hits counter

النسخة التجريبية من لعبتنا القادمة SOS: Shout of Survival عطونا مقترحاتكم!

Super Sonic

True Gamer
0456A771407F562738C2E01E0215E667B214BFBE
سلام عليكم يا قدعان!
اليوم أطلقنا نسخة تجريبية من لعبتنا القادمة SOS: Shout of Survival على موقع GameJolt.
Shout of Survival: هي لعبة "صراخ" تنادي فيها خويك البشري علشان تتلاقوا. وفي نفس الوقت في وحشين يحاولوا يمسكوكم قبل ما تتقابلوا. ممكن تلعب يا وحش يا بشري.
هذه النسخة تعتبر جزء صغير مما ستكون عليه اللعبة عند إطلاقها بشكلها الكامل. هناك الكثير من المميزات والخصائص التي لم نضفها في النسخة التجريبية هذه. مثل اللعب مع الأصدقاء والعديد من المراحل والخصائص الجديدة وامكانية تغيير أشكال شخصياتك.
إذا أعجبتك اللعبة لا تنسى تدعمنا على Greenlight و Indiegogo!
عطونا آراءكم ومقترحاتكم للعبة! كلها راح تساعد في تحسينها!
تحياتي للجميع!
FE44400BB14611AC01EA6CC84986B907DFFC22D4

7038559069FB1477FA67CE48343013EAAA0FCA42

1156167EC6A3F469C06935729F686AC4D2EB6CD3
 

Clock Ender

Tarnished
يقصد الهرجة الي صارت بهالموضوع، و موفقين خير اخوي الله يعطيكم خير اللعبة الي صممتوها.^^
يب وجاي أكتب نفس رد @SuperSysom .. هنا الضجة والدعم المفروض يكون موجود مو هناك
 

D.M.C.N

Gamer
يااا الله كنت جاي اجرب تحكم اللعبة على السريع لقيت نفسي سحبت 6 ماتشات وانا مبتسم! .. انتوا فعلاً تستاهلوا الدعم, تم التصويت في Greenlight اتمنى اشوف SoS في مكتبتي يوم , سلمت يداكم يا شباب والله يوفقكم في حياتكم العلمية والعملية.

العاب زي كذا مبتكرة ومصنوعة من الصفر ما تتفوت ؛

^this
 

The Last Lombax

In a new adventure~
جربت البيتا كم ماتش، ظريفة اللعبة بصراحة ومسلية لكن بقولها بكل صراحة، لو كانت فقط طور واحد بمراحل مختلفة محتمل تموت بسرعة زي ما شفنا مع ألعاب عديدة فمتحمس أعرف وش بقية الاطوار (ونعم صوتت لكم في جرينلايت من اول ما نزلتوها هناك)
وشوية نتبكنج على ذا :p :
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
أفضل شيء هو تواصلك الدائم مع مجتمع ترجمنج هنا(أحييك عليه)... مجتمع واعي جداً والأفضل في معرفة عيوب لعبتك والأفضل عشان يشجعك, بس لو طلعت لعبتك حزمه نفرمك XD

بلعبها واعطيك رأيي "الصريح".
 

Super Sonic

True Gamer
يااا الله كنت جاي اجرب تحكم اللعبة على السريع لقيت نفسي سحبت 6 ماتشات وانا مبتسم! .. انتوا فعلاً تستاهلوا الدعم, تم التصويت في Greenlight اتمنى اشوف SoS في مكتبتي يوم , سلمت يداكم يا شباب والله يوفقكم في حياتكم العلمية والعملية.
جميل xD وإذا تكملها في إندي جوجو تكون شنب P: انت أصلا شنب xD
جربت البيتا كم ماتش، ظريفة اللعبة بصراحة ومسلية لكن بقولها بكل صراحة، لو كانت فقط طور واحد بمراحل مختلفة محتمل تموت بسرعة زي ما شفنا مع ألعاب عديدة فمتحمس أعرف وش بقية الاطوار (ونعم صوتت لكم في جرينلايت من اول ما نزلتوها هناك)
وشوية نتبكنج على ذا :p :
المراحل فيها mechanics مختلفة.
الشيء اللي يهمنا هم إنه اللاعبين يقولولنا إيش يبغوا في اللعبة. علشان كذا حنروح Early Access لمن تنزل. ولهذا السبب، نحتاجكم D:

