hits counter

بعد ما التقيت بArikado-Naif-Khalid-s (ذكريات حلوه )

Tomb raider

True Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

طبعا شي جميل انك تقابل اصدقائك اللي في الانترنت بالواقع
وطالما تمنيت اني أقابل اعضاء اعرفهم بمنتديات او بالنت بشكل عام
لكن ما توقعت اني يوم من الايام اني بقابل أحد اصدقائي من النت في الواقع
لكن فعلا قابلت 3 من أبرز الاعضاء او بالاحرى مراقبين وعضو عزيز علي :wink:
وهم Arikado-Naif-khalid-s
DSC06175.JPG

نبدا من المراقب khalid-s حسب اني قابلته هو أول واحد :
في موضوع khalid-s كاتبنه في الصيف عن دبي وبعنوان (رحله الى دبي)
كتب فيه انه بيسافر لدبي ويبغي يعرف الاماكن السياحيه وووووالخ
وهذاك اليوم انا ما كنت موجود في دبي اصلا , كنت مسافر في عطلتي الصيفيه
فقلت بدخل النت وبشوف شو اخبار ترو جيمنج والاعضاء, فشدني موضوع (رحله الى دبي)
فدخلته بدون تردد وعلى طووول بعد ما قرات كل شي كلمت الاخ khalid-s وقلتله اننا بنتقابل
طبعا حسب رغبته , فوافق !! رجعت لدبي وبعدها بأسبوع تقريبا عطيته رقم موبايلي وبعدها ارسلي رساله انه هذا رقمه وحفظته بجهازي واول ما وصل دبي قالي انه وصل , صراحه كنت مب مصدق ان احد اعضاء ترو جيمنج في دبي وأحتمال اقابله ووبعدها بيومين تقريبا اتصلي khalid-s انا انصعقت 0_0 !! كنت في ابن بطوطه P: قلت ارد ولا ما ارد ؟؟؟؟ ورديت وربيعي يقولي ليش وجهك صار أحمر لما كلمته -__- وانا مطنشنه قاعد اكلم khalid-s كان يسألني عن مطعم معين وقلتله وخلال عطلتله كان يتصلي بين فتره وفتره ويوم واحد قالي اذا نزلت ننتندوجز قولي عاد بالصدفه انا رحت المحل اللي اتفقت مع خالد نتقابل فيه , دخلت المحل الا واشوف ننتندوجز 0_0" وارسلت له رساله على طول وبعدها رن جهازي مين المتصل ؟؟؟ khalid-s !! قالي انته وين قلت له في المحل اللي اتفقنا انا وانته نتقابل فيه , قال الحين جاي انا في ميركاتو (اسم المول) عاد انا انتظرته طبعا كنت متوتر جدا جدا 15 دقيقه كنت انتظره قلت خلني اجلس وجلست على الكرسي انتظره وربعي قاعدين معاي :razz: عاد دخل khalid-s وانا لفيت وجهي قلت هذا هو ولا مب هو ؟؟؟؟؟ قالي عبد العزيز ؟ قلت اي هو هذا:pقلتله نعم وسلمت عليه هو وأخوه عاد تكلمنا شويتين P: واشترى هو ننتندوجز ودي اس حمرا .. طبعا
رأي ورأي ربعي :
رأي اني ما توقعت شكله ابدا ابدا !!! الشعر نفسي والبيضات تقريبا مثلي بس الفرق بينا اللحيه
رأي ربعي: قالو انه يشبهني مع اني ا اشوف شبه,رفيجي يقولي 2 من عبدالعزيز قاعدين جدام بعض يسولفون P:
وهذا هو المكان اللي تقابلنا فيه انا وkhalid-s
DSC06183.JPG

