hits counter

الموضوع الرسمي للمواضيع العشوائية (Random Threads)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ze Truth

Banned
صور عشوائية عجبتني

witchwhich.jpg

e086559c712201add3bf28b.jpg
^
مدري ليه بس هالصورة ضحكتني...ضحكتني لين ما حسيت بشيء طق في صدري.

20071130027.jpg
 

Mista Koo

Creative Director
^
أتوقع إنهم يتريقون.. ولكن أهنيهم على سرقة الكوميك وقتلها:

78617223.png
 

Saadawii

True Gamer
فلم قصير حائز على جوائز كثيرة يركز على الثانية ومدى تأثيرها على أي موقف


[YOUTUBE]<object width="425" height="344"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/oP59tQf_njc&hl=en&fs=1&"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/oP59tQf_njc&hl=en&fs=1&" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="425" height="344"></embed></object>[/YOUTUBE]​

رهيب، مع ان فكرته مألوفة.
 

Mista Koo

Creative Director
إعلان للـ360:
[YOUTUBE]uwu0gExNVuw[/YOUTUBE]
ما أدري اللي حاطها ما يتابع فيديوجيمز ولا عناد بس :laugh::
 

ZiZ

True Gamer
little big planet

الأغنية أصلاً غير مسجلة باسم سوني. أغلب أغاني LBP مسجلة باسم مؤلفينها
 

emtak

Hardcore Gamer
سيرت امس على عالم سوني اللي في خريص بلازا ولقيت الدعاية هذي وحبيت انزلها لكم

07082009217.jpg


التصوير من الجوال
rolleyes1.gif
 

squall leonhart

True Gamer
ما توقعت بحياتي اشوف دعايه بذي العصريه عندنا .. شيفروليه مسوين موقع كله حش باليابان و السيارات اليابانيه .. لوووووول المشكله انهم فرق بين السما و الارض ( بس عموما ما في زي الالماني WV للفوز)
http://www.hiroshiandosamu.com/ar/index.html
 

Zero

فريق الأنمي
ما توقعت بحياتي اشوف دعايه بذي العصريه عندنا .. شيفروليه مسوين موقع كله حش باليابان و السيارات اليابانيه .. لوووووول المشكله انهم فرق بين السما و الارض ( بس عموما ما في زي الالماني WV للفوز)
http://www.hiroshiandosamu.com/ar/index.html
المشكلة ما هم في موقف يسمح لهم بالحش لا في الياباني ولا في غيره :laugh:: ، الحش هذا ما ينفعهم لأنهم مهزومين داخل وبرا :sarcastic: ، المشكلة أن شغلهم في الشرق الأوسط :yuck::
 

king zell

Network Director
Administrator
سيرت امس على عالم سوني اللي في خريص بلازا ولقيت الدعاية هذي وحبيت انزلها لكم

07082009217.jpg


التصوير من الجوال
rolleyes1.gif



ههه فلة

فعلا شي نادر تلقى عندنا إبراز لمنتج بهالشكل مهما كان
 

Ace

محرر الألعاب
^هذا مجمع بالرياض صح ؟
 

Snake-87

Electrony Editor
I wanted to thank all my friends and family who have forwarded chain letters to me in 2003, 2004, 2005, 2006, 2007 and 2008 and continuing it in 2009 also JBecause of your kindness:

* I stopped drinking Coca Cola after I found out that it's good for removing toilet stains.

* I stopped going to the movies for fear of sitting on a needle infected with AIDS.

* Forwarded hundreds of mails but still waiting for FREE DESKTOP, LAPTOP, CAMERA, CELLPHONE etc….

* I smell like a wet dog since I stopped using deodorants because they cause cancer...


* I don't leave my car in the parking lot or any other place and sometimes I even have to walk about 7 blocks for fear that someone will drug me with a perfume sample and try to rob me.

* I also stopped answering the phone for fear that they may ask me to dial a stupid number and then I get a phone bill with calls to Uganda, Pakistan, Singapore and Tokyo.

* I also stopped drinking anything out of a can for fear that I will get sick from the rat faeces and urine.

* When I go to parties, I don't look at any girl, no matter how hot she is, for fear that she will take me to a hotel, drug me, then take my kidneys and leave me taking a nap in a bathtub full of ice.

*
I also donated all my savings to the Amy Bruce account. A sick girl that was about to die in the hospital about 7,000 times.. (Poor girl! she's been 7 since 1993...)

* Still open to help somebody from Nigeria who wants to use my account to transfer his uncle's property of $ 100 million. So much trustworthy.

* I have forwarded 35 emails to 400 people hoping that Ericsson or Nokia will send me latest mobile phones but those models are also obsolete now.


IMPORTANT NOTE
:
If you do not send this e-mail to at least 11,246 people in the next 10 seconds, a bird will P on your head today at 6:30pm.
 

Ace

محرر الألعاب
^ الوسوسه ...
 

