يبدو السنة هذي والجاية فيها كمية أنيميات خيالية بالنسبة لي.
Railgun 3
Yahari 3
ReZero 2
Pet
Vinland
Pluto
من سنين ما كانت عندي لستة بهذا الطول!
تعديل: ممكن الموسم الثاني من kono oto tomare ينضم لهم لو عجبني الأول.
@MaherMatrix
ماظنش إن ده العمل المقصود بس بالنسبة للعمل اللى إنت ذكرته كنت سمعت مدح و تعليقات إيجابية عنه ، بالنسبة لى أى عمل متعلق بفكرة ال Cultivation (و المنتشرة فى عدد من الأعمال الصينية) بأعمل له دروب تلقائى بس المرة دى قلت أدى العمل فرصته و تابعت أول حلقة، بغض النظر عن كرهى لموضوع ال Cultivation ماحبيتش فكرة العمل نفسها و متفق معاك بخصوص الإحساس فيه ، العمل فيه مشاهد جيدة من حين لآخر و أسلوب الآرت فيه مختلف عن الأعمال اليابانية و ليه جاذبيته بس ده ماكانش كافى بالنسبة لى لإكمال العمل
فعليا كنت افكر بهذا يوم كتبت الكومنت xD .. هو على راس القائمةأنصحكم بTo Be Heroine هذا عمل صيني/ياباني بمواصفات أعلى الأعمال اليابانية الساكوجية وبمشاركة عالمية من كذا أنيمتور منهم يابانيين و7 حلقات فقط.
قصدك Feeling from Mountain and Water؟^
توجد شورتات صينية قصيرة شفتها وكانت جيدة.ما يحضرني حاليا غير Flowing waters من الثمانيميات والي كام محاولة لتحريك الآرت التقليدي لكن نجاحه كان متواضع في نظري.
Saiki Kusuo no Ψ-nan حصل أنمي جديد ! راح يعرض على نتفليكس ضمن باقة حصرياتهم.
بصراحة مش محدد هل هو محتوى أصلي أو اقتباس جديد (ريميك) أو زي ما قرأت بعض التشابترات اللي ما اقتبسوها.
لكن مبارك للفانز على العموم.
نتفليكس تشتري حقوق البث ما هي داخله بلجنة الإنتاج، 7seeds نفس الشئ.هل نيتفلكس هي المسؤله عن انتاج انمياتها وتمويلها فعلا او انها فقط تشتري الحقوق ؟
7seeds مثلا ايش وضعه ؟
نتفليكس تشتري حقوق البث ما هي داخله بلجنة الإنتاج، 7seeds نفس الشئ.
حتى اﻷنميات التي أخذوها قبل راح تشوف العروض الترويجية وشعارهم باﻷول. لكن إيش الذي يحدد تشوف لجنة الإنتاج وذول يناقشوا كل شئ بالعمل لا بل يتدخلوا بالاسلوب. تدري كرنشيرول داخلين باللجنة وبأكثر من أنمي بس ما أحد يعطيهم وجه زي نتفليكس لول اللي شغلهم آمن ومن دون مخاطرة فعلا.هو فعلا هذي الفكره اللي كانت في بالي
ولكن في معرض animejapan في بوث نيتفلكس
الانميات زي kengan ashura و7seeds
كلها جايه تحتهم وكأنهم هم المسوؤلين عنها فعلا
حتى اﻷنميات التي أخذوها قبل راح تشوف العروض الترويجية وشعارهم باﻷول. لكن إيش الذي يحدد تشوف لجنة الإنتاج وذول يناقشوا كل شئ بالعمل لا بل يتدخلوا بالاسلوب. تدري كرنشيرول داخلين باللجنة وبأكثر من أنمي بس ما أحد يعطيهم وجه زي نتفليكس لول اللي شغلهم آمن ومن دون مخاطرة فعلا.
حتى اﻷنميات التي أخذوها قبل راح تشوف العروض الترويجية وشعارهم باﻷول. لكن إيش الذي يحدد تشوف لجنة الإنتاج وذول يناقشوا كل شئ بالعمل لا بل يتدخلوا بالاسلوب. تدري كرنشيرول داخلين باللجنة وبأكثر من أنمي بس ما أحد يعطيهم وجه زي نتفليكس لول اللي شغلهم آمن ومن دون مخاطرة فعلا.
لو أنه يتشابه بالأرض لكن يختلف كثير بالسماء. موشيشي أجمل بواجد منه والإخراج والأتموسفير مختلف.حان الوقت إني أبدأ ناتسومي. أتمنى ما يواجه مصير موشيشي (ما أقدر أكمله من شدّة جماله)
يب هو ذا شكلي دمرت الاسم &&قصدك Feeling from Mountain and Water؟
إذا تقصد نجاح تجاري فمدري لكن كعمل فني فبصراحة ما تخرج أن تكون تحفة فنية يتذكرها الأجيال ومن أحسن الأعمال القصيرة وطابع الاستقلاقية قوي وملهم فيها.
