hits counter

الكشف الرسمي عن Call of Duty: Ghosts

Nyx

True Gamer
الكلاب رهيبه.
أبغى كلب.
 

sabah

True Gamer
العلاقة بين اعضاء الفرقة والعالم الشبه مدمر بعد حادثة كبيرة يذكروني بـ Spec Ops اتمنى انهم يقتبسوا من اسلوبها القصصي
 

The True Hardcore

Hardcore Gamer
ما اصدق انه محرك جديد . يا اخي كيفوا كيف السابق .
المؤثرات مثل الجيل الحالي .
ما في اي شيئ يدل انها جيل قلدم . اكتيفيجين حرامية . يكسبوا ملايين و لا يخسروا شيئ عن تطوير اللعبة .
 

Naserano

True Gamer
^
^
نفس الشيء هنا.. ما عمري شفت ناقد يمدح سبيك اوبس إلا ويقارنها بقصص كود وباتلفيلد. وعشان أكون صريح، أشوفهم يرتكبون غلط بسيط هنا.

النقاد يتناسون إنهم يتكلمون عن أفلام صيفية خاصة بالألعاب، التركيز الأكبر بيكون من نصيب الإنفجارات والأكشن بكل تأكيد. ليش ما نشوفهم في قطاع السينما يتريقون على أفلام البلوكبستر إذا حصلوا فيلم أوسكاري ممتاز بقصة لا مثيل لها؟ من المنطقي مدح سبيك اوبس على اللي هي عليه، ولوم الإندستري على شح التجارب اللي مثلها، بدون. توجيه. أصابع..
باتلفيلد وغيرها ما هي مسؤولة عن تقديم التجربة -أ- أو -ب-.. المطور يبيها كذا، اوكي تكون كذا.

ما علينا، ديمو BF4 كان فيه لمسات حلوة -ومؤثرة حتى- في علاقة الفريق مع بعضهم، كود عموماً كان لها محاولات تستحق الإطراء في لمس الجانب العاطفي للاعب (الروليت الروسي و No Russian وذاك المشهد من موديرن وورفير3 عينات على ذلك)... يعيق الاثنين منهم إنهم ما يبنون أنفسهم -بالكامل- على هالمحور على عكس سبيك اوبس مثلاً. لذلك اللاعب ما يقدر يربط التأثير العاطفي في الألعاب بسلسلة كود أو باتلفيلد أو ما يشابههم.


لحظة، متى لعبت سبيك اوبس أنت @@ ؟
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
ما اصدق انه محرك جديد . يا اخي كيفوا كيف السابق .
المؤثرات مثل الجيل الحالي .
ما في اي شيئ يدل انها جيل قلدم . اكتيفيجين حرامية . يكسبوا ملايين و لا يخسروا شيئ عن تطوير اللعبة .

مش بس حرامية ، خدعوا موضفين iw و ترايارك و ما عطوهم مستحقاتهم من رواتب و وظفوا محلهم عمال بدون خبرة بأرخص الرواتب !!! *نفس اللي تسويه بعض بلديات عمال النظافة في بلداننا :annoyed:*
 

Zone

Hardcore Gamer
^
يمكن عندهم جمس اسود :laugh::
 

sabah

True Gamer
ناصر

قبل شهرين تقريباً .. وبعدها رجعت اقرأ ردودكم ونقاشاتكم عنها بالاضافة الى الفيديوات التوضيحية وبصراحة ما كان عندي شئ اضيفه بأستثناء ملاحظة وحدة .. ولو انه مش الموضوع المناسب @@
بما ان اللعبة كانت تقدم رسالة تلوم اللاعب نفسه على اللي يصير وكيف ان القتل بالنسبة له عادي جدا ومجرد كبسة زر .. كنت اتمنى ان مشهد المحرقة يكون عندي اكثر من خيار .. اما اختار القصف او اي خيار ثاني, وقتها لما اي واحد يختار المخاطرة بالقصف ويشوف اللي سواه ففعلا راح يحس بمسؤولية اكبر كونه كان عنده حلول اخرى لكنه اتجه للطريق اللي تعود يمشي عليه في الالعاب الاخرى واللي تعود فيها انه ما يتحمل عواقب ما فعل, كون اللعبة سيرتني واجبرتني في هذا المشهد على القصف فبالنتيجة ما حسيت بذيك الصدمة والمسؤولية باللي صار, هذا عتبي الوحيد على مسار الاحداث
 

Nasser

True Gamer
^

بلس الامريكي وخويه اللي يتكلمون عن اهلهم واللي اعطاه اخر حبة علك ، كنت احاول قد ما اقدر اني ما اقتلهم لدرجة اني مشيت جنبهم في الاخير قلت يمكن ما يقتلوني.

لكن طلع ما اقدر اتجاوز المكان الا بقتلهم لول.

ولو ، اللعبة حملت رسالة كبيرة جداً. اندريتد الجيل.
 

Nasser

True Gamer
^

قصة باردة يا أخ.
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
179186_538190186223280_1247427064_n.jpg
 

Naserano

True Gamer
@ناصر @صباح
حبيت أطرح وجهة نظري بخصوص الملاحظات اللي قلتوها.

كاتب اللعبة سُئل أكثر من مرة بخصوص الأشياء اللي تطرقتوا لها. ليش ما عندي خيارات أخرى في اللعبة؟ ليش أجبرتوني كمطورين على أشياء كان ممكن أتجنبها لو كنت أعرف عنها أو أعرف مخرج منها؟ ليش -بالغصب- تبغون تعاقبوني وتحسسوني بالذنب؟ والرد دائماً يكون: بدون لحظات إجبارية، الرسالة ما راح تصل... بكل بساطة.
التأثير العاطفي لازم يكون مباشر، في الوجه، بدون لف ودوران! لذلك معظم اللحظات العاطفية في تاريخ الاندستري عبارة عن كت-سينز. ولذلك السينما هي سيدة الدراما. ولذلك الموتى السائرون جوتي 2012.

أحد أهداف القصة هي إيهامك إن فيه حل أمامك لو بس تقدمت أكثر داخل دبي، وفي الحقيقة كل ما تعمقت داخل دبي كل ما تكثر المصايب عليك.


في مشهد المحرقة، كان عندك خيار إنك ما تستخدم الفوسفور وتطلق على الأعداء، لكن في نهاية المطاف الرصاص بينتهي وبيصير استخدام السلاح لا مفر منه. على الورق هذا خيار آخر لكن خيار وهمي. في الكت-سين اللي قبل المحرقة ووكر كان يتجادل مع لوقو في كون ما عندهم خيار آخر *نسبة للي صار في التشابتر اللي قبل. كان عندك خيار تنقذ مجموعة أبرياء أو جندي أمريكي وفي النهاية الجميع يموتون في كلا الخيارين* وخلنا نكون واقعيين شوي هنا، أحياناً بعض الأمور لا مفر منها، حتى في حياتنا.

بخصوص المشهد اللي ذكره ناصر. فكر فيها، وش أول شيء بتسويه لو شفت الفرقة "المجرمة" اللي أزعجك فيها رجل الراديو قدامك مدججين بالأسلحة؟ عن نفسي بحاول أقتلهم في أسرع وقت ممكن.
 

Nasser

True Gamer

مش ممكن هههههههههههه !

-

@ناصر

بالنسبة لي وبما اني شخص كنت اعتمد على الستيلث واركز على الحوارات. كلامهم كان يعطيني شعور انهم مجبورين يجون هنا.

لعب على وتر العاطفة هذاك المكان.
 

dro

Versus XIII Epic
ثورة دوج اوف ديوتي القادمة :

[video=youtube;TMYso30L9zI]http://www.youtube.com/watch?v=TMYso30L9zI&feature=player_embedded[/video]
 

m-oo-7md

True Gamer
شباب مين عندة فوتوشوب وفنان فية يحط ذي الصورة بدل الي بغلاف اللعبة

image.php
 
أعلى