أفضل شيء هو تواصلك الدائم مع مجتمع ترجمنج هنا(أحييك عليه)... مجتمع واعي جداً والأفضل في معرفة عيوب لعبتك والأفضل عشان يشجعك, بس لو طلعت لعبتك حزمه نفرمك XD

بلعبها واعطيك رأيي "الصريح".
شكرا لك :)
نحتاج أي Feedback!
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
أنا لعبت ماتشين فقط, واحد بالHUMANS والثاني بالMONSTERS.
في الHUMANS تحاول تصل لرفيقك قبل ما تصله الوحوش...هنا بسأل سؤال, هل الوحوش من المفترض تطاردني أنا برضو؟؟ لأن أنا أشوف أن اللعبه بتكون أكثر تحدي كذا.
في الMONSTERS تحاول تصل لواحد من الHUMANS قبل ما يصل لرفيقه, واللي كان أقل تشالنجنج من الماتش الأول, أقل متعه طبعاً.
.......................اللعبه عندها كل شيء عشان تعطيك شعور التوتر الصحيح, لكن في الماتش الاول اللي لعبته كنت أضيع وأمشي على راحتي بدون ما أعطي بال للتوقيت أو إيش ممكن يحصل لرفيقي XD يعني اللعبه حداً جميله, أنت تمشي في مكان مظلم وتحصل نفسك فجأه قدام جدار يعترض طريقك فتحاول تلقى جهه أخرى, برضو التحكم مش سلس لهدف تصميمي بحت يخدم "الوقت" اللي هو عدوك في اللعبه ويخدم التشالنج, هالجيمبلاي فقط بتخليها في الأونلاين SUPER SUPER SUPER FUN!!! لكن في الاوفلاين للأسف التشالنج عندي كان عادي.

أنا أقول أن الأوفلاين بوجهة نظري يبغاله تحسين.. أهم شيء يوصلني شعور بالتوتر والرغبه بهزيمة الوقت, لكن في الأونلاين الوضع بيكون ممتع بششكل رهيب, واللي غالباً هي مبنيه عليه الظاهر.

أنا أحييكم على هالفكره المبتكره, واللعبه بتكون ناجحه 100%.
بجرب الأونلاين فتره, وبكون واحد من الأشخاص اللي يتشرفوا يلعبوها على وقتها, وإذا كانت على الIOS بنصح فيها كل اللي عندي.
 

Super Sonic

True Gamer
أنا لعبت ماتشين فقط, واحد بالHUMANS والثاني بالMONSTERS.
في الHUMANS تحاول تصل لرفيقك قبل ما تصله الوحوش...هنا بسأل سؤال, هل الوحوش من المفترض تطاردني أنا برضو؟؟ لأن أنا أشوف أن اللعبه بتكون أكثر تحدي كذا.
في الMONSTERS تحاول تصل لواحد من الHUMANS قبل ما يصل لرفيقه, واللي كان أقل تشالنجنج من الماتش الأول, أقل متعه طبعاً.
.......................اللعبه عندها كل شيء عشان تعطيك شعور التوتر الصحيح, لكن في الماتش الاول اللي لعبته كنت أضيع وأمشي على راحتي بدون ما أعطي بال للتوقيت أو إيش ممكن يحصل لرفيقي XD يعني اللعبه حداً جميله, أنت تمشي في مكان مظلم وتحصل نفسك فجأه قدام جدار يعترض طريقك فتحاول تلقى جهه أخرى, برضو التحكم مش سلس لهدف تصميمي بحت يخدم "الوقت" اللي هو عدوك في اللعبه ويخدم التشالنج, هالجيمبلاي فقط بتخليها في الأونلاين SUPER SUPER SUPER FUN!!! لكن في الاوفلاين للأسف التشالنج عندي كان عادي.

أنا أقول أن الأوفلاين بوجهة نظري يبغاله تحسين.. أهم شيء يوصلني شعور بالتوتر والرغبه بهزيمة الوقت, لكن في الأونلاين الوضع بيكون ممتع بششكل رهيب, واللي غالباً هي مبنيه عليه الظاهر.

أنا أحييكم على هالفكره المبتكره, واللعبه بتكون ناجحه 100%.
بجرب الأونلاين فتره, وبكون واحد من الأشخاص اللي يتشرفوا يلعبوها على وقتها, وإذا كانت على الIOS بنصح فيها كل اللي عندي.
شكرا فارس على مقترحاتك!
بالنسبة للTutorials هدفها تعليمي بحت. فتقدر تاخذ راحتك. هذا الهدف. مو هدفها إنك تلعب أوف لاين.
أمس وأنا أسوي برودكاست لعملية التطوير قررنا نلعب مع بعض المشاهدين. لعبنا 52 لعبة @_@ بلا مبالغة. أنا اللي قلت بوقف خلاص XD
أحلى كثير لمن تلعب مع ناس :) جرب تتفق مع أحد هنا تخشوا اللعبة في نفس اللحظة وجرب اللعبة أون لاين. وأعطيني رأيك D:
 

HDNA

Ulfsaar
جربت ولعبت كم قيم أون لاين

مااكمل 5 ثواني الا واكون داخل قيم، هل فيه Bots يكملون عدد إذا مافيه عدد لاعبين كامل؟

برأيي أن الأفضلية للوحوش بالكامل، إذا صرخ البشري هنا يكون ساعد الوحوش وغير كذا الوحش عنده ميزة يكتم صوته

الأفضل لو سرعة البشر تكون أعلى أو سرعة الوحوش تكون أبطى
 

Super Sonic

True Gamer
جربت ولعبت كم قيم أون لاين

مااكمل 5 ثواني الا واكون داخل قيم، هل فيه Bots يكملون عدد إذا مافيه عدد لاعبين كامل؟

برأيي أن الأفضلية للوحوش بالكامل، إذا صرخ البشري هنا يكون ساعد الوحوش وغير كذا الوحش عنده ميزة يكتم صوته

الأفضل لو سرعة البشر تكون أعلى أو سرعة الوحوش تكون أبطى
إذا اكتملتوا 4 العد يصير 5 ثواني، غير كذا، 10 ثواني علشان تكمل 4. مع AI. وتراه ذكي xD بس مو غشاش. كم لعبة لعبت؟ Play Online؟ Tutorial؟
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
شكرا فارس على مقترحاتك!
بالنسبة للTutorials هدفها تعليمي بحت. فتقدر تاخذ راحتك. هذا الهدف. مو هدفها إنك تلعب أوف لاين.
أمس وأنا أسوي برودكاست لعملية التطوير قررنا نلعب مع بعض المشاهدين. لعبنا 52 لعبة @_@ بلا مبالغة. أنا اللي قلت بوقف خلاص XD
أحلى كثير لمن تلعب مع ناس :) جرب تتفق مع أحد هنا تخشوا اللعبة في نفس اللحظة وجرب اللعبة أون لاين. وأعطيني رأيك D:

