hits counter

المـــوضوع الــــرســـمـــي Higurashi no naku koro ni / When they cry

Marche

True Gamer
بعدني ما خلصت الجابتر الأخير والسيزن الثاني، باقي لي 4 حلقات بس...

ولكن لازم أقول : هالسيزن أفضل من السيزن الأول بمليون مرة، حتى ولو كان غرضهم مختلف، من كل النواحي أفضل، من الإنتاجية والأحداث وتطور الشخصيات وكل شي، أعيد وأكرر الغرض من الجزئين مختلف، لكن هذا يعطي الأفضلية للجزء الثاني.
اللي ما كملوا الثاني لين الحين فايتنهم وايد ~_~
 
التعديل الأخير:

Primal

( ̄ー ̄)
بعدني ما خلصت الجابتر الأخير والسيزن الثاني، باقي لي 4 حلقات بس...

ولن لازم أقول : هالسيزن أفضل من السيزن الأول بمليون مرة، حتى ولو كان غرضهم مختلف، من كل النواحي أفضل، من الإنتاجية والأحداث وتطور الشخصيات وكل شي، أعيد وأكرر الغرض من الجزئين مختلف، لكن هذا يعطي الأفضلية للجزء الثاني.
اللي ما كملوا الثاني لين الحين فايتنهم وايد ~_~

يلا كملوا الموسم الثاني كلكم ! :::grin:::

بالنسبة للبعض الي ما حبوا الموسم الثاني انا اقول شخصيا بسبب
الدم ولقطات التعذيب شبه منعدمة مقارنة بالجزء الاول
البعض كان يعتقد ان الجزء الثاني دموي اكثر واغلب الناس كملت بسبب هالشىء
 

Marche

True Gamer
ممتاز! ممتاااااااز! عطوا كل شخصية حقها وزيادة، جاوبوا عن جميع تساؤلاتي، غيروا نظرتي للكثير من الشخصيات، حبيتهم كلهم، أساكاسا المحقق عجبني كيف إنه كان مهيأ نفسه لهاللحظة بعد ما كان المحقق الضعيف الجديد، كل شي مشى بطريقة منظمة وبأحداث منطقية خلتني أندمج معها.
تطور شخصية تاكانو ميو كان مقنع جداً، وما حسيت بها شريرة لأنها شريرة، ولكنها سوت اللي كانت تشوفه صح وبيخدم بحث جدها، وهذا التايملاين الثامن!
في النهاية نقدر نقول إنه ريكا صلحت الموقف مع تاكانو ميو وخلتها ترافق أهلها عشان ما يموتون وغيرت القدر، فنقدر نقول إنه هذا التايملاين التاسع...
شو أقول وشو أخلي؟ السيزن الثاني ممتع أكثر من الأول لأنه عطانا كل الإجابات وخلانا نحب كل الشخصيات، كل اللي أحبطوا إنه ما في دم كثر الأول فصراحة هذي نظرة سطحية، المستوى الكتابي المذهل شي ما كنت أدوره في هيقوراشي بس حصلته، وفرحت عليه، كان مفاجأة سارة جداً.
وصح، بجانب الأمور التقنية من إخراج وتصميم شخصيات وتمثيل صوتي أفضل، الجزء الثاني تفوق على الأول جداً.

9
 

Primal

( ̄ー ̄)
مبروك انهائك لها التحفة D: الموسم الثاني ذكي جدا في توضيح الاشياء بحيث انه يوضح معلومة وتتوضح معها معلومات ثانية كثيرة
بجانب
ريكا ريكا ريكا T_T من التوب 10 عندي بالشخصيات كل شىء فيها رهيب
في فيه طرف خيط مفقود ! راح تلقاه بالاوفا
 

Marche

True Gamer
خلصت الأوفا الأولى Rei :
14113.jpg

جابتر إيتشي، ويقع في التايملاين المثالي اللي تاكانو ميو ما يموت فيه أهله، ولكن السؤال عيل ليش تحول اسمها لتاكانو؟ خلنا نقول إنها حلقة إيتشي ومب محسوبة في الحسبة، الشخصيات يكون لها حضور بارز ونشوف الـSoul Brothers العبيطين للمرة الأولى!

أوكي، هذا الجابتر كله حلم، هانيو سوت هالشي لتؤكد لريكا إنه كل شخص يكون عنده خطايا ولازم يتعايش معها، ولولا خطاياهم ما كانوا التقوا مع بعض، والشيء الآخر ريكا عاشت في عوالم مختلفة كثيرة وفقدت اهتمامها بأهلها، فهالجابتر كان له وقع كبير لكونها كانت تقدر تعيش مع أهلها بعد مرة.
وأخيراً عرفنا إنه هانيو قبل ما تكون الأوياشيرو-ساما كانت أحد جدة جدات ريكا، وهذا سبب تسميتها بهانيو فورودي

جابتر إيتجي عن رينا ولكنه يعلمك معنى الصداقة وإنه الشخص لازم يسعى لها.

