Nostalgic
True Gamer
مع الكلام الكثير عليها في المنتدى شغلتها أمس وأربكني جدًا نظام التصويب وتحريك الكاميرا، من حسن حظي على البي سي يعني أكيد بلاقي مود يحسن من التجربة.
مع الكلام الكثير عليها في المنتدى شغلتها أمس وأربكني جدًا نظام التصويب وتحريك الكاميرا، من حسن حظي على البي سي يعني أكيد بلاقي مود يحسن من التجربة.
كابكوم بالنهاية همها تبيع، إذا ما لاقت إقبال ممتاز على الريميكات السابقة ما كانت كملت على نفس النظام.بس مشاريع الريميكات الكثيرة دي تضييع وقت صراحة ومش اي شي يحتاجه من الاساس، ٤ اكيد ما كانت تحتاجه
له علاقة بكابكوم بس من وين جات مصادره عن كونامي وكوجيما وسوني
ذيك صرت احسه كيس منه
توها دخلت الانتاج وموعد اصدار ب 2022 ؟
شكلها ريميك من نوعية كراش وشادو
هناك لبس فهم واضح هنا.. عملية تطوير الثالث كانت تسير داخل أروقة كابكوم.. ولنقص الموظفين إستعانت بهذا الفريق، الأمر مختلف تمامًا.. المطور الرئيسي هو كابكوم و M-tow ساعدوا في عملية التطوير
إذا كان ريميك الثالث اللي استمروا في تطويره ٣ سنوات في النهاية طلع لنا مقصقص و محذوف منه محتوى كبير وهو ريميك للعبة مايتجاوز طولها ال ٧ ساعات في أسوأ الاحوال
فريميك للرابع اللي متوسط عمره ١٦ ساعة في مدة تطوير سنتين بيكون كارثي و بنخرج بأكبر مقلب في سنة 2022 بيصير طوله ٤ ساعات بالكثير هذا إذا شدوا حيلهم
من الآن الحماس صفر كابكوم اغترت بنفسها و صار همها بس الفلوس مقابل جودة تعبانة و شغل سريع
لو بدأت تسوي ريميك لكود فيرونيكا و لا داينو كان أفضل لها
ومن وين جاب المعلومات عن TEW2 قبل صدورها بسنة ! ومن وين عرف وجودها أساسا لما سرب معلومات عن بدء عملية التخطيط له بعد صدور الجزء الأول بأشهر قليلة!
إذا كان ريميك الثالث اللي استمروا في تطويره ٣ سنوات في النهاية طلع لنا مقصقص و محذوف منه محتوى كبير وهو ريميك للعبة مايتجاوز طولها ال ٧ ساعات في أسوأ الاحوال
فريميك للرابع اللي متوسط عمره ١٦ ساعة في مدة تطوير سنتين بيكون كارثي و بنخرج بأكبر مقلب في سنة 2022 بيصير طوله ٤ ساعات بالكثير هذا إذا شدوا حيلهم
من الآن الحماس صفر كابكوم اغترت بنفسها و صار همها بس الفلوس مقابل جودة تعبانة و شغل سريع
لو بدأت تسوي ريميك لكود فيرونيكا و لا داينو كان أفضل لها
ماكنت اعرف عن تسريباته بايفل ويذن قبل كذا
بس اللي اقصده انه فجاة بعد مانشهر صار يكثر كلام وتسريبات وصار عنده معلومات عن كذا شركة بعد ماقعد فترة طويلة يتكلم عن كابكوم
هو يعتمد على كيف بيعاملون الرابع هل هو اعادة تخيل من الصفر زي الثاني والثالث ؟
ولا ريميك شكلي زي شادو وكراش وشوية تحسينات بالميكانيكس هنا وهناك
اذا الثانية فاشوف سنتين معقولة غير ان الاسست جاهزه وماتحتاج شغل كبير
للحق التسريب يقول التطوير والتخطيط بادي من سنة 2018، فبيكون مرت 4 سنين، زي مدة ريميك 2 اذا مش اكثر بشويذا كان ريميك الثالث اللي استمروا في تطويره ٣ سنوات في النهاية طلع لنا مقصقص و محذوف منه محتوى كبير وهو ريميك للعبة مايتجاوز طولها ال ٧ ساعات في أسوأ الاحوال
فريميك للرابع اللي متوسط عمره ١٦ ساعة في مدة تطوير سنتين بيكون كارثي و بنخرج بأكبر مقلب في سنة 2022 بيصير طوله ٤ ساعات بالكثير هذا إذا شدوا حيلهم
هل من الممكن أن تشرح أكثر ؟ فكرة الطرفة جميلة ولكن لم أفهم مقصدك
لو كابكوم مسكت سلسلة فاينل فانتسي لكانت نزلت فف 7 ريميك بارت 1 وبعدها بسنة تنزل فف 8 ريميك بارت 1
كذا ولا كذا ناقصة، بس في نقص "يتكمل" بعد سنين، ونقص ما يتكمل بس يعطيك تجربة كاملة مرة وحدة من البداية وخلاص، بدون ما يقوللك يلا ادفع سعر لعبة كاملة مرة ثانية، وثالثة، ويمكن رابعة وخامسة بعد عشر سنينلو مسكوها مارح تكون مقسمة لبارتات بس ناقصة
هناك لبس فهم واضح هنا.. عملية تطوير الثالث كانت تسير داخل أروقة كابكوم.. ولنقص الموظفين إستعانت بهذا الفريق، الأمر مختلف تمامًا.. المطور الرئيسي هو كابكوم و M-tow ساعدوا في عملية التطوير
من التسريب هنا موضح أن المطور الرئيسي هو M-tow، ومع معاونة كابكوم *إنعكس الأمر*، وإن كنت أُرجح أن المشروع له فترة داخل عملية التطوير فبالتأكيد سيكون +2 / 3 سنين، وهي مدة كافية للغاية..
الفريق ليس مطالب بإعادة تصور كما في الثالث، أُرجح أنه مجرد إعادة صنع حرفية نفس ماحصل مع ثلاثية البندقوط و سبايرو وأجزاء نداء الواجب المُحدثة
للحق التسريب يقول التطوير والتخطيط بادي من سنة 2018، فبيكون مرت 4 سنين، زي مدة ريميك 2 اذا مش اكثر بشوي
هو يعتمد على كيف بيعاملون الرابع هل هو اعادة تخيل من الصفر زي الثاني والثالث ؟
ولا ريميك شكلي زي شادو وكراش وشوية تحسينات بالميكانيكس هنا وهناك
اذا الثانية فاشوف سنتين معقولة غير ان الاسست جاهزه وماتحتاج شغل كبير
التخطيط يعتبر بداية التطوير لأنه فعليا مثلا تطوير ريزي 2 ريميك برضو ما بدأ مباشرة في 2015 لكن كانوا توهم بمرحلة التخطيط وما عندهم ولا شيء يستعرضوه لأنهم لسه ما بدأوا، لكن لسه يعتبر التطوير مر عليه اربع سنينالمشكلة الإشاعة نفسها تقول أنهم طلبوا من ميكامي يقود المشروع لكنه رفض و واضح أنه هذا الشيء صار قريب
https://www.relyonhorror.com/latest...remake-in-production-slated-for-2022-release/
و ايضا الخبر في ترو قيمنق
https://www.true-gaming.net/home/423162/
قال أنه بدأ التخطيط للمشروع من 2018 لكن ماقالوا أبدا أنه بدأ تطويره من 2018 و الواضح أنهم توهم بدأو فيه
مدري لو ردك ساخر أو لا لكن.. أووف لو تصيرالسؤال الأن متى لعبة ريزي القتالية
التخطيط يعتبر بداية التطوير لأنه فعليا مثلا تطوير ريزي 2 ريميك برضو ما بدأ مباشرة في 2015 لكن كانوا توهم بمرحلة التخطيط وما عندهم ولا شيء يستعرضوه لأنهم لسه ما بدأوا، لكن لسه يعتبر التطوير مر عليه اربع سنين
ومافي اي شي يقول ان الشيء صار قريب بالنسبة لتدخل ميكامي، اصلا نفس الاشاعة تقول ان اسم الشركة M2 كان بسبب انه المفروض يحتوي على Mikami و Minami ، اثنين M ،لكن الشيء ما صار بنهاية الامر وتركوا الاسم زي ما هو، ومعروف الاستوديو من سنتين ثلاث كان موجود عالأقل ليطور ريميك 3
السؤال الأن متى لعبة ريزي القتالية
و بعد يجيبوا رأس الهرم عشان نشوف المعركة الحلملازم أكوما يكون Guest-character (&).
من جدك ؟ واحد من اروع المناطق واتموسفيري لنخاعياريت لو كابكوم حابة تحدف شي او تبدله بشي اخر ومحتارة ياريت يكون هدا المكان اول من يتم اعادة النظر فيه
يحولوا الرابع للمنظور الأول، هذا سيبهج محبي السلسلة.عندي اعتقاد ان عملية تطوير الالعاب عند كابكوم صار كل اصدار يساعد الاصدار الثاني وهكذا
مثال ريميك3 اخذ من ريميك2 حاجات فسهل عملية التطوير
فأحتمال كبير ان الثامن يساعد ريميك4 في عملية التطوير , لربما راح نشوف اشياء مشتركه بين الاثنين وهذا الي بخلي علمية التطوير اسهل واسرع