hits counter

العد التنازلي للكشف الأول عن KoF XV (تعديل آخر: صدر الكشف!)

Omni-Man

The Iron and Blood Chancellor
الطريقة الوحيدة الناجعة للتعامل معه... (&)

أحييه والله ، قدر يخارج نفسه رغم إنه Salty XD ، لو لاعب أمريكي كان عمل rage quite .
 

MH MD

Moderator
مشرف
أحييه والله ، قدر يخارج نفسه رغم إنه Salty XD ، لو لاعب أمريكي كان عمل rage quite .
اعتقد اللاعب بالفيديو هو نفسه لاعب كريس، بالنظر للانبوتس.....ولأن في صورة كريس بغرفته، فجاة يتفسر ليش هو salty كذا
 
التعديل الأخير:

Omni-Man

The Iron and Blood Chancellor
اعتقد اللاعب بالفيديو هو نفسه لاعب كريس، بالنظر للانبوتس.....ولأن في صورة كريس بغرفته، فحاة يتفسر ليش هو salty كذا
أوه شيت ما انتبهت XD
 

hussien-11

True Gamer
جابوا أرهب لحن من لاست بليد ٢ معاها

إبداع.
 

Yashiro

True Gamer
اعتقد اللاعب بالفيديو هو نفسه لاعب كريس، بالنظر للانبوتس.....ولأن في صورة كريس بغرفته، فحاة يتفسر ليش هو salty كذا
ايه صحيح، الكوريين سفاحين في الكوف لول، و عدد كبير منهم موجودين يلعبون في fightcade يومياً، سابقاً كانت لعبة القتال الاولى هناك حتى سيطرة تيكين.

هذا أعتقد معلق و ستريمر دائماً يتم اذلاله هناك هكذا و يوجد كثير مقاطع له يخرج عن السيطرة لول، لكنه رهيب مع ذلك xD



 

YAHiA

Nightmaren
ايه صحيح، الكوريين سفاحين في الكوف لول، و عدد كبير منهم موجودين يلعبون في fightcade يومياً، سابقاً كانت لعبة القتال الاولى هناك حتى سيطرة تيكين.

هذا أعتقد معلق و ستريمر دائماً يتم اذلاله هناك هكذا و يوجد كثير مقاطع له يخرج عن السيطرة لول، لكنه رهيب مع ذلك xD



يذكرني بنفسي....


KoF 98 كسرت زرين بسببها...
 

Omni-Man

The Iron and Blood Chancellor
ايه صحيح، الكوريين سفاحين في الكوف لول، و عدد كبير منهم موجودين يلعبون في fightcade يومياً، سابقاً كانت لعبة القتال الاولى هناك حتى سيطرة تيكين.

هذا أعتقد معلق و ستريمر دائماً يتم اذلاله هناك هكذا و يوجد كثير مقاطع له يخرج عن السيطرة لول، لكنه رهيب مع ذلك xD



لا هذا طلع أخس من الامريكان.
 

MH MD

Moderator
مشرف
ايه صحيح، الكوريين سفاحين في الكوف لول، و عدد كبير منهم موجودين يلعبون في fightcade يومياً، سابقاً كانت لعبة القتال الاولى هناك حتى سيطرة تيكين.

هذا أعتقد معلق و ستريمر دائماً يتم اذلاله هناك هكذا و يوجد كثير مقاطع له يخرج عن السيطرة لول، لكنه رهيب مع ذلك xD



خروجه عن السيطرة مرعب جدا هنا، كيف الاركيد ستيك استحملت ضربه اصلا......شكله ذا اللي يصير لما واحد يستعمل سلاحك المفضل ضدك ويهزمك به، ما ينفع لكريس غير كريس
 

Omni-Man

The Iron and Blood Chancellor
خروجه عن السيطرة مرعب جدا هنا، كيف الاركيد ستيك استحملت ضربه اصلا......شكله ذا اللي يصير لما واحد يستعمل سلاحك المفضل ضدك ويهزمك به، ما ينفع لكريس غير كريس
أنا توقعت الأنالوج بينفك معاه...
 

Jizasu

True Gamer
الطريقة الوحيدة الناجعة للتعامل معه... (&)

أعرف ناس الى اليوم تلعب KOF نفس طريقة الي يلعب في كينسو.. تطق وتنحاش!

Orochi Chris لعبه مختلف عن Chris الاصلي، بصراحه ودي اشوف نوع التغيير الي بيحوش الفريق لي تحولوا الى Orochi.

تهقون راح نشوف Orochi Leona و Orochi Iori هل مره؟ حسب الستوري لاين وسوبرها المدمر في XIII باين انها متمكنه وقادره تتحكم في قوة Orochi الي داخلها..


Orochi Iori آخر ظهور حقه كان في نهاية XI يوم كسر Kyo و Shingo.. ماشارك بعدها Shingo في اي بطولة بسبب الجروح الي يتله من ورا المجزره وهو يحاول ينقذ Kyo.



Shingo لازم يطلع في XV ويكون عنده قوه جديده.. ممكن يمتلك قوة النار الي كان يحلم فيها و Kyo يستهزأ فيه بانه ماراح تصير عنده لانه مو من سلالة Kusanagi؟

أو أن Chizuru علمته على الفنون القتاليه لجماعتها الـ Yata clan ؟ كل شي جايز.

 

Yashiro

True Gamer
خروجه عن السيطرة مرعب جدا هنا، كيف الاركيد ستيك استحملت ضربه اصلا......شكله ذا اللي يصير لما واحد يستعمل سلاحك المفضل ضدك ويهزمك به، ما ينفع لكريس غير كريس
الأركيد ستيك اذا كانت premium ستستحمل القنابل (&)

هذه industrial parts مصنوعة لصالات الأركيد تستحمل عشرات الناس يومياً لسنوات و تتعرض لأسوء أنواع الاستعمال ::laugh::، عكس الكونترولر العادي الموجه للمستهلك.
 

Yashiro

True Gamer
جابوا أرهب لحن من لاست بليد ٢ معاها

إبداع.
الشخصية أيضاً عندها لمسة رهيبة من snk تعطيك تصور عن شخصيتها، في البداية تبدأ كفتاة خجولة تحمل السيف رغماً للقتال، مع استعمالها لهجمتها القاتلة نهاية كل نزال، تبدأ تعتاد على الأمر و تتحول تدريجياً لشخصية مغرورة و تتكلم بطريقة شريرة.
" this only happened because you're weak"

حينها الشخصية تفسد تماماً و تتحول لقاتلة مختلة، هذه الحركة موجودة أيضاً في لاست بليد 2، يعطيك تصور كيف snk القديمة كانت تعطي للمقاتلين بألعابها "شخصية" أثناء القتال و كلهم عندهم باكستوري بحيث يزيد من ارتباط اللاعب بهم.

 

Yashiro

True Gamer
خخخخ سيكون جحيم بتلك الـteleports السريعة التي تحتوي هجمات low و overhead لول.

كريس النسخة العادية دائما ما كانت هجماته جداً ستايلش، أيضاً سعيد أنهم أبقوا على التحية الكيوت بينه و بين ياشيرو و شيرمي.
 

S30D1999

True Gamer
هو انا الوحيد اللي يحس ان الهايب على الجزء هذا اكبر من الاجزاء السابقة بكثير ؟ او على الأقل اكبر ١٤ ؟
 

Yashiro

True Gamer
رسمياً أفضل لعبه ثري دي طلعتلنا ياها SNK حتى الآن.
الـstage الجديد بالتريلر كويس أيضاً، يوجد تحسن كبير بالإضاءة و المودلز مع التقدم بالتريلات، و الشخصيات الجديدة باللعبة كلها متعوب عليها.

اللعبة تتحسن مظهرياً أكثر فأكثر مع كل عرض و هويتها البصرية بدأت تظهر، مؤثرات الضرب تحسنت بشكل ملحوظ مقارنة مع عرض terry، بالذات اذا ترجع لـ14 الفرق كبيير.

الشركة في طريقها لإتقان الـ3D، يحتاجون فقط للـartists القدامى ::cry::
 

YAHiA

Nightmaren
البكسل الآرت في هذه اللعبة مشابه جداً لألعاب SNK:


المطور برازيلي، فلا عجب أن اللعبة مشابهة لألعاب النيوجيو، بحيث أن SNK لديها شعبية ممتازة في أمريكا اللاتينية.
 

Jizasu

True Gamer
كويس ، من الحين عرفنا واحد من التوب تير.
كل شخصية في هذا التيم بترجع بنفس القوه إذا مو أشرس بكثير عن قبل..

أقرب جزء يضاهي الفريمات ووزن اللعب من بعد ٩٨ هو الجزء الرابع عشر، والخامس عشر ماراح يكون أقل في المستوى.
 

YAHiA

Nightmaren
البكسل الآرت في هذه اللعبة مشابه جداً لألعاب SNK:


المطور برازيلي، فلا عجب أن اللعبة مشابهة لألعاب النيوجيو، بحيث أن SNK لديها شعبية ممتازة في أمريكا اللاتينية.
جربت الديمو الخاص بهذه اللعبة، اللعبة باختصار أشعر أنها نوعاً ما Simplified KoF، يوجد أربعة أزرار، اثنين للـ Normals واثنين للSpecials، وهذا يعني أن تنفيذ الSpecial Moves بسيط جداً... ضغطة زر فقط أو ضغطة زر مع تحديد الإتجاه، مع الأخذ بعين الاعتبار أن ضغط زري الNormals في آنٍ واحد يمكّنك من تنفيذ throw وضغط رزي الSpecials يمكّنك من تنفيذ الSuper، لسببٍ ما الSpecial Moves تستهلك جزءاً من الMeter الخاص بك، تعبئة الMeter تكون كما اعتدت عليها في الألعاب القتالية بالإضافة أنه يمكنك تعبئة الMeter عن طريق التحرك نحو الخصم كما في ألعاب الأنمي، الMeter يمكنه أن يكون امتداد للLife bar في ظروف معينة، وبالحديث عن المشي، الMovement في هذه اللعبة شبيه جداً بـ KoF، يمكنك الجري وتنفيذ الBack Dash وأعتقد يوجد ثلاثة Jump Arcs (في KoF يوجد 4)، أما فيما يخص كيفية تنفيذ الكومبوز، فالصراحة لم أجد "آلية" معينة لتنفيذ الكومبوز نظراً لعدم تواجد الكثير من المعلومات داخل الديمو (لا يوجد Tutorial أصلاً)، لكن يبدو أن الكومبوز تتبع الشكل التقليدي الذي اعتدنا عليه من KoF وغيره:

Normal > Command Normal
Normal > Special
Normal > Command Normal> Special
Normal > Command Normal > Super​

وبالطبع يوجد الكثير والكثير من الفرص التي يمكن استغلالها للـ Juggles، ويبدو أنه يمكنك أيضاً تنفيذ الSpecial to special cancels عند اقتراب الlife bar من النفاذ ولكني لم أجرب هذا بعد للتأكد من وجوده، من ناحية البكسل الآرت فاللعبة تبدو جميلة ولكنها لا تصل لمستوى KoF XIII، كما أن تصميم الشخصيات قد لا يعجب البعض، الأصوات المتاحة الآن للشخصيات باللغة البرتغالية فقط... والتي أراها مزعجة نوعاً ما.

في النهاية Trajes Fatais هي تجربة تقتبس من الألعاب الكلاسيكية وليست مجرد لعبة Air Dasher أخرى، لكن كمية التبسيط المفرط في هذه اللعبة قد لا تروق للبعض.
 
التعديل الأخير:
أعلى