hits counter

الـNX: محمول قوي، يستخدم كارتردج، معالج انفيديا، يتحول كونسول

أرسلان

True Gamer
ممكن، ولكن ما عندنا أي سبب يدفع إلى تصديق صاحب هذه التغريدة. في مثل هذا الوقت، أي شخص يبحث عن الاهتمام يبدأ بتأليف الأخبار.
هو شخص مقرب من إيميلي، لا أظن أنه يكذب و لكني أفهم تحفظك.
 

Abdo Aly

True Gamer
انفديا هتعمل أي شي عشان ترجع سوق الكونسل بعد ان استغناء عنها الجميع
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسين انا اقول قد يكون x2
هو شخص مقرب من إيميلي، لا أظن أنه يكذب و لكني أفهم تحفظك.

بكل الأحوال 22 أغسطس قادم
للأمانة شريحة بمعمارية باسكال بتكون أفضل لننتندو، نواة بحجم 16 نانومتر واستهلاك أفضل للطاقة مما يعني عمر أطول للبطارية

لكن تسريب يوروقيمر قال أن ننتندو مش مهتمة بالجرافيكس، بينما قاعدين نسمع تسريبات أن ننتندو بتستعمل أقوى شريحة موبايل في العالم في جهازها! عجيب جداً

نصبر ونشوف، الكلام يحسسني اني قاعد أسمع عن جهاز سوني المحمول الجديد وليس عتاد محمول من ننتندو.
 

أرسلان

True Gamer
لكن تسريب يوروقيمر قال أن ننتندو مش مهتمة بالجرافيكس، بينما قاعدين نسمع تسريبات أن ننتندو بتستعمل أقوى شريحة موبايل في العالم في جهازها! عجيب جداً
الأمر يا حسين هو أن أول من سرب أخبار النيو في العلن، ذكر بأن ال NX قادر على تشغيل ألعاب الجيل الحالي بدون أي مشكلة تذكر، مثلما ذكرت البارحة فإن رقاقة تيجرا القادمة ستحمل معها تقريبا قدرة 800 جيجافلوب و يجب تذكر أن فلوبات و معماريات نفيديا أفضل من قريبتها أمد و خير دليل على ذلك أن كارت 1060 GTX بقدرة 4.4 TFLOPs تتففوق على نظيرتها RX 480 بقدرة 5.5TFLOPs.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
و يجب تذكر أن فلوبات و معماريات نفيديا أفضل من قريبتها أمد و خير دليل على ذلك أن كارت 1060 GTX بقدرة 4.4 TFLOPs تتففوق على نظيرتها RX 480 بقدرة 5.5TFLOPs.

خطأ، هذا ينطبق على الحاسب الشخصي بسبب طبيعة المعمارية المختلفة وبرمجة الواجهات الرسومية بالإضافة إلى الدرايفرات

في أجهزة الألعاب الوضع مختلف تماماً، الواجهة الرسومية المُستعملة تكون مصممة من أجل هذا الجهاز وقدراته

بطاقة AMD في الإكس بوكس 360 كانت أفضل من بطاقة نفيديا في البلايستيشن3 بالإجماع.
 

SkyGame

Hardcore Gamer
استخدام معمارية باسكال ممكن يكون لاستهلاك الطاقة وليس القوة , حيث المعمارية ممكن تعطيك نفس الأداء بإستهلاك اقل معمارية x1 مما يتيح لعمر بطارية اطول .

على أي حال انا سعيد بمحمول قوي تقنيا من نينتيندو .
 

mamiqdadi

True Gamer
وهذا أحد أسباب التسريب المدروس على الأرجح مع يوروقيمر. تخفيض توقعات الجمهور ووضعه في الصورة قبل الإعلان عن المُنتج الحقيقي.




الخوف أن القاعدة المذكورة تكون مكلفة، وبالتالي ترفع من تكلفة الجهاز، ليُصبح أغلى من اللازم كجهاز محمول
لأنني لا أعتقد أن غالبية جمهور ننتندو (أو غيره) مهتم بكونسول من الشركة. فضلاً عن كون الجهاز غير جذاب ككونسول على الأقل بناء على ما نعرفه حتى الآن.

وبعد التفكير في براءة الاختراع، أنا أعتقد أن القاعدة ستكون مُرفقة مع كل جهاز، وهذا أحد أسباب تواجد دعم الانترنت فيها، المحمول منفصلاً لن يحتوي على 3G. المعالجة الإضافية ستُساعد على تحويل المحمول إلى كونسول بلا شك، عكس ما قالته التحليلات أنه لن يساعد القوة الرسومية للجهاز.

سعر 250 دولار يبدو معقولاً لجهاز كهذا، لكن هذا السعر مجدداً يدخل في خانة تنافسية مع الإكس بوكس ون سليم (أرخص بخمسين دولار فقط)، كما أنه قد لا يكون جذاباً لمن يُريد أحد الخيارين فقط، منزلي أو محمول. ننتندو تحتاج لأن تكون مركزة كثيراً في تسويق هذا الجهاز

أنا بصراحة كان تصوري للNX عائلة أجهزة، جهاز محمول وجهاز منزلي بشرائح Tegra مختلفة، محمول رخيص جداً بقيمة 150 دولار، كونسول بقيمة 250 دولار، كلاهما يحتوي على ماريو ميكر ونفس مكتبة الألعاب بفضل توحيد البنية البرمجية.

هذا كان تصوري أيضاً
 

Zoda

True Gamer
الحماس بداء اتمنى مايطولون بالكشف الرسمي الـares 90 امتلكوها الناس قبل الكشف عن الـ nx ! :D
 
أعلى