hits counter

القبض على ساحرة تطير في المدينة المنورة !!

Humam

True Gamer
فوجئ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لدى مداهمتهم احد اوكار السحر والشعوذة بحي ارض محبت المجاور لحي السيح بالمدينة المنورة يضم اكثر من 20 امرأة بساحرة افريقية عارية كما ولدتها امها وذلك صباح امس الاحد. المفاجأة الحقيقية ليس في رفضها قبول بطانية القيت عليها لستر عورتها لكنها طارت كعصفور من الغرفة لتختفي تماما من الشقة وسط ذهول اكثر من 20 شخصاً من افراد الهيئة.

هبوط مرعب المطاردة الماراثونية للساحرة لم تنته عند هذا الحد فقد انطلق رجال الهيئة يبحثون عن الساحرة في الادوار العلوية والسفلية للعمارة المكونة من اربعة طوابق حيث اختفت المشعوذة في الدور الثاني واثناء بحثهم فوجئوا باحد المواطنين وهو بملابس النوم يستغيث واطفاله من خلفه طالبا النجدة من المواطنين وافاد المواطن بان امرأة افريقية عارية سقطت من سقف الغرفة لتستقر وسط اطفاله وهم نائمون الامر الذي اثار ذعرهم وطفقوا يصرخون بصوت عال واضاف انه عندما ذهبت لاستطلاع الوضع في الغرفة ابلغني ابنائي بما شاهدوه من منظر غريب وبعد تأكدي من الساحرة خرجنا جميعا من الشقة هاربين.

صائدو المشعوذات عندها قام رجال الهيئة بالصعود الى الدور الرابع حيث وجدوا الساحرة في شقة المواطن وهي عارية تماما فرفعوا اصواتهم بالآذان وسورة «آية الكرسي» حتى شلت حركتها وقام احد اعضاء الهيئة برمي قماش على جسدها لستر عورتها الى حين احضار ملابسها وعندما ارتدت ملابسها تم القبض عليها.واوضح مصدر في الهيئة ان عملية القبض على الساحرة ومعاوناتها تمت بقيادة الشيخ فهيد العوفي رئيس مركز هيئة الحرة الغربية.عثر مع الساحرة في غرفتها على مباخر ومسابح وطلاسم واوراق شعوذة وغرز واشرطة فيديو لتعليم السحر ورباط حزام لمريول طالبات الابتدائية مما يفيد بان احدى الطالبات جرى سحرها كما عثر على مصحف تحت مقعدها.وفي تعليقه على قصة الساحرة الطائرة قال عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ عبدالمحسن العبيكان السحر من اكبر الكبائر واعظم الذنوب وقد يصل الى الكفر والشرك بالله كما قرر الفقهاء وللاسف الشديد ان هذا العمل الخبيث يمارس في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن الاعظم اسفاً ان هؤلاء السحرة يجدون في بلاد الحرمين من بعض المسلمين الاستجابة لاعمالهم الشنيعة فيقدم من لا ورع عنده الى الذهاب الى هؤلاء السحرة ليعمل سحراً للتفريق بين متحابين حسداً وبغياً او للاضرار بعدو او لتحبيب بعض الناس اليه وكل هذا من الجرائم العظيمة التي تؤثر على عقيدة المسلم. وذكر الفقهاء ان بعض السحرة قد يركب المكنسة ويطير في الهواء وذلك بمساعدة الجن فمثل هذه الساحرة طار بها الجن من مكانها الى الشقة العليا لينقذوها من الهيئة معربا عن شكره لرجال الحسبة على جهودهم المباركة في القضاء على كل مفسد ونسأل الله لهم العون فهم في حاجة لدعم الجميع.

http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2006...6052921166.htm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه... الله أكبر.. إيش القصة هذي.. صراحة لازم تنضاف لقصص ديزني, قصة ولا في الأحلام.. ساحرة والعياذ بالله عارية, وتطير وتطيح على العيال وهم نايمين لوووووووووول.. أنا على بالي الكلام هذ في أفلام الكرتون بس إن الساحرة تطير..

لعنة الله عليهم ياشيخ.. بس كفو والله يارجال الهيئة.. الله يقويهم على هذي الأشكال..
 

Naif

Executive Member
0_0 لووووووووووووول .. ما كنت اعرف انه هذا الشي ممكن!!
 

King Wario

True Gamer
@_________________@

رهيبة هذي الافريقية p:

لو اشوفها بطلب توقيعها
 

persona

True Gamer
الظاهر صادوها بنباطه

ذكروني سالفة ، صاحبي مره قالي يالله خالد نروح جلسة شباب أغاني للصبح بالفنطاس ماوراك شي صح،؟ قلتله ايه يالله نروح ،رحنا والا اكتشفنا انها جلسه زيران
ططخطخ خطخ طخطخخ ايوا ايوا شكشككشكش
شفت العجب هناك..واحد ملبوس يطق سقف الخيمه والارض جنه كره بينغ بوينغ ..
الثاني يسوي قفز حواجز من أول الخيمه لى أخر الخيمة
خلني اسكت بس ..لو اقولكم الاشياء اللي صارت ذاك اليوم تقولون عني جذاب
كنت اسمع هالاشياء واضحك بس بعد ماشفت عيوني ماقمت استبعد هالاشياء تصير
 

m7tram

True Gamer
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ينفع نسوي فيلم أو نألف كتاب او مسلسل على قرار لوست اسمه "الساحره والهيئة :D"

لووووووووووول والله ضحكت من قلبي .. من صجهم ولا بالغو زياده عن اللزوم لووووووووووووووووووووووووووووووول ههههههههههههههههههههههههههه .
 

Gon freeces

True Gamer
O_O
تعرف هاري بوتر ؟؟؟؟
مني قار اصدق , سابرينا الافريقية :p
 

NSider

Contributing Editor
مع أني أؤمن طبعاً بأن السحر حق .. والجن حق .. لكن أحس أن القصة هذي فيها خيال خصب .. :)

خخخ يمكن أصدق أنها عارية، وأنهم فعلاً داهموهم وكانوا يسوون سحر .. لكن الطيران، قوية. XP
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
لو دروا الامريكان عن السالفه كانوا قالوا حنا عنصريين " عشانها سمراء " p= ..

لووول من جد عالقصه .
 

mario0o

True Gamer
لووووول طلع صدق وانا اتحسبها قصة :p



King Wario قال:
@_________________@

رهيبة هذي الافريقية p:

لو اشوفها بطلب توقيعها


هههههه سلم عليها
 
ساحرة عارية تطير و تسقط في غرفة فيها أطفال نائمين o_O !!!!!


معقولة أشياء مثل هذه تحصل في عالمنا الواقعي ؟؟؟؟
 

King Wario

True Gamer
بس لحظة انا مب قادر اتخيل الموقف .... هي طارت على فوق ، كسرت السقف براسها ... ( حركة من اسفل الى اعلى ) ... بس طاحت على اليهال ( من اعلى الى اسفل ) !!

الا اذا كانت مركبة مكينة "ريوس-قدام" يعني شوي تطير فوق وفجأة ترجع على ورا

ما تحسون ان السالفة شوي طفولية >___>
 

Evolution

Hardcore Gamer
فرفعوا اصواتهم بالآذان وسورة «آية الكرسي»

من هنا وقفت القراءة ...

لأنه ما فيه شي اسمه سورة الكرسي ...

الله المستعان
 

Khalid-S

Executive Member
جريدة عكاظ = كلها نصب من ناحية القصص.
 

Naif

Executive Member
لوووول .. صراحة بديت اشك في القصة بعد ردودكم P:

غريبة مافي مصادر ثانية للقصة؟
 

*legend*

Hardcore Gamer
لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ما شا الله رجال الهيئة صاروا ابطال فلم أكشن ....

اتخيلهم و هم يقرون آية الكرسي و الساحرة تطير فيرسلوا لها شعاع العدالة اللي يطيحها >>> متأثر بديجمون لول

عالعموم قصة فكاهية ... يسلموا ..^^
 

Humam

True Gamer
شباب القصة وجدتها على موقع الهيئة الرسمي وفعلا طاتبين إن الساحرة تطير.. اللنك مو معاي حاليا مع الأسف :)

لكن ما أعتقد إن هيئة محترمة مثل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ينشروا أخبار كاذبة :)
 

SHABASH

True Gamer
ممكن تكون من النينجا يا شباب ورمت الطرطيعة حقها واختفت ؟
 

Jizasu

True Gamer
السحر بشتى انواعه موجود

يعني السحر مثلا تخرج ماء من اليد او نار او حتى برق...

