الرئيسي )

أنا متأكد هاللعبة بتطلع على مستوى يسر الفانز وغيرهم ..ومتحمس للأونلاين بشده !!

المعلومات الجديده تبشر بخير ايضا !


الله يصبرنا بس متى يعلنوا عن تاريخ النسخة الأمريكيه !!


big boss للفووز !!
 

ABUALI

True Gamer
الشي الوحيد اليي مهتم له هو القصة، البيج بوس ما بيخليهم في حالهم.. عجل يخلونه يذبح ذا بوس :cryy:
 
التعديل الأخير:
أعلى