نقاش مسلسل الموسم الثامن من مسلسل قيم أوف ثرونز

داني واكبر تحول ل villain شفته في هذي الصناعة ، بناء تعيس ومش منطقي ومستعجل كمان لابعد درجة ، حتى لو الجينات لعبت دور هنا مستحيل يكون بهذا الشكل لول

العم جريجوي وكل المشاهد الي يظهر فيها ، سقطة بحق المسلسل ! سمعت انه بالكتاب شي اخر مختلف ..

جيمي بعد البناء الرهيب في المواسم الاولى بشخصيته وطبعا الفضل يرجع للرواية ، بعد مقتله جاني تساؤل ، ايش الهدف من الشخصية هذه ؟

توقعي : جون سنو بيقتل داني في اخر حلقة ويترك العرش فاضي !

--

بس احقاقا للحق اخراج الحرب بالحلقة جدا ممتاز وكيف انه جاي بمنظور السكان ، من هذه الناحية الحلقة افضل بكثير من الحرب ضد النايت كينج بس كالعادة بالمواسم الاخيرة الكتاب يبحثوا عن الاثارة على حساب المنطق !
 
التعديل الأخير:
حلقة حلوة

داني تم التلميح اكثر من مره انها ليست شخصية طيبة ١٠٠% و اكثر من موقف وصخ شخصيتها الحقيقية و الجنون الي ممكن تتحول عليه باي لحظه .. هدفها من البداية هو السلطة فقط و الباقي كلام فاضي

من يوم وصلت لويستروس و محد يحبها و الاحداث توالت بشكل منطقي لنصل لحلقة امس( كره الناس لها، ترك جون سنو لها، خيانته لثقتها ، خيانة فاريس، قتل ملسيندا، مقتل اثنين من تنانينها الي هم زي اولادها .. الصد جون لها لمرة ثانية)


طفولتها و نشأتها مستحيل تخرج شخص سوي!! الجنون كان موجود طول الوقت بس كان يخرج بجرعات اخف

اتمنى انها تموت موته شنيعة باخر حلقة.
 
المسلسل في موسم واحد قلب من ميه الى نكتة الى حاجة من جد ترفع الضغط!! مو معقول ابداً اللي صار في الحلقة الأخيرة من تفاهه غير منطقية! اجل دينيرس فجأة تنجن وتدمر مدينة بأكملها بما فيها من اطفال و ابرياء و بعد ما كسبت الحرب! ليش؟ عشانها اتجننت خلاص! في اي عالم يعيشو الكتاب الاغبياء هذول؟

و ارك جيمي اش لأمه داعي اذا رجع لنقطة البداية! وتيريون و غباءه! خليني ساكت بس.

اسوأ سقطة في تاريخ الترفيه.. عقاب ليّة عشاني اتشمتت بفانز ستار وورز بعد ذا لاست جيداي لول.
 
أتوقع جنون داني راح يكون شيء بالرواية أيضاً، نعم الروايات أفضل بكثير لكن الحلقة هذه كانت ممتازة ومستغرب من السلبية الكبيرة تجاهها، أفضل من الحلقات السابقة في هذا الموسم.
 
في جنون، وفي انك تحرق وتقتل عشرات الآلاف من الابرياء بعد ماتخلص الحرب وانت قصتك من البداية تتمحور حول تحرير العبيد ومساعدة الشعوب.. في مؤشرات على قسوة او جنون داني نعم، لكن كلها كانت مبرره بحكم انها موجهه على محاربين او خونة، وهذا الشيء كل حاكم يعمله حتى نيد ستارك.
 
الإعجابات: Eizu
قصة داني تتمحور عن كرسي الحكم، ، لو فهمتها بشكل ثاني فاتت غلطان ،، تحرير العبيد و الحرية و الخ اهداف ثانوية و بعضها استغلتها لانها طريقها الوحيد للكرسي
 
نعم هدفها هو حكم الممالك السبع، لكن طوال قصتها اثبتت انها مراراً وتكراراً مع الشعوب و حمايتهم وتحريرهم، وجاتها كم فرصة انها تكتسب جيوش واموال من الماسترز و تغزو ويستروس بسهولة لكنها اختارت تحرير الشعب..
 
