abdullah-kh
رجل من العامة
أنت بالمقابل تعطيني احساس أنه ما في أمل يعجبني شئ من صياغة هذه الردود أعني حتى ولو موضوع أنمي السنة من 2012 ما تخلفت عنه.هو أنا باقول الكلام ده لأن ردود بعض الأعضاء هنا بتدينى الإحساس إن صناعة الأنمى انتهت من سنة 2003
أنت بالمقابل تعطيني احساس أنه ما في أمل يعجبني شئ من صياغة هذه الردود أعني حتى ولو موضوع أنمي السنة من 2012 ما تخلفت عنه.هو أنا باقول الكلام ده لأن ردود بعض الأعضاء هنا بتدينى الإحساس إن صناعة الأنمى انتهت من سنة 2003
أنت بالمقابل تعطيني احساس أنه ما في أمل يعجبني شئ من صياغة هذه الردود أعني حتى ولو موضوع أنمي السنة من 2012 ما تخلفت عنه.
"بعض" والله حتى ذي شايفها ظلم
هو للأمانة إنت ليك ردود إيجابية عن بعض الأعمال الحديثة (مش كثيرة بس موجودة) لكن لما بتتكلم بشكل عام بتحسسنى إن الأمل ضعيف و محدود بس المشكلة الحقيقية فى اللى بيعتبر إن كل اللى صدر فى السنوات الأخيرة يبقى سيئ و ده رأى عندى مشكلة تجاهه و ابتديت أحس إنه بينتشر مؤخرا
ده الناس هنا بقت تنتظر حشك للأعمال ممكن أكثر من العمل نفسه"بعض" والله حتى ذي شايفها ظلم
هذا الرأي أشوفه طبيعي لأن بصراحة مع فورة الاتصالات صار الواحد يقدر يلقط كمية المحصول ويشوف السئ أوضح بكثير، أعني الحين ممكن من أي شئ تعمله ميم خصوصًا في الأنمي والأشياء الرخيصة تبرز أكثر، ذي تعطي صورة سلبية ظاهرة من أي وقت قبل.
ما أبيخ الكوميونتي الغربي يوم يتكلم عن نتفليكس كمنقذ للأنمي، الشغلة في أفضل الحالات ما تتدعي شراء حصرية فقط، حتى في الإنتاج ما يدخلوا وبل بعض الأشياء في الدوبلاج اللي مفروض يكون لهم شئ فيه يطيح فيها الاستديو. الشئ ما في أنمي أخذوه شاركوا في قرار وجوده وحتى أشياء حصرية مثل ديفيلمان.
بصراحة ذي النقطة بعد التفكير أبعد عن مؤثر خارجي، العناصر ذي صايرة واضحة مع الأنمي، الحين صاير أشوفها بشكل واضح بعيدًا عن شوجو - جوسي مانجا يعني لازم يحطوا تلميح للعلاقة ومرات يكونوا صريحين؛ مشاريع الbl تعيش عصر ذهبي قاعد يتوسع يوم عن يوم من استديو حصري لهم إلى ضمنيات زايدة مع الوقت، حتى في المانجا نفس الشئ وصاير فيه أعمال بعيدة عن التصانيف وتستهدفهم حصري.شكلك نسيت المشهد "المثلي" في ديفلمان لول.
الطبع هذا في المجتمع الغربي مش مقتصر على الأنمي فقط، بل في كل شيء تقريبا، استفزاز!.
بصراحة ذي النقطة بعد التفكير أبعد عن مؤثر خارجي، العناصر ذي صايرة واضحة مع الأنمي، الحين صاير أشوفها بشكل واضح بعيدًا عن شوجو - جوسي مانجا يعني لازم يحطوا تلميح للعلاقة ومرات يكونوا صريحين؛ مشاريع الbl تعيش عصر ذهبي قاعد يتوسع يوم عن يوم من استديو حصري لهم إلى ضمنيات زايدة مع الوقت، حتى في المانجا نفس الشئ وصاير فيه أعمال بعيدة عن التصانيف وتستهدفهم حصري.
فقط حاول تتذكر عدد الأشياء التي حققت نصف ما نطمح له من أخبارها وستجد جوابك،يعني انتظرت انمي hi score girl لعصور وناس كثير من قبل حتى ما تحدث تلك المشاكل وتتوقف المانجا يعني سنين والحين يعرض وما له حس...شخصيا شفت لقطة مدتها اقل من دقيقة وانتهى معها موسم صيفي.
