hits counter

بعد الانتقال للجيل الجديد.... وش بتعملون بأجهزتكم القديمه ؟؟

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


بعد ما تشترون البلاي ستيشن 4 و الاكس بوكس one ............... وش بتعملون بأجهزتكم القديمه يا ترو جيمنج ؟؟

consolesdotd.jpg


السؤال هذا انطرح على بالي اليوم, بعد ما قررت اني ازيل جهاز الاكس بوكس 360 من مكانه المعهود تحت التلفزيون. الجهاز قاعد يجمع غبار, و اخر مره فتحته كان يوم ختمت saints raw 4 الصيف الماضي, وما اظن اني بأشغله بعد كذا.

لا تفهموني غلط, الاكس بوكس حقي يعتبر افضل جهاز عندي هذا الجيل......... بدايةً من Halo 3 في 2007 و تريلر ماد وورلد لـGears of war و اعلانات اللايف الاسطوريه ..... كان وما لايزال جهازي المفضل هذا الجيل :kissing_heart:

لكن لكل بداية نهاية.... ونهاية الجهاز خلاص جائت.


بعدها سحبني قطار افكاري لأجهزتي القديمه و كيف كان مصيرها لما اشتري جهاز اجدد منها.............. بدايةً بالبلاي ستيشن 1, واللي من عنده نبدأ هذا الموضوع واللي نتمناه انه يغير شوي جو المنتدى.



=== الجهاز : الـ PLaystation 1 ===


SEALED-In-Box-Sony-Playstation-1-Dual-Shock-System-SCPH-9001-NTSC.jpg


بدايتي الفعليه في الجيمنج كانت مع البلاي ستيشن 1............ صحيح عائلتي كانت تمتلك اجهزه قديمه مثل سيجا ميجا درايف و اتاري العائله و الصخر (( كان لونه أحمر و اظنه لسه موجود في بيتنا لووول )) .... لكني كنت صغير جداً وقتها وما اذكر ايش الالعاب اللي كانت عليهم اصلاً........ لكن البلاي ستيشن 1 كان فعلاً هو البداية الحقيقيه لسكريمنج ريج في عالم العاب الفيديو.

الوالد الله يرحمه اشتراه لي كهديه بعد ما عملت عملية ازالة للوز.......... معاه كان فيفا 98 الطريق لكأس العالم و GT ... كانت العاب اصليه و السيديهات كانت باللون الاسود الغامق ... أفضل بداية لجيمر لجندري مثلي :whistle:.......... عمري يمكن ما كان يتجاوز الـ 6 - 8 سنوات :thumbsup::thumbsup:.
لكن للأسف, الجهاز ما قعد غير أربعة سنوات و بعدها نزل البلاي ستيشن 2 ............... ايش صار في الجهاز تسألوني ؟؟؟
لأني كنت صغير وقتها.... و كنت فرحان جداً بالبلاي ستيشن 2 وقتها .................. أعطيت البلاي ستيشن 1 لأخواني الصغار ........... واللي بدورهم خربوه بطريقة جنونية (( واحد من اخواني الحمير كب عليه عصير فمتو ... و الجهاز توفى على طول !!)).............

=== ااخر مره شفته فيها ===


مركز الشعله التجاري.... الدور الثاني.... محل النسر... شخص اسمه " أشرف" كان المفروض انه يصلحه, مدري يبدله العدسه او الموذربورد.
لكني قررت اني اخلي اخواني الصغار يلعبوا معاي البلاي ستيشن 2 حقي وقتها,,,,,,,,, ومع الوقت اعتقد ان العائله كلها تناست وجود الجهاز ............ حتى اشرف نفسه ما صار يعرف وين راح جهازي البلاي ستيشن 1 :( :(

بالنسبة لألعاب البلاي ستيشن 1.......... فتوزعت على اصحابي في الحاره.......... أصحابي في حلقات تحفيظ القران...... ولد الجيران و اخته الصغيره ندى اللي كانت تحب تكن (( ندى كانت تحب Anna Williams :( ))...... أصحابي في المدرسه.........و ولد خالتي الحمار اللي ساكن في الطايف واللي سرق مني 10 العاب منهم ميتل جير 1 و سايلنت هيل (( اللعبه و الجايد)), و قالي بأرجعها لك العيد القادم..... ولحد الحين مسوي نفسه ذيب و يحاول يصرفني كل ما اذكره بألعابي.