أفضل حلقة في الموسم اللي كان محبط بباقي حلقاته. مشهد كينقز لاندنق و هي تحترق بشعبها شيء جداً مؤسف و مؤثر.
في جنون، وفي انك تحرق وتقتل عشرات الآلاف من الابرياء بعد ماتخلص الحرب وانت قصتك من البداية تتمحور حول تحرير العبيد ومساعدة الشعوب.. في مؤشرات على قسوة او جنون داني نعم، لكن كلها كانت مبرره بحكم انها موجهه على محاربين او خونة، وهذا الشيء كل حاكم يعمله حتى نيد ستارك.
جنون داني هو فكرة جورج ار ار مارتن من البداية، و هو التوجه اللي بتروح له الشخصية في الكتب أيضاً. في مقابلة لمارتن قبل شهر قال ان نهاية المسلسل بتكون نفس نهاية الكتب بالنسبة للشخصيات الرئيسية:
 
ككتابة الحلقة مو منطقية
انك تقلب شخصية 180 درجة وتخليها تناقض كل مبادئها من تحرير عبيد و و و هذا شيء لازم تبنيه من فترة حتى يكون نوعا ما منطقي والمتابع يتقبله
مو اخر حلقتين يالله بنقلبها وبس منطقي ولا مو منطقي وحتى قلبتها حصلت بعد ما استسلموا فجاة طز باحرق ابوهم

لكن قبل كل ذا الحلقة الماضية فيه تنين فجاة دقته ثلاثة اسهم ومات
وهنا عشرين شخص اطلق وياسبحان الله مافي ضربة جته ؟ ياخي ال plot armor اقوى شيء بالحياة ::laugh::

لكن من ناحية ثانية اخراج التدمير والتركيز على المواطنين وكيف كل واحد ياس ويحاول يهرب من الموت تم بشكل عظيم
وخلاني اتعاطف معاهم وحتى معا سيرسي معا انها الفلين هنا لكن موتها بذا الشكل وكلامها الاخير خلاني اتعاطف معاها

قتال المونتن والهاوند رهيب تمنيت شيء افضل من قتال بريان والهاوند في الرابع لكن حتى هذا كان رهيب
لكن اهم شيء ان المونتن ظهر بشكل قوي وقتله كان صعب لدرجة تطلب انتحار الهاوند
اما النايت كينج يموت بشكل سهل بكثير ::laugh::

عموما حلقة حلوة وباكذب لو ماقلت ماستمتعت فيها لكن الكتابة مييه

منتظر واحد يركب عليها ميم جوجو

 
الحلقة ممتازة و يمكن أكثر حلقة كئيبة و تحبس الانفاس و مثيرة للاشمئزاز مرت علي بكامل المسلسل، فيها بعض الاشياء اللامنطقية طبعاً لكن أعتقد أصبحت موضة انتقاد المسلسل و التركيز على السلبيات للاسف،

الاشياء التي حدثت فيها من جنون داينيريس كان هذا المفروض و متوقع من زمان، المشكلة هو بناء الاحداث في المسلسل بالمواسم الاخيرة سيء لهذا يمكن البعض يحس الامر تناقض بشخصيتها لكن الامر كان واضح و ظهر معدنها الحقيقي خلف ذلك القناع الزائف.

معركة الاخوين أفضل شيء بالحلقة و كنت أنتظر قتالهما منذ بداية الحلقة بفارغ الصبر، و يالها من نهاية !
 
الي مستغربيين تصرف داني احسهم ماكانو يتابعو المسلسل من البداية

كل المواقف و الاحداث اللي مرة عليها(خصوصا بعد وصولها الى وستروس) تخلي تصرفها منطقي...حلقة ممتازة
 
داني من زمان ملاحظ شخصيتها .. الي قاعد اشوفه شي طبيعي .. بس تطبيقه وتقبله صعب
صعب من ناحية فيه فئه من الجمهور متعلق فيها من البدايه ويحبها وبالاخير تجحفلهم وتقلب شريره
نتكلم عن 8 سنين / 75 ساعه .. هوس الناس فيها مثل هوسهم بالانميز لول لكن عن سكيل اضخم

يوم كانت في ايسوس امورها سهلات بثقافه طاغي عليها العبوديه .. لأن الشعوب هناك يشوفوها انها محررتهم وحبوها
لكن ويستروس الوضع معقد لها من وصلت والامور كلها ضدها اخر موسمين .. والحلقه الاخير فشت خلقها بكنقز لاندنق



احتاج افطر الان .. المخ مهنق
 
على ان الحلقة الجاية هي الختام
بس مادري ليش مو جايني شعور ان النهاية قريبة وانه باقي كثير عليها ؟
معا ان كل شيء بينتهي الاسبوع الجاي !
 