الله يصبرك علي XD
لعبت كذا ماتش في الأونلاين, إسمحلي أدي بعض الإنتقادات... أنا بشكل عشوائي مرات لعبت بالHUMANS ومرات بالMONSTERS.
........................ بالHUMANS التجربه أمتع, بالMONSTERS لما لعبت ما أمداني أمشي في كم إتجاه وكم خطوه إلا والشخصين تلاقو بسرعه وواضحلي انهم كانوا في جهه وحده.
M---M
H---H
إذا أنا غلطان صححلي, اللي حصل أن الشخصيتين كانوا جداً متقاربين من بعض, لذلك وين تحطوا اللعبيه عشوائياً يفرق باللعب, الموقع اول عامل تركزو عليه لو تبغوا توازنوا القوى, يعني لو:
M ----- H
H-----M
بتكون التجربه مختلفه طبعاً, لكن يتهايلي أن برضو المواقع اللي أنا حطيتها تعطي أفضليه للوحوش, لكن برضو الموقع لابد يتم التركيز عليه أكثر, القوى لازم تكون متوازنه, المواقع مهمه.
في ماتش ثاني, كانت المواقع مختلفه كانت كذا:
M----H
M----H
كنت في الماتش أروح لفوق عشان اصل للشخصيه الثانيه وهذا كان ماتش HUMANS, والتجربه أمتع طبعاً وأكثر تشالنجنج.
كل متشات الMONSTERS غير ممتعه لأن المواقع غلط ولان المسافه بين الشخصيتين والسرعه تبع الوحش ما تسمحلي أصلهم في الوقت المناسب.
(إذا انا ألعب اللعبه غلط فأرجوا تعلمني)

إذا كانت حتى المواقع شيء random فما أعتقد أنو من مصلحة توازن القوى, عدلوها لو تقدروا بأنكم تخلوا المواقع ثابته أو تخلوها random بمواقع كل موقع منهم موزون القوه وما يتفاوتو بالمستوى....
أنت تتكلم عن لعبه "لازم أصلك قبل ما يصلني" "لازم أصلك قبل ما يصلك" فالموقع حاجه مهمه يحدد كمية المسافه بيننا, و برضو سرعة الشخصيه, برضو المسافه, وهذي كلها من ضمن توازن القوى.

أنا عندي فكره لو تلغوا تماماً حكاية الصوره والسهم اللي يبين موقع رفيقك أو موقع عدوك, وتخلي الشغله مرتكزه على الصوت, أحسها أحياناً تبطل الUSE من ميكانيك الSCREAM ومو من صالح التجربه, أشوف الSPEED برضو يبغالها تعديل, أما فكرة الماب والعقبات اللي تبطئك والرؤيه الغير كامله فهي عناصر جداً ذكيه بتقوي من التجربه بس يبغالكم شغل زياده على صقل تجربة الأونلاين.

اللعبه بوتنشل تجربة أونلاين عظيمه بس إشتغلوا على حكاية وزن القوى, والله أنا 100% متأكد ان اللعبه ذي بتطلع ناجحه جداً وقت الإصدار النهائي, أنتو المطورين العربين الطموحين المبدعين اللي نحتاجهم(والله ما أجامل عشان أرفع من ثقتكم او شيء, كلام 100% واضح قدامي ومتحمس لكل مشروع لكم)(واتمنى ما أزعجتك.. تتعب وتتعب على اللعبه وفي الأخير تلقى واحد زيي يتفلسف...XD بسس أنا أبغاكم في أعلى مستوى والله).
 

Raulioo

Tarnished
لعبتها وكانت ممتعة وفكرتها بسيطة وظريفة...ومفزعة @@
طبعا تم التصويت بجرينلايت، بس ودي أسأل هل بتكون فيه ايتمز متبعثرة بالخريطة ولها تأثيرات خفيفة مختلفة؟ أحسها بتخلق جو متجدد وامتع فيها.
بشكل ما احس اي عامل بيخلي الجولة الوحدة اطول مما هي عليه بيكون بصالح اللعبه، بتزيد الربكة والاندماج اكثر مما هي عليه حاليا (واللي اساسا جيد جدا)
كمان اقترح ان يصير للبشر عداد (يكون الكول داون له أبطأ بكثييير من الصرخة) بس لما يتعبى يعطي امكانية لركض اسرع نوعا ما عن الاعتيادية.
موفقين بالمشروع ان شاء الله
 

لُقمَان

True Gamer
مجهود رائع منكم ... فكرة اللعبة رهيبة ... ودي العبها إذا تصلح جهازي بأذن الله + كم بيكون سعرها تقريبًا بستيم ؟ @@
وبتنزل على أجهزة ثانية ؟@@
 

