hits counter

الموضوع الرسمي للبطولات الأوروبية لهذا الموسم 08/09

BioHazard

Hardcore Gamer
اما عاد اونري بيغيب:surprised:

مع احترامي لكل دكة احتياط البرسا.الجهة اليسرى مافيه احد يمسكها افضل من اونري..وشفنا ايش سوى يوم دخل فمباراة فالنسيا.وايش عمل لدفاع ريال مدريد.للعلم دفاع الفريقين المذكورين كل واحد يقول السوء عندي.فما بالك بفريق عنده دفاع منظم ومتماسك.ميسي موجود ماقلنا شي.ايتو موجود مومشكلة.بس اونري له دور كبييير جدا فخط هجوم الفريق وتأثيره قوي

على الله مايصير اللي فبالي واكلها من صاحبنا فالدوام:(
هو غالباً بيقدم انيستا او بيدخل بويان (ما حياكل عيش مع دفاع تشيلسي).
 

hussien-11

Senior Content Specialist
040509_MG_0588.jpg


سامي هيبيا رسميا إلى ليفركوزن الموسم المقبل بعقد لمدة عامين
صفقة ممتازة لـ ليفركوزن
أما ليفربول .. ما عليه خوف .. أجير و كاراغر و سكيرتل بكفوا و بوفوا .
 

MariO

True Gamer
تم نفي خبر غياب هينرى فى مبارة تشيلسي من قبل برشلونة:mad:
 

mohamed

Banned
حتى لو غاب Henry انيستا موجود ويقدر يغطي مكان الفرنسي بشكل ممتاز .
 

aza619

Hardcore Gamer
ليفربول أمتع و استمتع، لكن فنحس غير طبيعي! زين أنها جات فمباراة سهلة. (مع أنها صارت تتكرر كثير
hmm.png
)

بس عموما الفريق اللي يصنع فرص بالهبل طبيعي يضيع كثير.
wink.gif


ألونزو سدد كرتين كوبي بست فالعارضة
wink.gif
و تسبب بسابع طرد هذا الموسم
sad.gif


كنت أتمنى أهداف أكثر لأنها مباراة سهلة و ممكن الأهداف تعني الدوري، الحين الفارق +3 لليفربول.

أهم شي نفوز بالثلاث مباريات المتبقية السهلة - متوسطة، و الباقي بيد الآخرين.
smile.png


شوف الناس المحظوظة
http://www.youtube.com/watch?v=a_Yz9yCT6UY



بالنسبة لـ هيبيا .. بالتوفيق :)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اممم .. بدي أحكي معكم و "أفضفض" لكم شوي بخصوص الانتقالات ..

صراحة أنا حزين جدا جدا للي صار مع بايرن .. :crying:

الفريق كان لازم يتعاقد مع سمير نصري عشان يلعب بجانب ريبيري .. بس أرسنال سبقنا للاعب

كان لازم يتعاقدوا مع أرشافين بس للأسف الإدارة البخيلة قالت لا و راح للجنرز أيضا ..

و النتيجة ؟ خط وسط يعتمد على لاعب واحد فقط اسمه ريبيري .. كان الله في عونه شايل هم بايرن و شايل هم منتخب فرنسا على أكتافه ..

مبارح طلع خبر فرحني جدا جدا .. لو صار رح أعتبره "حلم" تحقق

البايرن دخل على الخط في محاولات شراء دييجو البرازيلي .. و اجتمع بوكيل أعمال اللاعب ( الي هو والده ) ، و مبدئيا في موافقة من إدارة بريمن لبيعه سواء ليوفنتوس أو بايرن ..