على ان الحلقة الجاية هي الختام
بس مادري ليش مو جايني شعور ان النهاية قريبة وانه باقي كثير عليها ؟
معا ان كل شيء بينتهي الاسبوع الجاي !

لأن الكثير من الconflicts تم حلها بطريقة غير مرضية وعجلة بعد بناء وتمهيد طويلين + الكثير من ال threads تم تجاهلها بشكل تام.

إحساس أن ثمة أمر ناقص @@
 
أفضل حلقة في الموسم اللي كان محبط بباقي حلقاته. مشهد كينقز لاندنق و هي تحترق بشعبها شيء جداً مؤسف و مؤثر.

جنون داني هو فكرة جورج ار ار مارتن من البداية، و هو التوجه اللي بتروح له الشخصية في الكتب أيضاً. في مقابلة لمارتن قبل شهر قال ان نهاية المسلسل بتكون نفس نهاية الكتب بالنسبة للشخصيات الرئيسية:
لكن أيضا هو نفسه قال المسلسل المفروض يحتاج 5 مواسم إضافية.

واضح أن الإستعجال في إنهاء المسلسل خرب كل شيء وخلى الأحداث فورسد وغير منطقية، طبعا الرداءة الكتابية في آخر المواسم ما ساعدت.

الأيام هذي جالس أعيد مشاهدت المواسم الأولى، فرق هائل!
 
اللي صار الحين
طيب فكنا و لا تتابعه.

بالله ذي الردود صارت مقبلولة في موضع رسمي للفانز؟
وش مزعلك؟ بالفعل مسلسل غير منطقي. كلنا نتابع المسلسل من الموسم الأول وكلنا نحب نتابعه زي ما انت تحب تتابعه واذا المسلسل فقد كل شيء خلاه فريد من نوعه وعظيم لا تلوم الناس لما يلاحظون سقطاته اللي مالها نهاية هالموسم. المسلسل حرفياً غير منطقي ومستواه سيء وما حسيت بأي شيء وانا اشاهده الا الإحباط.
 
طيب فكنا و لا تتابعه.

بالله ذي الردود صارت مقبلولة في موضع رسمي للفانز؟
الموضوع مو كانه الهيترز جايين يخربون الموضوع والمسلسل
لكن الموسم نفسه فشل في ارضاء بعض محبيه
فشيء طبيعي التسفيل اللي ياكله لانه مستحق

وحتى تقييميا فالموسم ذا حصل اسوء حلقتين في كامل المسلسل

كفاية ان grrm يقول انه نادم على انه مانهاء الكتب من وذم الشو رنرز على استعجالهم للنهاية

عاجبك الموسم اوكيه ذا حقك وعلى راسي
بس لاتصادر حق غيرك بعدم إعجابه للي يحصل
في النهاية كلنا تابعنه من سنين طويله وانتظرنا سنتين لذا الموسم فطبيعي ناس كثيرة حاسه بالخيبة دام الاحداث سيئة
 

Eizu

Hardcore Gamer
الكتابة كارثة , هو الموسم كله و الموسم السابق سيء كتابيا
الكتاب قاعدين يعملوا احداث مفاجئة عشان المفاجاة لقطات درامية عشان الدراما ....الخ من المشاهد اللي تحسها مصطنعة و forced
البعض يقول عشان ما عندهم وقت للبناء , هم كان عندهم اكثر من موسمين بس ما استغلوهم و استعملوهم بشكل كويس
انا مثلا مو ضد جنون دنيرس هو كان في تلميحات , بس الاحداث من وجهة نظري لاتكفي لقلب دنيرس الى فلين مجنون كليا , من محاربة الطغاة و تحرير الناس فجاة الى ارتكاب فظائع تدمير مدينة كاملة و قتل الالاف الابرياء بنفسها هذا غير منطقي , اظن ان الكتاب كانوا يقدروا يبنوا لهذا بشكل افضل و لكنهم لم يفعلوا ليس لانهم لا يقدرون بل حتى يكون الامر مفاجئا , و هنا المشكلة التي تكلمت عنها ان الكتاب قاعدين يعملوا احداث مفاجئة عشان المفاجاة تويسات عشان التويست لقطات درامية عشان الدراما ....الخ من المشاهد اللي تحسها مصطنعة و forced
بس الاخراج في الحلقة ممتاز
 
