hits counter

الموضوع الرسمي لتصويت أعضاء TG لأفضل أنميات 2021

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

abu

Casual Gamer
Dr. Stone: Stone Wars
Yuru Camp S2
Uramichi Oniisan
Shadows House
السنة دي ما شاهدت الكثير
 

MaherMatrix

True Gamer
كان بدي اكمل مشاهدة الانميات اللي فاتتني قبل ما صوّت بس للاسف ما لحقت انهي كل شيء. بيستارز s2 و Shadow House و افلام revue starlight و النصف الثاني من هايكي مونوغاتاري ما شفتهم لسه.

قبل ما اتكلم عن انمياتي المفضلة للسنة بحكي عن أسوأ الأشياء اللي تابعتها للنهاية. طبعاً تركيز على كلمة "للنهاية" لاني ما اتابع انميات اكرهها الا قليل كثير بس اقرر اكملها لسبب او آخر:

3- Evangelion 3.0+1.0

هالفلم كان التكملة اللي ما اقدر اتخيل احد حب ايفا الاصلي وفهمه يحبه. يصطدم بشكل مباشر مع كثير اشياء قدمها الأنمي الأصلي ونوعاً ما هذه طريقة أننو بإنهاء ايفانجليون. اقدر افهم السبب وراه بس الشيء اللي كرهته فعلاً مع هالافلام وكان موجود بهالفلم بشكل واضح هو كم التطبيق النهائية من كتابة لاخراج وفيجولز مُبتذلة وابعد ما تكون عن رؤية متماسكة قويّة. اللور -احد الاشياء اللي رواها العمل الاصلي بالخلفية- كان بالمقدّمة هنا وحوّل الفلم كامل لحاجة fan-made مُهينة ل legacy ايفا.

2- Re:Zero s2 part 2

بلا بلا بلا .. تجربة مشاهدة هالانمي هي اقرب شيء وصلتله لألم جسدي من الملل. بنهايته عملت شيء أنا ضدّه بشكل كامل. تحوّلت ل @جُرَيْج وبدأت اشوفه x2 واكثر.

1-Tokyo Revengers

توكيو ريفنجرز يبدأ ب premise جداً قوي بنظري. بعدها ينهار لبارودي شونين. ما اظن كتابته أسوأ بشكل واضح من اعمال الشونين التانية بس الاقتباس تبعه قمامي لدرجة جعل كل مشاكل هالجنرا تظهر بشكل أوضح من اللي مفترض تكون عليه.


أفضل الأنميات:


9- Godzills S.P


8- Slime s2


7- SSSS Dynazenon


6- Kobayashi s2


5- Sonny boy


4- Jobless Reincarnation


3- Odd taxi


2- Heike Monogatari


1- Ousama Ranking



أفلام:

3- Fate Grand order Paladin


2- Fate stay night heaven's feel


1- Pompo: The Cinéphile
 

MH MD

Moderator
مشرف
انتهت المدة، شاكرين لجميع من صوت، نراكم قريبا بإعلان النتايج ^^
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى