hits counter

العد التنازلي للكشف الأول عن KoF XV (تعديل آخر: صدر الكشف!)

sunrise

Hardcore Gamer
تطبيق الرولباك يستلزم تطور اللعبة من البداية حوله، غير أن الاستوديوهات اليابانية لقلة خبرتها، يتم إحالة الرولباك لـفرق تطوير مستقلة مثل حالة جيلتي جير سترايف و ألعاب snk القديمة.

هم لا يريدون صداع زيادة كلفة التطوير بسبب بعض الردود في تويتر، غير أن الألعاب القديمة لـsnk من السهل تضيف لها الرولباك لأنها تشتغل عن طريق المحاكاة، و بالتالي يتم تطبيقه عن طريق خاصية الـsave states الموجودة بالمحاكي، عكس الألعاب التي تشتغل بشكل طبيعي، يكون إضافة الرولباك أصعب و أكثر جهد على المطورين، مثل حالة kof 2002UM لأنها بورت مباشر و ليست محاكاة.
مع احترامي مو عذر ابدا، شوف العاب بميزانية ضعيفة زي Fighting Ex layer و باور رينجرز مو فقط وضعوا رولباك بألعابهم بل وكروس بلاي مع كل المنصات. هذا غير ان أودا بنفسه كان سعيد بردود الفعل على نت كود غارو وكل هذا صار قبل ان نشوف اي قيم بلاي لKOF XV كان عندهم وقت اكثر من كافي
 

YAHiA

Nightmaren
تصريح سابق لأودا عن موضوع الرولباك (مترجم من الصينية):

Q: SAMURAI SHODOWN was released on the console platform last year, and KOF 15 has attracted a lot of attention since its release. What changes do you think have taken place in the development concept and player needs of fighting games now and 20 years ago
?

A: Compared to the boom years of fighting games in the 1990s, there are more and more players focusing on the fighting experience. So we also put more effort into the battle system and balance adjustment, strive to improve the details.

Also, the requirements for online games have changed. A few years ago, players mostly demanded a stable, high-quality networking experience in Japan. But more recently, players will want us to use rollback network code, etc., to create an environment where you can play from a longer distance. I think these appeals have changed a lot from what they were before.​


ربما قد يعني هذا شيئاً...
 
التعديل الأخير:

MorridooM

Galactic Villain
تصريح سابق لأودا عن موضوع الرولباك (مترجم من الصينية):

Q: SAMURAI SHODOWN was released on the console platform last year, and KOF 15 has attracted a lot of attention since its release. What changes do you think have taken place in the development concept and player needs of fighting games now and 20 years ago
?

A: Compared to the boom years of fighting games in the 1990s, there are more and more players focusing on the fighting experience. So we also put more effort into the battle system and balance adjustment, strive to improve the details.

Also, the requirements for online games have changed. A few years ago, players mostly demanded a stable, high-quality networking experience in Japan. But more recently, players will want us to use rollback network code, etc., to create an environment where you can play from a longer distance. I think these appeals have changed a lot from what they were before.​


ربما قد يعني هذا شيئاً...
يا ليت ، لأنه لما تشوف ألعاب إندي تستخدم الرولباك نتكود تصير تلاقي صعوبة في إنك تتعذر للمطورين المعروفين.
 

Zantetsuken

True Gamer
إعلان جو هيقاشي طلع فعلاً مجرد رد علا استعراض دان في SF5 و ثروباك لكابكوم ضد SNK :


ممكن نشوف فريق فيتال فيوري الأسبوع القادم؟
 

YAHiA

Nightmaren
معلومة جانبية/تريفيا:


في عام 2004 صدر ريميك لKoF 94 تحت اسم KoF 94 Rebout للبلايستيشن 2 حصرياً في اليابان، هذا الريميك يحتوي على نفس السبرايتس من KoF 94 ولكن بدقة وضوح أعلى، الكثير من معجبي السلسلة لم ترق لهم هذه التعديلات على السبرايتس، وهذا أدى إلى أن تقوم SNK بإعادة رسم السبرايتس مجدداً في ألعاب KoF اللاحقة (KoF XII وKoF XIII).



كان من الممكن أن تبدو KoF XII وKoF XIII بهذا الشكل.
 

Yashiro

True Gamer
الكثير من معجبي السلسلة لم ترق لهم هذه التعديلات على السبرايتس
أي معجبين ؟ غالبية الناس تجهل وجود هذا الاصدار أصلاً، النتيجة بالحقيقة جيدة هنا و أحسن بكثير من محاولات كابكوم لتغيير ستايل ستريت فايتر 2 بإصداراتها الاخيرة.

لا أعتقد أن لذلك أي علاقة بأسلوب kof 12 و 13، التطور كان واجب عليهم و صعب يصدروا لعبة بعصر الـhd بسبرايتس 240p للنيوجيو بعد kof 11، و kof 12-13 استعملوا بالحقيقة أشكال 3D كريفيرنس و رسموا عليها بيكسل بـ بيكسل، و بالتالي أصبحت الشخصيات تتحرك كـ2D لكن عندها خواص الـ3D كعمق بأبعادها و تفاصيل أعلى بالتضليل، و أسلوبهم هذا كان مذهل و أكثر ابهار في دمج 2D مع 3D مقارنة مع محاولات 2.5D السيئة من الآخرين.











اطلعوا على الرابط من موقع snk لتفهموا عملية صنع سبرايتس بيكسل أرت عالية الدقة، الأمر يستلزم جهد هائل و وقت كبير، و الناس المحترفة بصنع البيكسل أرت أصبحت نادرة بالصناعة.

 

YAHiA

Nightmaren
لا أعتقد أن لذلك أي علاقة بأسلوب kof 12 و 13

According to a recent interview, the overall negative fan feedback from these high-definition sprites lead to the idea of creating brand new ones for The King of Fighters XII.

"كلام عربي"
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer
من SNK Wiki:

According to a recent interview, the overall negative fan feedback from these high-definition sprites lead to the idea of creating brand new ones for The King of Fighters XII.
عجيب! لو تسأل الغالبية ستجد أنه ليس عندهم فكرة عند وجود هذا الاصدار أساساً، غير أنه بتلك الفترة الفيدباك كان ضئيل و صوت الفانز معدوم مقارنة مع هذا العصر بتويتر، و مع ذلك هم "صم بكم عمي" بعد كل الضجة على الرولباك حالياً xD.
 

Souther

Hardcore Gamer
في عام 2004 صدر ريميك لKoF 94 تحت اسم KoF 94 Rebout للبلايستيشن 2 حصرياً في اليابان، هذا الريميك يحتوي على نفس السبرايتس من KoF 94 ولكن بدقة وضوح أعلى، الكثير من معجبي السلسلة لم ترق لهم هذه التعديلات على السبرايتس، وهذا أدى إلى أن تقوم SNK بإعادة رسم السبرايتس مجدداً في ألعاب KoF اللاحقة (KoF XII وKoF XIII).
مشكلة هذا الريميك أنه صدر بنفس السنة اللي صدرت فيه نسخة PS2 المميزة وبإضافات حصرية من
KoF 2002 الأصلية واللي كان كثير من مالكي PS2 ينتظرون صدورها على جهازهم في تلك الفترة بالتحديد:



وربما البعض مثل ماقال Yashiro لم يكن يعرف بوجود هذي نسخة محسنة من KoF 94
والبعض الآخر كان يعلم لكان تجاهلها بكونه مجرد نسخة محسنة من إصدار قديم بلا إضافات فعلية،
ولاتنسى أن KoF 2003 هي الآخرى نزلت في نفس السنة أيضاً على PS2 (الإصدارات هنا باليابان تحديداً):

 

LegendaryK

True Gamer
انا عجبتني نسخة ٩٤ ريباوت ولكن ماعجبتني الخلفيات ال3d افضل لو كانت 2d برضو مؤثر الفينيش خربوه ماصار يطلع !! وهذا اهم شي عندي بالنسخة الاصلية وسبب تفضيلي عليها
 

YAHiA

Nightmaren
تذمركم على الرولباك وشتم سنك كان بدون فايدة.
سنك ولا ضرسك؟...تن تررارن تن تن

وأخيراً... رأينا تجاوب من المطورين، بالنسبة لي أنا لم أتذمر ولم أشتم، ما جبت استنتاجات من كيسي مثل البعض على تويتر ::whistle::
 
التعديل الأخير:

Dark_N11

True Gamer
تذمركم على الرولباك وشتم سنك كان بدون فايدة.


موجود after all ، ريلاكس
ما اعرف ليه فهمت من صياغة الكلام انه ماراح يكون موجود وقت الأطلاق خصوصاً لو اللعبة نازله خلال كم شهر
 

Yashiro

True Gamer
تذمركم على الرولباك وشتم سنك كان بدون فايدة.


موجود after all ، ريلاكس
مازالوا غير واثقين لهذا تجنبوا موضوع الرولباك حتى ضغطوا عليهم بتويتر، المشكلة ليست فقط بوجود الرولباك بل في تطبيقه.
 

Yashiro

True Gamer
الأوست جداً ممتاز خليط بين بين الجيتار لـchizuru و kyo، و بين الـsax الخاص بـiori، يذكرني بالعصر الذهبي للشركة.

 

Souther

Hardcore Gamer
لقد توقعت هذا، تبقى تيري:
هو غالبا حيكون تيري لكن ممكن SNK تخالفنا هذي المرة وتعلن عن شخصية ثالثة غير تيري ليكمل فيها فريق فاتل فيوري ،
(بما أننا رأينا ظهور روك هاورد في الإصدار السابق فربما نرى تيري معه مع شخصية ثالثة من لعبة Garou: Mark of the Wolves ليكون هذا الفريق) ،
والتوقعات لشخصية الثالثة لفريق فاتل فيوري كثيرة خصوصاً من ألعاب فاتل فيوري :

التوقع الأول : ماي ، هي أقرب شخصية لهذا الفريق وسبق وأن كانت معهم في KOF 99
التوقع الثاني : بلو ماري ، هي ثاني أقرب شخصية بعد ماي وقد كانت معهم في KOF 2000 , 2001
التوقع الثالث : كيم ، لست متأكد من تواجده مع الفريق مع أنه سبق وكان مع تيري في KOF XI
 

YAHiA

Nightmaren
أحيييييييييييييييييييييييييييييييييييي!!! أنا كنت مخصص المشاركة ال1000 لإعلان تيري ! ليش يا سنك؟!


أنا أستسلم...
 
التعديل الأخير:

Souther

Hardcore Gamer
إحتمال تيري يتم الإعلان عنه الأسبوع القادم وتحديدا يوم الأثنين 15 مارس اللي يصادف يوم مولد الشخصية.
 

ميهارو

Hardcore Gamer
أحيييييييييييييييييييييييييييييييييييي!!! أنا كنت مخصص المشاركة ال1000 لإعلان تيري ! ليش يا سنك؟!


أنا أستسلم...
حاليا بدات اتخوف كل اسبوع استعراض شخصيه !!!
كم راح يصير العدد الاجمالي للشخصيات وقت صدور اللعبه
اتوقع ٢٨ شخصيه والباقي DLC ١٢ شخصيه ٣ مواسم
 

YAHiA

Nightmaren
حاليا بدات اتخوف كل اسبوع استعراض شخصيه !!!
كم راح يصير العدد الاجمالي للشخصيات وقت صدور اللعبه
اتوقع ٢٨ شخصيه والباقي DLC ١٢ شخصيه ٣ مواسم
مع وجود KoF XIV بعدد كبير من الشخصيات وإمكانية إعادة استخدام شخصيات KoF XIV، فأعتقد مش صعب تكون KoF XV لعبة بعدد جيد من الشخصيات.
 

AzureFlame

Under the Moonlight
أحيييييييييييييييييييييييييييييييييييي!!! أنا كنت مخصص المشاركة ال1000 لإعلان تيري ! ليش يا سنك؟!


أنا أستسلم...
التصميم والموديل جمييل ، بس لحظه من متى هي عندها Ponytail؟



 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
مع وجود KoF XIV بعدد كبير من الشخصيات وإمكانية إعادة استخدام شخصيات KoF XIV، فأعتقد مش صعب تكون KoF XV لعبة بعدد جيد من الشخصيات.
الأخ يقصد أنه لو تم إستعراض شخصية واحدة كل أسبوع و على فرضك أنت أنه هناك 50 شخصية فلن تصدر اللعبة إلا بعد 50 أسبوع و أكثر و هذا وقت طويل
ناهيك عن إستعراض الأنظمة و ربما بيتا ، قل نحتاج 60 أسبوع
ثاني شيئ ، هل الطريقة التي تستعرض لنا بها الشركة الشخصيات هي طريقة جيدة ؟ يا رجل على الأقل يستعرضو حركة أو حركتين جديدتين للشخصية بدل النسخ و اللصق من الجزء السابق
 

Yashiro

True Gamer
التصميم والموديل جمييل ، بس لحظه من متى هي عندها Ponytail؟



تصميمها سابقاً كان هكذا و هو يميزها، هم فقط حذفوه في 13 و 14 بشكل غبي و الحين أرجعوه.

أحسن تصميم لها هو بـkof 2000
 

Yashiro

True Gamer
من التريلر أرجعوا stage فاتال فيوري Pao Pao Cafe بحلة جديدة، الـstage عرف عدة تغيرات بالماضي آخرهم كان بالجزء 13.

الصورتين من فاتال فيوري 3 و كوف 94، أتخيل ريميك بدقة عرض أعلى للبكسل آرت نفس كوف 13 كيف سيكون 3>


 
التعديل الأخير:

Vinkro

Hardcore Gamer
أحيييييييييييييييييييييييييييييييييييي!!! أنا كنت مخصص المشاركة ال1000 لإعلان تيري ! ليش يا سنك؟!


أنا أستسلم...

يا اخي صوت الannouncer بKOF فخم وفرق بينه وبين الالعاب الثانية مثل SFV DOA6 TEKKEN7 اللي كانوا فيها اسوء ما يكون
وترى تيري overrated مدري وش عاجبكم فيه.
 
أعلى