Super Sonic

True Gamer
الله يصبرك علي XD
لعبت كذا ماتش في الأونلاين, إسمحلي أدي بعض الإنتقادات... أنا بشكل عشوائي مرات لعبت بالHUMANS ومرات بالMONSTERS.
........................ بالHUMANS التجربه أمتع, بالMONSTERS لما لعبت ما أمداني أمشي في كم إتجاه وكم خطوه إلا والشخصين تلاقو بسرعه وواضحلي انهم كانوا في جهه وحده.
M---M
H---H
إذا أنا غلطان صححلي, اللي حصل أن الشخصيتين كانوا جداً متقاربين من بعض, لذلك وين تحطوا اللعبيه عشوائياً يفرق باللعب, الموقع اول عامل تركزو عليه لو تبغوا توازنوا القوى, يعني لو:
M ----- H
H-----M
بتكون التجربه مختلفه طبعاً, لكن يتهايلي أن برضو المواقع اللي أنا حطيتها تعطي أفضليه للوحوش, لكن برضو الموقع لابد يتم التركيز عليه أكثر, القوى لازم تكون متوازنه, المواقع مهمه.
في ماتش ثاني, كانت المواقع مختلفه كانت كذا:
M----H
M----H
كنت في الماتش أروح لفوق عشان اصل للشخصيه الثانيه وهذا كان ماتش HUMANS, والتجربه أمتع طبعاً وأكثر تشالنجنج.
كل متشات الMONSTERS غير ممتعه لأن المواقع غلط ولان المسافه بين الشخصيتين والسرعه تبع الوحش ما تسمحلي أصلهم في الوقت المناسب.
(إذا انا ألعب اللعبه غلط فأرجوا تعلمني)

إذا كانت حتى المواقع شيء random فما أعتقد أنو من مصلحة توازن القوى, عدلوها لو تقدروا بأنكم تخلوا المواقع ثابته أو تخلوها random بمواقع كل موقع منهم موزون القوه وما يتفاوتو بالمستوى....
أنت تتكلم عن لعبه "لازم أصلك قبل ما يصلني" "لازم أصلك قبل ما يصلك" فالموقع حاجه مهمه يحدد كمية المسافه بيننا, و برضو سرعة الشخصيه, برضو المسافه, وهذي كلها من ضمن توازن القوى.

أنا عندي فكره لو تلغوا تماماً حكاية الصوره والسهم اللي يبين موقع رفيقك أو موقع عدوك, وتخلي الشغله مرتكزه على الصوت, أحسها أحياناً تبطل الUSE من ميكانيك الSCREAM ومو من صالح التجربه, أشوف الSPEED برضو يبغالها تعديل, أما فكرة الماب والعقبات اللي تبطئك والرؤيه الغير كامله فهي عناصر جداً ذكيه بتقوي من التجربه بس يبغالكم شغل زياده على صقل تجربة الأونلاين.

اللعبه بوتنشل تجربة أونلاين عظيمه بس إشتغلوا على حكاية وزن القوى, والله أنا 100% متأكد ان اللعبه ذي بتطلع ناجحه جداً وقت الإصدار النهائي, أنتو المطورين العربين الطموحين المبدعين اللي نحتاجهم(والله ما أجامل عشان أرفع من ثقتكم او شيء, كلام 100% واضح قدامي ومتحمس لكل مشروع لكم)(واتمنى ما أزعجتك.. تتعب وتتعب على اللعبه وفي الأخير تلقى واحد زيي يتفلسف...XD بسس أنا أبغاكم في أعلى مستوى والله).

يعطيك العافية فارس!
أظني فاهم اللي تقصده. وعارف سبب المشكلة اللي تتكلم عليها وتصيرلك. أحب أضيف إنه غالبا ما راح تصير إذا لعبت مع بشر. البشر ال AI مرة كويس @_@ فما ألومك xD
تصحيحي لك هو:
M----H
M----H
مو هذا اللي صاير عندنا. هذا أقرب:
M ----- H
H-----M
بس برضه مو مرة accurate. الموضوع اكثر متعلق بشكل المرحلة وسرعة استجابتك للصوت. بدال ما تتبع الصوت مباشرة، المفروض تروح نقطة التلاقي حقتهم (بين البشرين). جرب هذي الحركة، وكمان جرب تلعب مع ناس D: اتفق مع أصحابك تدخلوا في نفس اللحظة وجرب! أو ممكن أنا ألعب معك!
بالنسبة للسهم، هو ما كان موجود زمان، شفناه ضروري لتمييز إذا الصوت فوق ولا تحت.

