hits counter

المدير العام لأستديوهات بيووير يغادر الشركة...

Aboshaman

Hardcore Gamer
http://blog.bioware.com/2017/07/18/coming-home/
رسمياً!
Aaryn flynn يغادر الأستديو..وكيسي هدسون(مخرج ماس ايفيكت ومبتكرها وبرضو مخرج كوتور) يعود و يتولى منصب قيادة الشركة..
 
التعديل الأخير:

Dark_N11

True Gamer
عودة كيسي خبر جيد ل Anthem بما ان العنوان الجديد فكرته .
 

ZIBIT

True Gamer
خبر سوبر اوسوم!
 

Random

True Gamer
دخلت الموضوع وانا متنكد وخرجت منه سعيد لول.
 

Oldsnake

True Gamer
دخلت الموضوع وانا متنكد وخرجت منه سعيد لول.
ههههههههه فعلا .
مع اني ما اظن بتغير شي سياسة EA هي ايلي مدمرة الفريق .
 

Aboshaman

Hardcore Gamer
متحمس ايش راح يسوي مع ماس ايفيكت...يومN7 بيقول كلمته.
عودة كيسي خبر جيد ل Anthem بما ان العنوان الجديد فكرته .
GM..راح يكون على الكل غالباً..بما فيها دراجون ايج.

دخلت الموضوع وانا متنكد وخرجت منه سعيد لول.
معليش..العنوان كان فيه تضليل..عذراً
ههههههههه فعلا .
مع اني ما اظن بتغير شي سياسة EA هي ايلي مدمرة الفريق .
مدري ايش تقصد بالسياسة..بس مطورين بيووير فرحانين كثير ومتحمسين للعمل معه من جديد وَذَا شيء كويس..كيسي كان خلف شهرة بيووير وجودتها،عودته مهمة وتعيد الثقة.
 

Oldsnake

True Gamer
مدري ايش تقصد بالسياسة..بس مطورين بيووير فرحانين كثير ومتحمسين للعمل معه من جديد وَذَا شيء كويس..كيسي كان خلف شهرة بيووير وجودتها،عودته مهمة وتعيد الثقة.
اكيد هو رح يرجع الثقة للاستديو ورجعته مكسب .
بس EA تعاملها مع الفريق خاطىء واجبار الفريق على العمل على الفروست بايت كان له تأثير كبير على الاستديو وشفنا الكارثة اندرومندا لعبة ولو تم تطويرها في 5 سنوات لكن اخر 18 شهر من عملية التطوير هي فعليا عملية تطوير اللعبة بسبب ضغط EA على انهاء المشروع واصداره في مارس 2017
وحتى انكويسزيشن كانت مليانة فتش كويست ولعبة جيدة لا اكثر لكن لا تصل لمستوى الاول بأي حال الاحوال لمستوى الجزء الاول
وبايووير اكثر من مرة ذكر انه عانا من الفروست بايت .
 

Aboshaman

Hardcore Gamer
اكيد هو رح يرجع الثقة للاستديو ورجعته مكسب .
بس EA تعاملها مع الفريق خاطىء واجبار الفريق على العمل على الفروست بايت كان له تأثير كبير على الاستديو وشفنا الكارثة اندرومندا لعبة ولو تم تطويرها في 5 سنوات لكن اخر 18 شهر من عملية التطوير هي فعليا عملية تطوير اللعبة بسبب ضغط EA على انهاء المشروع واصداره في مارس 2017
وحتى انكويسزيشن كانت مليانة فتش كويست ولعبة جيدة لا اكثر لكن لا تصل لمستوى الاول بأي حال الاحوال لمستوى الجزء الاول
وبايووير اكثر من مرة ذكر انه عانا من الفروست بايت .
صح!
ممكن فروست بايت كان من الأسباب..لكن هذا مايمنع ان هناك سوء إداري واضح من بيووير وتوزيع سيئ وكارثة داخل إدارة الأستديو..
فروست بايت نسبياً كويس مع انكوزيشن وظاهرياً مع انثم...
اما عن انكوزيشن فاللعبة عظيمة جداً بغض النظر ان كانت أفضل من الأول او لا..متحمس للجزء الجاي والمرحلة الجديدة للسلسلة..
 

Random

True Gamer
بايووير ايدمونتون راح يكونوا بخير اذا EA راح ترسل لهم مبرمجين من DICE حتى يساعدوهم على استخدام فروست-بايت وتجنب مشاكله، مثلما مبرمجي إبيك ساعدوا الكثير من المطورين الي واجهوا مشاكل على الانريل ٤، ولكن حتى الان مافيه تأكيد على ان EA جالسه تعمل شيء مشابه لاستوديوهاتها.

فروست-باين محرك ممتاز جداً، باتلفرونت مازالت اللعبة الوحيدة على الكونسول الي قدرت توصل لمستوى رسوم عالي جداً مع rock solid 60fps، متفهم قرار EA بإرغام استوديوهاتهم المملوكة بالتحويل عليه.
المشكلة باندروميدا بإنهم رفضوا يقدموا المساعدة الي كانوا المطورين الهواة في بايووير مونتريل يحتاجوها وبشدة لما اعطوهم محرك معقد مثل فروست-بايت.

اوه وبالمناسبة اكدوا رسمياً بإن اللعبة ماراح تظهر بغيمزكوم الشهر الجاي :/
 
أعلى