hits counter

العاب ممتازة\جيدة وقعت تحت الأسم الخاطئ

Al Pacino

True Gamer
أهلا


العنوان واضح قدًا! جزء من سلسلة معينة كان مُختلف عن أسلوبها ولايمت للسلسلة الي يحمل أسمها بـ صلة، لكن كـ لعبة منفصلة كان جيد.


بعض الامثلة قد تكون أوضح للشرح:


*سبب فتحي للموضوع هذي اللعبة*

256px-GR_Future_Soldier_360.jpg


Ghost Recon Future Soldier


أعتقد اني أنتصفت اللعبة أو بعد المنتصف بقليل .. يارجُل ماهذا!! ما أبالغ بس وين جوست ريكون!؟ التكتيك شبه أختفى من اللعبة!
حتى أوامر الجنود الموجودة بألعاب أقل من جوست ريكون تكتيكيًا بأميال "سوكوم" أنشالت من اللعبة! مافيه غير خاصية وحدة تقدر تتحكم فيها بجنودك.
ما أنكر اللعبة رهيبه وممتعة كـ لعبة ثيرد بيرسون شوتر بـ رشّة تكتيك، بس ماقاعد أشوف جوست ريكون الي تطبق السيميوليشن تيكتيكال شوتر ..
والي كانت مستحــــيل تطلع من مهمة وأنت مافرغت من راسك الأفكار والمحاولات للخروج أنت وأصدقاءك من مهمة أحياء.



العاب أخرى:


Prince_of_Persia_2008_vg_Box_Art.jpg



"كـ لعبة" جيدة.


256px-The_Darkness_II_cover.jpg


"كـ لعبة" ممتازة.









دوركم ..
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
في الواقع، Prince of Persia، ك"لعبة" سيئة جداً... ما شفع لها إلا الآرت

اللعبة كانت مهجورة...

تعديل: أمثلة..؟ همممم مادري مو جاي في بالي شي لعبته
 
التعديل الأخير:

www

Banned
^
ليش حاطة صورتها للأبد طيب ؟
 

Al Pacino

True Gamer
في الواقع، Prince of Persia، ك"لعبة" سيئة جداً... ما شفع لها إلا الآرت

اللعبة كانت مهجورة...

تعديل: أمثلة..؟ همممم مادري مو جاي في بالي شي لعبته

وأسلوب القتال؟ مع انك ماتستخدمه إلا لمرات معدودة بما ان اللعبة خالية من الاعداء بس كان جميل!
 

H.Messi

Banned
final fantasy 12 اذا اسمها فاجرانت ستوري 2 كان افضل
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
^
ليش حاطة صورتها للأبد طيب ؟
لأن الأفاتار رهيب...
سويته قبل نزولها هي و MGS4، و نهائياً مو شايف سبب أغيره، لأن حتى لو اللعبة ما كانت بالمستوى المطلوب (غير مسخرة الepilogue اللي ب10$ إضافية) يظل تصميم الشخصية رهيب و صاير أرهب بالSolid Eye >.>

وأسلوب القتال؟ مع انك ماتستخدمه إلا لمرات معدودة بما ان اللعبة خالية من الاعداء بس كان جميل!
ايوه، بس انت قلتها بنفسك، ايش فايدته إذا أصلاً ما سمحوا لك تستخدمه؟ :laugh::
 

Al Pacino

True Gamer
بهذي صدقت .. بس لازلت أشوف صعب وصفها بـ "سيء جدًا" >.>.
 

squall leonhart

True Gamer
final fantasy 12 اذا اسمها فاجرانت ستوري 2 كان افضل

ما اتفق معاك هنا لان اللعبتين مخلتفتين جدا كقيم بلاي .. لو انت قلت لو فف 12 بصياغة قصصية افضل و اكثر حماسا كان كلامك صح .. هي اللعبة كل شي فيها فاينل فانتسي .. ما عدا الفصه الي كانت بارده ( و ليس سيئة ) بمقايس فف
 

hemo memo

True Gamer
Resident Evil 5 / Final Fantasy 13 / Castlevania LOS
 

T u R k I

True Gamer
Prince of Persia 4 - Resident Evil 5

هذا اللي ببالي الحين..
 

www

Banned
في الواقع، Prince of Persia، ك"لعبة" سيئة جداً... ما شفع لها إلا الآرت
هل أنا الوحيد ألي يشوفها من أفضل تجارب الجيمزيه ؟
الارت يعوض وبقوه خارقه ! الارت من اروع ما شاهدت في حياتي ساحر خلاب شي لا ينسى ! اتذكر ان اللعبه فيها الغاز وفيها تقفز يمين يسار بشكل رهيب والزعماء عباره عن لوحه فنيه , انا معجب بهذا الجزء بشكل مو طبيعي صحيح الاجزاء السابقه افضل لكنها كلعبه تعتبر تجربه فريده من نوعها
Prince-of-Persia-4-Game-Wallpaper.jpg

تحفه !