لعبتها وكانت ممتعة وفكرتها بسيطة وظريفة...ومفزعة @@
طبعا تم التصويت بجرينلايت، بس ودي أسأل هل بتكون فيه ايتمز متبعثرة بالخريطة ولها تأثيرات خفيفة مختلفة؟ أحسها بتخلق جو متجدد وامتع فيها.
بشكل ما احس اي عامل بيخلي الجولة الوحدة اطول مما هي عليه بيكون بصالح اللعبه، بتزيد الربكة والاندماج اكثر مما هي عليه حاليا (واللي اساسا جيد جدا)
كمان اقترح ان يصير للبشر عداد (يكون الكول داون له أبطأ بكثييير من الصرخة) بس لما يتعبى يعطي امكانية لركض اسرع نوعا ما عن الاعتيادية.
موفقين بالمشروع ان شاء الله
شكرا!
خليني أنا أسألك السؤال، هل انت تبغى أيتمز مبعثرة في الخريطة ولها تأثيرات مختلفة؟ إذا إي، إيش؟
هذي الفكرة من انك تشتري اللعبة دحين وتشارك في ال Early access. هذولي الناس حيساعدونا في تشكيل اللعبة بشكل كبير.
فكرة الsprint مطروحة من قبل الناس D: وممكن نجربها مع اللاعبين!
إذا شريت اللعبة من الآن حيكون مرة ممتاز 3>
شكرا لمقترحاتكم!

مجهود رائع منكم ... فكرة اللعبة رهيبة ... ودي العبها إذا تصلح جهازي بأذن الله + كم بيكون سعرها تقريبًا بستيم ؟ @@
وبتنزل على أجهزة ثانية ؟@@
سعرها Early access 15 USD
زي الكامبين. شوف صفحة Indiegogo وتقدر تشتريها من الحين D: !
 

prince khalid

True Gamer
السلام عليكم.
قبل كل شيء، مبارك عليكم الدعم والنجاح الأولي، خطوة نحو الأفضل بإذن الله.
أمر ثانٍ، شكرا لسعة صدرك وتفاعلك الجميل :)

وثالثا: رأيي في اللعبة بعد الوصول للمستوى الرابع وقريبا الخامس P:
بعد لعب أكثر من جولة خسرت في اثنتين فقط، ليس سيئا لمبتدئ. اللعبة من النوع البسيط والإدماني، والفكرة جميلة، ولا أظن أنني رأيت شيئا مشابها لها خارج لعبتكم السابقة، المظهر ناعم ويناسب تطلعات الفريق، وبهذا الشكل سيتم التركيز على المحتوى أكثر من الاهتمام "بترقيع" اللعبة رسوميا. أعجبني أيضا التنوع الكبير في أزياء الشخصيات وأشكال الوحوش، الواضح أن فيها تلميحات لالعاب والأفلام؟ D:

بخصوص اللعب، فوجئت أن اللعبة استجابت مباشرة ليد تحكم الـXbox الموصولة بجهازي، لم أكن أنتظر ذلك، جميل جدا للاعب معتاد على يد تحكم بدل لوحة المفاتيح. القوائم جميلة أيضا وبسيطة ومن السهل التحرك داخلها.