دييجو من سنتين و أنا أحلم أشوفه بالقميص الأحمر .. هو من وجهة نظري واحد من أحسن صانعي الالعاب بالطريقة الكلاسيكية في العالم ( رقم 10 )

صحيح انه لا يجيد التغطية الدفاعية .. لكن عليه مهارات و تمريرات تذكر الواحد ليش اللاعبين البرازيليين "غير" ، هذا عدا عن انه بيكون أحسن لاعب ممكن يعوض العجوز الماكر زي روبيرتو .. و أحسن منه كمان

دييجو + هليب + ريبيري = حلمي لخط وسط بايرن الموسم القادم ..

لو تحقق هذا الحلم .. رح أشوف بايرن قوي أوروبيا مرة ثانية مثل ما كان طول عمره .. باستثناء آخر سنوات :crying:

ولو ما طلع للبايرن ، أتمنى دييجو فقط في يوفنتوس .. لأنهم مثلنا محتاجين للاعب بشدة .. و غير هيك أمنياتي بمشاهدة السيدة العجوز كفريق قوي و كبير مثل ما كان طول عمره .. اليوفي أيضا يستحق اللاعب هذا .. بس القلب طبعا مع البايرن P:

بالمناسبة .. الظاهر لويس فان جال بيكون مدرب البايرن الموسم القادم ، انا طبعا مع الاستقدام هذا

لويس فان جال صاحب بطولات كثيرة رغم شخصيته صعبة المزاج .. و يكفي انه حقق اللقب الأهم و الأغلى .. دوري الأبطال ..

لويس فان جال و خطة هجومية 4-3-3 تناسب توجه البايرن الهجومي الجديد + دييجو - ريبيري - هليب في فريق واحد = حلم حياتي :crying: ( طبعا هذا لو ما انتقل ريبيري لمانشستر أو برشلونة ).
 

Nintendo

TG editor-in-chief
مادري بس دييقو عمري ماقتنعت فيه كلاعب جيد .. ايضا هيليب نفس الحال يعني بصراحة مش لاعب ينقال عنه اساسي او يشيل خط وسط لفريق كبير مثل البايرن .. هاذول اللعيبه تحسهم ابو رخيص او درجه ثانيه ..

هي المشكلة لو ريبري ترك البايرن لانه خلال ذا الموسم اللاعب الوحيد اللي شفته كان يسوى بالفريق ..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
عمر دييجو ممكن مش كاكا مثلا أو انيستا .. لكنه أحسن خيار متاح قدام النادي ..

[YOUTUBE]fhJmWiskOjo[/YOUTUBE]

شوف الفنيات و التمريرات الي عنده .. :crying:

ريبيري استلم عرض من مانشستر بقيمة 70 مليون يورو لتعويض رحيل كرستيانو رونالدو المتوقع إلى ريال مدريد ( الكلام هذا من صحيفة جارديان الإنجليزية ) ..

هليب لاعب جيد جدا و مش سوبر .. بس البايرن طول عمره يعتمد على لاعبين "جيدين جدا" و يحقق فيهم البطولات .. الفريق هيك طول عمره .. الفريق الي فاز بدوري الأبطال 2001 و وصل النهائي في الـ99 ما كان فيه أي لاعب بمستوى ريبيري P:

هليب و دييجو أكيد بيكونوا أحسن بكثير من أشباه اللاعبين فان بوميل و شفاينستايجر ..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اممممم مادري بس اشوف مثلا لو يحاولوا ياخذوا ديكو من تشلسي بحكم انه ماله مكان بالفريق يكون خيار افضل .. وايضا يفكروا بمحور افريقي ..

اعتقد الكوره تغيرت من عام 2001 الى يومنا الحاضر .. اللي يبغى يحقق بطولات لازم يدفع عشان يحصل فريق ممتاز ونتائج جيده ولنا بفرق اوربا الكبيرة مثال.. البايرن واليوفي ماراح يرجعوا للمنافسة الا بدفع ملايين الملايين ..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ديكو مين يا عمر .. اللاعب متقدم بالسن و عطاؤه قليل ( أعرف انه فنان بس ما يقدر يقدم موسم كامل بمستوى عالي أبدا ) .. دييجو او حتى فاندرفارت من مدريد خيار مستقبلي أفضل بكثير من ديكو ..

عموما هم تعاقدوا مع محور ممتاز للموسم القادم .. الي هو هذا :

TrophyAP_450x350.jpg


كابتن زينيت الروسي و فاز معهم بكأس الاتحاد الأوروبي .. لاعب قوي جدا بدنيا و تسديداته قوية.

بس لسه محتاجين للكثير .. محتاجين على الأقل لصفقتين في خط الوسط و هذا فقط عشان يرجعوا كنادي قوي و مش عشان يرجعوا كفريق يقدر يفوز بدوري الأبطال ، هذا فقط عشان يقدروا "ينافسوا" .

صحيح كرة القدم تغيرت كثير عن أول ، و الي تغير أساسا انه ألمانيا ما عادت تطلع نجوم يقدروا يجيبوا بطولات مثل زمان ، من وين تجيب لاعب ألماني مثل كلينزمان أو لوثر ماثايوس او اينفبرج او حتى بالاك ؟ لذلك .. بالفعل البايرن اذا بده يرجع مرة ثانية كفريق كبير في أوروبا لازم يصرف ملايين عشان يعتمد على الأجانب ، و الفريق عنده هذي الملايين .. المشكلة ما رح تقدر تقنع النجوم يجي لدوري مثل الألماني :annoyed:

أما يوفنتوس .. الفريق هذا للأسف إدارته في الحضيض و لا تعرف تختار اللاعبين ، يوفنتوس انتقالاته هذا الصيف بتحدد مستقبله لسنوات كثيرة بنظري ..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اللي استحمل زي روبرتو وعمره مليون سنه يقدر يستحمل ديكو اللي مش بذاك الكبر بالسن .. فندرفارت مقلب ثاني اذا فكروا يشتروه .. لاعب محدود جدا وفشله بالريال متوقع جدا كان ..

المشكلة حسين ترى (الدوري) يفرق بقوه للحكم على لاعب .. يعني ممكن لاعب يقدم مستوى جيد بدوري معين ولكن لمن يروح لدوري قوي فعلا تطلع الفضايح وفاندرفارت مثال جيد ..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كلامك صحيح ، المشكلة فاندرفارت أيام أياكس كان ممتاز جدا حتى على المستوى الأوروبي ، هو و شنايدر و ابراهيموفتش كانوا مسويين شغل حلو جدا ، مادري ايش صار فيه بعدين ؟ ، انا خايف الفريق يضمه بس عشان المدرب بيكون هولندي الموسم القادم ( فان جال ) .. و لا بيني و بينك انا ما بدي اياه .. و ان شالله ما يفكروا فيه ..

أما بالنسبة لديكو ( عمره 32 ) ، بومل عمره 33 سنة و الزي عمره 35 ، كفاية ما بدنا ميلان ثاني P:

رقم 10 .. دييجو .. أو جوركوف لاعب ميلان المعار إلى بوردو فقط :crying:
+
جناح مثل هليب .. ( الولد نجح بشكل متميز مع أرسنال في البريمير و كان من أعمدة الفريق هناك ، بس في برشلونة صراحة ماله مكان بوجود انيستا )

هذا الي يحتاجه الفريق بنظري .. عشان الفريق يقدر "يتنفس" لو طلع في القرعة مع نادي مثل مانشستر يونايتد و لا تشلسي أو انتر ميلان .. زمان الأندية هذي كانت تخاف من البايرن و كنت أسخر منها .. سبحان مغير الأحوال :sadwalk:
 