اللعبه الوحيده اللي تبقت منه كانت لعبه للمحقق كونان (( والله مدري متى اشتريت لعبة كونان ؟؟؟)) و crash bandicoot ctr, واللي شفتهم الصيف الماضي مع العاب الاكس بوكس 1 لووول .



=== الجهاز : الـ PLaystation 2 ===


9265152283983685.JPG


رمضان 2002.......... اذا ما خانتني الذاكره رمضان هذا كانت في بدايته اختبارات نهائيه ......... كنت يمكن أولى مدري ثاني متوسط......... فرحان بدرجاتي النهائيه و الوالد اشترالي الجهاز في العشر الاواخر من رمضان ... اشتريت خمسة العاب اصليه (( قبل ايام البريك ابو USB الاحمر لوول )) Batman: Vengeance و Winning Eleven 5 و ثلاثة العاب ثانيه والله اني ناسيهم.


=== ااخر مره شفته فيها ===

البلاي ستيشن 2 الكبير مات بسبب اخواني ايضاً............ مره الباب ما يبغى يفتح, و مره تغيير عدسه و مره ما يبغى يقرأ الميموري كارد........... جهاز اسطوري اقلكم.
اخر مره شفته كان في ............
مركز الشعله التجاري........ الدور الثاني...... محل النسر.... شخص اسمه " أشرف" ....... أخذ مني الجهاز الكبير و زدته يمكن 500 و اعطاني بلاي ستيشن 2 سليم....... وبعدها البلاي ستيشن 2 لحق اخوه الصغير البلاي ستيشن 1..... البلاي ستيشن 2 سليم هذا لحد الحين عندي, و اخذته معي لبريطانيا ولحد موجود في مخزن العابي =)

تبقت عندي تقريباً اربعة العاب ......... وهي الالعاب الوحيده القريبه على قلبي........... Metal gear 2 + Metal gear 3 + Devil may cry 3 + Kingdoms Heart 2 ........ كلهم اصليين و نظيفين و بكتيباتهم :)



=== الجهاز : الـ XBOX ===


original-xbox-w-5-games-in-original-box-4-controllers-wireless_5786783.jpg


أول جهاز اشتريه بتحويشتي الخاصه سنة 2003......... كان جهازي لحالي وحدي... ماحد من اخواني الثلاثه الاغبياء مسموح لهم يلمسه لأنه بفلوسي نييياااهاهاهاهاهااا ....... و ليالي الملتي في ملحق بيت رائد العزام كانت ليالي اسطوريه لووول.


=== ااخر مره شفته فيها ===

الصيف الماضي .... في جده... في بيتنا الجديد.......... أخوي المراهق الحمار قلتله ياخذ جهازي لجده معاه علشان العبه الصيف هذا و استذكر الايام الحلوه ......... راح حط الكونسل و الاسلاك في الكرتونه .... و رمى اذرعة التحكم.... كان ودي افجر راسه الصيف الماضي لما شفت يد الاكس بوكس الكبيره السوداء المعفنه غير موجوده ....... لا وبعد كل هذا كان يسألني " كيف كان شكل اليد " :annoyed::annoyed:
كان ودي اجربه و اشغله........ لكني ما لقيت الفرصة والله اني اشغله.
العابي كلها موجوده عليه....... Halo 1 و Halo 2 و اول لعبة Forza على الجهاز و PGR1 و ninja gaiden black و jade empire و كم لعبة زياده والله اني ناسيهم... لكن هذا يمكن الجهاز الوحيد القديم اللي العابي كللها ما اختفت (( أو توزعت على اصحابي في حلقة تحفيظ القران :disappointed: )).


=== الجهاز : الـ Wii ===


black-wii-box.jpg


ما اعرف ليش اصلاً شريته........ ختمت ماريو جالكسي الاولى و الثانيه عليه.......... شوية زيلدا سكايورد سورد..... وبس.
أصلاً اشتريته برخيص.... كان سعره حتى تحت الـ 100 باوند.......... كنت عارف اني بأتندم على شرائه............ أوكيه جالكسي كانت رهيبه عليه......... لكن الالعاب الباقيه جابتلي شد في عضلات ذراعي .


=== ااخر مره شفته فيها ===

بار السنسر الحمار كان دائماً يطيح من اعلى التلفزيون.......... فأرتفع ضغطي..... جبت الكرتونه.... حطيت الجهاز فيه .... و رميته في مخزن الشقه تحت السخان......... لووول تلقاه الحين كله مويه ههههههههههههه XD

العابي كلها ما تزال موجوده......... يمكن اخليها للذكرى......... لكن الجهاز, افكر اني اروح ابيعه بكم لعبة للأكس بوكس ون او للبلاي ستيشن 4 في الايام القادمه.




==================================================

نرجع للعنوان الموضوع مره ثانيه............. وش بأعمل بالاكس بوكس 360 حقي ؟؟؟؟

أنا عارف 100% انه ما بيجبلي حتى قيمة لعبة نكست جن جديده ......... يا رجل مستعد اتحدى انه ما بيقدر يجبلي قيمة سعر Call of Duty Ghost على البلاي ستيشن 3 ........... لأن جهازي يعتبر اول دفعة اكس بوكس 360 اليت (( الابيض ابو عشرين جيجا مات بعد عدة محاولات انعاش بطريقة المنشفه لوووول ))....فبيعته بتعتبر خسارة لي كشخص اشتراه بـ 350 جنيه مع يوم اطلاقه ............. خاصةً وان ذاكرته ما تزال تحتوي على ختمتي لثلاثية ماس ايفيكت و جيرز اوف ووار :rockon::rockon:
يب...... ما بأبيعه :triumph:.... بأرجعه لكرتونته و بأحطه بجنب البلاي ستيشن 2 (( و الـ PSP لوول )) مع العابه الكثيره (( فوق الـ 70+ لعبه !))........... يمكن في يوم من الايام بأورثه لولدي (( واللي بيكون رهيب مثلي في شبكة اللايف على فكرة :smirk: )) واللي بيحمل لقب الجيمر تاغ حقي لأجيال و أجيال قادمه :sob::sob:


جاء دوركم يا ترو جيمنج.......... أجهزتكم اللي لعبتوا فيها ....... ايش بتعملوا فيها ؟؟؟ ........ و ايش صار على اجهزتكم القديمه ؟؟؟


شكراً و تصبحوا على خير
 

Rare Games

True Gamer
هحتفظ فيهم ان شاء الله بكل تاكيد

مازال عندي نينتدو 64 والكيوب والبلاي2 والاكس اورجنال

ماعمري بعت جهاز العاب لا كونسول ولا محمول ولا افكر ابيعهم
 

FARES_

True Gamer
للأسف حاولت اكون من الي يجمعون الأجهزه لكن مع مرور الوقت اكتشفت اني اتضايق بتكدس الأجهزه والعابها دوون فايده مع العلم كلهم يشتغلون ومحافظ عليهم
لكن مصيرهم راحو زباله اطنان من المبالغ والذكريات رحلت .. اخر مره شفت اجهزتي الدريم كاست مع الأكس القديم قبل جم شهر لما سويت تصفيه يديده

حاليا ما عندي غير اكس 360 , وبما اني راح انتقل للبلاي 4 بعد شهرين ان شاء الله
راح احافظ عالأكس فتره معينه.. ومصيره اتخلص منه

- _ - انا انسان ما احب احافظ عالشي بعد ما اكتشف اني حتى لو رديتله ما اتحمس تضل مجرد ذكريات حلوه لا اكثر
 

Emirates

True Gamer
والله يا خالد بحتفظ فيهم

فيه العاب كثيرة مالعبتها الجيل الحالي وفيه العاب برجع العابها

بهدني العب العاب لاي 2 وجيم كيوب وال 64 ،، الخ

لذلك بحتفظ فيهم ،، وكنت اتمنى انه اجهزة الجيل القادم تشغل الجيل الحالي مثل الويي يو ،، لكن ما بيد حيلة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
موضوعك جميل، استمتعت و أنا أتعرف عليك كلاعب P:

جاء دوركم يا ترو جيمنج.......... أجهزتكم اللي لعبتوا فيها ....... ايش بتعملوا فيها ؟؟؟ ........ و ايش صار على اجهزتكم القديمه ؟؟؟

الـWii بخليه عندي، عكسك أكثر جهاز ألعب عليه و بالذااات الألعاب القديمة، ألعاب الجنسس + السوبر ننتندو + الـ64 + الجيمكيوب مع كنترولر و شاشة SD = الحب

الوالد الله يرحمه اشتراه لي كهديه بعد ما عملت عملية ازالة للوز

الله يرحمه.

الإكس بوكس360 تبعي خرب، و البلاي3 بعته.

ما عندي من أجهزتي القديمة إلا DS و PS2، أجهزتي الثانية كلها بعتها.
 

Q8Dante

Hardcore Gamer
كل اجهزتي راحو بالزبالة :/

الجهاز الوحيد المحتفظ فيه الDs الرمادي المتين اول اصدار :heart_eyes:
ملاحظة: استخدمت كلمة *حمار* بشكل مبالغ :laugh::
 

m-oo-7md

True Gamer
والله اني توهقت تأخرت بالطلب المسبق :(
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
الGame Boy color تبعي في واحد من الدروج اللي في غرفتي في البلد. كلا الPS1 و الPS2 في علبهم. آخر مرة شغلت الPS2 كانت قبل 4 سنين لعبت عليه فف12 3>
الDS عندي في كمدينتي هنا.

ايش ابسوي بالPS3 بعد ما أشتري الPS4...؟ بصراحة مادري... ما زال مشغل بلوراي و جهاز سترمة لNetflix و Hulu ممتاز. يمكن أحطه في غرفتي و ألعب عليه من فترة لفترة.
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
كل اجهزتي راحو بالزبالة :/

الجهاز الوحيد المحتفظ فيه الDs الرمادي المتين اول اصدار :heart_eyes:
ملاحظة: استخدمت كلمة *حمار* بشكل مبالغ :laugh::

معليش.... اعتذر للقراء على عفوية كتابتي..... والله قاعد احاول اخلي كتابتي بعيده عن الرسميه علشان تكون بعيده كل البعد تقاريري الجامعيه الممله.

أعتذر لكم... ولأشرف اللي كان يشتغل في النسر... و لأخت ولد جيرانا الصغيره المهوسه بتكن... و لأصحابي في الحاره و حلقة تحفيظ القران (( واللي واحد منهم عرفني بلعبة سبايرو 1 و اعطاها لي هديه )).
لكني ارفض اني اعتذر من ولد خالتي ..... لحد الحين شايل عليه والله :::sweat:::
 

Ze Truth

Banned
دايما يجي هالسؤال على بالي. من جد, وش بسوي بجاهزي بعد نزول الجديد؟ بس المشكلة من في الجهاد. المشكلة في الالعاب. هالجيل ابتلينا بالالعاب الاصلية, والحين عندي مكتبه اللعاب اضعاب قيمة الجهاز ومحصورة بس على هذاك الجهاز. ميه, حسافة.

على الارجح اذا قررت الانتقال اخيرا, بجمع الجهاز, اكسسواراته واللعابه احطها بكرتون ارميه في غرفة وانسى اني اهدرت فلوسي.
 

G4mer

Banned
دايما يجي هالسؤال على بالي. من جد, وش بسوي بجاهزي بعد نزول الجديد؟ بس المشكلة من في الجهاد. المشكلة في الالعاب. هالجيل ابتلينا بالالعاب الاصلية, والحين عندي مكتبه اللعاب اضعاب قيمة الجهاز ومحصورة بس على هذاك الجهاز. ميه, حسافة.

على الارجح اذا قررت الانتقال اخيرا, بجمع الجهاز, اكسسواراته واللعابه احطها بكرتون ارميه في غرفة وانسى اني اهدرت فلوسي.

هذا الشيء فيني بس ما عرفت كيف أعبره .. :thumbsup:
حقيقة قبل الكوبي عادي عارف بأنهم بلا قيمة بس الأصلي قلبك يتقطع عليه
أنا الجيل القادم بحلل كل لعبة و على طول بيع
الألعاب الي عندي حاليا بحاول أني اوزعهم على ناس عارف بأنهم بيحللونهم
 

ASWD

True Gamer
زين يانوب ماقلت لنا وش بتسوي في لبلاي 3؟

للحين عندي لبلاي2 والالعاب القريبة لقلبي امثال جاد اوف وار 1و2 سايلنت هيل الثلاثية اللي عليه مجس اللي صدرو عليه جي تي وديڤل مي كراي 1و3 واونيموشا من الاول للثالث وكود ڤيرونيكا وساندس اوف تايم وجم لعبة ثانية طبعا مخلوطين كوبي واصلي*ايام الجشع اشتر اللي تبغاه واللي ما تبغاه لول*

