نغير الجو من دموع مايكروسوفت الى دموع زيلدا
الاستلهام من ماينكرافت المخرج مصرح فيه من زمانIt's difficult to gauge a game as sprawling as Tears of the Kingdom after playing for only an hour, but the potential combination of Breath of the Wild's wonder with Minecraft's creativity makes this seem like another potentially big winner for Nintendo.
هيه، تشبيه ماينكرافت منهم، مش مني
It's difficult to gauge a game as sprawling as Tears of the Kingdom after playing for only an hour, but the potential combination of Breath of the Wild's wonder with Minecraft's creativity makes this seem like another potentially big winner for Nintendo.
هيه، تشبيه ماينكرافت منهم، مش مني
أتخيل لو ستعاني من مشاكل فستعاني في الوضع المحمول (ربما؟)، لكن بما أن مونوليث مساهمين فيها فلا خوف عليها والله أعلم واستبعد تعاني من مشاكل بالإطارات.المشكلة الوحيدة الي خايف منها من لعبة هو مستوى الفريمات بشكل عام ، ألعاب نتيندو دوما تكون very polished و بريث اوف ذا وايلد شبه منعدم أنك تلقى فيها glitches ، بس الدروب فريم للعبة كروس جين أنذاك كان واضح ( منطقة lost woods كانت شيئ مخيف من الفريمات ) و هذا سببه الأول و الأخير مستوى الجهاز المتواضع تقنيا و مافيه حل للمشكلة ..
فما بالك للعبة أكبر محتوى و خريطة و layers موجودة ، و ميكانيكس متطلبة جدا !!!!
لا مش الكلالي يحكم عن اداء اللعبة من خلال فيديوهات اليوتيوب ، غلطان .. عادي جدا المشكلة تكون من الفيديو نفسه وتحميله ، كل المراجعين قالوا اللعبة طالعه Sharp اكثر من بريث اوف ذا وايلد والفريمات ثابتة على الاقل من الساعات الي لعبوها
اوكيه لو الجزر السمائية بتلعب دور الشراينز ، underground بيلعب دور دنجنالفيديوهات ابدا مافيها حرق بس فيه بعض التفاصيل الجديدة
الي شاف الترايلر الاخير بالذات المفروض ما يقلق من اي حرق
المهم باجمع المعلومات الي شفتها من الانطباعات ، واذا عندي نصيحة شوفوا انطباعات اي جي ان جدا ممتازة
- بدات فعلا اصدق انه الجزر بالسماء هي الي راح تستبدل الشراينز ، الجزر شكلها معباية الالغاز ، الي مخليني احط هذا التوقع هو طريقة الوصول لها مثل بعض الشراينز في بريث اوف ذا وايلد، واضح انها مش سهلة ابدا ، المراجع في اي جي ان عنده كثيييييير من المحاولات الفاشلة للوصول للجزر ، عجبني تشبيهه بكرتون لوني تونز نقار الخشب وشخصية وايلي الذئب لما كان يصنع الكثير من المركبات لكن كلها تنتهي بالفشل لول
-
السبب رقم 1000 ليش ماينكرافت وحده من اعظم الالعاب في التاريخ والايقونة الحديثة للصناعة .. even though تي جي مستحيل يعترفون بهالشيء (&)It's difficult to gauge a game as sprawling as Tears of the Kingdom after playing for only an hour, but the potential combination of Breath of the Wild's wonder with Minecraft's creativity makes this seem like another potentially big winner for Nintendo.
هيه، تشبيه ماينكرافت منهم، مش مني
اوكيه لو الجزر السمائية بتلعب دور الشراينز ، underground بيلعب دور دنجن
يعني المشكلة فينا أننا كبرنا scale لعبة بشكل أكبر ماهي عليه أعتقد ؟!
عدم وجود underwater exploration شيئ عليه علامات استفهام الصراحة ..
