hits counter

ايش لعبت في 2008 ؟

m7tram

True Gamer
ديفل ماي كراي 4 : في البدايه كانت ممتعه بس مع الوقت والباك تراكينج صارت لا تطاق واعتبرها هبوط بالمستوى نفس الجزء الثاني من السلسله .

لوست اوديسي : أفضل لعبه أربيجي لعبتها هالجيل على الأجهزه المنزليه قدمت لي كل شي أحبه بالأربيجي من قصه واحداث والحان والأهم نظام القتال التيرند بيسد الأفضل بوجهه نظري في الاربيجي .

فاينل فانتسي كرايسيس كور : أكثر لعبه أستمتعت فيها في سنه 2008 كانت شي حيل حساس وراقي , وقصه زاك > كلاود ياليت سكوير تكثر من هالتحف .

نينجا جايدن 2 :
لعبه الأكشن الاولى دائما وأبدا وعيبها الوحيد المشاكل التقنيه فقط .

ميتل جير 4 : كنت ناطر تجربه تذكرني بعظمه ميتل جير 1 وبفخامه ميتل جير 2 وروعه قصه ميتل جير 3 , بس الي حصلت عليه أحباط من كل صوب .

سايلنت هيل هوم كومينج : بما اني سايلنت هيل فان درجه اولى فاللعبه كانت مرضيه وبنواحي عده وبنواحي مخيبه الامل المشاكل التقنيه والجرافيك مأساه اما الباقي ممتاز .

ديد سبيس : يمكن لاني كنت ناظر شي بقوه ريزدنت ايفل 4 فجذي شفت شي ما يوصل لربعه , البدايه كانت جيده لكن التكرار في المهام وطريقه عرض القصه والاحداث من أسوء الاشياء الي مرت علي في هالجيل , لعبه تمنيت اني ماضيعت وقتي عليها .

ميرور ايدج : فريده من نوعها شي جديد استمتعت بالبلاتفورمينج ومليت من التصويب , تكرار لكن لانها شي جديد فكان لا بأس منه , نهايتها حبيتها حيل وناطر الجزء الثاني مع تصليح الاخطاء .

توم ريدر أندرورد : أفضل توم ريدر البلاتفورمينج الي فيها روعه والألغاز و كبر المساحات والمناطق تخليك تحس بأنها توم ريدر الي تستحق أفضل لعبه مغامرات واستكشاف , العيوب المشاكل التقنيه والكومبوز او القتال .

جيرز اوف وور 2 : الأفضل في نوعها , سوو فيها الي يقدرون عليه من تجديد , روعه .

راتشيت آند كلانك psn : كانت قصيره صح , بس أحلى من راتشيت آند كلانك نسخه الـPS3 , كانت تعتمد بـ80% على البلاتفورمينج وقدرو أنسومنياك على الحفاظ على المستوى الجبار للسلسله .

ليفت فور ديد : أمتع تجربه كو آوب , ممتعه ذكيه جديده ممتازه مضحكه و مرعبه , كل هذا فيها تجربه ممتع وماينمل منها .

جود اوف وور أولمبس : تجربه ممتازه لكن مكانها مو على جهاز محمول أبداً .

تيلز أوف فيرسبيا : جيده كحد أقصى .
 

Niessu7

True Gamer
سوالك صعب ويحتاج مني وقت للإجابه... تدري اني لعبت اكثر من 93 لعبه في 2008 فقط !!
يمكن 90% منهم على اكس بوكس 360
والباقي بلي ستيشن3

انشاءالله احاول اكتب اللسته فيهم ززز شكرا على الموضوع ^^

مسوي اعتكاف جيمني :laugh:: ..

93 لعبة .. أكاد اجزم انك ماعطيت ولا لعبة حقها ..
 
أعلى