KOTSHY

True Gamer

فيلم "علقة موت" مسئولية كل متفرج !!!
في أول تجربة لمخرجه .. ونتمني أن تكون الأخيرة


علقة موت يستحقها حقاً كل من يفكر في الإقدام علي التضحية بنفسه وبضغطه العصبي وتعريض نفسه للإصابة بأزمة قلبية لأنها تجاسر وشاهد هذا الفيلم المسمي "علقة موت" والذي أخرجه "ماجد نبيه" في أول تجربة إخراجية له وأتمني أن يكون رحيماً بالبشر وتكون تلك آخر تجربة إخراجية له، وكفي ما فعله بكل من تجاسر ودخل تلك المأساة المسماة مجازاً فيلماً، والحمد لله أنهم ليسوا كثيرين، وإلا لارتفعت نسبة الإصابة بمرض السكر في مصر بسبب هذا المسخ الفني والذي صور من ثلاث سنوات وظل يبحث عن موزع يتحمل مأساة غش الجمهور الذي سيقدم علي دخوله وكان أولي بالمسئولين عنه أن يحكموا ضميرهم ويقوموا بعمل إعلان يقولون فيه دخول فيلم "علقة موت " مسئولية كل متفرج، والفيلم يا جماعة ببساطة عبارة عن توليفة تجارية لأفلام ماركة صناعة بير السلم والتي ستؤدي بمن سيشاهدها إلي الإصابة بالتسمم الفكري والموت الشعوري إذا تحمل الفيلم إلي نهايته .. وقام بتأليفه وإنتاجه » نافع عبدالهادي « واهتدي إلي فكرة تصلح لمسلسل كارتون أطفال لأقل من خمس سنوات .. فالفكرة تدور حول بطولة مصارعة حرة ستقوم في مصر وعصابة إرهابية تابعة للمافيا تريد زعزعة الأمن في مصر .. تلك هي الخريطة التي يجب أن تعرفها إذا أردت المغامرة وفكرت في مشاهدة الفيلم وإلا ستفقد عقلك ولن تستطيع الحصول عليه، وبالطبع لن تعرف تفاصيل الفيلم المعجزة .. تلك العصابة الإرهابية يقع في براثنها شابان يبحثان عن عمل ولزيادة الإثارة لا مانع من تورط مصارعي القرن في العملية الإرهابية، وإذا لم تحترس وأنت تشاهد الفيلم فربما تتورط أنت أيضاً فيها، وحتي يجعل المؤلف العبقري الفيلم ذات صبغة وطنية فلا مانع من ترديد » نحن نواجه أقوي جهاز مخابرات في العالم « وبالطبع هذا الجهاز هو جهاز الأمن المصري الذي لم يظهر ضعيفاً ولا حول له ولا قوة بهذا الشكل في فيلم من قبل، الذي يعد نموذجاً يدرس في الفقر الفني في كل جزء منه بداية من السطحية والتفاهة للسيناريو والصورة والمونتاج والمكساج وبالطبع لن نقول الإخراج لأنه فيلم نفذ بأسلوب » صور الفيلم يا ابني المخرج مشغول في نحتاية تانية « ، والذي كان يحدث في أفلام المقاولات في الثمانينيات، وإن كنت بهذا التشبيه أظلم تلك الأفلام لأنه » علقة موت « لا يمكن تشبيهه بشيء .. وتكملة لحالة الاسفاف التي يقدمها هؤلاء الدخلاء علي السينما فلا مانع من الاستهزاء بالاقزام من خلال الفيلم .. ولأن الفيلم اعتمد علي أسلوب القص واللزق فأنك تجد المطرب » طارق عبدالرحيم « الذي ظهر في خمسة مشاهد بالفيلم يغني بلا معني رغم أن دوره كان ضابطاً متنكراً ..
‬والطريف أن طارق جاء إلي الفيلم ليقدم فقط أغنية الفيلم الذي قيل له في البداية إنه بطولة أبطال المصارعة العالميين ثم تورط في تقديم تلك المشاهد ثم يفاجأ المشاهد بأنه يقدم كبطل للفيلم بالإضافة إلي التأكيد علي أن لقطات المصارعة التي في الفيلم حديثة رغم أنها مأخوذة من بطولة 2006 وهذا ليس متهماً، فالفيلم كله عبارة عن توليفة ذوق فاسد، يجب أن يحاسب كل من شارك فيها حتي المشاهد للفيلم يكون حسابه عسيراً، لأنه أقدم علي تلك النوعية من الأفلام رغم أن الفيلم يعرف من عنوانه .



http://www.egypty.com/art-details.aspx?art=3746
 

JOE

True Gamer
^^ هههههههه
angrey.gif
ياخي و شوفه كفيلم كوميدي ....


حاشوفه حاشوفه و ابغى اتسمم فكرياً انا حر
tups.gif
 

ShinShadi

True Gamer

فيلم "علقة موت" مسئولية كل متفرج !!!
في أول تجربة لمخرجه .. ونتمني أن تكون الأخيرة


*كلام+تقطيع أليم من القلب عن الفيلم*

ما رح أقدر أقاوم مشاهدة الفيلم هذا + النتائج إلي رح تنعكس على المنتدى بعد حصول JOE على نسخته ( BR طبعا ) من الفيلم :laugh:: !!​
 

JOE

True Gamer
^^ ههه مش قادر اتخيل ...... ممدوح فرج قدامي لمدة +60 دقيقة
3755565959_17ffbd95d1_o.gif
 

Saudi pro

True Gamer
[YOUTUBE]4fzStdpYlbY[/YOUTUBE]

[YOUTUBE]Sy5Bmq5AeYY[/YOUTUBE]​

ممدوح فرج والله انك تنرحم :laugh::​
 
التعديل الأخير:

EPIC FAHAD

True Gamer
ما عرفت. وش شفرة الكمبيوتر؟

بسهل ها
عليك شفرت الكمبيوتر لها علاقه بالساعه بس انصحك عشان تسهل عليك جمع كل الادوات بعدين ابدا حل الامور
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى