hits counter

المزامنه في الهواتف !

pacino

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..

انا مستخدم للجالكسي منذ الجالكسي اس الى الجالكسي اس 4
لكن بعد ما توظفت واصبحت مزامنة الملفات او الكالندر او النوتس امر ضروري بالنسبة لي تخليت عن نظام الاندرويد وانتقلت للايفون و الماك بوك برو.ببساطة لسببين

1- في الايفون عمل باك اب يحتاج لضغطة زر واحده فقط.
2-المزامنه تجعل الحياة اسهل! الملف او الصورة الي التقطها بالايفون اشوفها بالماكبوك برو او الايباد بكل سهوله ويسر

من 2009 وانا استخدم الجالكسي ...ما اتذكر مره سويت باك اب ببرنامج الكيز لان كل ما اسوي بعد نص ساعه يعلق .واخر مره جربته قبل شهر على جهازي الماكبوك برو 2013 !! ومع ذلك علق بعد فتره من المزامنه.واضطريت انقل الصور و الملفات بالطريقة التقليدية( USB mode)

الخلاصة:

الآن اصبحت المزامنه وسهولة ادارة الملفات هي المعيار الافضل بالنسبة لي عند شراء جوال جديد.ولذلك مهما انتجت سامسونج من جولات جبارة ما لم تغير طريقة المزامنه وادارة الملفات ما راح افكر اشتريها..واساسا سامسونج في الاونه الاخيرة اغرقت اجهزتها بمواصفات تجارية...اشتريت الجالكسي اس 4 ...اول يومين استخدمت(ميزة الايقاف بالعين-ايمائات الراس..الخ)وبعد فتره وقفها لانها غير عملية.

بشكل عام هواتف الاندرويد اعتبرها غير مستقره وابسط مثال هو التحديثات وصعوبه وصولها.


احد يشاركني الراي ؟
 

Saadawii

True Gamer
لكن المزامنة ممتازة في رأيي بالاندرويد. حتى الصور تقدر تزامنها على بيكاسا. كذلك؛ مو كل الاندرويد سامسونق، فيه شركات أخرى تقدم تجارب مختلفة إلى حد ما بنفس النظام.
 

FARES_

True Gamer
اممم

كنت مستخدم سابق لسلسة من الأيفونات وكذلك سلسله من الجلكسي ..
لكن حاليا استخدم HTC one واشوفه ممتاز جدا بالbackups وسلس وكذكا سهوله الأستخدام واداره الملفات.. نسبيا اشوفه افضلهم حسب تجربتي لعدة هواتف

المشكله في السامسونج تحديدا .. وليس الاندرويد بذاته
 
أعلى