ولكيوب مازال عندي اخذته طبعا مخصوص لسلسلة ريزي خصوصا الرميك اللي للحين العبه بين فترة وثانية.ماعندي عليه شي غير ريزي 1و0و4 وتوالايت برينسيس

اجهزة هالجيل همممم

360 احتمال ضعيف ابيعه واذا نويت اخليه بسوي جرد لالعابه وبخلي اللي يسوى فقط والباقي ببيعهم

لبلاي 3 للحين ما خلصت منه باقي عليه مشوااار اقلها لنص السنة الجاية وما افكر بعدها ابيعه.صراحا اكثر جهاز متكامل بالنسبة لي هالجيل فيرست بارتي على اصول وثيرد بارتي تجارب كثير بارجع العبها مستقبلا عليه.طبعا بسوي جرد لالعابه بتخلص من اللي ما ابغاه وبخلي المهم
 

M00

Banned
انا لحد 2009 كنت العب بالعاب ال بلايستيشن 2 فأعتقد انها الفرصة الممتازة لي عشان العب هالالعاب اللي تكدست علي و مانهيتها للحين أولها الاسطورة red dead
 

i7asan

True Gamer
ممم كل اجهزتي القديمة موجودة وتشتغل PS1 ,N64,Dreamcast,Game Cube, Gameboy color/advance SP, DS, PS2 fat/Slim, XBox , PSP
احب احتفظ بالأجهرة ودائماً يجي يوم اشتاق وارجع العب فيهم.
للأسف الجينسس والSNES ضاعت العابهم :(
 

Silent-Horror

True Gamer
ما فيه شيء متبقي من الأجهزة عندي للأسف سوى البلايستيشن 3 والفيتا حاليا ... الاكس بوكس اشتريت اثنين وجاتهم اللمبة الحمراء بعدين أخذت الإيليت وبعته .. البلايستيشن 2 لا يزال عندي بس خربان .. الـ 3DS بعته لأني ما انسجمت معاه واللعب فيه مش مريـح وبيتعب العين.
اشتريت لفترة بسيطة الـ Wii واستبدلته بجهاز موبايل زمان.
حاليا البلايستيشن 3 الـ 120 جيجا عطيته لصاحبي بعد ما صارت له مشكلة واشتريت الـ 500 جيجا ومش ناوي أبيعه .. الفيتا حيبقى وان شاء الله بينضم لهم أخوهم الـبلايستيشن 4.
الاكس بوكس ون لو مش ريجون لوك حشتريه.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
غالبا راح أحافظ عليها ولا ببيعها. ما زلت محتفظ بالميجادرايف 2 والبس 1 بألعابهم، لكن البس 2 بسبب أخواني الصغار راح شربة، الفات جمع غبار وخرب لما أخذت البس3 + لما نقلت للبيت الجديد، اخذت سليم ولا عاش، 3 شهور ولحق بالفات (ما زال يشغل أصلي عموما >.>).

المحمول، كنت أبيع الأجهزة الماضية بحجة توفير مبلغ للجهاز القادم (بعت الكولور والأدفانس عشان الـSP واللي بعته بعد كذا عشان الدي أس وندمت أشد الندم). الدي أس الجحش واللايت أخويا ما قصر وكسرهم T__T العدس ولله الحمد قدرت أحافظ عليه من براثن الصغار. البيسب ما زال شغال ومحتفظ فيه مع أنه ما عندي ولا لعبة عليه >.> (عدا ريميك ايب اسكيب وايب اكاديمي 2)

الوي ممكن الوحيد اللي بصرفه في حال لو أشتريت اليو (مع أن فكرة ألعاب الكيوب اللي مش عندي أصلا ما بحصل فرصة ألعبها بعد كذا قاعدة تدور في رأسي).
 