حياك الله مره ثانيه خالد ^^

والحين المراقب Naifو العضو العزيز Arikado ....
طبعا في نفس موضوع khalid-s
Arikado كتب فيه انه بيجي لدبي صراحه فرحة جدا لأني هو الوحيد اللي بينهم كنت
اعرفه عدل عاد ما بقولكم كل شي هو يمكن يقولكم عن اجازته P:
المهم وصل دبي وحددنا يوم اننا نتقابل وقالي ان Naif احتمال يجي طبعا ما كنت اعرف Naif
الا من خلال مشاركاته في المنتدى وتروجيمنج لكن معرفه شخصيه لأ وبعدها اكد لي Arikado
ان نايف بيجي دبي وحددنا يوم الاربعا يكون يوم التجمع بينا نحنا الثلاثه طبعا نايف عن طريق الرسايل الخاصه عطاني رقمه واتصلت فيه على طول هههههه استغرب هو :p
المهم يوم الاربعا نايف وصل الصبح ستي سنتر وانا كنت توني صاحي من النوم
اظن اتصلي قالي انه في ستي سنتر هههه واريكادو الحبيب كان في برجمان لكن كنا متفقين اننا نتقابل الساعه 2 وشوي عاد مسكين نايف ماكان عنده ليسن علشان كذا كان جاي من الصبح وبعد ساعتين تقريبا نايف مسكين قاعد بروحه وانا في البيت واريكادو في برجمان مع اهله 0_0 اتصلي نايف قلتله شو تسوي انته قال قاعد ادور في الستي سنتر انا قلت مسكين الحين لازم اروحله !!! المهم تجهزت وخلصت وشغلت السياره وطلعت طبعا كالعاده زحمه -___- , وصلت الستي سنتر واول ما وصلت اتصلي قال وينك؟ قلت له قاعد ادور موقف لأنه وايد زحمه -__- قالي مب مشكله انا في كارفور قلتله اوكي اول ما احصل موقف على طول بكون عندك ان شاء الله !
طبعا دورت لحد ماهلكت ماشي مواقف :confused: طلعت برع الستي سنتر وقفت صوب الفندق حصلت هناك موقف وبالحظ :p , دخلت الستي سنتر والى كار فور عاد نايف قالي انه عند قسم الالعاب فسرت واشوف واحد لابس كاب وواقف عند الالعاب عاد انا ما اعرف شكله بس يعرفني قاعد اقول بتصله اذا شل التلفون بسكر علشان اعرف اذا هو ولا لا اتصلت وشل التلفون وسكرت قلت له هلا نايف وسلمت عليه ^_________________^ تكلمنا شويه عن الالعاب وبعدها رحنا نصلي عاد قلنا بروح فيرجن المكان اللي اتفقنا عليه عاد اتمشينى ورحنا مكتبة المجرودي شوي وبعدها اتصل اريكادو من الفندق قال وينكم قلناله عند فيرجن قال يالله جاينكم انا الحين , دخلنا فيرجن مره ثانيه انا ونايف ننتظر اريكادو وكنا نسولف وفجأه لفينا وجوهنا شفنا واحد أطول عنا لابس برموده وشال back pak على ظهره عرفناه اثنينتنا (الوحيد اللي عرفته T-T) وسلمنا عليه ^^ ورحنا مره ثانيه للمكتبه ورجعنا تحت رحنا مكتبه ثانيه عشان اريكادو يبغي يشتري دفاتر مانجا واشترى وبعدها قلنا يالله وين الحين ؟؟؟؟؟؟ قلنا يالله السينما , قال نايف بنشوف ذي سكيلتون كي قلنا أوكيه ودخلناه شوفو بعد هذي التذاكر P: :
7209(kw20)2005x10x09.JPG



طلعنا من الفلم الساعه 5 العصر , ورحنا نصلي العصر وبعد الصلاه قالنا نايف يالله انا الحين لازم اروح , كنت ابغي يجلس زياده >_< وراح , ظلينا انا واريكادو قلنا الحين وين نروح ؟ قلتله يالله بنروح السياره بنلعب بالدي اس ولعبنا ماريو 64 والنتيجه = تعادل P: ولعبنا ننتندوجز شوي ولعبت باك بيكس اجربها كنت مسكين اريكادو قاعد يفهمني كيف ارسم باك مان وانا كل شوي اغلط في الرسم :confused: المهم وبعدها قلنا يالله بنروح ميركاتو طلعنا , طبعا اول شي ضيعت الطرق لكن بعدين عرفت كيف :p وطول الطريق ونحنا نسولف , كالعاده الطريق كان زحمه لكن ما حسنا من كثر السوالف , وشاف شارع الشيخ زايد وابراج الامارات ومكان اطول مبنى في العالم المهم وصلنا ميركاتو , طبعا ماخذ الليسن من 10 ايام شو تتوقعون وقفة السياره تكون ههه اريكادو كان يساعدني في توقيف السياره , دخلنا ميركاتو وصلينا المغرب وتمشينا في المركز وبعد رحنا فيرجن مره ثانيه :p وبعدها اهلي اتصلوا قالو بسك خلاص من الظهر طالع -__- قلت لهم انزين ورجعنا ستي سنتر طبعا قاعدين في الطريق تقريبا 20 دقيقه من الزحمه وطول الوقت سوالف والله كان يوم حلو وايد ووصل اريكادو الفندق ورحت عنه لكن كانت بينا اتصالات ^-^ وهذا هو ستي سنتر :
deiracitycentre.gif

