أسود
اخذ نسخة البلاي ستيشن من ماس إيفكت 2 لأن فيها كل الإضاقات وفيها كوميك لقصة الأول، ولأنك تلعب بلاي ستيشن أكثر P:
بالنسبة للنواحي التقنية، النسختين ممتازتين، بس كالعادة نسخة الأكس بوكس أفضل بشي بسيط ..
^
على اساس ان الاعداء يموتون من لحالهم
لووول الشوتينق واحد من اساسيات اللعبة اساسا اللعبة عبارة TPS بحتة من الجزء الثاني بشوية عناصر RPG .اللعبة ما تتطلب منك "تعيش على الشوتينق" ولا ما يبذبح الأعداء الا الرصاص :/
نظام الشوتيمق يفترض يكون بسيط مثل ماهو محطوط في اللعبة الريدي ماله داعي يكون عميق ولا يحتاج دقة مثل جيرز.
لووول الشوتينق واحد من اساسيات اللعبة اساسا اللعبة عبارة TPS بحتة من الجزء الثاني بشوية عناصر RPG .
اجل الاعداء ما يموتوا بالرصاص طيب تقتلهم بأيش بالظبط :/
لما تحط عنصر معين في لعبتك انت مجبر انك تتقنه خصوصاً لما يكون اخذ جزء كبير من اللعبه كحالة ماس افيكت , دايوس اكس ثورة الانسان على سبيل المثال , قدمت الشوتنج بشكل اقل من ستاندر السوق(رغم انها مش شوتر بالمقام الاول) على شان كذا الناس اعتبروها من سلبيات اللعبه وانتقدوها .
الكلام هذا كان في الجزء الاول لكن مع الثاني اختلف الوضع وصارت لعبة شوتر اكثر من كونها لعبة RPG .ومن قال كذا ؟ ولا ماس ايفكت لعبة RPG في المقام الأول,والشوتينج اعتبرها واحدة من طرق الهجوم ومواجهة الأعداء في اللعبة,وانا شخصيا ما واجهت مشاكل ولا استخدمه بشكل اساسي.
منطق مو صحيح .. لابد أنك أيضاً تهتم بالأسلوب من الناحية التطويرية .. فكمثال .. إذا لعبتي اللي أطوّرها أسلوبها بالشوتنق سطحي .. فليش أنا أنجبر أني أضع الشوتنق عميق ؟
المسألة مسألة إختلاف بين أساليب الألعاب .. ماس إيفكت بطبيعتها الحالية ممتازة .. وماتحتاج أنها تكون مثل ديوس إكس .. لإن ديوس إكس لعبة بطبيعتها .. وماس إيفكت بطبيعتها الخاصة أيضاً ..