N E R O

True Gamer
اجهزتي دائماً تتوزع على صغار العائلة على شكل غنائم >.>
البلاي 1 و الجينيسس و البلاي تو الفات و الدريمكاست و السوبر ننتندو كلهم تم الإستيلاء عليهم ، حتى الألعاب الاصلية امثال روج جالكسي و زينو جيرز T_T
الجيم بوي بوكيت و كلر بعتهم ، الجيم بوي ادفانس SP و الـPSP واحد مصيره الاهداء و الآخر البيع.
اخذت اكسبوكس 360 بداية الجيل و اخترب بسبب اللمبات الحمرا ، ما اخذت عليه العاب تستاهل ،و لا ختمت عليه ولا لعبة. لو حصلت اكسبوكس slim 360 بسعر رخيص بآخذه عشان ألعب حصريات ساكاجوتشي و تيلز اوف فيسبيريا ، عقبها يمديني اعتزل الجيمنج و انا مرتاح :relaxed:
بالنسبة لـ البلاي 3 بيظل معي لسنين قادمة ان شاء الله ، مش لاعب عليه الا القليل و عندي مشوار فيه ، بس شكله بيظل موجود او صراحة هو وجوده لا بد منه
الدي إس رفيق دربي خلاص شكله بآخر ايامه ، العدس ما ادري بس احس ان مصيره ينباع >.>
 
التعديل الأخير:

Unknown

Fake Gamer
عندي غرفه زياده قالبها مستودع لكوكتيل اشياء لي ومن بينها الاجهزه واكسسواراتها
فيه اجهزتي كلها من العائله وانت طالع كلها موجوده .. اجهزة هالجيل بتلحق اجدادها هناك
 

iPeace

Hardcore Gamer
من الاجهزة القديمة ما عندي شي، عادة اخلي اخواني يستخدمونهم وما يعيشون كثير.
الوي موجود للحين في البلد، اخر مرة شغلته كانت مع جالاكسي2 وانا مثلك تقريبا ما لعبت الا 3 العاب عليه. اول كونسول اشتريه من نينتندو، وغالبا اخر واحد.
حاليا عندي جهازين 360، واحد في السعودية خليته لاخوي والثاني شريته هنا مع هيلو4 والحين ما استخدمه وافكر ابيعه بما اني ما عندي العاب اصلا. رحت gamestop قبل كم شهر وبعت كل العابي (لكل الاجهزة) اللي خلصتها/ما بلعبها، ومن يومها اول ما اخلص اللعبة ابيعها الا TLoU خليتها عشان الدي ال سي. البلاي3 ناوي اخليه حاليا.
 

Life-Saver

Hardcore Gamer
لأن معظم لعبي على البي سي .. قمت بالتصرف بالأجهزة القديمة ..

السوني 3 عطيته لعيالي ..
الأكس بوكس بعته ..
والوي اخترب واتصرف بنفسه :)
 

Shlinkx

Hardcore Gamer
ما عمري أفكر أبيع وحده من أجهزتي أو ألعابي أصلا أفكر أشتري بعض الأجهزة القديمة عشان أرجع لأيامها
 

Super Shadow

True Gamer
غالبا بحتفظ فيهم ككولكشن ككوني كولكتر
 

Game Time

Banned
كل أجهزتي أبيعها مع إنتهاء الجيل وبداية جيل آخر لأنه أحيانا ً ما تكفي التحويشة فاضطريت لبيع PS1 لشراء PS2 ولكن جهاز ال PS2 خربت العدسة وما بعته

ولحد الآن عندي فببيع ال PS3 وأشتري PS4 بعد فترة من صدوره في الأسواق
 

prince khalid

True Gamer
سأستمر لمدة عام في الغالب مع الجيل الحالي، وبعدها بمدة يبدأ التفكير للجيل القادم ما يعني أني سأبيع الـXbox الجهاز الوحيد المتبقي لذي حاليا، أما إن توفرت الظروف للإنتقال للجيل القادم بأقل الخسائر فسأحتفظ بالجهاز، لا أتوقع لعب الكثير في الجيل الجديد لذا سيكون نافعا جدا جدا الإحتفاظ بجهاز لهذا الجيل وأخر للجيل القادم، كنت مهتما بشراء الـVita لكن شح الألعاب المثيرة للاهتمام بالنسبة لي عطل الفكرة حتى اشعار أخر.

الإنتقال للجيل القام سيكون بالنسبة لي بطيئا جدا وتدريجيا، خاصة أن توفر الجهاز في المنطقة لا يتم بسرعة وغالبا أحسن الفرص تأتي بعد عام من بداية الجيل، مازلت أملك الـPS1 والـDeamCast فقط، الأول لعبت فيه لمدة طويلة جدا جدا، الثاني حصلت عليه من صديق من دون ألعاب أو أكسسوارات لذا يبقى جهاز زينة إلى يومنا هذا، لول
 

SAUD~F-16

True Gamer
موضوع رهيب خالد :)

طيب واللي ما عنده جهاز؟ لول. جهازي الفات مات والان مرمي في صندوق السيارة على امل اني اعرضه على شخص يصلحه او يشتريه (تشليح) . حالياً العب على جهاز تبرع لي فيه اخوي :)سوبر نحيف 12GB. وش بيصير فيه؟ غالبا لن يبارح مكانه. راح يكون الى جانب خلفه ال PS4
 

Qué mirás bobo

True Gamer
مستحيل ابيع اجهزتي القديمة ,,
تقريبا اهم العاب الجيل لم العبها باستثناء دارك سولز لانعدام الوقت حتى جتا 5 للان لم العبها ,,
360 سوف يبقى لفترة طويلة عندي حتى اخلص الليستة الطويلة و لن اشتري الاكس وان او البي اس فور الا عند صدور نسخة السليم ,,
هكذا عادتي ,, انا لا اشتري الجهاز الا لم تصدر النسخة المصغرة منه لتجنب مشاكل الدفعة الاولى ’’
كنت اريد شراء بي اس ثري لتجريب الحصريات لكن كنسلت الفكرة ,,
لدي جهاز بلاي ستيشن 2 عدسته خربانة لكن اشغل عليه الالعاب من حين الى اخر عبر فلاش usb
 

Nasser

True Gamer
من سابع المستحيلات عندي اني أبيع ألعابي ، أو أي شيء اقتنيته مهما كان. الأشياء الوحيدة اللي استخدمتها وبعد كذا بعتها هي كتب الدراسة في أمريكا لول .. كنت أعاملهم كأنهم إيجار.

ع العموم :

الـ PS1 لا يزال موجود عندي ، هو والـ PSOne السليم. إلى جانب الـ PS2 اللي عندي منهم اثنين ، واحد أسود وواحد سيلفر .. السيلفر أشتريته لأني مره رجعت لأبوظبي من الرياض ونسيت جهازي هناك لول. إلى جانب الـ PS2 Slim.

صخر ، الفاميلي ، أتاري ، السيجا ميجا درايف والجنيسس ومجموعة كبيرة من ألعابهم ( عندي تقريبا 4 كارتدجز موون ووكر حق مايكل جاكسون وقبل فترة يوم كنت هناك استغربت من عددهم لول ) لا زالوا موجودين لكن بالرياض لول. الـ 64 ما أدري وينه بالضبط لكن اعتقد انه معاي هنا.

بالنسبة للمحمول ، الجيم بوي القديم إلى جانب الإدفانس والـ SP ما أدري وينهم لول. لكن اللي بحوزتي جهازين بسب ودي اس ودي اس اكس إل - اللون البني الجميل - و العدس " وعدس اكس إل عما قريب .. شكراً نتندو للمرمطه هذي لول " إلى جانب الفيتا.

بالنسبة للجيل الحالي ، PS3 Fat دفعة 2007 و PS3 Slim لما كنت في أمريكا. الـ X360 جاسبر وسليم ، و اللي سبب لي شلل في الغدة النخامية الويي. راح ينضاف لهم جهاز جديد هالأسبوع ان شاء الله.

ما أدري ليش هالموضوع سبب نوستاليجا واشتقت لألعاب سيجا )': ، شكلي بروح أحمل المحاكي مرة ثانية.

وأيوا .. اكتشفت ان الأجهزة اللي فوتّها على نفسي هي الجيم كيوب والدريم كاست لول .. ، الثاني كان لي تجارب طويلة فيه بحكم انه كان في بيت عمي .. لكن الجيم كيوب هو اللي اجحفته المسكين ، أحد يبيع لي جيم كيوب ؟
 

Gamer-89

Banned
راح أخليهم معي ، الجيل الجديد لا زال يحتاج سنتين لثلاث حتى نقدر نستغني عن الجيل الحالي .
 
الأكس بوكس الرليدي خربان، البس3 بأبيعه بعد سنوات من صدور البس4.
مافي جهاز يستحق الإقتناء زي البس2، للآن عندي بكل شي فيه :heart_eyes:
 

Eye

السوسة
خالد شالسالفة على المواضيع الرهيبة! والله شاد حيلك! مشكور على الطرح والله!

بالنسبة لي أجهزتي هم عيالي فيه أحد يبيع عياله لول ، أخليهم موجودين حولي يسلوني ، اللهم على الرف ومافيه مصاريف :joy:
 
أعلى