أنت صديقي،موشيشي كل مرة أجلس أكمله أتراجع أو أشوف حلقات قديمة.بعض الأشياء لايجب أن تنتهي.حان الوقت إني أبدأ ناتسومي. أتمنى ما يواجه مصير موشيشي (ما أقدر أكمله من شدّة جماله)
حتى اﻷنميات التي أخذوها قبل راح تشوف العروض الترويجية وشعارهم باﻷول. لكن إيش الذي يحدد تشوف لجنة الإنتاج وذول يناقشوا كل شئ بالعمل لا بل يتدخلوا بالاسلوب. تدري كرنشيرول داخلين باللجنة وبأكثر من أنمي بس ما أحد يعطيهم وجه زي نتفليكس لول اللي شغلهم آمن ومن دون مخاطرة فعلا.
السنة الماضية يوم بدات عروض نتفليكس تنشهر حاولت اعمل بحث شامل عن المقابلات والاعلانات المتعلقة باعمال نتفليكس .. طبعا نتفليكس ما عندها فريق عمل او اثر فني مباشر عالانميات بس الاثر لسا موجود بنظري بالانميات وقتها (حاليا الموضوع فوضوي فمو متاكد)
أنا قرأت مقالة بمدونة الساكوجا لواحد من العاملين باﻷندستري غاضب يقول أن ما في ذاك اﻷثر بالنسبة للمدخول للانيموتر والجدول زي ما هو سئ. كيفين يتشائم كيف هم زي الفقاعة ويزيدوا اﻷندستري ضغط على ما هو مضغوط.السنة الماضية يوم بدات عروض نتفليكس تنشهر حاولت اعمل بحث شامل عن المقابلات والاعلانات المتعلقة باعمال نتفليكس .. طبعا نتفليكس ما عندها فريق عمل او اثر فني مباشر عالانميات بس الاثر لسا موجود بنظري بالانميات وقتها (حاليا الموضوع فوضوي فمو متاكد)
بحالة ديفل مان امكانية عرض الانمي بدون مشاكل حجب لوحدها كانت شي ممتاز ومتاكد انها غيرت العمل كاملا او سمحت بوجوده حتى
بس المثال الاكبر للاثر حق نتفليكس كان بتعاونهم مع برودكشن اي و بونز على انميين B the beginning و AICO لانهم تخلو عن فكرة لجنة الانتاج وسوو شي اسمه Comprehensive business alliance وانطباعات المنتجين ايشيكاوا ومينامي عنها كان جدا ايجابي (متعلق بالوقت والجدولة الممتازة و التوفير العالمي للانميات وحتى سمعت كلام عن عودة حقوق العمل للاستديو بعد فترة قصيرة بدل انها تضيع بين اعضاء اللجنة) .. هذه مقابلة عنهم
شي طريف كتبت وقتها مقال في اراجيك عن الموضوع وكنت متفائل فيهم جدا .. بس حاليا يمشو بمسار مو معجبني مثل التوقعات السلبية وقتها
يب اعرفه .. الموضوع متضارب مع مشاريع ثانية لذلك ما في حل الا افتراض انهم يتعاملوا مع كل مشروع باسلوب مختلف ..أنا قرأت مقالة بمدونة الساكوجا لواحد من العاملين باﻷندستري غاضب يقول أن ما في ذاك اﻷثر بالنسبة للمدخول للانيموتر والجدول زي ما هو سئ. كيفين يتشائم كيف هم زي الفقاعة ويزيدوا اﻷندستري ضغط على ما هو مضغوط.
وِلب.. أهم شيء ما يتأخر فلم هيڤنز فيل الثالث، أحترق صبراً عشان أتابعهم دفعة واحدة @@استديو Ufotable طاحوا بورطة! شئ له علاقة بالتهرب الضريبي. ويبدو القضية شائكة ^^.
Fate tax evasionاستديو Ufotable طاحوا بورطة! شئ له علاقة بالتهرب الضريبي. ويبدو القضية شائكة ^^.
حتى ما بتقدروا ترفعوا المواضيع *بصوت واحد معروف*و أيضا واحد يرفع موضوع فيت ديدان بليز، توني مشاهد الفلم الثاني.
ول السالفة ما رح تكون معقدة fine و الشيء هيمشي، خصوصا لو التهرب حقهم كان جزئي مش كامل. عكس كاتب لوج هورايزون مثلا، الشركات مش أفراد و ما يدخلوا السجن.
هذا نص ترجمة ann للتقرير الياباني طبعًا علمي هنا مثل علمي بتفاعلات البنكرياس فما أدري كيف الوضع. بس حتى الحين ما في تهمة لا ضد الاستديو ولا ضده.According to the report, ufotable founder, representative director, and president Hikaru Kondo was allegedly directly receiving some of the revenue accrued from the studio's merchandise sales.