مش هاقول إن الواحد المفروض مايهتمش بالأسماء الكبيرة لأن ده صعب و غير منطقى بس الفكرة إن الأخبار و الدعاية ماتبقاش المقياس الأهم لمتابعة أعمال الأنمى
تعرضت لإحباطات من أعمال كثيرة جدا فى السنوات اللى فاتت بس قصاد الإحباطات دى كانت فى أعمال ناجحة و جيدة فعلا و جزء كبير منها الدعاية ليه قبل العرض كانت ضعيفة أو غير موجودة (و أحيانا حتى بعد عرضها) ، لو كان اعتمادى فى المتابعة على الدعاية و الأخبار بالأساس كنت هافوت أعمال كثيرة جيدة و أخرج بإنطباع محبط عن أعمال الموسم زى عدد مش قليل من المتابعين
Hi score girl طلع إقتباس سيئ بس قصاده حبيت أعمال تانية ماكنتش أعرفها زى Asobi Asobase و Hataraku Saibou
الأعمال الى اعتبرتها جيدة فى الموسم ممكن تكون سيئة بالنسبة لمتابع تانى بس الموسم مليان و ممكن المتابع يلاقى أعمال تانية مناسبة أكثر لذوقه
هو هالمرة أخذوا حقوقه بداية الشهر هذا، يعني بعد ما وقته عدا.للأسف الانمي ماله حس لأنه ماله ترجمة رسمية اصلا ونعتمد على ترجمة الفانز، من 4 تشان حتى، واكتشفت اليوم فقط ان نتفلكس اخذت حقوقه وكالعادة بتجي ترميه بعد شهور دفعة وحدة
اختلف كواحد قاري للمانجا وكان ينتظر الانمي من سنين برضو، اقتباس ممتاز بالحقيقة وطلع افضل مما توقعت بكثير، أضاف الكثير للعمل سواء الجيمبلاي الرسمي لكل الالعاب اللي يغطوها وتصوير تلك الحقبة بشكل دقيق ونوستالجيك، او حتى الاخراج المميز، حلقة 3 من أجمل الحلقات اللي شفتها هالموسم واقتبسوا الشباتر حقتها بشكل عظيم ونهاية جميلة جدا للآرك الاول.
الترجمة مش سيئة ابدا، بس يعني تضربك بميمز بوجهك اول ما تشغلها ومليانة نكت ترجمة، مممكن تطلعك من الجو مرات، او تكون حلوة، حسب النكتة ومكانهاهو هالمرة أخذوا حقوقه بداية الشهر هذا، يعني بعد ما وقته عدا.
هو يبدو الترجمة كويسة على كل حال.
بكل صراحة أكثر شيء أقدر في العمل النوستاليجيا الفياضة سواء من الالعاب او طفولة الشخصيات وبعدها الأتموسفير وأخيرا كيف الاثنين ذو يندمجان ليخدما شخصية البطل وتطورها وما أشوف ولا أقدر اتصور هذا الشيء يحدث مع السي جي الي ما ينجح في تحريكي بأي شكل وغير مناسب للنوعية هذه أما الاخراج وغيمبلاي الألعاب فما يهمني بنفس القدر وتفقدي له كان تأكيد قبل ما اضطر اشوف فصول مثل الخاصة بذلك الآركاد السبعيني.اختلف كواحد قاري للمانجا وكان ينتظر الانمي من سنين برضو، اقتباس ممتاز بالحقيقة وطلع افضل مما توقعت بكثير، أضاف الكثير للعمل سواء الجيمبلاي الرسمي لكل الالعاب اللي يغطوها وتصوير تلك الحقبة بشكل دقيق ونوستالجيك، او حتى الاخراج المميز، حلقة 3 من أجمل الحلقات اللي شفتها هالموسم واقتبسوا الشباتر حقتها بشكل عظيم ونهاية جميلة جدا للآرك الاول.
الشيء اللي مضايق الكل فقط هو السي جي، ومنها حكموا عليه، بس ما اشوفه مشكلة حتى، ماشي على ستايل الرسوم والتصاميم حقت الشخصيات وزابط عليها كثير، بكثير فريمات ما بتحس انه سي جي اصلا، فيه كثير من حركات التو دي بالاخراج وكذا، وتقدر حتى تقول انه استخدام السي جي الثري دي حتى يبرزلك العاب التو دي اللي يلعبوها اكثر p:
للأسف الانمي ماله حس لأنه ماله ترجمة رسمية اصلا ونعتمد على ترجمة الفانز، من 4 تشان حتى، واكتشفت اليوم فقط ان نتفلكس اخذت حقوقه وكالعادة بتجي ترميه بعد شهور دفعة وحدة
و
So I'm a Spider, So What?
الإعلان عن اقتباس عن رواية الفانتازيا ذي مع أغرب اسم غير متوقع @@
الرواية محصلة اقتباس مانجا فعلًا، والإعلان كان في نفس المجلة الناشرة
وفي أنمي اكسبو طلع تأكيد والمنتج راح يكون Jōtarō Ishigami.
سي جي التنين جاي من حقبة سيجا دريم كاست وكذا علشان النستولجيا. هو خليط بين التو دي والثري دي.
