Punished Noctis
A Silver Bullet
لول مافي اعتراض على بوكيمون .. جيم فريكس اكسل مطور بالتاريخ يا شيخ >_>
يحزني حقا أن شبابا بمثل درايتكم بألعاب الفيديو يستعملون كلمة "الحلب" مرارا وتكرارا رغم أن الكلمة كما قلت أكثر من مرة لاتتوافق ومفهومها بما تحاولون التعبير عنه، عموما العناوين الجديدة مربحة في مرحلة واحدة، متى ؟ مباشرة عند إطلاق الأجهزة الجديدة، فالألعاب الحصرية تثير الإنتباه حتى وإن كانت متوسطة المستوى في بداية الأجهزة الجديدة وسترون كم من عنوان جديد سيظهر بداية عمر الـPS4.
أما عن الحلب فلا أراه حلبا وإنما استثمارا، حتى إن بدى مستنزفا للإسم فالشركة تعول على ألعابها المشهورة لتبيع، شخصيا لو امتلكت شركة معينة ورأيت أن المنتوج A مربح بشكل أكبر فلما سأجد نفسي مجبرا على تضييع المال في المنتوج B الجديد الذي قد يعتبر خسارة قبل أن يكون ربحا ؟ طبعا تطوير الألعاب يسري حسب الشركات والأمر ليس مجرد لنصنع اللعبة X وندع Y، دراسة السوق أمر مهم، لما تنصاع الشركات لألعاب الأكشن ؟ لأنه السوق المربح الأن، والمستهلك الأن بطبعه يعول على الألعاب المشهورة قبل الجديدة، لما يريد اللاعبون GTA مثلا ؟ MGS ؟ FF ؟ رغم أن أجزاءها ليست بالقليلة، لما لم تتوقف الشركة مثلا في الجزء الرابع ؟
لايوجد شيء إسمه حلب، هناك استثمار في المنتوج المربح، الأمر شبيه بمسابقات الخيول، المراهنون لا يراهنون على الجواد الجديد إلا أن تفوق مرة ومرتين وثلاثا، الشركات تبحث عن تضييع المال في منتوج مربح مرارا وتكرارا إلى أن تصبح الخسائر بأقل قدر ممكن، حينها يمكن التفكير بلعبة جديدة كليا أو الإبقاء على نفس المنتوج، لما Activision لم تغير المحرك منذ مدة ؟ لأن تغيير المحرك ليس ضروريا بما أن اللعبة تبيع، لكن حين تنخفص الأرباح بشكل ملحوظ الشركة ستستثمر أكثر لترفع الأرباح مجددا.
المشكل أن الأغلبية يحتسبون إستنزاف الإسم (الحلب) كتعدد الإصدارات فقط، لكن الأمر أكبر من ذلك، لايجب أن نهمل تكاليف التسويق لعنوان جديد، تكلفة جذب جمهور جديد، البحث عن أفكار جديدة للعبة جديدة، إحتساب التكلفة وجمع الفريق وتحديد الموارد البشرية، تسجيل الإسم الجديد ومايصاحبه من تكاليف حفظ حقوق القصة والشخصيات وأشكالها والمقطوعات الموسيقية...
الحلب كما قلتم، شيء من المستحيل أن يتوقف، إن أردتم أن تعولوا على أحد فتوجب أن تعولوا على استوديوهات التطوير التي تصنع سمعة ومن تم أـي لعبة مربوطة معهم تصبح مربحة وحين تتدخل سياسة الناشر فأتوماتيكيا عولوا على إستنزاف الإسم واستوديوهات قليلة تسلم من ضغط الناشر، لذا كما قلت توقعوا العديد من الاسماء الجديدة بداية الجيل القادم ومن تم سكون وركون شبيه بهذا الجيل، وخطط الشركات معروفة سلفا، Capcom لديها أكثر من لعبة مربحة مايعني أكثر من عنوان جديد، Ubi قالت عنوان جديد لكل جيل على أقل حد، Activison ستتابع مع ألعابها المربحة مع ألعاب جديدة قليلة التكلفة متواضعة الجودة، والأستوديوهات الطموحة ستعرض أعمالها الجديدة.
كيف يعني تبغون بوكيمون تقلب كوره و لا سباق ؟؟
واذا غيروا فيها قلتوا غير السلسلة وراحت المتعة .. الخ !!!
اللعبة ما اشوف فيها حلب .. قاعدين يتعبون عليها ويقدمون اشياء جديده مع المحافظة على اصل اللعبة !
الجيل ذا كلنا عارفين ليش الشركات تخاف تنتج New Ip’s في اخر الجيل او منتصفه, عشان التكلفه الضخمه لدرجة ان لعبه وحده من الشركه لو تجيب مبيعات قليله ممكن تحصل اضرار كبيره وتكون بداية السقطه ...
بالنسبه للاكس بوكس مجرد توقعات لا أكثر ...
أحسن شي محد جاب طاري نتيندو.
ماريو (ركب اسم رياضه او اسم عشوائي)
بوكيمون (ركب اسم لونين او حرفين)
انا عن نفسي طفشت ابغا شي جديد على الوي يو!
ياخي ياريت يرجعونا لأيام المربعات في Ps1 أيام ممتعة ، تطوير سهل ، وألعاب رخيصة
^
بعد اللي شفته مع تطوّر الإندستري تبي كل شي يرجع للصفر؟ شي غريب.
انا خبري الناس تتقدم الى الأمام مو ترجع للورى.....
ياخي لا تشتري حليب اجل ............ اشرب لبن !
نفس اللون,,, لكن الطعم مختلف ....