squall leonhart

True Gamer
الفريق الي يبغى ينافس قي الوقت الحالي لازم يكتشف لاعبين شباب خارقين غير مشهورين نفس حكاية كاكا و كريستيانو و ميسي محد كان داري عنهم و الانديه هي الي صنعتهم .. اما اللاعبين الجاهزين فهم مجرد ترقيع للفرق خصوصا ان الازمه الماليه بدت تأثر على الانديه و ما في فريق يقدر يشترى 5 -6 لاعبين ب 20 مليون زي زمان .. اذا ليفربول الي صفاته كانت قويه باخر 3 سنوات ميزانية انقالاته الصيف ذا 20 مليون فقط بما بالك الانديه الاخرى
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الفريق الي يبغى ينافس قي الوقت الحالي لازم يكتشف لاعبين شباب خارقين غير مشهورين نفس حكاية كاكا و كريستيانو و ميسي محد كان داري عنهم و الانديه هي الي صنعتهم .. اما اللاعبين الجاهزين فهم مجرد ترقيع للفرق خصوصا ان الازمه الماليه بدت تأثر على الانديه و ما في فريق يقدر يشترى 5 -6 لاعبين ب 20 مليون زي زمان .. اذا ليفربول الي صفاته كانت قويه باخر 3 سنوات ميزانية انقالاته الصيف ذا 20 مليون فقط بما بالك الانديه الاخرى

أنا أتفق معاك بشكل كبير فيصل
لو نشوف برشلونة الحالي ( الخارق ) .. ما في و لا لاعب اشتراه بأكثر من 25 مليون يورو
ريال مدريد صرف فلوس الدنيا أيام زيدان و فيغو الخ الخ .. و ما فاز بأي لقب ..
كل فريق عنده طرقه الخاصة الي تخليه ممتاز و مميز عن غيره .. و بالنهاية ما دام عندك الاسم و الأموال تقدر تجهز الفريق.
كلامك 100% خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية ..
 

squall leonhart

True Gamer
حسين .. بالنسبة لفان قال فهو كان من المدربين الجيدين زمان و بعدين بعد ما درب هولندا حسبت ان مستقبله انتهى لاني ما سمعت عنه اي اخبار .. ديجو ابدا ما يعجبني لاني اكره صانعي الالعاب التقليدين ( حتى زيدان افضل صانع العاب تقليدي في التاريخ ما حبيته ) هيلب ممتاز و اكبر غلطه انه ما راح الانتر الي كان محتاج له بشكل كبير

انا شايف ان البارين يحتاج ان يتخلص من انصاف اللاعبين الي عنده و على راسهم كلوزه و يجيب حارس محترم و يجدد الوسط بشكل كلي .. و يجيب له مهاجم مهاري اذا كان ناوي ينافس على الابطال .. البرازيل فيها سوبر ماركت كبير للمهاجمين الصغار الواعدين .. يمكن في اكثر من 10 اسماء لامعه جدا تتنافس على الانديه الكبرى بقوه و كلهم عندهم امكانية انهم يكونوا شي كبير لو راحوا للنادي المناسب
 

hussien-11

Senior Content Specialist
فان جال السنة هاي فاز ببطولة الدوري الهولندي قبل أيام مع ألكمار ..

حرام عليك كلوزة جيد و عنده في الأبطال 7 أهداف ( كان الهداف قبل الإصابة ) ، على العموم الفريق تعاقد بشكل رسمي مع مهاجم جديد .. الي هو أوليتش الكرواتي ( صاحب الهدف الثاني لكرواتيا في الويمبلي لو تذكره ) و في كلام أيضا عن مهاجم بلباو الإسباني ليورنتي ، أنصاف اللاعبين الي لازم يتخلص منهم الفريق هم ليل و أوتيل و بوميل الي حرام يلعبوا في خيخون.

هليب و دييجو بجانب ريبيري بيكونوا ممتازين بنظري و بيرجعوا الفريق للواجهة الأوروبية من جديد خاصة لو كان المدرب جيد .. أوليتش+تيموتشوك+هليب+دييغو و شكرا :crying:

أنا أنتظر بايرن يقدم شي جيد أوروبيا من زمان و أتمنى السنة الجاية تكون سنة العودة المنتظرة من قبل جماهير النادي .. أصلا من بعد ما راح أوتمار هتسفيلد

hitzfeld_dpa_300.jpg


و الفريق يتخبط بشدة :sadwalk:
 

ASWD

True Gamer
ادري ان انييستا يقدر يلعب مكان اونري.ومحد قال مايصير.الكلام عن التأثير الاكبر يجي من اي لاعب اذا كان موجود في الجهة اليسرى بشكل خاص وللهجوم بشكل عام.ما اظن ان فيه احد في البرسا يقدر يغطي مكان اونري بنفس الكفائة.والمعطيات تثبت هالشي
 

ASWD

True Gamer
الثاني من رونالدو..يسسسس
 

hussien-11

Senior Content Specialist
شفتوا حركة رونالدو بعد ما سجل الهدف ؟ كأنه يقول لمدريد .. احلموا :xd:
 

ASWD

True Gamer
الهدف الثاني صاروخ من رونالدو من ضربة حرة

الاول جابه الكوري الجنوبي*اسمه صعب*
 

ASWD

True Gamer
رونالدو مصحصح عدل فالمباراة هذي..اداء 100% لكل الفريق

اللي مخرب المباراة هو المعلق.جيبو لنا معلقي شوتايم+ الله يعينا الموسم الجاي على معلقي الجزيرة خصوصا الاولالا
 

emperor-UAE

True Gamer
انتهى الشوط الأول بتقدم المان بهدفين

و خلاص مستحيل الأرسنال بها المستوى يرجع و يسجل 4 اهداف


المان وصل النهائى و آتمنى باجر يتأهل برشلونه....لأنه النهائى راح يكون الأفضل للبطوله من سنييين

نهائى الحلم...البارسا فى أفضل مستوياته من سنيين و أيضا المان الأسطوري= حلم كل مشاهد و محب للكوره



بس يا خوفى من تشيلسي و تشكيلته ال 9-1 :laugh:: و من مدربه المحنك هيدينك:sweat:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بارك جي سونغ اسمه صعب ؟ :sarcastic:

أسوأ شوط لأرسنال على الإطلاق ، ضياع تام في الملعب و انتشار سيء جدا

مانشستر إلى النهائي للسنة الثانية على التوالي ( تقريبا مضمونة )

بصراحة و على الرغم من قوة مانشستر لكنهم محظوظين في القرعة هاي السنة ، طريقهم أسهل بكثير من غيرهم .
 

aza619

Hardcore Gamer
Park Ji Sung

للأسف .. سبق وتكلمنى عن هالشي ..
ارسنال هالموسم مو فريق بطولات

باقي نعرف مين المتأهل الثاني




تعديل: مانشستر منظم بطريقة خرافية
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
مش بس هذا الموسم ، أرسنال صارله عدة مواسم مش فريق بطولات و رح يستمر هيك فترة طويلة .
 

aza619

Hardcore Gamer
مش بس هذا الموسم ، أرسنال صارله عدة مواسم مش فريق بطولات و رح يستمر هيك فترة طويلة .


مالم يغير طريقة لعبة وتفكير المدرب
 

ASWD

True Gamer
بصراحة و على الرغم من قوة مانشستر لكنهم محظوظين في القرعة هاي السنة ، طريقهم أسهل بكثير من غيرهم .

اسمح لي حسين بس البرسا طريقه اسهل.وش اقوى فريق لعب ضده في سلم التأهل غير تشيلسي حتى اللحظة؟
 

Nintendo

TG editor-in-chief
دعاية عصير امازون هاذي عار على التلفزيون

لول المانيو يقدم مبارة قوية جدا .. بصراحة مبارة الذهاب حرام كانت تنتهي 1-0 واليوم يثبت مانشستر ليش .. اتمنى مايكون النهائي نفس فريقي العام الماضي .. ودي اشوف مانشستر وبرشلونه بالنهائي لانها من جد مباره تاريخيه لاقوى فريقين فعلا بالعالم ..
 
أعلى