hits counter

E3 الكشف عن لعبة الأكشن الجديدة GhostWire: Tokyo “مشروع شينجي ميكامي الجديد”

Suzuki Yu

True Gamer
شباب

هل في مطورة العاب يابانية (انثى) ؟ ولا هذي الاولى بالتاريخ ؟
تقريباً اول مرة اسمع بمخرجة يابانية.

أفا يا ذا العلم P:
فيه الأسطورة:

ببحث سريع فيه Rieko Kodama من سيجا:

Sega-Stars-Rieko-Kodama-1.jpg

سكايز أوف اركيديا لحالها تكفيها فخر وانها تسيدت فريق التطوير آنذاك.
بس هي أشتغلت على العاب كلاسيكية أخرى مثل العاب فانتسي ستار واليكس كيد ولها اسهامات مع بعض العاب سونك برضوا.

للمعلومية السنة هذي كرموها بجائزة الpioneer.
 

LegendaryK

True Gamer
أفا يا ذا العلم P:
فيه الأسطورة:



سكايز أوف اركيديا لحالها تكفيها فخر وانها تسيدت فريق التطوير آنذاك.
بس هي أشتغلت على العاب كلاسيكية أخرى مثل العاب فانتسي ستار واليكس كيد ولها اسهامات مع بعض العاب سونك برضوا.

للمعلومية السنة هذي كرموها بجائزة الpioneer.

لاتلومني اخ فايز مش من فانز اللعبة طبيعي ماراح اعرف
 

Arthur

Banned
متحمس جداً للعبة
وسي ڤي ناكامورا مرصع بالفن من اوكامي الى بايونيتا نهاية ب ايفل ويذن
وكونها تلميذة ميكامي واللي اكيد حيكون منتج او مشرف حيخلي توقعاتي عالية
ولمسة مكيامي واضحة و عاجبني انها فاليابان


فيه لقطة للي معاه السهم والظاهر انه البطل ، المشهد ذكرني ب Hawkeye اللي ففيلم End Game

86647771558746ce0097148dc4f22910336dee1eefb228b7f5bc529f063c4a194e0521c0.jpg


0722821073fda4978a355a183bf118d17a8ae845a7fced37ead8ee2ae6e40a9852afbe1a.jpg
 

MD3

True Gamer
التوجه في العرض ما يطمن ويا رب ما تطلع Devil's Third ثانية!
 

aboooood

True Gamer
عشان أحكم على اللعبة لازم اشوف بلاي جيم حقيقي

بس مبدئيا الفكرة العامة حلوه بتمنى تكون شي يستحق الانتظار
 

Hassan H2O

Hardcore Gamer
أهم شيء بالنسبة لي هو أن تبتعد اللعبة عن تصميم المراحل الخطي والذي هو أشبه بحلبات قتال مع موجات من الأعداء الذي اتبعته dmc v وكان يتبعه ستوديو بلاتينوم في ألعابهم الخاصة،
بعد أن لعبت dmc v عرفت أن هذا الأسلوب أصبح قديماً ومن الصعب علي تقبله بعد الآن
 

MH MD

Moderator
مشرف
أهم شيء بالنسبة لي هو أن تبتعد اللعبة عن تصميم المراحل الخطي والذي هو أشبه بحلبات قتال مع موجات من الأعداء الذي اتبعته dmc v وكان يتبعه ستوديو بلاتينوم في ألعابهم الخاصة،
بعد أن لعبت dmc v عرفت أن هذا الأسلوب أصبح قديماً ومن الصعب علي تقبله بعد الآن
على العكس، اغلب الالعاب بالسوق هاليومين تتبع اسلوب مراحل مفتوحة وعوالم مفتوحة والشي صار متكرر وأضر ببعض السلاسل مثل انشارتد ٤ وجعل بعض انواع الالعاب تندثر، انه لعبة تكون مباشرة بتصميم مراحلها ما اشوفه عيب ولا شي قديم حتى لكن توجه قد يناسب بعض الالعاب ولا يناسب الاخرى ، تقدر تشوف ان ايفل ويثن ٢ اضافت جانب مفتوح ببعض مراحلها لكن ما نفع تقبل اللعبة عند كثير من الفانز وفضلوا الاول الخطي عليها
 

titanfall

Tarnished
لول ظهورها الرهيب أعطاها شعبية فائقة و 24+ ألف متابع على تويتر في أقل من 24 ساعة! راح تتجاوز عدد متابعين ميكامي في وقت قصير! شيء مبهر، لكن محزن في نفس الوقت لأن أغلب المتابعين يتابعوها مو عشان قدراتها كفنانة، بس لأن يشوفوها cute

إطلعت على سجل أعمالها و عندها إنجازات رائعة، أيضا فواز لفت نظري إلى ريكو كوداما و ما اقدر أقول إلا واو! يكفي أنها مخرجة سكايز أوف اركاديا!
 

Hassan H2O

Hardcore Gamer
على العكس، اغلب الالعاب بالسوق هاليومين تتبع اسلوب مراحل مفتوحة وعوالم مفتوحة والشي صار متكرر وأضر ببعض السلاسل مثل انشارتد ٤ وجعل بعض انواع الالعاب تندثر، انه لعبة تكون مباشرة بتصميم مراحلها ما اشوفه عيب ولا شي قديم حتى لكن توجه قد يناسب بعض الالعاب ولا يناسب الاخرى ، تقدر تشوف ان ايفل ويثن ٢ اضافت جانب مفتوح ببعض مراحلها لكن ما نفع تقبل اللعبة عند كثير من الفانز وفضلوا الاول الخطي عليها
لا أنا لا أريد اللعبة أن تكون عالم مفتوح أبداً،
ما أريده هو أن تحتوي على عناصر بلاتفورم متقنة وعدد لا بأس به من الألغاز وكذلك أدوات وأسرار لا يمكنني العثور عليها بسهولة (هذا الشيء موجود ب dmc v لكنه لا يكافيء اللاعب بالشكل المرضي أبداً)،
أريد اللعبة أيضاً أن تحتوي على مناطق مختلفة بألوان مختلفة، أتموسفير مختلف وربما فصول مختلفة.
 

dro

Versus XIII Epic
للي زعلانين من طريقة الكشف و انه CG الخ .. The Evil Within 1 انكشفت بتريلر شغل حقيقي حتى مو CG



و The Evil Within 2 انكشفت بتريلر CG



هذه اعمال فريق تانجو السابقة يعني مو شي جديد و بصراحة اخراج و CG تريلر GhostWire مبهر مقارنة فيهم
 

Clock Ender

Tarnished
افضل عرض cg /مافيه قيم بلي بE3 حتى الان وماتوقع شي اخر يتفوق عليه.

ناكامورا تستاهل الحب والاحتفاء .. اتوقع اكثر مقدم بE3 استأنست على كلامه وافعاله. هو محفوظ لكنه مش مُسمّع، جاهز لكن مش صناعي. وايوا يوخر رييفس على جنب هنا شوية &&&

بعيدا عن هذا اللعبة واعدة جدا واتمنى الفايب والفن هذا مايكون محصور بتيزر او تريلر ونشوفه متفشي بأبهى صوره في اللعبة نفسها .. مهتم جدا!
 

MH MD

Moderator
مشرف
لا أنا لا أريد اللعبة أن تكون عالم مفتوح أبداً،
ما أريده هو أن تحتوي على عناصر بلاتفورم متقنة وعدد لا بأس به من الألغاز وكذلك أدوات وأسرار لا يمكنني العثور عليها بسهولة (هذا الشيء موجود ب dmc v لكنه لا يكافيء اللاعب بالشكل المرضي أبداً)،
أريد اللعبة أيضاً أن تحتوي على مناطق مختلفة بألوان مختلفة، أتموسفير مختلف وربما فصول مختلفة.
في مرحلة وحدة على الاقل تلبي هذا الشي -مرحلة ١٥- وفيها طرق مختلفة وكل طريق يعتمد على الايادي اللي عندك بالبلاتفورمنج بالاضافة لمنطقة سرية للتزلج، لو كان في مراحل اكثر باسلوبها كان يكون احسن وشي تبغى تشوفه في جزء سادس.

والتنوع كان موجود بالنصف الاول من اللعبة بشكل اكثر بمناطق مختلفة واجواء غير من مدينة ليلية لفندق لكنيسة لميناء لمجاري لسكة قطار لأنقاض قديمة،لكن النصف الثاني فيه مراحل خلف بعضها بنفس البيئة الحمراء المملة والمناطق توقفت عن التنوع ويعطي انطباع سلبي عن هالشي

لسه شفت ان التوجه المباشر هنا كان فريش وكان خطي اكثر من الاجزاء السابقة حتى اللي احتوت على عناصر بلاتفورمنج والغاز اكثر لكنها كانت تصبح مملة مع الوقت، بينما هنا كان التركيز على الجيمبلاي الاساسي وصقله لابعد درجة والنتيجة اني كنت اترقب كل سلاح وقدرة جديدة وانتظر اعداء اجربها عليهم


ولامانع من تحسين تصميم المراحل طبعا ودا اللي بيصير بالجزء القادم، غير كذا فهمت ردك الاول غلط اذن
 

Omni-Doom

The Last Quincy
الصراحة هي و كيانو كانوا نجوم معارضهم بالراحة، يلا يا نين شدي حيلك، نبغا إليزابيث هي اللي تقدم الدايركت ::inno::
 

titanfall

Tarnished
بالفعل يبدو الهدف من ظهور ميكامي هو إعلان خليفته و هي تمليذته

بالمناسبة عدد متابعينها إلريدي تجاوزوا عدد متابعين ميكامي على تويتر :tearsofjoy:
 