المهم، اللعب، كما قلت أسلوب اللعب بسيط وإدماني، أعجبني أن أوقات الانتظار بالكاد تلاحظ، وانتبهت أن خصائص البيئة تختلف، التزحلق على الجليد، إستخدام البوابات للتنقل، لكن أرى أن اللعبة تدور في حلقة من التكرار، لكن لن نحكم على اللعبة كاملة من الديمو، ما أراه حاليا كفكرة وتطبيق جيد جدا. بعض الأفكار التي جاءتني وأنا ألعب.
- توزيع بعض الأدوات أو الأسلحة في البيئة، مثلا سلاح لتجميد الوحش لثانيتين مثلا، أو فخاخ لتجميد البشري؟ وفي نفس الوقت إضافة بار عند تلاقي البشريين، مثلا عليهم البقاء في نفس المكان لـ5 ثوانٍ، أظنها ستضيف المزيد من التحدي D:
- إضافة أثار أقدام في أماكن معينة تسمح للاعب الذي يتحكم بالوحش بملاحظتها، مثلا على الثلج؟ ربما بفعل ذلك سيكون بإمكانكم حذف السهم الذي يشير لماكن اللاعب؟
- بخصوص الأطوار الإضافية، أفكر بطور 3 ضد واحد P:

هذا ما لدي، ربما أعود لاحقا إذا تذكرت أمرا :) بالتوفيق والله المعين.
 

Super Sonic

True Gamer
السلام عليكم.
قبل كل شيء، مبارك عليكم الدعم والنجاح الأولي، خطوة نحو الأفضل بإذن الله.
أمر ثانٍ، شكرا لسعة صدرك وتفاعلك الجميل :)

وثالثا: رأيي في اللعبة بعد الوصول للمستوى الرابع وقريبا الخامس P:
بعد لعب أكثر من جولة خسرت في اثنتين فقط، ليس سيئا لمبتدئ. اللعبة من النوع البسيط والإدماني، والفكرة جميلة، ولا أظن أنني رأيت شيئا مشابها لها خارج لعبتكم السابقة، المظهر ناعم ويناسب تطلعات الفريق، وبهذا الشكل سيتم التركيز على المحتوى أكثر من الاهتمام "بترقيع" اللعبة رسوميا. أعجبني أيضا التنوع الكبير في أزياء الشخصيات وأشكال الوحوش، الواضح أن فيها تلميحات لالعاب والأفلام؟ D:

بخصوص اللعب، فوجئت أن اللعبة استجابت مباشرة ليد تحكم الـXbox الموصولة بجهازي، لم أكن أنتظر ذلك، جميل جدا للاعب معتاد على يد تحكم بدل لوحة المفاتيح. القوائم جميلة أيضا وبسيطة ومن السهل التحرك داخلها.

المهم، اللعب، كما قلت أسلوب اللعب بسيط وإدماني، أعجبني أن أوقات الانتظار بالكاد تلاحظ، وانتبهت أن خصائص البيئة تختلف، التزحلق على الجليد، إستخدام البوابات للتنقل، لكن أرى أن اللعبة تدور في حلقة من التكرار، لكن لن نحكم على اللعبة كاملة من الديمو، ما أراه حاليا كفكرة وتطبيق جيد جدا. بعض الأفكار التي جاءتني وأنا ألعب.
- توزيع بعض الأدوات أو الأسلحة في البيئة، مثلا سلاح لتجميد الوحش لثانيتين مثلا، أو فخاخ لتجميد البشري؟ وفي نفس الوقت إضافة بار عند تلاقي البشريين، مثلا عليهم البقاء في نفس المكان لـ5 ثوانٍ، أظنها ستضيف المزيد من التحدي D:
- إضافة أثار أقدام في أماكن معينة تسمح للاعب الذي يتحكم بالوحش بملاحظتها، مثلا على الثلج؟ ربما بفعل ذلك سيكون بإمكانكم حذف السهم الذي يشير لماكن اللاعب؟
- بخصوص الأطوار الإضافية، أفكر بطور 3 ضد واحد P:

هذا ما لدي، ربما أعود لاحقا إذا تذكرت أمرا :) بالتوفيق والله المعين.
وعليكم السلاااام!
يا سلام عليك بس D: !

