hits counter

العاب قريبة للكمال في قاموسك ؟

dro

Versus XIII Epic
في البس 1 ميتل قير سوليد على الرغم من ان العاب اخرى تتفوق عليها في الجرافكس

عطني لعبة واحدة تكون 3D با الكامل على PS1 موديل الشخصيات و حركاتهم متعوب عليها و تفاصيل الأماكن و الأضاءة عليه زي MGS1 .. في MGS1 تقدر تعرف ان المكان هذا مظلم او مهجور او منور بزيادة او انت في السطح و غيوم .. شوف مشهد النهاية و تفاصيل الجبل و الثلج عليه مثلا كان قريب للواقع ! .. MGS1 اقوى لعبة 3D انعملت لـ PS1 و اشوفها معجزة و مقبولة مظهريا لليوم ... لا تذكر لي العاب فيهم خلفيات ثابتة الي حتى هم حركات الشخصيات فيها مضحك مقارنة بـ MGS1 .. كل الألعاب على PS1 الأصابع فيها متشابكة بينما MGS1 لكويد سنيك فتح اصابعه لما مد يده لسوليد في النهاية
 
التعديل الأخير:

إبراهيم 906

السميدع
عطني لعبة واحدة تكون 3D با الكامل على PS1 موديل الشخصيات و حركاتهم متعوب عليها و تفاصيل الأماكن و الأضاءة عليه زي MGS1 .. في MGS1 تقدر تعرف ان المكان هذا مظلم او مهجور او منور بزيادة او انت في السطح و غيوم .. شوف مشهد النهاية و تفاصيل الجبل و الثلج عليه مثلا كان قريب للواقع ! .. MGS1 اقوى لعبة 3D انعملت لـ PS1 و اشوفها معجزة و مقبولة مظهريا لليوم ... لا تذكر لي العاب فيهم خلفيات ثابتة الي حتى هم حركات الشخصيات فيها مضحك مقارنة بـ MGS1 .. كل الألعاب على PS1 الأصابع فيها متشابكة بينما MGS1 لكويد سنيك فتح اصابعه لما مد يده لسوليد في النهاية

هل تستطيع تمييز الوجه ؟
لا وبعض الاحيان بصعوبة تفرق بين ليكويد وريفولفر اوسيلوت الفرق بس في الشعر مثل كلاند لول:emoji_grinning:
مسألة الجرافكس مسألة نسبية فما أركز عليه في لعبة مغامرات هو الشخصية وطريقة رسمها في المقام الاول على سبيل المثال أنا العب على البي سي ولكن يوم شاهدت انشارتد انبهرت بتعابير الوجه لنيثان وسام وباقي الشلة مع أن كثير من الالعاب تتفوق على انشارتد في جمالية الطبيعة اذا شغلتها على البي سي لكن انشارتد تحلق وحدها في مسألة التعابير في الوجه
هل اللعبة فيها مقاطع سينمائية ؟
على ما أذكر لا ,وهذا كان معيار مهم في ذاك الوقت انك أذا انتقلت الى مشهد ترفع الجودة في الجرافكس كحال العاب كثيرة في ذاك الوقت
.الآن ما صرنا نهتم لأن اللعب والمشهد بنفس الجودة كما في ويتشر مثلا
 

LiL.

Hardcore Gamer
1_grand_theft_auto_san_andreas.jpg


خاصة في وقتها,والى الان اشوفها افضل جزء بالسلسلة من كل النواحي..اتمنى ريميك او جزء بنفس النكهة والمميزات
 

EagleSky

Hardcore Gamer
Grand Theft Auto 5 - Metal Gear Solid 5 - Witcher 3 - Horizon Zero Dawn - Nioh - The Division :sunglasses:
Grand Theft Auto trilogy - God of War trilogy - Silent Hill 2 - Metal Gear Solid 2 - Gran Turismo 3 .
Metropolis Street Racer - Resident Evil Code Veronica - Phantasy Star Online - Crazy Taxi 2 .
Legacy of Kain Soul Reaver - Die Hard Trilogy - Driver - Twisted Metal 2 - Gran Turismo 2 .
 

titanfall

Tarnished
1_grand_theft_auto_san_andreas.jpg


خاصة في وقتها,والى الان اشوفها افضل جزء بالسلسلة من كل النواحي..اتمنى ريميك او جزء بنفس النكهة والمميزات
أنا اشوف أن GTA V إمتداد إلى سان أندريس، و راح تشوف مناطق كانت موجودة في سان أندريس و Easter Eggs كثيرة لها، طبعا ما يحتاج أذكر أن اللعبتين قدموا أكبر حرية في تاريخ السلسلة من ناحية كمية النشاطات و المحتوى و حجم العالم و غيرها و حتى المدينة المشابهة


أما GTA IV تحس إمتداد إلى Vice City ، عالم أصغر و تركيز على القصة أكثر من العالم، بس اللعبتين أيضا يعتبرون تحف فنية

بس لأني أفضل توجه سان أندريس فهي المفضلة عندي من بعد GTA V
 

Death flower

Casual Gamer
أنا اشوف أن GTA V إمتداد إلى سان أندريس، و راح تشوف مناطق كانت موجودة في سان أندريس و Easter Eggs كثيرة لها، طبعا ما يحتاج أذكر أن اللعبتين قدموا أكبر حرية في تاريخ السلسلة من ناحية كمية النشاطات و المحتوى و حجم العالم و غيرها و حتى المدينة المشابهة


أما GTA IV تحس إمتداد إلى Vice City ، عالم أصغر و تركيز على القصة أكثر من العالم، بس اللعبتين أيضا يعتبرون تحف فنية

بس لأني أفضل توجه سان أندريس فهي المفضلة عندي من بعد GTA V
انا اشوف انه اي في كانت مخيبه للاسف لو انها نزلت قبل سان اندرياس او بداية البلاي تو كنت بقولك شي أسطوري لكن هيا نزلت بعد سان اندرياس اللي سوت نقله بكل شي بالسلسله من شراء بيوت و النشاطات والعصابات وا وا مهما اتكلمت مارح اوفي بحقها لكن اي في كان بس القصه أفضلهم والقيم البلاي خاصتنا السواقه باقي الأشياء للاسف حسيتها جايه من بداية الالفيه انا اشوفها مخيبه لانها جات بعد سان اندرياس ولاتنسى انه محد طول عليها بعد مايختمونها لأنو جواها كان ضباب وفيها كأبه عكس سان اندرياس وبالاخير هيا اذواق وبالنسبه لي سان اندرياس اكثر جزء ابهرني رغم ان الخامس كان متكامل اكثر منه
 

Ray Gun

Banned
انا اشوف انه اي في كانت مخيبه للاسف لو انها نزلت قبل سان اندرياس او بداية البلاي تو كنت بقولك شي أسطوري لكن هيا نزلت بعد سان اندرياس اللي سوت نقله بكل شي بالسلسله من شراء بيوت و النشاطات والعصابات وا وا مهما اتكلمت مارح اوفي بحقها لكن اي في كان بس القصه أفضلهم والقيم البلاي خاصتنا السواقه باقي الأشياء للاسف حسيتها جايه من بداية الالفيه انا اشوفها مخيبه لانها جات بعد سان اندرياس ولاتنسى انه محد طول عليها بعد مايختمونها لأنو جواها كان ضباب وفيها كأبه عكس سان اندرياس وبالاخير هيا اذواق وبالنسبه لي سان اندرياس اكثر جزء ابهرني رغم ان الخامس كان متكامل اكثر منه

فعلاٌ رغم ان الخامس متكامل اكثر
الا اني حبيت سان اندرس اكثر بكثير منه
cj و المين ثيم يكفون
 

AMG

True Gamer
Tekken 3
Mario 64 , Mario Galaxy , Mario 3D World
Metroid Prime
Zelda Wind Waker
The Last of Us
God of War 2
Bloodborne
Overwatch
Ninja Gaiden
Burnout Paradise
في العاب ثانية لكن هذا الي في بالي الحين
 

LiL.

Hardcore Gamer
أنا اشوف أن GTA V إمتداد إلى سان أندريس، و راح تشوف مناطق كانت موجودة في سان أندريس و Easter Eggs كثيرة لها، طبعا ما يحتاج أذكر أن اللعبتين قدموا أكبر حرية في تاريخ السلسلة من ناحية كمية النشاطات و المحتوى و حجم العالم و غيرها و حتى المدينة المشابهة


أما GTA IV تحس إمتداد إلى Vice City ، عالم أصغر و تركيز على القصة أكثر من العالم، بس اللعبتين أيضا يعتبرون تحف فنية

بس لأني أفضل توجه سان أندريس فهي المفضلة عندي من بعد GTA V

GTA V عابها التعقيد الزايد والصورة النمطية او زي ماعتقد يسمونها "المجنركه" لشخصيات هوليود,ماكانت تنقل حياة المجرمين الصحيحه بنظري من عامة الشعب زي SA
وفوق هذا SA كانت لعبة بسيطه تقدم لك كل شيء ممتع! ماكان فيه تعقيد بسالفة انك تلعب ثلاث شخصيات!تحس انك ضايع وكل شوي ماسك جو بنظري قتل متعة اللعبه بالنسبه لي هالشي
لو انها شخصية وحدة فقط وتكون شخصية فقيرة من الحي او مثل مايسمونها Ghetto بتكون بيرفكت!
وحط ببالك SA كانت متميزه بكلش ياخي صعب اوصف اسطوريتها يكفي انك تقدر تروح تاكل وتشرب بالمطاعم ووزنك يزيد وينقص بناء ع هالشيء!ولياقتك بممارسة الرياضه تفرق
مازلت اشوف SA افضل جزء لـGTA بلا منازع وIV كان سقطه قويه وجزء مخيب للامل جداً حتى ماهو قريب من Vice City الي كانت ماخذه طابع هواي ع لاس فيقاس مدري كيف اوصفه بس بالملابس والخ كانت فيها حياة
IV لعبة كئيبة جداً بنظري وكانت امتداد لـGTA III وليس Vice City..ربما GTA القادمة تكون امتداد لـ VC
 