و الطيران و التنقل من مكان الى مكان كلها اعمال سحر و شعوذه و العياذ بالله

كلها شغلات موجوده -_-

يقولون انه الجن يخافون من الزئق الأحمر و طبعا القرآن الله يحفظنا فيه​
 

Leon

Electrony Editor
قد ما أسمع عن قصص السحرة والمشعوذين الا ان هادي القصة صدمتني...(*_*)...

وصراحة أول مرة أسمع عن حكاية الطيران هادي ...!!! أتخيلوها ياشباب ....والله تخوف , أعوذبالله.

وأتوقع انها حقيقية لأني ماأعتقد ان الهيئة تصدر أخبار كاذبة....
 

Humam

True Gamer
سبحان الله اليوم كان في حلقة من برنامج ساعة صراحة للشيخ نبيل العوضي عن السحر, جابوا الساحر اليمني التائب, والله دموعي شوية وتنزل.. بعد ماتاب الشياطين هددته بقتل أبناؤه وزوجته, وفعلا نفذت تهديها, يقول إنه أبناؤه أمام عينيه انتفخوا مثل ما يجي شخص ينفخ الإطار بالهواء لين اتفقعوا وطلعت عيونهم.. من هول المنظر جاته غيبوبة لمدة 3 شهور بين نايم وصاحي.. وزوجته بعدها كانت حامل وجوها الشياطين وقتلوا الجنين و اتوفت أيضا هي..

الله يصبره ويثبته على الحق.. والله يجمعهم في جنات النعيم يوم القيامة..
 

we6fe

Hardcore Gamer
ww4-big.jpg


لووول احلى شي علبة الببسي شكلهم هالسحره متعاونين مع شركة بيبسي عشان يسوولهم دعايات :razz:
في الامسيات حينما يغمض النهار جفنيه تضج الحركة في زقاق ضيق بأحد الاحياء المنزوية.. حركة من رجال ونساء يدخلون الى أحد المنازل وهم يحملون معهم اكياساً وفي بعض الاحيان ديكاً او يجرون خلفهم تيساً صغيراً هذه السيناريوهات المتكررة كشفت وكراً لممارسة السحر من قبل وافد افريقي وتداعت فصول الطلاسم حيث كانت تلك بداية لضبط كثير من المشعوذين بالجرم المشهود..
مع هطول الليل كشف عدد من سكان الحي أن ضعاف النفوس يلجأون الى ذلك الساحر وهم يحملون القرابين في أياديهم فأبلغوا الجهات المختصة التي داهمت الموقع وضبطت الساحر الوافد بالجرم المشهود وامامه ادواته وطلاسمه المستخدمة في السحر..
ولم يكن ذلك المنزل هو الوحيد حيث يمارس السحر فقد تم اكتشاف العديد من المنازل في ذات الحي يقطنها مشعوذون يمارسون افعالهم الدنيئة تحت ستار التدين والعلاج الشعبي فيتقاطر اليهم ضعيفو الايمان وهم يحملون القرابين في اياديهم.. وفيما تواصل الجهات المختصة جهودها لالقاء القبض على المشعوذين واحباط ممارساتهم فإن السؤال الذي ينطلق مثل شوكة حادة هو كيف يأتي هؤلاء السحرة الى بلادنا وكيف يمارسون طقوسهم ويتصيدون ضعاف النفوس والسذج لتمرير اعمالهم الخبيثة؟
من خلف جدران البيوت تتسلل حكايات عن مآسي الشعوذة ومنها قصة شاب كان يود الاقتران بزوجة ثانية وعندما اكتشفت زوجته الاولى ذلك لجأت الى احد المشعوذين من اجل سحر زوجها حتى يصرف النظر عن ذلك الزواج وفي سبيل ذلك قدمت نفسها للساحر حيث قام بوضع طلاسمه ضد الزوج مما اضطره صرف النظر عن الزواج وليس هذا فحسب بل ان الزوج بدأ يشعر بالتوعك وذبلت وردة الحياة في نفسه وتحول من شاب طموح الى جسد تسكنه الآلام والعلل فاكتشف بعد ذلك انه تعرض للسحر فقام بتطليق زوجته وتم فك سحره بواسطة احد اصحاب الرقية.
شياطين الانس
هذه مجرد نتف من حكايات مغسولة «بالطلاسم» عن افعال السحرة وشرورهم وما خفي كان اعظم. ووفقاً للشيخ محمد الاحمدي مدير العلاقات العامة بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة المدينة المنورة فإن السحرة يعتبرون من شياطين الانس وهم يتسللون الى بلادنا بطرق شتى والاغلبية منهم من مخالفي نظام العمل والاقامة حيث يمارسون الشعوذة.. واستطرد ان السحرة يقطنون في اماكن موحشة بمنازل شعبية خربة مليئة بالقاذورات ويمارسون افعالهم الشيطانية تحت ستار العلاج الشعبي وغير ذلك فيظهر الساحر انه متدين وهو عكس ذلك حيث يقرأ القرآن الكريم والادعية الشرعية والاذكار وهم يجدون في ضعاف النفوس مطية لتمرير شرورهم كما ان السحرة تجدهم يطلبون اموراً غريبة مثل اسم المريض واسم امه وطلب اثر منه وعلى سبيل المثال خصلة شعر او قطعة من ملابسه او صورته او غير ذلك.
كما قد يطلبون من الشخص الذي يرتادهم «قربان» كأن يكون تيساً او ديكاً او غير كل ذلك من الطلاسم.
انواع السحر
ومن جانبه قال مسعود الفيفي احد المعالجين بالرقية الشرعية منذ «33» عاماً ان هناك بعض اعمال السحر تتطلب وقتاً طويلاً للعلاج.. وعن اشكال وانماط السحر التي يعالجها بالرقية الشرعية قال هناك سحر الصامت وهو سحر يقوم به الساحر ويتسبب في عدم قدرة الزوجة على الانجاب ويضيف انه قام بمعالجة سيدة ظلت تعاني من مثل هذا النوع من السحر لاكثر من 15 عاماً.
وتابع ان أي مسلم يتحصن بأذكار القرآن الكريم فلن يصاب بضرر.

