hits counter

العد التنازلي للكشف الأول عن KoF XV (تعديل آخر: صدر الكشف!)

Yashiro

True Gamer
وأخيراً...

Are you OK?


التريلر جداً سيء هنا مقارنة مع Andy، الشخصية غير مصقولة مع أنه المفروض هو الشخصية الواجهة للشركة، حتى بالتصميم لعبوها بشكل آمن و رجعوا للكلاسيك.

الانيميشن ضعيف و لم يتطور و هو نفسه الموجود بـ14، بدون أتكلم عن المؤثرات القبيحة التي تشبه عصير البرتقال.

جداً محبط مما يعرض من اللعبة مع كل تريلر، كنت متأمل بعد الحش في 14 و نجاح ساموراي شاوداون يضخوا ميزانية و اهتمام بأقوى سلسلة عندهم لكن اللعبة تبدو و كأنها اعادة اصدار UM للجزء السابق بتحسينات و سموها 15.

حتى الجيمبلاي لا أظنه سيتغير عن المألوف مما يظهر لي و لن يجددوا عليه، مع أنها كانت أكثر شركة innovative بألعابها بتاريخ الجنرا مع الميكانيكس المتعددة التي أسستها بالتسعينيات بمختلف ألعابها و التي نسختها كابكوم وقتها و تمشي على أساسها أغلب ألعاب الجنرا الحديثة بمسميات مختلفة حتى الآن.
 

Yashiro

True Gamer

هذه مقارنة مع فرتشوا فايتر بـ2006، أنت ماستر في الـ2D المفروض تبقى على الذي تتقنه، لو فقط استعملوا نفس assets الجزء 12 و 13 و أضافوا عليه 10 شخصيات مع stages جديدة لا أحد سيشتكي و هو أفضل بكثير من هذه النتائج.
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
اللعبه مصممة للps4 العادي اكيد الجرافكس بيكون باهت
 

YAHiA

Nightmaren
حتى بالتصميم لعبوها بشكل آمن و رجعوا للكلاسيك.
أعتقد رجعوا للتصميم الكلاسيكي بسبب سماش... ربما؟


الانيميشن ضعيف و لم يتطور و هو نفسه الموجود بـ14، بدون أتكلم عن المؤثرات القبيحة التي تشبه عصير البرتقال.
حسناً، أنا نوعاً ما أتفق، لكن اللعبة ما زالت قيد التطوير.

حتى الجيمبلاي لا أظنه سيتغير عن المألوف مما يظهر لي و لن يجددوا عليه
هذا ما أخشاه الصراحة، لكن لعل وعسى يوجد تجديد ما... "Shatter All Expectations"

لو فقط استعملوا نفس assets الجزء 12 و 13 و أضافوا عليه 10 شخصيات مع stages جديدة لا أحد سيشتكي و هو أفضل بكثير من هذه النتائج.
كنت أتسائل لماذا لم يتم تطوير KoF XIV بهذه الطريقة من الأساس، لكن يبدو أن SNK لم تعد مقتنعة بالسبرايتس للأسف، بحسب ما ورد في أحد المقابلات التي تتعلق بـ KoF XIV:

"After considering the current market and the future, the staff agreed that things would be best if they challenged 3D right now and started building up experience, knowledge and libraries in their company"
 

Yashiro

True Gamer
أعتقد رجعوا للتصميم الكلاسيكي بسبب سماش... ربما؟




حسناً، أنا نوعاً ما أتفق، لكن اللعبة ما زالت قيد التطوير.



هذا ما أخشاه الصراحة، لكن لعل وعسى يوجد تجديد ما... "Shatter All Expectations"



كنت أتسائل لماذا لم يتم تطوير KoF XIV بهذه الطريقة من الأساس، لكن يبدو أن SNK لم تعد مقتنعة بالسبرايتس للأسف، بحسب ما ورد في أحد المقابلات التي تتعلق بـ KoF XIV:

"After considering the current market and the future, the staff agreed that things would be best if they challenged 3D right now and started building up experience, knowledge and libraries in their company"
الـ3D أسهل لهم من ناحية الـdlc و الألبسة و أكثر مرونة و أرخص، هم أيضاً يعتقدون أنه أكثر جاذبية للناس لشراء ألعابهم و أن الـ2D لا يبيع، مع هذا الأمر لم يعد صحيح و العقليات تغيرت عن الجيل قبل السابق المعفن، الفانز القدامى يرغبون بالـ2D و الجدد سيسخرون من نتائجك في الثري دي، و اللاعب الـnormie مستحيل يترك تيكين و ستريت فايتر و مورتال كومبات و يلعب لعبتك مع ذلك التسويق التعيس.
 

MH MD

Moderator
مشرف
الانيميشن ضعيف و لم يتطور و هو نفسه الموجود بـ14، بدون أتكلم عن المؤثرات القبيحة التي تشبه عصير البرتقال.
توضيح ان ريأكشن الضحك بالرد عشان تشبيه عصير البرتقال XD

اللعبه مصممة للps4 العادي اكيد الجرافكس بيكون باهت
ما اشوفه عذر ، كل العاب الفايتنج اللي نزلت عالبس٤ -ما عدا مارفل كابكوم انفنت يمكن- مظهرها اجمل وافضل، متضمن ساموراي شوداون من نفس الشركة.

وعندك جيلتي جير سترايف طبعا مظهرها ولا بالاحلام، بس ظلم نقارن لاختلاف التوجهات


هذه مقارنة مع فرتشوا فايتر بـ2006، أنت ماستر في الـ2D المفروض تبقى على الذي تتقنه، لو فقط استعملوا نفس assets الجزء 12 و 13 و أضافوا عليه 10 شخصيات مع stages جديدة لا أحد سيشتكي و هو أفضل بكثير من هذه النتائج.
مش هم خسروا الرسامين اللي كانوا يعملوا سابقا على الاجزاء ثنائية الابعاد؟ او اتهيالي خبر مشابه
 

Yashiro

True Gamer
مش هم خسروا الرسامين اللي كانوا يعملوا سابقا على الاجزاء ثنائية الابعاد؟ او اتهيالي خبر مشابه
حسب الذي قرأت هم أصلاً كانوا يعانون لايجاد فنانين 2D بيكسل أرت بوقت تطوير الجزء 12، الناس التي تتقنه من تلك الحقبة أغلبها تركت الصناعة من سنين و تقدمت بالعمر، و البقية تطلب أجر عالي بسبب الجهد و الوقت لتصنيع سبرايتس HD.

مع العلم أن الموجودة في 13 كانت دقتها فقط 480p ومع ذلك كانت مجهدة و تستهلك الوقت، أتذكر تصريح لا أعلم صحته أن أحد المنتجين يمكن أودا، صرح أنه لكي يصنع لعبة كاملة بنفس الستايل بالرؤية التي يتخيلها سيستغرقهم 10 سنوات لول.

أساساً بسبب التكلفة 13 كانت ضحت بعدد معتبر من الحركات لكل شخصية و شخصيات تم حذفها باللعبة النهائية، عدد الشخصيات 36 بالـdlc كان قليل مقارنة بالستاندرد، غير وجود 3 شخصيات حرفياً عبارة عن كلون بالـshape و الانيميشن و الفرق فقط الشكل بتغييرات طفيفة بالحركات.

مع ذلك لو أضافوا فوق الأساس بـ13 سيقتصدون التكلفة و الجهد سيكون أقل و الناس ترضى، تيكين تستعمل assets من أجزاء الـps2 و الجميع راضي و لا أحد اشتكى أصلاً مادام المظهر جيد.
 

YAHiA

Nightmaren
ما اشوفه عذر ، كل العاب الفايتنج اللي نزلت عالبس٤ -ما عدا مارفل كابكوم انفنت يمكن- مظهرها اجمل وافضل، متضمن ساموراي شوداون من نفس الشركة.
تذكر أن SNK محدودين بميزانية منخفضة على عكس NRS و بانداي نامكو وغيره، وبالرغم من كل هذا KoF لديها عدد شخصيات أكبر، والصراحة أنا لست منزعجاً من مظهر اللعبة الحالي (باستثناء مؤثرات عصير البرتقال).

حسناً... أنا لا أحب المقارنات ولكن بالمقارنة مع ستريت فايتر 5، فصدقني أي شيء أفضل من هذا:

 

Yashiro

True Gamer
تذكر أن SNK محدودين بميزانية منخفضة على عكس NRS و بانداي نامكو وغيره، وبالرغم من كل هذا KoF لديها عدد شخصيات أكبر، والصراحة أنا لست منزعجاً من مظهر اللعبة الحالي (باستثناء مؤثرات عصير البرتقال).

حسناً... أنا لا أحب المقارنات ولكن بالمقارنة مع ستريت فايتر 5، فصدقني أي شيء أفضل من هذا:





 

Souther

Hardcore Gamer
مقارنة سريعة...



وفي الآخر يقولوا أن kof xv هي لعبة PS 2.
من الخطأ أن يتم مقارنة King of Fighters مع ألعاب قتالية مختلفة عنها مثل Virtua Fighter أو Tekken
وبصراحة أنا أشوف أن الجرافيكس مقبول وربما ستكون أفضل في النسخة النهائية ...
 

Jizasu

True Gamer
انا ماعندي مشكله مع تصميم الشخصيات بصراحه شكلهم مو سيء ومبين التحسن مقارنه في ١٤

الي مستاء منه هو المؤثرات.. ليش طالعه في هذا الشكل البدائي؟

لازم آرك سيستم يستلمون كينج اوف فايتر ١٦ .. ::confused::
 

Bill Cober

True Gamer
من الخطأ أن يتم مقارنة King of Fighters مع ألعاب قتالية مختلفة عنها مثل Virtua Fighter أو Tekken
وبصراحة أنا أشوف أن الجرافيكس مقبول وربما ستكون أفضل في النسخة النهائية ...

للاسف في ناس ما تفرق بين العاب القتال ال3D وألعاب القتال ال2.5D
 

YAHiA

Nightmaren


KoF 2000 ستحصل على نسخة فيزيائية للPS4، لعبة KoF 2000 تكمل مسيرة الStrikers التي بدأت مع KoF 99 ولكن الآن أصبح بإمكانك استدعاء الStrikers في أي وقت، فمثلاً يمكنك استدعاء الStrikers أثناء تنفيذك لكومبو ما أو أثناء تعرضك لهجوم وغيرها، ومن الجدير بالذكر أن الStrikers في KoF 2000 لا يقتصرون على شخصيات KoF فقط، بل مختلف ألعاب SNK، ولعل السبب في هذا هو كون KoF 2000 اللعبة الأخيرة في السلسلة قبل إفلاس SNK ونهاية مسيرة الشركة الحافلة، وKoF 2000 كانت أفضل لعبة وداعية من الممكن أن يحصل عليها محبي السلسلة.
بالحديث عن الألعاب الوداعية، اليوم تكمل اللعبة التي ربما قد تكون أفضل لعبة Run and gun في التاريخ 20 عاماً.

 

Yashiro

True Gamer

واو فعلاً shatter all expectations هذه المرة ::ton::

أخيراً عودة ياشيرو و فريق أوروشي بعد 19 سنة!

الأنيميشين بشكل غريب طالع ممتاز للغاية مقارنة مع الشخصيات الأخرى، يبدو أن جميع الشخصيات الجديدة الغير موجودة في 14 ستحصل معاملة خاصة و يتم تركيز الميزانية عليهم لول

أتمنى وجود نسخة الأوروشي من الفريق و حركاتهم هناك أفضلها على النسخة العادية لهم، بالذات أوروشي ياشيرو.

بما أنه تم عمل reset لعالم السلسلة بالجزء السابق سترجع كل الشخصيات الميتة، مما يعني نسبة كبيرة رجوع Rugal ::cool::
 

Souther

Hardcore Gamer
كل التوقعات السابقة كانت ريو ومافي إلا واحد تقريبا في تويتر توقع ياشيرو ::rock::
 

YAHiA

Nightmaren
يرجع كـ Nightmare Rugal أو يرجع ابنه Adelheid
أتمنى الصراحة عودة Adelheid، من أفضل الشخصيات في حقبة SNK Playmore، أتذكر في KoF 2003 وKoF XI القتال ضده ما كان مزعج مثل Rugal، تستطيع القول أن Adelheid هو النسخة الجيدة (والأقل رخص) من روجال.
 

Omni-Man

Galactic Villain
يبقى استعد لكوابيس الKaiser Wave و Genocide Cutter مرة أخرى...

ههههههههههههههه لتس قوووو ، عقبال ما نشوف خبر انضمام زيرو و الكلون حقه

 
أعلى