وهذا هو ميركاتو:
11809-mercato.jpg

اليوم الثاني قالي انه في ابن بطوطه رفيجي مر علي قال وين نروح قلت له يالله ابن بطوطه قريب بشوف اريكادو بسلم عليه آخر مره لأني بعد يومين بيروح المهم دخلنا , اتصلت باريكادو قال انه بالجناح الاندلس رحت هناك قلت ما اتوقع اني احصله شفته ما شي قلت لوول خلني بضربه على كتفه مشي هو يطالع قدامه بس ما لاحظني مريت جنبه وحركت كتفي وجت على كتفه شاف وراه ضحك وسلمت عليه وبعدها انا ورفيجي رحنا عنه وهذا هو ابن بطوطه في احدث القسام من الخارج :
DSC06166.JPG

كانت انتطباعات اريكادو ونايف فيني اني في الافلام اطول عن الواقع + اني اضعف في الواقع عن الافلام
رأي في اريكادو : انسان سوالفه حلوه وما تخلص واستمتعت وياه وايد بحكم اني ضليت وياه أكثر شي
نايف: انسان خجول وطيب جدا وما يتكلم وايد عكسي انا :p

صراحه كان يوم فعلا جميل واستمتعت كثير , من زمان ماحسيت بهلمتعه في طلعاتي كثر ما استمتعت في الجمعه الحلوه:wink:
وان شاء الله تتكرر الجمعه مره ثانيه ^-^
 
التعديل الأخير:

Torpedo

Contributing Staff
تحمست اجي الامارات :p ، احسن شي في مثل هذه الاجتماعات ، انك تكون عارف اصحابك من اول ما تتوتر و لا شي ..
ان شاء الله اجي الامارات قريب ..
 

rubso

Banned
التجمع شي جميل جداً Tomb Raider .. وانا التقيت في الاخ العزيز اريكادو وفعلاً كان شخص رائع عكس المسنجر تماماً "بالنسبة لي" ايضاً التقيت في الاخوان Jizasu و deep river ،، باقي بس نلتقي فيك و GSenius :p !!!
دخلنا فيرجن مره ثانيه انا ونايف ننتظر اريكادو وكنا نسولف وفجأه لفينا وجوهنا شفنا واحد أطول عنا لابس برموده وشال back pak على ظهره عرفناه اثنينتنا (الوحيد اللي عرفه T-T) وسلمنا عليه ^^
هيهيهيهيهي Arikado Rulez :p
 
في بداية التقائك لأصدقاء الانترنت على أرض الواقع راح تحس بغرابة خلال الدقائق الأولى .. و لكن بعد ما تبدأوا في الكلام راح تحس أنك قابلته من سنين طويلة و أنه ما يفرق عن الصديق يالي كنت تشوف أحرفه و كلماته على الشاشه

أنا قابلت Jizasu لأننا صرنا الحين في نفس الكلية و كل يوم نشوف بعض و نقعد مع بعض .. صرنا أصدقاء الدراسة :wink:
 

Naif

Executive Member
ذكريات حلوة ^.^ .. خسارة المرة اللي فاتت ما قدرت اقعد معاكم وايد :( ..انشا الله تتكرر في الايام القادمة خاصة مع عبد العزيز بما اني احب اروح دبي وايد :) ( بس لازم المرة الياية نعزم ماريو 2 و ماريووو على شان نسوي TG UAE )

احلى شي بالنسبة لي في لقاء شخص من الانترنت هو المفاجئة اول مرة تشوفه ( على الطبيعة ^^" ) ..
 

Koshiro

True Gamer
ههههههههههه ضحكتني يوم قلت نايف كان مستغربp:..
حلوة والله الجمعات خصوصا اذا كانت مع ناس كثار تصير فلة بس تضيعp:...
والله اتمنى نكرر الجمعة الماضية متعة كبيرة واحلى شي لو انكم تجتمعون في مكان وتسوون تحديات يعني الطلعات ماتحس بطعم الجمعات صحة بوجهة نظريp:...
 

ZiZ

True Gamer
خالد قابل أعضاء بدبي وبجده بس أعضاء الرياض إلى الحين ما شافوه... (>.<)

فعلاً أن الاجتماعات مع ناس يشاركونك اهتماماتك وهواياتك دائماً تكون روعة...
 

Nintendo

TG editor-in-chief
هههههههههه

الله يديم المحبه :) انا عاد طلعت دبي ثلاث مرات ولا احد قابلني :cry: بس ذا الكلام قبل ترو جيمنج يعني عاد معذورين لاني ماعرف احد من دبي :)

الحمدلله شخصيا قابلت اعضاء كثيرين جدا من المنتدى سواءا من اهل المنطقة الغربية او الشرقية والرياض و باقي الحين نخليها خليجيه وبعدها عربية وان شاء الله نوصل العالميه :) ومثل ماقال يوشي فعلا يوم تقابل ناس لهم نفس هواياتك وتتكلم معهم براحتك يعني شئ مفرح ومسلي .

الف شكر عبدالعزيز على الموضوع وان شاء الله نشوفكم جميعا على خير :)
 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
دخلنا فيرجن مره ثانيه انا ونايف ننتظر اريكادو وكنا نسولف وفجأه لفينا وجوهنا شفنا واحد أطول عنا لابس برموده وشال back pak على ظهره عرفناه اثنينتنا (الوحيد اللي عرفه T-T) وسلمنا عليه ^^

ههههههههههههههههههههههههههه حلوة هذي الفقرة :p

جمعة مع اشخاص يبادلونك اهتماماتك وهواياتك شي جميل والله

مومثل اخواني اقل لهم لعبة يقولون لي متحجر ـ_ـ"

الله يديم هالتجمعات
 

Lunar Poet

True Gamer
الله يديم هالجمعة :) ..

و مثل ما قال يوشي شي حلو انك تلتقي ناس اهتماماتهم مثل اهتماماتك ^_^ .. و عندهم خبرة !! ( مب يجيك واحد يتفلسف و هو ما يعرف شي -___- )


الا أقول عبد العزيز ما صوّرتو صور جماعيّة P: ؟


هذي المحلات السنعة مب محلاتنا اللي كل ما سألتهم عن لعبة قالو اتصل بعد كم يوم T___T ..
 

Ginko

Banned
ايه والله الله يديم هالجمعات والمحبه بيننا..

مثل ماقالوا الشباب الجمعه بين العضاء شيء حلو لانهم يفهمون الي تفهمه وويعرفون الي تعرفه فتكون الجلسه روعه..

والله يزيد من هالجمعات في كل مكان بالعالم ان شاء الله بيننا..
 

Golden_Sun

True Gamer
الله يهداك فضحتنا صرنا شماته P: ..

عموماً ازيد من كلام عبدالعزيز .. اني شفت Mesharey العضو في جامعتنا CBA .. في اول اسبوع دوام وتقريباً اشوفه بين فترة وفترة لأن Classـاتنا متقاربه :D ..

وبصراحة فرحت بشوفه نايف وعبدالعزيز .. الله يكثر منها ان شاء الله ^^"


بس تصدق راحت عن بالنا التصوير :confused: يعني انا لما رجعت الكويت "استوعبت" ليش ما صورنا XD ؟! ..
 

Torpedo

Contributing Staff
ماحد من المنتدى بحريني ؟ حتى نشوفه في اقرب فرصة ؟
 

Tomb raider

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

تحمست اجي الامارات :p ، احسن شي في مثل هذه الاجتماعات ، انك تكون عارف اصحابك من اول ما تتوتر و لا شي ..
ان شاء الله اجي الامارات قريب ..