وبعدين متى البطل عنده شنب؟ في شي غريب في صورتك بس ما ادري o_O
 
التعديل الأخير:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
طبعاً، زي ما قلت، اللعبة مظهرياً روعة... بس للأسف ما فيها محتوى كلعبة، هذا غير إن النهاية DLC :laugh::

الشنب شنب Old Snake... بعد الcell-shading
 

Al Pacino

True Gamer
صحيح نسيت أذكر شغلة. بعد جوست ريكون، بديت أتفهم شعور الشباب بموضوع سبلنتر سيل وهم يشوفون اللعبة تغيرت عن أسلوبها القديم الي تعودوا عليه.
بس مشكلتهم الوحيدة أنهم مايعترفون بـ كونفيكشن كـ لعبة ممتازة\جيدة >.>".
 

dro

Versus XIII Epic
final fantasy 12 اذا اسمها فاجرانت ستوري 2 كان افضل

الرد هذا اتفق معاه جدا .. و ياليت لو بطلها باش كمان
 

Naserano

True Gamer
سبلنتر سيل كونفكشن أكيد. كنت اتمنى لو كانت تجسيد لإحدى روايات Robert Ludlum.
للأمانة، ألعاب يوبي سوفت الأخيرة (آخرها جوست ريكون) ينطبق عليها الوصف هذا تماماً باستثناء أساسنز (واللي كانت بالأصل متفرعة من PoP). جداً غير موفقين في التمسك بأساسيات ألعابهم.

لحظة لحظة، بنظرة عامة بسيطة اكتشفت إن الموضوع شبه شامل لكل امتدادات السلاسل في ذا الجيل (؟)
تحرير: بنظرة عامة معمقة اكتشفت إني بالغت شويتين في الجملة السابقة -.-"
 
التعديل الأخير:

Assassin'o

True Gamer
250px-Resident_Evil_5_Box_Artwork.jpg


250px-Castlevania_Lords_of_Shadow.png


تقريباً قتلوا كل شي أحبه بالسلسلة، عدى ذلك و غير إنها رزنت إيفل و كاستلفنيا ألعاب جيدة جداً إلى ممتازة.

the-legend-of-zelda-skyward-sword-special-orchestra-cd-limited-edition-wii.png


هاللعبة لو ماكنت تحمل إسم زيلدا كيف راح تكون؟! همم..
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
فف13
Prince of Persia نسخة نولان نورث



(أحس الموضوع هذا راح ينفع أكثر بعد نزول DmC وMGR:R)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هاللعبة لو ماكنت تحمل إسم زيلدا كيف راح تكون؟! همم..

الاسم الكبير يصعب الأمور على اللعبة و ليس العكس، لأنه يخبىء خلفه الكثير من التوقعات التي تصل السماء
لو ريزدنت ايفل5 اسمها Africa ( مثلا ) لربما قال البعض بأنها من أفضل ألعاب الشوتر هذا الجيل أو من أفضل الـnew ip's
لكن اسم ريزدنت ايفل يحمل خلفه إرثا ثقيلا، و نفس الكلام ينطبق على هذه اللعبة
عموما، هي ليست أقل مستوى من أي جزء سابق، بل من الأفضل في تصميم المراحل العبقري، و مشكلتها الرئيسية هي كثرة الحشو والتمطيط، غير ذلك فهي زيلدا بأبهى حلة

أعتقد اني أنتصفت اللعبة أو بعد المنتصف بقليل .. يارجُل ماهذا!! ما أبالغ بس وين جوست ريكون!؟ التكتيك شبه أختفى من اللعبة!
حتى أوامر الجنود الموجودة بألعاب أقل من جوست ريكون تكتيكيًا بأميال "سوكوم" أنشالت من اللعبة! مافيه غير خاصية وحدة تقدر تتحكم فيها بجنودك.
ما أنكر اللعبة رهيبه وممتعة كـ لعبة ثيرد بيرسون شوتر بـ رشّة تكتيك، بس ماقاعد أشوف جوست ريكون الي تطبق السيميوليشن تيكتيكال شوتر ..
والي كانت مستحــــيل تطلع من مهمة وأنت مافرغت من راسك الأفكار والمحاولات للخروج أنت وأصدقاءك من مهمة أحياء.

