شينمو تركر بشكل كبير على الواقعية والروتين اليومي ومركزة بادق التفاصيل، كيف الNPCs اللي تقابلهم عندهم دورة حياة وروتين يومي برضو وحواراتهم تتغير باستمرار الخ، شيء فعليا مافي لعبة بعدها حاولت تسوي زيها غير RDR2 ، ما نجحت بنفس التاثير حتى لانه ما تخليك تعايش مع الNPCs بهالقرب ، غير انه شينمو عبارة عن رحلة كبيرة قصتها ممتدة لعدة العاب وقصة واحدة متصلة، مشروع فعلا طموحكليشيهات ترو قيمنق ^_^
شينمو وياكوزا مايتشابهوا ؟؟!! اوك
ياكوزا اركيدية قحة، استهبالية، ما تاخذ نفسها بشكل سوبر جدي كجيمبلاي خصوصا، توجهه اكشني اكثر، حماسي اكثر، عبيط اكثر، مافيها الاهتمام بالتفاصيل والNPCs حق شينمو او الاهتمام بالروتين اليومي ذا، الtone العام مختلف تماما، ما عندها عنصر الرحلة لاماكن مختلفة وقصة واحدة متصلة على مدى اجزاء كثيرة، اذا شينمو هو فلم فنون قتالية صينية، فياكوزا هو فلم عصابات ياباني، اشياء مختلفة تماما
شينمو مافيها هالجو أبدا ولا تحاول اصلا، لا ياكوزا تستبدل شينمو، ولا شينمو تستبدل ياكوزا، محبين احد من السلاسل عادي يمقتوا الثانية تماما لانها ما تجي على جوهم او تقدم لهم المطلوب