هو مو غريبة إذا الجزء الأول اصلا مستلهم من ماينكرافت.ما اعتقد اللعبة هذه مستلهمة من ماينكرافت ، والا كان شفنا هذه الافكار في بريث اوف ذا وايلد
مش يعني المطورين فاجاة تذكروا مع الجزء الثاني انه فيه لعبة اسمها ماينكرافت
Fujibayashi cited two games while speaking with EDGE this month about games that inspired him: Minecraft and Terraria. He told the magazine:
“I was rather inspired by playing Minecraft and Terraria. I was able to learn from the gameplay and the possibilities found in. I could learn from the sense of adventure, exploration and how it inspired curiosity.”
ضافوا مكينة Gachapon في زيلدا, يعني الحين رسميا زيلدا فيها عناصر جاتشا! قلدوين لجينشين >_>- مين يذكر الالة ذي كانها حقت حلويات لول .. طلعت الة خاصة بادوات البناء مثل المراوح ، الصاروخ ، وحتى اداة بالتحكم بالمركبات ، عشان تستخدم الالة لازم تستخدم اداة اسمها الـ Zonaite تسقط من اعداء Constructs ، يعني مثل العملة النقدية
ماين كرافت حصلت على Boost عنيف لشهرتها في اليابان اخر 4 سنين مع ظهور ثقافة ال Vtubers وكون معظمهم يلعبوا ماين كرات بشكل رئيسي, بالتالي رح يؤدي انه اللعبة تكون على لسان/ في عيون كل ياباني ونين ما رح تضيع كذا فرصة من دون ما تحاول تجذب ذيك الفئة.ما اعتقد اللعبة هذه مستلهمة من ماينكرافت ، والا كان شفنا هذه الافكار في بريث اوف ذا وايلد
مش يعني المطورين فاجاة تذكروا مع الجزء الثاني انه فيه لعبة اسمها ماينكرافت
هو مو غريبة إذا الجزء الأول اصلا مستلهم من ماينكرافت.
Zelda: Breath of the Wild director inspired by Minecraft and Terraria, talks developing for Switch
In the past, Zelda producer Eiji Aonuma has spoken about being inspired by games such as The Elder Scrolls V: Skyrim in creating Breath of the Wild. But what about the game’s director, Hidemaro Fujibayashi? Fujibayashi cited two games while speaking with EDGE this month about games that inspired...nintendoeverything.com
ماينكرافت بدون مبالغة مافي شيء مثل تأثيرها في العشرين سنة الي راحت.
هو شهيرة من قبل الفيتيوبرز وشعبيتها طاغية، الفيتيوبرز يلعبوها لانها شهيرة ومش العكس، نفس الشي ايبيكس ليجندز، شهرتها باليابان طاغية ككل وتشوف انعكاس الشي عالفيتيوبرز نفسهم والبطولات حقتهم الخماين كرافت حصلت على Boost عنيف لشهرتها في اليابان اخر 4 سنين مع ظهور ثقافة ال Vtubers وكون معظمهم يلعبوا ماين كرات بشكل رئيسي, بالتالي رح يؤدي انه اللعبة تكون على لسان/ في عيون كل ياباني ونين ما رح تضيع كذا فرصة من دون ما تحاول تجذب ذيك الفئة.
ما قلت انها ما كانت معروفة لكن شهرتها وصلت لمراحل جديدة و ال Peak بعد انتشار ال Vtubing, تقدر حتى تشوق كيف انه ادائها ارتفع بشكل اكبر من ناحية ترتيبها في نتائج البحث على اليوتيوب وحتى قدرت تكون اكثر لعبة انبحث عنها لسنة 2022 في اليابان. كل ذا حسب علمي ما كان يحصل لها سابقا.هو شهيرة من قبل الفيتيوبرز وشعبيتها طاغية، الفيتيوبرز يلعبوها لانها شهيرة ومش العكس، نفس الشي ايبيكس ليجندز، شهرتها باليابان طاغية ككل وتشوف انعكاس الشي عالفيتيوبرز نفسهم والبطولات حقتهم الخ
ماينكرافت بدون مبالغة مافي شيء مثل تأثيرها في العشرين سنة الي راحت
فعلا Majora's Mask الجديدة .