لأنها لو كانت تكتيكية كما تتمنى، لما لعبها أحد .. لأنها كانت ستصبح صعبة جدا على الجمهور الحالي الذي اعتاد أن تمسك اللعبة بيده من البداية إلى النهاية .. للأسف

بس أبختلف معاك بشأن FFXIII و RE5... لأنهم مش ألعاب "جيدة" و لا "ممتازة"

و أنا أختلف معك أيضا بخصوص 13، اللعبة جيدة بفضل النظام القتالي و النواحي الفنية المميزة، ليست ممتازة لكنها جيدة.

عموما

لعبة تستحق اسم مختلف ؟ ريزدنت ايفل6، هذه ليست ريزدنت ايفل و انسلخت عن جلدها أكثر حتى من الخامس.
 

Assassin'o

True Gamer
الاسم الكبير يصعب الأمور على اللعبة و ليس العكس، لأنه يخبىء خلفه الكثير من التوقعات التي تصل السماء
لو ريزدنت ايفل5 اسمها Africa ( مثلا ) لربما قال البعض بأنها من أفضل ألعاب الشوتر هذا الجيل أو من أفضل الـnew ip's
لكن اسم ريزدنت ايفل يحمل خلفه إرثا ثقيلا، و نفس الكلام ينطبق على هذه اللعبة
عموما، هي ليست أقل مستوى من أي جزء سابق، بل من الأفضل في تصميم المراحل العبقري، و مشكلتها الرئيسية هي كثرة الحشو والتمطيط، غير ذلك فهي زيلدا بأبهى حلة

هذا بالضبط إلي كنت أقصده حسين مش إنها سيئة، ماحطتيها مع الألعاب الثانية لأنها على خلاف هذيك الألعاب حافظت على أشياء جميلة بالسلسلة.

مشكلة سكايوورد غير الفلر آلا طائل منه، إنها كانت داونجرايد من نواحي فنية و فقدت سحرها من بعض النواحي مثل السوندتراك و البازلز (أول مرة أختم زيلدا بحياتي بدون جايد) و تصميم المراحل و تنوعها (الأجزاء السابقة غير إنها متنوعة بشكل كبير بدون مبالغة كانت كلها محافظة على مستواها الرائع مش تلاقي مستويات متفاوتة مثل سكايوورد) غير الأتموسفير و الزعماء و غيرهم.

غالباً هذي الشغلات كانت نتيجة تركيز فريق التطوير على الموشن و دقته و أدائه بشكل كبير خلال فترة التطوير و أهمل هذي النواحي، والفلر بس عشان مايكون عمرها أقل من الأجزاء الماضية مع إن كان يمديهم يستخدموه بطريقة عبقرية و بحبكة ممتازة، لأني بصراحة أشوف مهام التجميع كانت أفضل بوضوح من التجميع بتوالايت برينسس و إستمتعت بها إلى ما بالغوا فيها أكثر من اللازم.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا بالضبط إلي كنت أقصده حسين مش إنها سيئة، ماحطتيها مع الألعاب الثانية لأنها على خلاف هذيك الألعاب حافظت على أشياء جميلة بالسلسلة.

مشكلة سكايوورد غير الفلر آلا طائل منه، إنها كانت داونجرايد من نواحي فنية و فقدت سحرها من بعض النواحي مثل السوندتراك و البازلز (أول مرة أختم زيلدا بحياتي بدون جايد) و تصميم المراحل و تنوعها (الأجزاء السابقة غير إنها متنوعة بشكل كبير بدون مبالغة كانت كلها محافظة على مستواها الرائع مش تلاقي مستويات متفاوتة مثل سكايوورد) غير الأتموسفير و الزعماء و غيرهم.

غالباً هذي الشغلات كانت نتيجة تركيز فريق التطوير على الموشن و دقته و أدائه بشكل كبير خلال فترة التطوير و أهمل هذي النواحي، والفلر بس عشان مايكون عمرها أقل من الأجزاء الماضية مع إن كان يمديهم يستخدموه بطريقة عبقرية و بحبكة ممتازة، لأني بصراحة أشوف مهام التجميع كانت أفضل بوضوح من التجميع بتوالايت برينسس و إستمتعت بها إلى ما بالغوا فيها أكثر من اللازم.

عزيزي عبد الله، أشكرك على طرح هذه النقاط لأنه من زمان بخاطري أتكلم عنها للناس الي كرهت هذا الجزء في المنتدى، أنا أتمنى منكم تقرؤوا الكلام الي رح أقوله لكم هنا و تتمعنوا فيه، مش بالضرورة يكون فيه اقتناع و لكن أطالبكم بالقراءة و التفكير في كلامي فقط :

مين الي طور الموشن في اللعبة ؟ كاتسويا ايجوتشي ( وي سبورت ريسورت و فريقه ) .. تصميم اللعبة ما كان فيه أي تشتيت يا عبد الله، الفريق الي اشتغل على اللعبة ضخم جدا جدا و مكون من 3 فرق كاملة بشكل فعلي، فريق مسك منطقة الغابة و فريق مسك منطقة البركان و فريق مسك الصحراء

هل كانت سكايوارد سورد داونجريد من ناحية فنية ؟ بنظري .. لأ، ليش ؟ الان بقولك
الأجزاء الماضية يا عبد الله كانت تستخدم ريمكسات دائمة من ألحان معروفة في السلسلة منذ "لينك إلى الماضي" .. غياب هالريمكسات هو الي خلاك تحس انه الأوست أقل من المعتاد، لكنه في الحقيقة ليس كذلك، مثلا :
سيرنيد اوف ووتر - جريت فيري فاونتين - لوست وودز - تمبل اوف تايم .. هذي بس عينة من الألحان الي نسمعهم دايما و هم ألحان الأسطوري كوجي كوندو
سكايوارد سورد تخلصت من هالريمكسات تحت شعار التجديد و الإبداع، لو تمسك الألحان الجديدة الموجودة في توايلايت و تقارنها بسكايوارد سورد رح تلاقي الأخيرة أفضل
افتح يوتيوب و اسمع هذي الألحان عبد الله .. gate of time - romance in the air - ballad of the godess - fi theme - past at peace
أنا كنت مثلك في البداية و لكن لما تعودت على الألحان الجديدة صرت أفضلها على القديمة، تذكر جزئية ملاحقة فاي ببداية اللعبة ؟ هذي لوحدها عدتها مع الموسيقى أكثر من 5 مرات .. شيء ساحر جدا
تصميم المراحل و تنوعها هل هو أقل من السابق ؟ لأ، أنا أشوف المسألة هذي ترجع للشخص نفسه يا عبد الله
فيه ناس تحب مراحل ويند ويكر و ناس تحب مراحل سكايوارد سورد، و ناس تفضل مراحل توايلايت برنسس و كلهم ممتازين والمفاضلة بينهم ترجع لذوق الشخص

لكن خلنا نشوف يا عبد الله، الأشياء الجديدة الي جلبتها سكايوارد سورد للمراحل ؟ أشياء عبقرية
من متى يا عبد الله تلعب زيلدا و ما تشوف ألغاز فيها تسلق أعشاب ؟ أو تحريك صناديق ؟ هالعاملين كانوا موجودين بشكل مكثف في الأجزاء القديمة لدرجة اني بدأت أطفش منهم في توايلايت الي أشبعتني تماما ! و كنت أحس اني بتجربة ماسة لزيلدا fresh وراها
كونسبت الـtime-shift stones هذا لوحده يا عبد الله ما تلاقي شيء بعبقريته بأي جزء آخر، و الآيتمز الجديدة ؟
بدل التركيز على نفس الآيتمز مثل الأجزاء السابقة، هنا شفناهم تخلوا عن الدبل كلوشوت و الاستعمال المكثف لها و تخلوا عن الحذاء المغناطيسي
و جلبوا آيتمز فتحت آفاق جديدة كليا في الألغاز !
الـBeetle ؟ المنفاخ السحري ؟ السوط ؟
البيتل تحديدا كانت شيء عبقري !

انت ما احتجت جايد و أنا ما احتجت جايد في الأجزاء السابقة أيضا يا صديقي
لكن خلينا نتكلم عن مستوى الصعوبة نفسه ؟ الأكشن أصعب بمراحل من توايلايت أو ويند ويكر، خصوصا مع الـhero mode، اللعبة أبدا ما هي سهلة
الألغاز و الدنجيونز ؟ تذكر Isle of songs ؟؟ أنا قعدت على هذا اللغز فترة طويلة لول
صحيح الدنجيونز و المراحل هالمرة مصممة بطريقة ما تخليك "تضيع" .. لكن هذا شيء ما يخليها أسهل تلقائيا، الألغاز نفسها تحتاج منك تفكير و مليانة creativity بشكل ما تشوفه بأي لعبة أخرى

تصميم المراحل متفاوت ؟ هالشي ينطبق على كل الأجزاء يا عبد الله، تذكر تمبل اوف تايم بتوايلايت برنسس ؟ عبارة عن غرفتين تعديهم سريع سريع، و دنجيون التوايلايت ؟ و الدنجيون الأخير ؟ هذولي مستواهم أقل بكثير من دنجيون السماء مثلا أو الدنجيون المائي

سكايوارد سورد جابت أشياء رهيبة يا عبد الله ولولا الحشو و المط الي فيها بالإضافة للمحدودات التقنية من جهاز الوي مثل قلة الشخصيات، و كون السماء فارغة نوعا ما .. كان اللعبة عندي ما تقل عن 9.5

شوف كمية الـCreativity في الألغاز و المراحل و قد ايش فيها تجديد عن الأجزاء السابقة
طريقة تقسيم العالم نفس الأجزاء المحمولة و ما هي شي جديد على السلسلة بالمناسبة
الآيتمز الجديدة إبداعية وفيها أفكار رهيبة !
دنجيون ancient cistern قمة العبقرية
علاقة لينك و زيلدا كانت شيء جميل جدا ! و التخفيف من العناصر السابقة المستهلكة في السلسلة مقابل أشياء جديدة كانت للأفضل
عداد ستامينا - ترقية الآيتمز - خلط الأدوية
هذي elements محترمة ! و تجميع الـbugs كان إدماني و يعطيك متعة في الاستكشاف و يخليك تدور عليهم في كل مكان باللعبة

صدقني اللعبة في المجمل لا تقل عن أي جزء آخر، بل هي فعليا أول جزء ثلاثي الأبعاد يغير فورملا أوكارينا اوف تايم
و الناس ما تتقبل التغيير بسهولة مهما كان التطبيق ناجح
 

Assassin'o

True Gamer
أوكِ حسين أقنعتني صراحة، كنت بقلك المراحل متنوعة أكثر بباقي الأجزاء بس تذكرت السماء و مرحلة الماء بسكايوورد مما يجعلهم بكفة متساوية تقريباً من هذي الناحية (&)
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
Resident Evil 5 و جميع اجزاء Splinter Cell من بعد الأوّل الإسطوري

لا انسى Skyward Sword و Halo: Reach .. بالإضافة الى سلسلة FF الى اعتبر العاب الجديدة اكبر انحدار
 

Al Pacino

True Gamer
لأنها لو كانت تكتيكية كما تتمنى، لما لعبها أحد .. لأنها كانت ستصبح صعبة جدا على الجمهور الحالي الذي اعتاد أن تمسك اللعبة بيده من البداية إلى النهاية .. للأسف


أوافقك، أعرف ناس كثير ماحبوا الاجزاء الي راحت لصعوبتها .. بس هذي حلاوة جوست ريكون :( شخصيًا ماقدرت أستحمل و .. :

31490f30b0b211e180d51231380fcd7e_7.jpg
 

hussien-11

Senior Content Specialist
طيب ما دامنا متفقين يا سعود .. لا تلومني لما أقول انه كثير ألعاب قاعدة "تتكجول" علشان تلبي مطالب السوق، و اني أوقف ضد هذا الشي P:
تدري ايش كانت ردة فعلي لما شفت ريزدنت ايفل6 فيها waypoint ؟ هذا :

facepalm.jpg
 

Al Pacino

True Gamer
الالعاب تتكجول ممكن أتقبلها، مشكلتي معك أنها تتكجول و تتشابه!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يا سعود تتشابه بالتوجه، بالتقديم العام، تحس انهم يتجهوا لإرضاء نفس الشريحة من اللاعبين
مثل أحد التعليقات الي قالها جيم سبوت في مقالته و عجبتني : ( تحس كل مطور قاعد يفكر بداخل الاستوديو، كيف أخلي لعبتي "موديرن وورفير" أكثر ؟ )
هذا هو التشابه الي أقصده و أتكلم عنه يا سعود
شوف ماس ايفكت1 كيف كانت و كيف صارت في 3 ؟ شوف ديد سبيس كيف كانت و كيف صارت ؟ شوف و شوف شوف .. الفروق بين هذي الألعاب "تقل" مع كل إصدارة جديدة، و كلهم يتحولوا للاستناد على خلطات ووصفات نجاح مضمونة.
 