في نقطه مهمه تغيب عن بال الكثير

داني ذكرت حرفيا بالحلقه ان لا تستطيع ان تحكمهم بالحب بجون سنو يحبونه الناس بالسفن كنغدوم اكثر منها بكثير فحلها الوحيد حكمهم بالخوف وهذا ما فعلته بالضبط

المسألة مش فقط جن جنونها وخلاص خوف الناس منها هو السبيل الوحيد للحكم لها ومنافسها الحقيقي مش سيرسي هو جون سنو بعد ما ادركت ان خبر حقيقه نسبه راح ينتشر ينتشر لا محالة بالنهاية هو ذكر وملك الشمال ومحبوب حتى لو مايبغى هيفرض عليه
 
كنت متعيجز اكتب شي بعد الحلقة لأنه خلاص صدق القصة انعدمت حرفيا بس يلا ما يضر:

- اول شي نبدأ بأكثر شي خربوطي وهي سالفة كاليسي، للأمانه ممكن اشوف هاذي نهاية فعلية من جورج بس مب بالبناء هذا ولا بالطريقة هاذي. الشعب ما عارضها ولا قام ضدها مع سيرسي بأي شكل من الأشكال وغير كذا ما عندها مشكلة مع نوعية السكان كعرق او كدين او كجنسية او اي شي ثاني فالقتل العشوائي اللي صار خرابيط. واللي يزيد الطين بله ما توجهت لسيرسي اللي المفروض الغضب كله يكون ضدها سحبت عليها كليا.

النتيجة المنطقية هي اللي انبنت قبل كذا وصارت مع فاريس وهي انها صارت تقتل اي احد "يعارضها" بسهولة والخطوة المنطقية كانت قتل سانسا، مب قتل عشوائي بدون هدف. وفجأة الحين طلعت قوة التنين، كل الأسلحة الخاصة اللي صنعت ضد التنانين وموزعه برا وبحرا ما لها اي فايدة ما وصلت ولا طلقة حتى بالغلط.


- اريا الشخصية القوية الزاحفه اللي قتلت النايت كينج بسهولة تخلت عن الانتقام اللي تخطط له من سنييين بكلمتين من ذا هاوند واعطونا مشهد الشكر حقها "وأخيرا" بعد ما خربوا كل البناء له، الوضع اللي هم فيه نفس الوضع يوم ترقى له بالسطح قبل حرب النايت كينج مع ذلك هناك ما شكرته او وضحت اي نوع من الامتنان ليه؟ عشان يوفرون المشهد لبعدين.

- سيرسي قبل لا يبدأ قتال هاوند وماونتن عطتها وضعية يلا اخليكم على راحتكم شباب سلام، وشطفت ذا هاوند ومشت. مع انه ذا هاوند كان يمديه يخلص عليها بضربة عالسريع ويتأكد من موتها لو بس عشان اريا.

- دافوس ليه المفروض يوافق انه ينحش سيرسي وجيمي؟ من البداية وحربه كانت مع سيرسي وعائلتها ليه الحين يتعاطف معهم؟ وزيادة على كذا يخون كاليسي وجون سنو مع انه عارف وش يصير للخونه.

- جون سنو ماكان له داعي بحرب النايت كينج وهنا بعد ماله داعي! ماني فاهم ليه جالسين يهمشون وحدة من افضل شخصيات المسلسلات واعمقها بناءً؟

- يورين فيلين من فيلم هندي ابو كلب، يمكن اسوأ شخصية بالمسلسل كله. ما عندي مشكلة انه ما مات من القصف حق كاليسي بس يعني البحر بطوله وعرضه ومع كذا سبحان الخالق يطلع جنب جيمي؟ والله تو متش. مواجهه ماادري وش تبي وبعدين ماادري اللي ماسكين المسلسل يحسبون مااحد يشوف والا وش؟ يورين يوم شاف جيمي رايح للسيف قام يوقفه ويب وصل بس مع ذلك خلا جيمي ياخذ السيف ويقتله؟ وش الخربطة ذي؟ استهانه بالمشاهد اكثر من كذا ما شفت.

