STARDUST
Gurenyuu
أدري أن الطريقة الوحشية هذي في القتل حصلت وتحصل، ولكن لا أرى تشابه بين الجريمتين غير حجة المجرم المختل. ولا أن المانجا أساسًا تحاول تناقش الحادثة ولكن مجرد وسيلة من المانجاكا ليصل إلى تلك النتيجة المفروضة برأسه. هذا الشيء حصل مع أنمي آخر لا أريد ذكر اسمه عشان ما أحرق، وكان موت الشخصية بتلك الطريقة على يد مجرم عابث مجرد ميلودراما مقحمة.
وعلى تدخل فوجينو فكانت تقدر تسوي نفس الشيء وتنقذها من حادث السيارة أو من سقوطها على الدرج أو أي حالة موت عرضية.
بالنسبة للمسار المختلف، فاهم ايش الفكرة منه بس مش فاهم غرضه ولا إنه مناسب لسير القصة، وصراحة ذكرني بفيلم لا لا لاند وهو عمل آخر نهايته forced لأن المخرج عاوز كذا.
يا أخي بغض النظر عن الهباب اللي سواه الآرت حقه وتصميم شخصياته وإخراجه متعة للنظر! بعدين لعل وعسى يتراجع عن التخبيص ويرجع لنا شخصية ماكيما من البارت الأول.
هو فعلا اتفق معاك، ترا هذي احدى مشكلاتي العويصة مع المؤلف ذا.
هذي مشكلة فوجيموتو عموما، وبكل اعماله، كثير من النقاط يرميها عشان يرميها، ويقدم لك نهايات شخصيات غريبة ومو شرط تكون منطقية، ومو شرط تخدم القصة بشي، واحيانا العكس يعني... واتوقع انك فاهم قصدي هنا.
لكن... القصة ذي تحديدا ماهي القصة اللي تحاول تركز على النقاط ذي باي شكل، هي تحاول تكون قصة واقعية كثير، وفي الحياة الواقعية انت غالبا ما تعرف التفاصيل الكاملة للحوادث، وجانب المجرم منها وايش قصته، وليه حصل اللي حصل، وايش ذنب الضحية الخ...
هذي مشكلة فوجيموتو عموما، وبكل اعماله، كثير من النقاط يرميها عشان يرميها، ويقدم لك نهايات شخصيات غريبة ومو شرط تكون منطقية، ومو شرط تخدم القصة بشي، واحيانا العكس يعني... واتوقع انك فاهم قصدي هنا.
لكن... القصة ذي تحديدا ماهي القصة اللي تحاول تركز على النقاط ذي باي شكل، هي تحاول تكون قصة واقعية كثير، وفي الحياة الواقعية انت غالبا ما تعرف التفاصيل الكاملة للحوادث، وجانب المجرم منها وايش قصته، وليه حصل اللي حصل، وايش ذنب الضحية الخ...