hits counter

اولى الصور من اللعب لـ Ratchet & Clank Future: A Crack in Time

BioMario

مصمم
السلام عليكم ..

img_4a20216f9be6d.jpg

المزيد ...

للأسف الصور صغيرة ..
عموماً في تحسين في الجرافكس نوعاً ما لكن مب كبير ..
ننتظر الفيديو هو إلي نقدر نحدد منه ( الفيديو رح ينزل قريب على ما اعتقد ) ..

أريد أعرف شو بقى حق E3 لول كل شي أنكشف :sweat:

وانا الصراحة متحمس جداً لها ..
 

Id

True Gamer
الصور من فيديو GT TV .. بصراحه في كم فكرة جديدة حلوه ..
 

Reload

Hardcore Gamer
عجبتني الطريقة الكرتونية الجديدة
 

Id

True Gamer
الفيديو موجود ضمن الحلقة .. وما أتوقع بنشوفه منفصل عنها إلا في تريلر اللعبة الرسمي في E3
 

BioMario

مصمم
توني أدري ان الفيديو موجود في GTTV
شباب أنصحكم تشوفونه للمتحمسين ..

الجرافكس على فكرة مختلف عن الأجزاء السابقة ..
والآرت بشكل عام صاير كرتوني أكثر ( أحلى )
فكرة البوت روعة وكانت متوقعة أكيد من اول تريلر للعبة ..

أنتظرهم في E3
 

mohamed

Banned
تولز أوف دستركشن كانت 10/10 , أعتقد صعب الجزء الجديد يتفوق عليه.
 

Reload

Hardcore Gamer
تولز أوف دستركشن كانت 10/10 , أعتقد صعب الجزء الجديد يتفوق عليه.
ليش لا ما دام نفس المطور

تولز أوف دستركشن كانت 9.4 بالنسبة لي
 

mohamed

Banned
ليش لا ما دام نفس المطور

تولز أوف دستركشن كانت 9.4 بالنسبة لي

آي جي أن أعتقد أعطاها 9.4.

على فكرة , فيه طريقة ثانية أشتري QUEST FOR BOOTY غير عملية الداونلود من الستور؟
 

Reload

Hardcore Gamer
آي جي أن أعتقد أعطاها 9.4.

على فكرة , فيه طريقة ثانية أشتري QUEST FOR BOOTY غير عملية الداونلود من الستور؟

موجودة في الاسواق على البلو راي بسعر 70 - 100 ريال
 

Naif

Executive Member
حلو الفيديو، الوحوش شكلها اصعب.
 

mohamed

Banned
موجودة في الاسواق على البلو راي بسعر 70 - 100 ريال

ما أذكر أني لقيتها أبد , ممكن تعطيني اسم محل محدد؟


حلو الفيديو، الوحوش شكلها اصعب.

هو لازم الوحوش تكون أصعب بكثير , العيب الوحيد ب TOD كانت السهولة لدرجة السخافة.
 

G7Ga7

True Gamer
اتمنى في تغيير جذري في ميكانيكية اللعب. انا لعبت جزئين على البي اس 2, وتولز أوف دستركشن بصراحة ما قدرت أكمله. اللعبة هي نفسها كل مرة اشغلها.
 

Nyx

True Gamer
^ نفس الشي هنا ..
الجزأ السابق أسوأ جزأ في السلسله وما قدرت حتى أكمل اللعبه .
 

Burdegation

True Gamer
الارت الجديد منظره جميل فعلا :inlove:


اتمنى في تغيير جذري في ميكانيكية اللعب. انا لعبت جزئين على البي اس 2, وتولز أوف دستركشن بصراحة ما قدرت أكمله. اللعبة هي نفسها كل مرة اشغلها.
الجيم بلي ممتع جدا كما هو :sarcastic:
 

Burdegation

True Gamer
بس هالكلام ممكن ينطبق على اي سلسلة العاب :annoyed:

اكبر فرق بين اجزاء راتشيت اهوه الاسلحه و القادجيت الجديده اللي يستخدمها و هوه اهم ما يترقبه فانز اللعبه في كل جزء جديد بسبب غرابة تصميمها و متعة استخدامها
 

G7Ga7

True Gamer
بس هالكلام ممكن ينطبق على اي سلسلة العاب :annoyed:

طيب, برضو كلامك صح :laugh::
أنا ماني كاره سلسلة راتشيت & كلانك. كنت أحبها في يوم من الأيام. بس كرهت انسومنياك لأنهم مو قاعدين يعطوني لعبة جديدة كل مرة. يمكن انت ما لعبت أجزاء كثيرة. لكن شخصياً لعبت 3 العاب من السلسلة وحامت تسبدي خلاص.

اكبر فرق بين اجزاء راتشيت اهوه الاسلحه و القادجيت الجديده اللي يستخدمها و هوه اهم ما يترقبه فانز اللعبه في كل جزء جديد بسبب غرابة تصميمها و متعة استخدامها

اجل يمكن انا مو فان للسلسلة في النهاية. لأن تغيير أسلحة وقادجيتس ما يكفون.
 

النسر الأسود

TG news editor
تولز أوف دستركشن كان أول جزء راتشيت ألعبه لذلك كان تجربة ممتعة بالنسبة لي
نشوف هذا الجزء إيش بقدم إضافات
 

Burdegation

True Gamer
أنا ماني كاره سلسلة راتشيت & كلانك. كنت أحبها في يوم من الأيام. بس كرهت انسومنياك لأنهم مو قاعدين يعطوني لعبة جديدة كل مرة. يمكن انت ما لعبت أجزاء كثيرة. لكن شخصياً لعبت 3 العاب من السلسلة وحامت تسبدي خلاص.
انا شخصيا لعبة كل اجزاء السلسله :tongue:

لذلك, نصيحتي لك انك ما تتحمس للجزء الجديد لان بيكون نفس السابقين :sweat:

و اتمنى ان ايسومينياك ماتوقف عن راتشيت و كلانك, لان منو غيرهم على البلي3 قاعدين يسوون لعبة بلاتفورم ممتعه و الكواليتي فيها عاليه :crying: (غير lbp)
 
التعديل الأخير:

G7Ga7

True Gamer
لذلك, نصيحتي لك انك ما تتحمس للجزء الجديد لان بيكون نفس السابقين :sweat:

عارف, عشان كذا انا ماني متحمس لها :laugh::. لكن زي ما قلت, أتمنى يحطوا اضافات جديدة للعب. أبي سبب يخليني اعيش عوالم اللعبة وشخصياتها الرهيبة.
 

Nyx

True Gamer
لان منو غيرهم على البلي3 قاعدين يسوون لعبة بلاتفورم ممتعه و الكواليتي فيها عاليه
في فريقين (فريق سلاي كوبر,ونوتي دوج) , بس سوني مدري ليش مركزه على الأسماء الجديده , وتغير في الجنرز .
تعديل : تذكرت فريق بعد , فريق آيب سكيب.
 

Reload

Hardcore Gamer
في فريقين (فريق سلاي كوبر,ونوتي دوج) , بس سوني مدري ليش مركزه على الأسماء الجديده , وتغير في الجنرز .
تعديل : تذكرت فريق بعد , فريق آيب سكيب.

احسن خطة عملتها


آيب سكيب ياليت يعلنوا عنها
 

Nyx

True Gamer
مش أحسن خطه لعشاق البلاتفورمينج :(
 

deeeer

Gamer
مع اني لعبت جميع اجزاء العبه (غير بووتي ما لقيتها)الا اني متحمس السلسله تطورت في جميع الاتجاهات
الا اساس العبه ما غيروه الي هو المفك والمسدسات والقادجت (مع اختلاف الاسلحه والجادجت)

كل جزء في شي جديد يجذبك مع ان الجزء الاخير يعتبر الاسهل خصوصا بعد ديدلوك الاكشني الي اعتبره الاصعب



عموما اتمنى ارى شويه تعديل على استخدام الاسلحه واضافه بعد جديد للعبه
 

Burdegation

True Gamer
في فريقين (فريق سلاي كوبر,ونوتي دوج) , بس سوني مدري ليش مركزه على الأسماء الجديده , وتغير في الجنرز .
تعديل : تذكرت فريق بعد , فريق آيب سكيب.

فريق ساكر بنش توه انتهى من انفيموس فاتمنى تكون لعبتهم القادمه بلاتفورم, بس ماراح انعرف الا بـe3 2010 :confuse:

نوتي دوج حسب تاريخهم..يسوون تريلوجي بعدين لعبة سيارات ثم يتركون السلسله و يبدأون شيء جديد, شركتهم ليست كبيره فماعندهم القدره انهم يطورون لعبتين بنفس الوقت عكس ايسومينياك اللي عدد موظفينها اكبر

اما استديو جابان اللي عمل ايب سكيب, فهمه مركزين على البي اس بي و العاب الـpsn :sadwalk:


النتيجه: مالنا غير راتشيت :crying:
 

Reload

Hardcore Gamer
فريق ساكر بنش توه انتهى من انفيموس فاتمنى تكون لعبتهم القادمه بلاتفورم, بس ماراح انعرف الا بـe3 2010

لا لا لا نبي inFAMOUS 2
 

Burdegation

True Gamer
مقابلة من ign
http://ps3.ign.com/articles/988/988368p1.html

مقتطفات

IGN: What can you tell us about Ratchet and Clank's new buddy, Azimuth?

Brian Allgeier: General Alister Azimuth was a once-revered Lombax leader, and a friend of Ratchet's father. R&C fans will recall that in Ratchet & Clank Future: Tools of Destruction, Ratchet battled Tachyon in the "Court of Azimuth". This was architected by Azimuth, and one of our first hints of his existence.
.
.
IGN: The Ratchet games have always been pretty, how are you taking advantage of the PS3's power this time around?

Brian Allgeier: We are always developing our engine and technology and you'll not only see some of the tech from Resistance 2 in RCF:ACIT, but some new enhancements as well. A good example of the carryover from R2 is the water tech, something we were really proud of (For developers, the source code is now available for download at nocturnal.insomniacgames.com). RCF:ACIT has plenty of its own upgrades as well, such as brand new effects, self-shadowing, character shaders and lighting. Ratchet and Azimuth also have a new fur shader which makes their fur look really good. When it's all taken together, we believe it's a significant step up from the visuals in Tools of Destruction and Quest for Booty.
.
.
IGN: With a franchise as storied as this, how do you keep the experience fresh and engaging for players while keeping it true to the core gameplay people expect?

Brian Allgeier: We are constantly looking for new concepts and ideas that we feel will enhance our games and surprise our fans. The "Time" element plays a big role in providing a twist on both the story and the gameplay.

We're also giving Ratchet and Clank some new moves too. One of the things we're showing at E3 is Ratchet's hoverboots, which is an entirely new way to get around the levels. We also have some special plans for Clank, but you'll have to come behind closed doors to check that out.
 
أعلى