abdullah-kh
رجل من العامة
شوف هنا يمكن انا ما وضحت بشكل كبير لكن اعطيك شيء فكرة الموضوع ليس التنبيش بكل عمل لكن الجوهر هنا انا مثلت بفيت زيرو كمثال على عدم اعجابي بالمشاهد المفجعة وذكرت في سياق النقاش مشهد لانسر ذاك،كود جياس ايضا المقصود المشاهد المروعة مثل قتل شخصية عزيزة باسلوب مبالغ فيه جدا ويدل على عدم الترابط، هذه الامور من التويست المروع في قتل الشخصيات الفجائي او حدة المشاهد هذه لب الموضوع.كود جياس شفنا فيه تويست لأجل التويست بدون ترابط و بناء قصصي، لكن هالكلام هل صار في فيت زيرو ؟ صراحة لأ، حتى جزئية كريتسوجو اياها ( و قلت لك اني أتفق معاك حول ضعفها ) كان واضح لوين بتوصل قصصياً في الأخير، ما يصح نخلط بين التويست لأجل التويست، و التويست المروع الي تظهر فيه براعة الكاتب بإحداث أثر صدمة كبير على المشاهد
لأنه فيه فارق شااااسع بين هذا و ذاك
اوكي بس صراحة انا ابعد عن هذا الوصف يا حسين.هذي النقاط الي أتوقعها من مشاهد و كاتب مميز مثلك
طيب حسين يعني لازم الواحد يبرر كل افعاله وردوده،انا اقلك ليش ما عجبتني الحلقة باختصار لانها احداثها يدخل فيها الايهام ونهايتها مفجعه جدا وهذا لب الموضوع هنا تعرف ايش قصدي هنا (مجزرة)طيب جميل، الحلقة الأولى قلة حياء و عدم احترام
طيب ليش ؟ هذا هو السؤال، ليش ؟ وين مشكلتك مع الحلقة الأولى ؟
قلت لك يا عبد الله فوق، أي شخص يقدر يجمع هالأوصاف و يطلقها على أي عمل أو أي نقطة تعجبه أو ما تعجبه بشكل شخصي، لكن بدون ما يكون عنده شروحات و نقاط تبررها فهي نقاط واهية ومبنية على العاطفة وليس التحليل الحيادي للعمل
طيب هذه الفان سيريفسية كانت محترمة للغاية حسين لا تخليني احط صورة توضيحية لكن مشهد الشوكلاته والحمام كان اوفر وتنم عن انحراف لا انكار هنا يا حسين بصراحة.وعلاقة البنتين ؟ ما كان فيه علاقة بينهم غير الصداقة، كان فيه تلميحات هنا و هناك من باب "الفانسيرفس" فقط.
راجع الموضوع حسين ذكرتها في الردود وعلى فكرة حسين ترى لما تكلمت عن فيت زيرو ما قلت انك كل حلقة راح تنفجع او ينفجر قلبك لكن مثلت بمثال واضح فيه فقط وانا لما اتكلم عن الفجعات قصدي مشاهد معينة في عمل معين وليس بالضرورة يكون كل العمل مبني على ذلك.ايش "الفجعات" الي تتكلم عنها في فيت زيرو ؟ اذكر لي اياها يا عبد الله
وعلى فكرة حسين الموضوع بني على فكرة اكثر منها نقد عمل رغم انني مثلت بمثال واكل الموضوع كله لكن تعرف لازم يكون عندك شاهد على الاقل.