Don JoKer

True Gamer
Final Fantasy XIII + Final Fantasy XIII-2

جزء فشـيلة وعـار على سلسلة عـريقة زي Final Fantasy !
الصــراحــة انا حبيت XIII-2 شوي بس بـرضه ماتوصل لربـع مستوى الاجزاء الاوليـة .. ( 7,8,9,10 )​
 

Al Pacino

True Gamer
يا سعود تتشابه بالتوجه، بالتقديم العام، تحس انهم يتجهوا لإرضاء نفس الشريحة من اللاعبين
مثل أحد التعليقات الي قالها جيم سبوت في مقالته و عجبتني : ( تحس كل مطور قاعد يفكر بداخل الاستوديو، كيف أخلي لعبتي "موديرن وورفير" أكثر ؟ )
هذا هو التشابه الي أقصده و أتكلم عنه يا سعود
شوف ماس ايفكت1 كيف كانت و كيف صارت في 3 ؟ شوف ديد سبيس كيف كانت و كيف صارت ؟ شوف و شوف شوف .. الفروق بين هذي الألعاب "تقل" مع كل إصدارة جديدة، و كلهم يتحولوا للاستناد على خلطات ووصفات نجاح مضمونة.


ولازلت أشوفك تبالغ بنقطة التشابه، حتى لو كانت تتشابه من ناحية التقديم يبقى عنصر الجيم بلاي فيه تميّز وأختلاف بين لعبة وأخرى يجعل التجربة الاولى بعيدة عن التجربة الثانية. عمومًا ..


أوافقك بأنهم صارو يتشاركون بسينمائية متشابه وأيضًا يحاولون يرضون أكبر شريحة ممكنه .. هل هذا الشيء دائمًا سلبي؟ لا والف لا! وهذي أمثلة:

ماس ايفكت .. أكثر من شخص متواجد بيننا هنا بالمنتدى "ناس جيمر بحق وحقيق" لعب الجزء الاول على وقته وماقدر يتقبله نهائيًا .. كان يعاني من ركاكة بالجيم بلاي (لاحظ ركاكة! مش صعوبة أو تحدي أو تمسك بأساسيات أسلوب جيم بلاي قديم) بسببها تخسر بالمعركة بسبب "مشكلة" بالجيم بلاي .. وهالشي تعدل بالجزء الثاني وقدروا يحافظون على نفس مستوى الكتابة الحوارية والاشياء الاخرى الي تتميز فيها العاب بايو وير .. الثالث يختلف عليه الكثير فـ نطلعه من الحسبه لكن القفزة والتغيّر بين الاول والثاني الاغلبية مُرضيهم هالشي.


ذا ويتشر! ليه محد تكلم وقال نبغى أسلوب القتال القديم المتعودين عليه عالبي سي؟ لأن المطور قدر يثبت أنه يقدر "يحدّث" اللعبة لمشتهيات الشريحة الأكبر ويضيف سينمائية واضحة عليها وبنفس الوقت حافظ على صعوبة اللعبة و جوها العام الي تتميز فيه!


وهالشيء أيضًا متفائل يكون موجود بـ توم رايدر الجديدة، للأمانه الاجزاء الاخيرة من السلسلة ماكان تتعدى مستوى المتوسط بأحسن الاحوال، ماتدري يمكن السينمائية وإرضاء أكبر شريحة يكون سبب فيه عودة السلسلة الى قمة العاب الادفنشر.




طبعًا كل هذا إذا أستثنينا نقطة أن فيه العاب "تتكجول" على قولتك وتطلع ممتعة .. صحيح مش بأسم السلسلة الي تحملها أو توجهها لكنها تبقى ألعاب تُرضي توجه السوق الجديد وتُرضي بنفس الوقت الجيمرز والالعاب بهالموضوع خير دليل. ألعب ذا داركنيس2 >: (
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا ماقلت انه سلبي دائما أبدا يا سعود، مثلا تومب رايدر الجديدة أعجبتني جدا جدا XD الشيء المتقن في النهاية بيعجبك، و لاست اوف أس مثلا تقدم هالشي بشكل ممتاز جدا

لكن لما يجيك مطور يحشر هذي العناصر بالغصب و لعبته ما تحتاجها ..و لا هو يعرف يتقنها أساسا .. مشكلة
 
أعلى