LegendaryK

True Gamer
انا للحين في استفهام في راسي بخصوص منو مخرج اللعبة

لان ميكامي قدم ناكامورا انها كرييتف دايريكتور

وبالعادة اي عمل فني يكتبون للمخرج الاساسي لها فقط دايريكتور

ممكن شينجي هو المخرج الاساسي للعبة وناكامورا هي مخرج مساعد ولا شنو بالضبط !!
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
A

الحياة هنا طبيعية.

e32019-bethesda-ghostwire-tokyo-screenshot-21-1560128482965_ck3b.620.jpg


ghostwire-tokyo-official-reveal-trailer-e3-2019_fab8.jpg

- عندي نقطة إن حالات الإختفاء المباغت هذه، حصلت في وقت قصير، , و لم تحصل عل عدة أيام أو أسابيع. البشرية كانت في سكينة تعيش روتنيها اليومي، و في يوم واحد إختفى أغلب السكان في مدة قصيرة.

لكن هذا لا يعني أن جميعهم إختفوا، بل هناك نسبة قليلة لم تفعل و منهم البطل. كما نرى في أنحاء من التريلر، هناك غالباً شخص واحد يبقى في كل لقطة إختفاء.
لاحظوا الفيديو في 3 بعد لقطات الإختفاء المباغت(المول) ، هناك عدد قليل من الأشخاص و الكائنات الحية، و كل ما تراه بعدها لقطات لأماكن فارغة كلياً... و طهور لشخص أو شخصين بالإضافة للبطل.

* الظاهرة أحدثت نتائجها في وقت قصير جداً و على نحو مريع و وواااسع الإنتشار، بشكل لم يتسنى للبشر أن يتعاملوا معها، لم يروها قادمة.
* هناك بشر لم تصادهم هذه الظاهرة. أظن أن هناك أشياء لا تصادها هذه الظاهرة، و فيه أشياء واضحة و فيه أشياء لا.


B

أسلوب مشيتهم و غموضهم و إتجاههم للكاميرا... هؤلاء أحد الأعداء اللي راح تقاتلهم.

ألاحظ الرابط بين حملهم المظلات - تقليدية لباسهم مع السبويلر رقم 2 فوق... لو مشوا بين المارة بتغطيتهم لأوجههم بالمظلة لما شك أحد بإنهم أقل من طبيعيين. هذه الشخصيات shape shifters بلا شك.

و لما رأيت نماذج لأعداء أخرين في التريلر، ملابسهم كلها جزء من الculture الياباني مثل أصحاب المظلات، هذا يدعنا مع ثلاث أفكار جاءت في رأسي :
1- هؤلاء ليسوا دخيلين و إكتسبوا قوة غريبة أثناء عيشهم في اليابان و ترعرعهم فيها و إستعملوها لاحقاً على نحو مريع.
2- هؤلاء هم بلا شك دخلاء على أمنا الأرض، و إحتاجوا لفترة لكي يغطوا "حقيقتهم" بإندماجهم مع الثقافة إلى أن يكملوا خططهم و نجحوا.
3- الأمر لا يحمل هذا القدر من الظلال على منشأ هذه المخلوقات، المصممين خلف اللعبة رأو أن من الجيد للتأثير على نفسية اللاعب أن يجعلوا الأعداء يبدون طبيعيين و كأنهم يعيشون بيننا من قبل، لتخاف منهم أكثر.

و سأذكر أسباب إضافية لهذا في النقطة القادمة.

28f4ce6eb8d2f46cf9b8608be15ca161


C

في التريلر سترى أن ملابس الناس لا تختفي، كلهم بلا إستثناء ملابسهم لا تختفي. ستلاحظ لاحقاً، أن حتى الكلب لم يختفي. فهل نستطيع أن نستثني الحيوانات أيضاً من ظاهرة الإختفاء المباغت؟ و هل هناك شروط أخر لا يحصل فيها الإختفاء المباغت؟

في النقطة السابقة ذكرت إن الشخصيات المعادية لديها ملابس الثقافة اليابانية... هناك فكرة إضافية على النقاط السابقة في b : الشخصيات المعادية بعد أن يختفي البشر يقوموا بالإستيلاء على ملابسهم و مظلاتهم ليشكلوا مظهرهم. إما تساعدهم على خداع خصومهم ليبدوا أكثر بشرية و يفترسوا بهم. و إما التريلر فقط يحاول أن يعطيكم فكرة أن هذه المخلوقات و الشخصيات الغريبة بمنظمتهم التي تحتويهم قاموا بسرقة الحياة على الأرض.

ممكن أي إحتمال خارج النقاط التي ذكرتها.

Ghostwire-TOkyo-770x481.jpg

80

gwt-thumb.jpg

لو كان لي نقاط أخرى راح أذكرها في رد لاحق، الأن أريد أن أتابع مؤتمر يوبي سوفت.
 

LegendaryK

True Gamer
^

على فكرة ابو قناع مش هو البطل اعتقد هذا الرايفل للبطل او نقول رئيس الاعداء وكلاهما يحمل قوس

لو تلاحظ قوس البطل عريض اما قوس ابو قناع نحيف جدا
 
أعلى