- موتة سيرسي سخافة ومن بين كل الشخصيات اللي كانوا المفروض ينتقمون منها وكانوا يقدرون ينتقمون منها اختاروا يموتونها بالشكل الغبي هذا ويخربون شخصية جيمي معها.

- اريا حالفه ما تموت تتمشى بالمدينه والعالم تموت مع ذلك ما يصير لها شي، مشهد الحصان بالأخير مهزلة والله ما كان ناقص الا انه يكون يونيكورن وتطلع له اجنحة عشان اريا تطير وتحارب كاليسي بالسماء.

- قتال هاوند وماونتن للأمانه كان فيه اشياء ممتازة مثل كيف انه حقد ذا ماونتن خلاه يسفه حتى سيرسي ومساعدها(اللي مات بدفه) والأتموسفير الممتاز وسالفة انه ماونتن مات نوعا ما بنفس طريقة اوبرين وهو انه كان يقدر يفوز بس استهان بالعدو.

بس القتال هذا خلاني اقتنع انه اللي ماسكين المسلسل حاليا ما فيهم احد يعرف يسوي مشاهد قتالية زي العالم والناس فأي قتال يصرفونه بطريقة رخيصة، معركة مثل كذا المفروض يصير فيها مبارزة اسطورية أفضل وبسهولة من اللي صارت مع بريان بس لا خل نصرفها بشكل رخيص بأنه ذا ماونتن ما ينلمس، طبعا وكأنه مااحد قد شاف الاثنين يتقاتلون قبل كذا:




قبل لا يبدأ السيزون هذا كنت اشوف جيم اوف ثرونز وصل لمستوى اقدر اقول انه افضل مسلسل لكن عجيب كيف قدروا بسيزون واحد يخربون كل شي.
 

Eizu

Hardcore Gamer
كنت متعيجز اكتب شي بعد الحلقة لأنه خلاص صدق القصة انعدمت حرفيا بس يلا ما يضر:

- اول شي نبدأ بأكثر شي خربوطي وهي سالفة كاليسي، للأمانه ممكن اشوف هاذي نهاية فعلية من جورج بس مب بالبناء هذا ولا بالطريقة هاذي. الشعب ما عارضها ولا قام ضدها مع سيرسي بأي شكل من الأشكال وغير كذا ما عندها مشكلة مع نوعية السكان كعرق او كدين او كجنسية او اي شي ثاني فالقتل العشوائي اللي صار خرابيط. واللي يزيد الطين بله ما توجهت لسيرسي اللي المفروض الغضب كله يكون ضدها سحبت عليها كليا.

النتيجة المنطقية هي اللي انبنت قبل كذا وصارت مع فاريس وهي انها صارت تقتل اي احد "يعارضها" بسهولة والخطوة المنطقية كانت قتل سانسا، مب قتل عشوائي بدون هدف. وفجأة الحين طلعت قوة التنين، كل الأسلحة الخاصة اللي صنعت ضد التنانين وموزعه برا وبحرا ما لها اي فايدة ما وصلت ولا طلقة حتى بالغلط.


- اريا الشخصية القوية الزاحفه اللي قتلت النايت كينج بسهولة تخلت عن الانتقام اللي تخطط له من سنييين بكلمتين من ذا هاوند واعطونا مشهد الشكر حقها "وأخيرا" بعد ما خربوا كل البناء له، الوضع اللي هم فيه نفس الوضع يوم ترقى له بالسطح قبل حرب النايت كينج مع ذلك هناك ما شكرته او وضحت اي نوع من الامتنان ليه؟ عشان يوفرون المشهد لبعدين.

- سيرسي قبل لا يبدأ قتال هاوند وماونتن عطتها وضعية يلا اخليكم على راحتكم شباب سلام، وشطفت ذا هاوند ومشت. مع انه ذا هاوند كان يمديه يخلص عليها بضربة عالسريع ويتأكد من موتها لو بس عشان اريا.

- دافوس ليه المفروض يوافق انه ينحش سيرسي وجيمي؟ من البداية وحربه كانت مع سيرسي وعائلتها ليه الحين يتعاطف معهم؟ وزيادة على كذا يخون كاليسي وجون سنو مع انه عارف وش يصير للخونه.