إيوة ملابس الشخصيات في تلميحات!
بالنسبة للأسلحة أو الأدوات، في أفكار إضافية مثل sprint مؤقت أو smoke bomb. كله ممكن نجربه في Early access!
آثار الأقدام فكرة حلوة :O ممكن للوحش حتى. ممكن تكون لبعض الأسطح مو كلها.
أمس في البث المباشر تكلمت عن فكرة طور 3 ضد واحد. بس الناس عطونا أفكار مختلفة عن اللي عندنا. وش عندك انت D: ؟
 

prince khalid

True Gamer
أمس في البث المباشر تكلمت عن فكرة طور 3 ضد واحد. بس الناس عطونا أفكار مختلفة عن اللي عندنا. وش عندك انت D: ؟
بالتوفيق، نسيت أن أكتب خبرا عن اللعبة لذا تذكرته الآن D:
بخصوص الطور، أفكر بشيء بسيط، وحش واحد ضد 3 بشر P:
 

The Last Lombax

In a new adventure~
فكرة جات في بالي للتو مدري عن صعوبة تنفيذها أو لا،
الماتش ينتهي لو مسكت أحد البشريين صح؟ لو كان البشري الثاني في منطقة قريبة هل ممكن تعطوا وقت قصير وليكن مثلا 20 ثانية أو أقل، في حال قدروا الوحوش يمسكوا البشري الثاني يحصلوا على نقاط مضاعفة.
نفس الشي مع فريق البشر لو اتلاقوا، تعطيهم نفس الوقت لو مازالوا يمشوا مع بعض يحصلوا على نقاط اضافية.
 

HDNA

Ulfsaar
إذا اكتملتوا 4 العد يصير 5 ثواني، غير كذا، 10 ثواني علشان تكمل 4. مع AI. وتراه ذكي xD بس مو غشاش. كم لعبة لعبت؟ Play Online؟ Tutorial؟
بل غشاش::an::

الوحوش عندهم قدرة غريبة على معرفة مكاني، واللي يكون معي عندي إحساس أنه مايبغانا نتقابل

مااتذكر كم لعبت من لعبة لكن لعبت اكثر من 3
 

Super Sonic

True Gamer
فكرة جات في بالي للتو مدري عن صعوبة تنفيذها أو لا،
الماتش ينتهي لو مسكت أحد البشريين صح؟ لو كان البشري الثاني في منطقة قريبة هل ممكن تعطوا وقت قصير وليكن مثلا 20 ثانية أو أقل، في حال قدروا الوحوش يمسكوا البشري الثاني يحصلوا على نقاط مضاعفة.
نفس الشي مع فريق البشر لو اتلاقوا، تعطيهم نفس الوقت لو مازالوا يمشوا مع بعض يحصلوا على نقاط اضافية.
ممكن. في بعض من الأحيان، تكون المباراة مرة close. تلاقي الوحش مثلا فاز وكان قريب من البشرين سوا. أو البشر يفوزوا ويكون مرة قريب من الوحوش xD
 

Super Sonic

True Gamer
بل غشاش::an::

الوحوش عندهم قدرة غريبة على معرفة مكاني، واللي يكون معي عندي إحساس أنه مايبغانا نتقابل

مااتذكر كم لعبت من لعبة لكن لعبت اكثر من 3
لو ما ناديت ولا حتى راح يجوك XD
هم يسمعوا بطريقة مشابهة للبشر، عمره ما يعرف فينك بالضبط.
بالنسبة للبشر، أعتقد الذكاء يبغاله تحسين من ناحية. انت غالبا إذا كنت بشر ووحش لاصق فيك، أحسن تنادي كثير لأنه مو فارقة كثير، مفضوح. حاليا البشر إذا كان ملاحق، ما ينادي إلين ينحاش منك. فتحسب إنه ساحب عليك. غالبا هذا يصير إذا انت سحبت عليه من البداية. يصير هو ينادي ويجيب الوحشين عنده، وانت تكون "لا لا لا ما راح أنادي دحين" بعدين "اوبس!" الثاني ما يعرف يلعب" xD لازم تساعد خويك انك تبعد عنه الوحوش كمان.
اللعبة صحيح بسيطة بس في تكتيك لول
 
أعلى