المصدر :
http://www.okaz.com.sa/Okaz/osf/20060602/Con2006060222242.htm
 

Kratos

True Gamer
بالنسبة للطيران فيه واحد ساحر بأمريكا حاط مقاطع فيديو يطير فيها بس مو زي ذي " مثل العصفورة"
يجيك بالشارع و يوقف و يرتفع عن الأرض كم سانتيمتر .. و بعد ما ينتهي يكون شكله تعبان تقول باقي شوي و يموت
إنشالله إذا حصلت له مقطع واضح أحطه هنا ..
فمسألة الطيران ذي معقولة جدا بس الوصف صراحة يخلي الواحد ما يصدق :p
 

ZiZ

True Gamer
طيب يوم طارت عند غرفة العيال ورى ما كملت خيرها وكملت طيران لمكان ثاني؟

واللا قضى الـ MP حقها؟
 

NSider

Contributing Editor
Yoshi SD قال:
طيب يوم طارت عند غرفة العيال ورى ما كملت خيرها وكملت طيران لمكان ثاني؟

واللا قضى الـ MP حقها؟
كان عندها Magic Potion بتستخدمه لكن صادوها قبل ما تعبي الـMP :(
 

ZiZ

True Gamer
قعدت أهوجس... (مشكلة اللي عنده اختبار ولا له نفس يذاكر)

المهم...

الصراحة ما أدري إذا السحرة فعلا عندهم القدرة على الإختفاء والطيران بس...

عثر مع الساحرة في غرفتها على مباخر ومسابح وطلاسم واوراق شعوذة
يمكن هالمباخر ما فيها بخور...

يمكن فيها حشيش واللا شي خلى رجال الهيئة -واعذروني على اللفظ- يهلوسون...

بس ما ظنيت هلوستهم بتكون هلوسة جماعية...

(>.<) بأروح أذاكر أحسن لي...
 

Bounty

رحمه الله
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول


والله لو طايحه بغرفتي لا عبده و مفصخه و تطير بالظلمه ... يوقف قلبي شويه >____<
 

BioMario

مصمم
عقبال ما نشوف السحرة يطيرون فوق مثل العصافير لووووووووووول ..
 

Suzuki Yu

True Gamer
معليش على الدبل بوست :eek:
 
التعديل الأخير:
أعلى