- جون سنو ماكان له داعي بحرب النايت كينج وهنا بعد ماله داعي! ماني فاهم ليه جالسين يهمشون وحدة من افضل شخصيات المسلسلات واعمقها بناءً؟

- يورين فيلين من فيلم هندي ابو كلب، يمكن اسوأ شخصية بالمسلسل كله. ما عندي مشكلة انه ما مات من القصف حق كاليسي بس يعني البحر بطوله وعرضه ومع كذا سبحان الخالق يطلع جنب جيمي؟ والله تو متش. مواجهه ماادري وش تبي وبعدين ماادري اللي ماسكين المسلسل يحسبون مااحد يشوف والا وش؟ يورين يوم شاف جيمي رايح للسيف قام يوقفه ويب وصل بس مع ذلك خلا جيمي ياخذ السيف ويقتله؟ وش الخربطة ذي؟ استهانه بالمشاهد اكثر من كذا ما شفت.

- موتة سيرسي سخافة ومن بين كل الشخصيات اللي كانوا المفروض ينتقمون منها وكانوا يقدرون ينتقمون منها اختاروا يموتونها بالشكل الغبي هذا ويخربون شخصية جيمي معها.

- اريا حالفه ما تموت تتمشى بالمدينه والعالم تموت مع ذلك ما يصير لها شي، مشهد الحصان بالأخير مهزلة والله ما كان ناقص الا انه يكون يونيكورن وتطلع له اجنحة عشان اريا تطير وتحارب كاليسي بالسماء.

- قتال هاوند وماونتن للأمانه كان فيه اشياء ممتازة مثل كيف انه حقد ذا ماونتن خلاه يسفه حتى سيرسي ومساعدها(اللي مات بدفه) والأتموسفير الممتاز وسالفة انه ماونتن مات نوعا ما بنفس طريقة اوبرين وهو انه كان يقدر يفوز بس استهان بالعدو.

بس القتال هذا خلاني اقتنع انه اللي ماسكين المسلسل حاليا ما فيهم احد يعرف يسوي مشاهد قتالية زي العالم والناس فأي قتال يصرفونه بطريقة رخيصة، معركة مثل كذا المفروض يصير فيها مبارزة اسطورية أفضل وبسهولة من اللي صارت مع بريان بس لا خل نصرفها بشكل رخيص بأنه ذا ماونتن ما ينلمس، طبعا وكأنه مااحد قد شاف الاثنين يتقاتلون قبل كذا:




قبل لا يبدأ السيزون هذا كنت اشوف جيم اوف ثرونز وصل لمستوى اقدر اقول انه افضل مسلسل لكن عجيب كيف قدروا بسيزون واحد يخربون كل شي.
انا ايضا كنت متعيجز اكتب , و لهذا كتبت عن جنون دنيرس فقط , لكن انت كملت ما كنت اريد قوله
 

King z

Hardcore Gamer
تحول داني والجنون اللي صابها كان يحتاج وقت أكثر عشان يصير له وقع.

الكتاب من بعد الكتب ماهم عارفين يكتبوا تريون تصرفاته خلال الموسم كلها غبية

موتت سيرسي خربت أرك جيمي بناء سنوات ضاع في حلقتين

أريا مو منطقي تتخلى عن إنتقامها بعد السنين اللي قضتها وهي تردد القائمة والتدريب الصعب اللي مرت فيه،لأن الهاوند عطها نصيحة.

الحلقة اخراج وتصوير وتمثيل من الأفضل في المسلسل
 
كنت متعيجز اكتب شي بعد الحلقة لأنه خلاص صدق القصة انعدمت حرفيا بس يلا ما يضر:

- اول شي نبدأ بأكثر شي خربوطي وهي سالفة كاليسي، للأمانه ممكن اشوف هاذي نهاية فعلية من جورج بس مب بالبناء هذا ولا بالطريقة هاذي. الشعب ما عارضها ولا قام ضدها مع سيرسي بأي شكل من الأشكال وغير كذا ما عندها مشكلة مع نوعية السكان كعرق او كدين او كجنسية او اي شي ثاني فالقتل العشوائي اللي صار خرابيط. واللي يزيد الطين بله ما توجهت لسيرسي اللي المفروض الغضب كله يكون ضدها سحبت عليها كليا.