حياك الله أخويه أحمد
ولازم نعرفك علشا ما نتوتر نحنا بعد :p

وانا التقيت في الاخ العزيز اريكادو وفعلاً كان شخص رائع عكس المسنجر تماماً "بالنسبة لي"
فعلا شخص رائع ما حسيت بأختلاف كثير كأنه هو اللي يكلمني :p
باقي بس نلتقي فيك و GSenius :p !!!
حياك الله :)

في بداية التقائك لأصدقاء الانترنت على أرض الواقع راح تحس بغرابة خلال الدقائق الأولى .. و لكن بعد ما تبدأوا في الكلام راح تحس أنك قابلته من سنين طويلة و أنه ما يفرق عن الصديق يالي كنت تشوف أحرفه و كلماته على الشاشه

حسيت بالشي هذا :p


ذكريات حلوة ^.^ .. خسارة المرة اللي فاتت ما قدرت اقعد معاكم وايد :( ..انشا الله تتكرر في الايام القادمة خاصة مع عبد العزيز بما اني احب اروح دبي وايد :) ( بس لازم المرة الياية نعزم ماريو 2 و ماريووو على شان نسوي TG UAE )

ما بنسى هذاك اليوم ياخي والله كان رووعه
من زمان ما حسيت بمتعة الظهره شراة هذاك اليوم
ان شاء الله نلتقي مره ثانيه ^_^


ههههههههههه ضحكتني يوم قلت نايف كان مستغربp:..
حلوة والله الجمعات خصوصا اذا كانت مع ناس كثار تصير فلة بس تضيعp:...

لوووووووووووووووول


خالد قابل أعضاء بدبي وبجده بس أعضاء الرياض إلى الحين ما شافوه... (>.<)

لول ان شاء الله نقابلك بعد
بحكم ان ثنينتنا اسامينا عبدالعزيز:p

الحمدلله شخصيا قابلت اعضاء كثيرين جدا من المنتدى سواءا من اهل المنطقة الغربية او الشرقية والرياض و باقي الحين نخليها خليجيه وبعدها عربية وان شاء الله نوصل العالميه :) ومثل ماقال يوشي فعلا يوم تقابل ناس لهم نفس هواياتك وتتكلم معهم براحتك يعني شئ مفرح ومسلي .

الف شكر عبدالعزيز على الموضوع وان شاء الله نشوفكم جميعا على خير :)

ان شاء الله عالميه
بس ما نبغي انجليز :p
وان شاء الله نشوفك انته بعد ليش لأ؟؟؟
الصيف الجاي احتمال اروح السعوديه :bigSmile: مكه وطبعا جده قريبه منها :p
ههههههههههههههههههههههههههه حلوة هذي الفقرة :p


لوووول
جمعة مع اشخاص يبادلونك اهتماماتك وهواياتك شي جميل والله

هيه والله تحس بالمتعه وانته تناقش :wink:


مثل ما قال يوشي شي حلو انك تلتقي ناس اهتماماتهم مثل اهتماماتك ^_^ .. و عندهم خبرة !! ( مب يجيك واحد يتفلسف و هو ما يعرف شي -___- )

لالا وأخس شي يجيك واحد عمره 13 سنه -_____________-


الا أقول عبد العزيز ما صوّرتو صور جماعيّة P: ؟

ما تصورنا للأسف كنت بصور لكن ما مدانا >_<

ايه والله الله يديم هالجمعات والمحبه بيننا..

آمين

وبصراحة فرحت بشوفه نايف وعبدالعزيز .. الله يكثر منها ان شاء الله ^^"
والله انا بعد فرحت ...
لول ما قلت لنا تعليقاتك علينا انا حطيت التعليقات :p
يالله نشوفك قريب في مول الامارات :p


بس تصدق راحت عن بالنا التصوير :confused: يعني انا لما رجعت الكويت "استوعبت" ليش ما صورنا XD ؟! ..