But even at Bandai, he still felt that he still didn't have the freedom he was hoping for. As a young producer at the time, there was a generation gap that stopped him from developing the sort of stories that he wanted to see. When I asked Nagatani what sort of shows he wanted to create, he told me that he wanted to make anime about adolescence and growing up. He now regards Hana-Saku Iroha and A Lull in the Sea to be series that he'd always dreamed of making. But whenever he'd brought up these ideas to other producers, they thought that those sort of stories weren't appropriate for anime and should be reserved for live action.
Although he had his own preferences, he made it his goal to help establish new studios by working with them to create their first series. It was his belief that launching a studio with an original anime helped them develop their own brand. He would even stay at each studio during production of their first series to help out with any issues and prevent production disasters. The three new studios that have received his help so far are P.A. Works, White Fox and Studio 3Hz. Although their debut works may have not all been original, these anime gave them the push to be able to get new series greenlit.
Each of these ideas was tailored towards the studios themselves. Nagatani and P.A. Works President Kenji Horikawa were on the same wavelength, wanting to create stories about adolescence. White Fox was developed from the staff of Utawarerumono at OLM, so their debut series became an adaptation of a different visual novel from the same company. And Studio 3Hz wanted to create action series, so he worked with them to find something they could all be enthusiastic about. Once his ideas are presented, they decide on a director and work together to come up with a concept that they all agree on and could convince companies to fund the production.
It was at this point in telling his story that he interjected, “Oh, can I just say one more thing? Oshiyama is brilliant. He's still so young, but he's so skilled at filling his work with so many fantastical elements. Even if I don't understand it all, it's always so impressive. Please help me make Kiyotaka Oshiyama popular overseas! (laughs)”
Nagatani retains a strong relationship with the studios and directors that he works with. Although there are a huge amount of people that he'd love to collaborate with, he aims to strengthen his relationships with the creators that he's already familiar with. He compares this with the relationship between Studio Ghibli president Toshio Suzuki and Hayao Miyazaki. “You don't get a relationship like that with throwaway works,” he says. “It's something that has to be built up over years and while I want to create lots of different works, I also want to create deeper relationships.”
“When most anime companies select the staff for a project, they'll base their decisions on the creator's track record and what successful series they were a part of. But here at Infinite, the bigger consideration is what the creators themselves want to do.” Anime projects will start based on directors approaching him with their ideas for an original anime. It also works vice versa with Nagatani approaching different directors with his own genre or a concept, asking, “Is this something you'd want to do?”
Takayuki Nagatani's upcoming series are Sirius the Jaeger with P.A. Works and Masahiro Ando, and Black Fox with Studio 3Hz and Kazuya Nomura. These are both original series with both Japanese and overseas audiences in mind. “When I'm creating a series with an overseas audience in mind, I start with a basic idea and a big director that will grab people's attention. For series made with a Japanese audience, we'll also take the scenario writer into account.”
Despite his clear preference for developing original anime, Nagatani is sometimes approached by publishers to create anime adaptations of their light novels and anime. But an Infinite show generally takes longer than most adaptations. “Normally in the anime industry, it takes 2 years to make an anime adaptation, but at Infinite it can take 3 years as we'll spend the extra year searching for the right staff. So if the schedules don't line up or they ask too early, we won't be able to prepare for it.”
The anime's story begins with a lone high school girl named Momo, attending a high school in the city of Sorasaki. Unbeknownst to everyone, Momo is an agent who works for the private intelligence agency Tsukikage, that protects the city and its people. Under the tutelage of her senior Yuki, and her other friends, they keep the peace in the city.
هو خليني أقول، الشيء بسهولة يقدر يخليك تكره حاجات كنت واثق إنك تحبها.بشكل عام الشغل حد الموت ذي ظاهرة يابانية خالصة، فالشئ يكون مخيف أن حتى بعد ما تخرج من ذي التجارب وتفكر ورى الكواليس كيف كانت مخيفة وقاتلة تخليك تحس بشئ غريب من المشاعر المختلطة بقوة هنا.
حق اليوتيوب ؟احد يتابع اوتاكو مان ؟؟
هذا المفضل لي (البارت الثالث)، الشئ أنه مش لوبان لا ذا مشروع أنيمشن تجريبي ومن أحسن من جاب الاسلوب الكارتوني في أنمي، طيب وش المشكلة؟ ذا البارت مكروه من أغلب الفانز لهذا السبب أنه كذا عشوائي وما يلتزم برسم واحدالجاكت الوردي الهزلي بزيادة الخ
ليش ما كملته؟؟؟^
هو حلو انك ذكرتني فيه لانه صار موجود بنتفلكس وودي ارجع اكمله
بس باين انه مزعلتك كاوري.. *هو انا راجع عشانها الصدق
بنت طيبة
=====
هو فيه فيديو بحتفل بالamv .. وكيف انها صارت ثقافة ميتة..
*هو انا ما صرت اسمع amv كثير زي اول
بس صرت الحين ادور صورة بكسف على اغنية كويسة.. *طايح في ذي