وخلصت أوفا Kira :
29774.jpg

أوفوات إيتشي إحتفالية بمرور 10 سنوات على الـFranchise...

بارودي على الآرك الأول للأنمي الجزء الأول، بعيداً عن اللقطات الماصخة، البارودي نفسه كان مضحك وممتع :)

جابتر بارودي عن الماهو شوجو وانتقال ريكا وساتوكو لعالم مغاير عن طريق الخطأ، نوعاً ما هبلة ونوعاً ما مضحكة.

جابتر عن مربع الحب مع كيتشي، اللي كل البنات بتحبه كل البنات حلوين، انتهى نهاية تقليدية لمثل ما يحاول تمثيله من الأنميات الرومانسية الكوميدية

جابتر ممتاز! وأعتبره تأكيد لأهمية سعي الإنسان لهدفه للوصول إلى أفضل نتيجة مهما كانت التضحيات، مؤثر نوعاً ما ويعزز العلاقة القوية بين هانيو وريكا

خلصت السلسلة كاملة، وبانتظار جزء Outbreak بالتأكيد، الأنمي بشكل عام ممتاز، وما توقعت إنه يعجبني، وما ندمت على أي حلقة من الـFranchise كله، حتّى الحلقات في أوفوات Kira!

الحين بشوف Umineko No Naku Koro Ni دام إني في نفس هذا المود :)
230px-Umineko_no_Naku_Koro_ni_cover.jpg
 

AMY BLOOD

Hardcore Gamer
انتهيت من مشاهدة الموسمين الاول والثانى من الانمى .... كنت بتجنب الانمى دا تقريباً سنتين بسبب سماعى عن المشاهد الدمويه البشعه به .... واخيراً كسرت حاجز التوتر و قررت اشاهده .... فى النهاية تخيلاتى عن المشاهد الدمويه فيه كان مبالغ فيها و شاهدت بدون مشاكل .... بالليل لما كنت باتوتر من الضلمه كنت بافتح الكمبيوتر واشاهده عشان الشاشه فيها نور هههههه

فى النهايه مثل ما توقعت الموسم الثانى اعجبنى اكثر من الاول .... صحيح انى مندمتش إنى اخرت هذا الانمى مثل ما ندمت على انميات تانيه لكن كان ممتع وجميل
وقدم لى مجموعه من الشخصيات التعلقت بها وكلها بالنسبه لى كانت مميزة لو حبيت ارتب الشخصيات هتكون بالترتيب التالى

رينا - تعجبنى للغاية لما تصير جاده فى المواقف الصعبه .... صراخها بكلمة - كذب ! كذب ! - كان فعلاً مخيف مشهد طبع فى مخيلتى

ريكا - فى البداية كانت ممكن تكون آخر شخصية افكر بها لكن فى الموسم الثانى الجزء الآخر من شخصيتها كان فعلاً مثير للاعجاب تقريباً كنت بتفاعل معها بكل المواقف

ميون دورها كقائده وشخصيتها المتحمله للمسؤليه تعجبنى

مايبرا كيتشى ....... ؟ معرفش لكن ممكن مواقفه الكوميديه و الحماسيه و الرجوليه اعجبتنى

ساتاكو التمثيل الصوتى اثناء بكائها كان ممتاز مش عارفه لكن هذا الجانب منها عجبنى

ميو مزعجه و منحرفه عن المنطق لكن كنت بحبها وهيه طفله

شيون صعب انسى دورها فى قتل كل الشخصيات بالطرق الشنيعه :::sweat:::


فى الموسم الاول كل الشاهدته شخصيات بتقتل بعضها البعض .... الجزء الاول دور كيتشى بالنسبه لى كان اكثر حزء وترنى لانه آرنا كل شئ من نظر كيتشى للعالم .... لكن ان يكون كيتشى يتوهم كل ذلك بسبب المرض لم اكن اتوفعه وقتها .... لكن لا اذكر اى ضغط وضع كيتشى تحته ليسيطر عليه المرض ؟ و كذلك لم المح تفسيراً عن سبب اعتذار رينا له و سبب اعتذاره قبل موته ؟

دور شيون كان الاسواء من طريقة تفكير شيون وكان الاكثر دمويه بالنسبه لى ... لكن خرجت منه بسؤال .... شيون يفترض بها ان تكون قد سقطت من البانيه وماتت ... إذاً ماذا كان ذلك عندما قتلت كيتشى فى النهايه ؟
هذا لم يتم توضيحه بالموسم الثانى

دور ساتوكو اعجبنى فيه كيفية تصرف كيتشى عندما اراد قتل عم ساتوكو و ما بعد قتله .... لكن لم اخرج باجابه عن كيفية بقائه على قيد الحياه ... و قول زملائه بانه كان معهم بالمهرجان ؟
هذا ايضاً لم يتم توضيحه بالموسم الثانى

دور رينا التوتر فيه كان كبير ... لكن نهايته لم تكن سيئه هذا ما اعجبنى به

بينما الموسم الاول كان كله توتر وطرق قتل متوحشه وغيره من الافكار المريضة الموسم الثانى كان ملئ بالامل والتعاون و السعى لتجنب الكارثة والخروج من هذة الدائرة الغير منتهيه من النهايات التعيسه .... قصة ميو بملجاء الايام و عيشها مع صديق جدها فعلاً كان اعجبنى ويجعلك تشفق طوال الوقت على الحال الذى صارت عليه ... التعاون الاصدقاء لشق طريق نحو مصير جديد ومشرق لهم كان جميل و يجعلك تشعر بهم وبحماسهم .... الجهد المبذول لانقاذ ساتوكو والنتيحه كانت جميلة ... حتى موتهم فى النهاية لم يكن مأسوياً او مريضاً مثل النهاية ببقية العوالم وخصوصاً قرار ريكا بالنهايه كان صعب وقاسى لكن يظهر مدى تعلقها بالامل بالعالم القادم .... و آخر عالم كفاح المجموعه فيه وكسبهم للكثير من الحلفاء وثقتهم ببعض انقذهم فى عدة مواقف يائسه ليصلو بالنهايه للعالم الذى كانت ريكا تهدف له حيث يسمح لهم بعيش ايام جديدة ... كانت حلقات جميلة مملؤه بالامل والحماس شعور جميل على عكس الشعور المريض بالموسم الاول والنهاية رائعه بالنسبه لى و هذا سبب تفضيلى للموسم الثانى على الأول ..... اقدم تحياتى وشكرى لمن ينهى قرائة هذا الانطباع الطويل الغير منظم :satisfied: :thumbsup:

واخيراً شاهدت الموسمين وتحررت من هذا الانمى .... لكن قضيت اوقات ممتعه بمشاهدته و النهاية :thumbsup:
 

3abderrahim

Hardcore Gamer
أنا شاهدت الجزء الأول و بصراحة كنت متحمس جدا ... و لكن عندما أنهيته كان أقل من التوقعات و لم يعجبني كثيرا .
من كلامكم اكتشفت أن الجزء الثاني قد يعجبني أكثر ,,, بما أنه عبارة عن " شرح للجزء الأول " ,,, :::confused:::
 

Black Wolf

Woolfe
شباب أوفا Outbreak تم ترجمتها " أخيرا " رح تلاقوها في موقع نييا من فريق sage

شكرا لمحمد رونت على التنبيه :kissing_heart:
 

Zixmar

True Gamer
اوكي خلصت هيقوراشي (الرواية المرئية) من كم شهر وهي مشابهة لاحداث الانمي الاصلي. ادري متأخر وبرفع موضوع قديم بس حبيت اشارك عن رايي xD

حبيت المواضيع اللي طرحتها القصة، هيقوراشي من الاعمال اللي فعلا تقديري لها يزيد مع الوقت. مع انها قديمة نسبيا بس برضو الكاتب ريوكيشي اشتغل فيها صح وقدر يطرح مواضيع كثيرة حساسة ومهمة سواء اجتماعية او دينية او سياسية. لما شفت الابطال صغار شوي تحطمت بس هو استغل انهم صغار ومراهقيين فعلا وشفنا كيف من منظورهم لما يكون اهلهم معنفينهم مثلا او معيشيينهم عيشة سيئة بشكل عام.

لحظة كشف هوية القاتلة 'تاكانو ميو' ولما تعرف اسبابها ومنظورها، كان ممتاز جدا حقيقة وأثّر فيني وهي عموما شخصيتي المفضلة بالعمل. ريوكيشي عنده قدرة بإنه يخليك تتعاطف مع الڤيلين حق الرواية بشكل مثالي، حسيت كل شي كان وورث ات لما خلصتها وانبسطت اني عشت هالتجربة.

^^السبويلر تاق فيه بعد معلومات عن الاجوبة قلت احذّر احتياط، الاسئلة والاجوبة(الجزء الاول والثاني بالانمي).
 
التعديل الأخير:
أعلى