كنت بصورك في ايام ثانيه لكن انته كنت مشغول +كنا قاعدين بالسياره والتلفون رامنه على جنب والله غباء ليش ما صورتك :confused:
 

Jizasu

True Gamer
وناسة ^.^ موضوع مشوق و لقاء مع نجوم true gamers academy !​
انا تعرفت على رابسو ماشاء الله انسان كله ذوق و أدب محترم لدرجة انك ماتقدر تقول لأ حقه او تحاول تأذيه...و هو حاليا معاي باللغة اليابانية المستوى الثاني ^^ و ان شاء الله دووم وي بعد و مثل ماقلتو عسى الله يديم المحبة علينا و على الكل !

صحيح اريكادو و نايف من افضل الاعضاء الي تعرفت عليهم بالنسبه لأريكادو فصحبة برة النت و داخله :p اما نايف فصحبتي مقتصره عليه بالنت و لو حصلت لي اي فرصه ان شاء الله يكون Next Goal و اول انسان بقائمت الاغتيال اقصد الي بتعرف عليهم :razz:

و والله لو هي مسألة قاصرة على الشخص نفسه مو على كيف اهلة وين بيودونه راح معاهم :p...شوفت اعضاء ترو جيمنج كلهم من دون استثناء تكون اغلى كنز للواحد.​
 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
Torpedo قال:
ماحد من المنتدى بحريني ؟ حتى نشوفه في اقرب فرصة ؟

ههههههههههههههههههههههه حلوة التصريفة :p

احم فيه :)
 

Tomb raider

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

وناسة ^.^ موضوع مشوق و لقاء مع نجوم true gamers academy !
انا تعرفت على رابسو ماشاء الله انسان كله ذوق و أدب محترم لدرجة انك ماتقدر تقول لأ حقه او تحاول تأذيه...و هو حاليا معاي باللغة اليابانية المستوى الثاني ^^ و ان شاء الله دووم وي بعد و مثل ماقلتو عسى الله يديم المحبة علينا و على الكل !


صحيح اريكادو و نايف من افضل الاعضاء الي تعرفت عليهم بالنسبه لأريكادو فصحبة برة النت و داخله :p اما نايف فصحبتي مقتصره عليه بالنت و لو حصلت لي اي فرصه ان شاء الله يكون Next Goal و اول انسان بقائمت الاغتيال اقصد الي بتعرف عليهم :razz:


و والله لو هي مسألة قاصرة على الشخص نفسه مو على كيف اهلة وين بيودونه راح معاهم :p...شوفت اعضاء ترو جيمنج كلهم من دون استثناء تكون اغلى كنز للواحد.​

فعلا وناسه , يوم ما بنساه في حياتي
ودي أكرر الجمعه مره ثانيه وبعد لازم اريكادو يكون موجود T_T والله وناسه
وطبعا ما ننسى نايف لأني اول ما تعرفت عليه تعرفن عليه بالتلفون يعني طبيعي :p


ههههههههههههههههههههههه حلوة التصريفة :p

احم فيه :)

توقعتك من البحرين ^^
وحياك الله



غريبه خالد اس ما حط تعليقه :p
 

G7Ga7

True Gamer
ما شاء الله .. الله يهني الجميع بالجمعات ^^

هذا وانا رايح دبي 3 مرات لـ3 سنوات متتالية xD ولا قابلت اي واحد ><" + رحت للكويت الصيفية هذي وكنت مخطّط التقي أو حتّى على الأقل اكلم فيصل ( m7tram ) بس الظروف الجويّة منعتني للأسف -____-

اما عن اعضاء TG الي قابلتهم .. اولهم Mr. Trouble ( عبد الله ) والي يقربلي من بعيد بالمناسبة ^^ , والشخصية الرائعة دائماً وابداً szero ( سلمان ) في عرس , وأخيراً اكثر واحد قابلته من TG هو Hardcore Gamer ( خالد ) بحيث تجمّعنا بالصدفة لأول مرة + تعشينا جماعة في فدركرز + حضرنا عرس مع بعض ..

وان شالله اذا لقيت فرصة احكي لكم بالقصة العجيبة وراء ليلة العرس الي جمعتني بـszero و Mr. Trouble و Hardcore Gamer تحت سقف واحد ^^

واتمنى تكون جمعات الـTG أكثر من كذا -___-" ...
 
أعلى