النتيجة المنطقية هي اللي انبنت قبل كذا وصارت مع فاريس وهي انها صارت تقتل اي احد "يعارضها" بسهولة والخطوة المنطقية كانت قتل سانسا، مب قتل عشوائي بدون هدف. وفجأة الحين طلعت قوة التنين، كل الأسلحة الخاصة اللي صنعت ضد التنانين وموزعه برا وبحرا ما لها اي فايدة ما وصلت ولا طلقة حتى بالغلط.


- اريا الشخصية القوية الزاحفه اللي قتلت النايت كينج بسهولة تخلت عن الانتقام اللي تخطط له من سنييين بكلمتين من ذا هاوند واعطونا مشهد الشكر حقها "وأخيرا" بعد ما خربوا كل البناء له، الوضع اللي هم فيه نفس الوضع يوم ترقى له بالسطح قبل حرب النايت كينج مع ذلك هناك ما شكرته او وضحت اي نوع من الامتنان ليه؟ عشان يوفرون المشهد لبعدين.

- سيرسي قبل لا يبدأ قتال هاوند وماونتن عطتها وضعية يلا اخليكم على راحتكم شباب سلام، وشطفت ذا هاوند ومشت. مع انه ذا هاوند كان يمديه يخلص عليها بضربة عالسريع ويتأكد من موتها لو بس عشان اريا.

- دافوس ليه المفروض يوافق انه ينحش سيرسي وجيمي؟ من البداية وحربه كانت مع سيرسي وعائلتها ليه الحين يتعاطف معهم؟ وزيادة على كذا يخون كاليسي وجون سنو مع انه عارف وش يصير للخونه.

- جون سنو ماكان له داعي بحرب النايت كينج وهنا بعد ماله داعي! ماني فاهم ليه جالسين يهمشون وحدة من افضل شخصيات المسلسلات واعمقها بناءً؟

- يورين فيلين من فيلم هندي ابو كلب، يمكن اسوأ شخصية بالمسلسل كله. ما عندي مشكلة انه ما مات من القصف حق كاليسي بس يعني البحر بطوله وعرضه ومع كذا سبحان الخالق يطلع جنب جيمي؟ والله تو متش. مواجهه ماادري وش تبي وبعدين ماادري اللي ماسكين المسلسل يحسبون مااحد يشوف والا وش؟ يورين يوم شاف جيمي رايح للسيف قام يوقفه ويب وصل بس مع ذلك خلا جيمي ياخذ السيف ويقتله؟ وش الخربطة ذي؟ استهانه بالمشاهد اكثر من كذا ما شفت.

- موتة سيرسي سخافة ومن بين كل الشخصيات اللي كانوا المفروض ينتقمون منها وكانوا يقدرون ينتقمون منها اختاروا يموتونها بالشكل الغبي هذا ويخربون شخصية جيمي معها.

- اريا حالفه ما تموت تتمشى بالمدينه والعالم تموت مع ذلك ما يصير لها شي، مشهد الحصان بالأخير مهزلة والله ما كان ناقص الا انه يكون يونيكورن وتطلع له اجنحة عشان اريا تطير وتحارب كاليسي بالسماء.

- قتال هاوند وماونتن للأمانه كان فيه اشياء ممتازة مثل كيف انه حقد ذا ماونتن خلاه يسفه حتى سيرسي ومساعدها(اللي مات بدفه) والأتموسفير الممتاز وسالفة انه ماونتن مات نوعا ما بنفس طريقة اوبرين وهو انه كان يقدر يفوز بس استهان بالعدو.

بس القتال هذا خلاني اقتنع انه اللي ماسكين المسلسل حاليا ما فيهم احد يعرف يسوي مشاهد قتالية زي العالم والناس فأي قتال يصرفونه بطريقة رخيصة، معركة مثل كذا المفروض يصير فيها مبارزة اسطورية أفضل وبسهولة من اللي صارت مع بريان بس لا خل نصرفها بشكل رخيص بأنه ذا ماونتن ما ينلمس، طبعا وكأنه مااحد قد شاف الاثنين يتقاتلون قبل كذا:




قبل لا يبدأ السيزون هذا كنت اشوف جيم اوف ثرونز وصل لمستوى اقدر اقول انه افضل مسلسل لكن عجيب كيف قدروا بسيزون واحد يخربون كل شي.
ياخي انت اسطورة