هههههه
اتمنى ما تفهمني غلط
الجرافيكس مو كل شيء ، صرت امل من الألعاب ما اشوف تنوع مثل زمان او شي يشدني استمر باللعب
ههههههههه ياخي انت احلى ترول فالمنتدى 3>
الجرافكس عمره ما كان كل شي و مافي خلاف على هذا الشي
لكن بعد كل التطوّر اللي شفناه تتوقع الرجوع للخلف حل؟ لا عزيزي ابدا مو حل.
يحزني حقا أن شبابا بمثل درايتكم بألعاب الفيديو يستعملون كلمة "الحلب" مرارا وتكرارا رغم أن الكلمة كما قلت أكثر من مرة لاتتوافق ومفهومها بما تحاولون التعبير عنه، عموما العناوين الجديدة مربحة في مرحلة واحدة، متى ؟ مباشرة عند إطلاق الأجهزة الجديدة، فالألعاب الحصرية تثير الإنتباه حتى وإن كانت متوسطة المستوى في بداية الأجهزة الجديدة وسترون كم من عنوان جديد سيظهر بداية عمر الـPS4.
أما عن الحلب فلا أراه حلبا وإنما استثمارا، حتى إن بدى مستنزفا للإسم فالشركة تعول على ألعابها المشهورة لتبيع، شخصيا لو امتلكت شركة معينة ورأيت أن المنتوج A مربح بشكل أكبر فلما سأجد نفسي مجبرا على تضييع المال في المنتوج B الجديد الذي قد يعتبر خسارة قبل أن يكون ربحا ؟ طبعا تطوير الألعاب يسري حسب الشركات والأمر ليس مجرد لنصنع اللعبة X وندع Y، دراسة السوق أمر مهم، لما تنصاع الشركات لألعاب الأكشن ؟ لأنه السوق المربح الأن، والمستهلك الأن بطبعه يعول على الألعاب المشهورة قبل الجديدة، لما يريد اللاعبون GTA مثلا ؟ MGS ؟ FF ؟ رغم أن أجزاءها ليست بالقليلة، لما لم تتوقف الشركة مثلا في الجزء الرابع ؟
لايوجد شيء إسمه حلب، هناك استثمار في المنتوج المربح، الأمر شبيه بمسابقات الخيول، المراهنون لا يراهنون على الجواد الجديد إلا أن تفوق مرة ومرتين وثلاثا، الشركات تبحث عن تضييع المال في منتوج مربح مرارا وتكرارا إلى أن تصبح الخسائر بأقل قدر ممكن، حينها يمكن التفكير بلعبة جديدة كليا أو الإبقاء على نفس المنتوج، لما Activision لم تغير المحرك منذ مدة ؟ لأن تغيير المحرك ليس ضروريا بما أن اللعبة تبيع، لكن حين تنخفص الأرباح بشكل ملحوظ الشركة ستستثمر أكثر لترفع الأرباح مجددا.
المشكل أن الأغلبية يحتسبون إستنزاف الإسم (الحلب) كتعدد الإصدارات فقط، لكن الأمر أكبر من ذلك، لايجب أن نهمل تكاليف التسويق لعنوان جديد، تكلفة جذب جمهور جديد، البحث عن أفكار جديدة للعبة جديدة، إحتساب التكلفة وجمع الفريق وتحديد الموارد البشرية، تسجيل الإسم الجديد ومايصاحبه من تكاليف حفظ حقوق القصة والشخصيات وأشكالها والمقطوعات الموسيقية...
الحلب كما قلتم، شيء من المستحيل أن يتوقف، إن أردتم أن تعولوا على أحد فتوجب أن تعولوا على استوديوهات التطوير التي تصنع سمعة ومن تم أـي لعبة مربوطة معهم تصبح مربحة وحين تتدخل سياسة الناشر فأتوماتيكيا عولوا على إستنزاف الإسم واستوديوهات قليلة تسلم من ضغط الناشر، لذا كما قلت توقعوا العديد من الاسماء الجديدة بداية الجيل القادم ومن تم سكون وركون شبيه بهذا الجيل، وخطط الشركات معروفة سلفا، Capcom لديها أكثر من لعبة مربحة مايعني أكثر من عنوان جديد، Ubi قالت عنوان جديد لكل جيل على أقل حد، Activison ستتابع مع ألعابها المربحة مع ألعاب جديدة قليلة التكلفة متواضعة الجودة، والأستوديوهات الطموحة ستعرض أعمالها الجديدة.
ههههههههه ياخي انت احلى ترول فالمنتدى 3>
هاه؟ بوكيمون حلب؟ متأكد إن اللي قاعدين يكتبون هالكلام ما يلعبون بوكيمون.
كل جزء من بوكيمون يجيب محتوى جديد هائل و مصقول و عالي الجودة. يمكن اللي ما يعرف كثير عن السلسلة ما يدري، لكن مجرد إضافة بوكيمونات جديدة و هجمات جديدة هو شي يفتح آفاق جديدة في كل لعبة، سواءً من ناحية إستكشاف أو تجميع أو تدريب أو قتال.
انا لاعب بوكيمون لعب كل الاجزاء داي 1 منذ روبي (ماعدا بلاك 2 تاخرت في لعبه لكن لعبته.) ، يوسف على فعلا خريطة و بوكيمونات جديدة هو كل مانريده من سيكول ؟ ليش مايصير تعديلات على النظام القتالي ؟ ليش ماتصير تعديلات مظهرية حقيقية؟ ليش دايما القصة من اولها لآخرها نفسها ؟ ايش المشكلة بشوية تعديل بالفورملا اللي قاعدين نلعبها لنا 20 سنة؟ حتى ليش مايسووا بوكيمونات بأفكار جريئة ؟ آيس/فاير مثلا (و اللي طلعت شائعات عن تواجده في X/Y).. ليش مافي كو اوب او بوكيمون ام ام او رغم اننا نطالب بها من سنين؟