titanfall

Tarnished
GTA V عابها التعقيد الزايد والصورة النمطية او زي ماعتقد يسمونها "المجنركه" لشخصيات هوليود,ماكانت تنقل حياة المجرمين الصحيحه بنظري من عامة الشعب زي SA
وفوق هذا SA كانت لعبة بسيطه تقدم لك كل شيء ممتع! ماكان فيه تعقيد بسالفة انك تلعب ثلاث شخصيات!تحس انك ضايع وكل شوي ماسك جو بنظري قتل متعة اللعبه بالنسبه لي هالشي
لو انها شخصية وحدة فقط وتكون شخصية فقيرة من الحي او مثل مايسمونها Ghetto بتكون بيرفكت!
وحط ببالك SA كانت متميزه بكلش ياخي صعب اوصف اسطوريتها يكفي انك تقدر تروح تاكل وتشرب بالمطاعم ووزنك يزيد وينقص بناء ع هالشيء!ولياقتك بممارسة الرياضه تفرق
مازلت اشوف SA افضل جزء لـGTA بلا منازع وIV كان سقطه قويه وجزء مخيب للامل جداً حتى ماهو قريب من Vice City الي كانت ماخذه طابع هواي ع لاس فيقاس مدري كيف اوصفه بس بالملابس والخ كانت فيها حياة
IV لعبة كئيبة جداً بنظري وكانت امتداد لـGTA III وليس Vice City..ربما GTA القادمة تكون امتداد لـ VC
Vice City كانت إمتداد إلى الجزء الثالث، و اشوف أن Vice City لعبة جبارة فعلا، خصوصا القصة و الشخصيات عميقة و واقعية جدا، فوق هذا المدينة ثيمها مميز و مختلف عن باقي المدن الموجودة في الأجزاء الأخرى، حتى تصميم البيوت و المباني بس طبعا ما تقارن ب سان أندريس لا من حجم المحتوى و لا الحرية

أعتقد GTA القادمة راح تكون فعلا مختلفة عن توجه سان أندريس و V
 

LiL.

Hardcore Gamer
Vice City كانت إمتداد إلى الجزء الثالث، و اشوف أن Vice City لعبة جبارة فعلا، خصوصا القصة و الشخصيات عميقة و واقعية جدا، فوق هذا المدينة ثيمها مميز و مختلف عن باقي المدن الموجودة في الأجزاء الأخرى، حتى تصميم البيوت و المباني بس طبعا ما تقارن ب سان أندريس لا من حجم المحتوى و لا الحرية

أعتقد GTA القادمة راح تكون فعلا مختلفة عن توجه سان أندريس و V

الله يستر لايحطونها بالفضاء يمشون ع موضة باقي الالعاب السخيفة -_-
GTA:2100
 
في نظري ووصفها في سطور ...
FINAL FANTASY XI
أعلم أن أغلب اللاعبين العرب حرم منها بسبب طريقة الدفع الشهرية.
وفي وقتها كان يتطلب خط الهاتف DAIL UP لتلعب بها...

أجمل Game Play Design:
على أيام PS2 ، أن تتحكم بالشخصية تماما بدون انكسار الشاشة اثناء القتال كانت في قمة الرهابة، أسلوب الفانتسي الكلاسيكي jobs system (مثل FFV) بأسلوب مثير، ومن أكثر الألعاب التي تتطلب الكثير من التحضيرات قبل المعركة، فهناك معارك إذا لم تتجهز بوظيفة معينة لا يمكن الفوز مطلقا، قد تضطر لطلب المساعدة من اصدقاءك من أجل أن تكمل القصة.
وتخيلوا أيام الماسنجر كانت المصدر الأول للتواصل الاجتماعي، اللعبة نفسها كان فيها chat تجعلك تدمن بشكل جنوني.

أكتفي بهذا القدر من المعلومات، فلو تحدثت عن هذه اللعبة لجعلتها كتاب من أجلها.
مشكلتها الوحيدة تسبب الادمان وتشعر انك تعمل أكثر من كونك تستمتع، فالمتعة الحقيقية باللعبة هي ان تعمل في تطوير شخصيتك ومساعدة أصدقاءك.

حاليا اللعبة ماتت بقلة اللاعبين بسبب دفن الشركة بلعبة FFXIV ، وجميع الموارد التي تم كسبها عن طريق اللعبة تلاشت...
حتى أخبار نقلها إلى الهواتف التقالة أصبحت حلم من يتمنى تجربتها مرة أخرى.
 

titanfall

Tarnished
الله يستر لايحطونها بالفضاء يمشون ع موضة باقي الالعاب السخيفة -_-
GTA:2100
هههه لا السلسلة تركز على الواقعية و مستحيل يصير هذا الشيء لأنها راح تتحول إلى سانتس راو
 
مقطع يتحدث عن قوة مجموعة من اللاعبين عام 2006-2008 وذلك هزيمة جميع الزعماء باللعبة
(وكانت في غاية الصعوبة)
أحببت أن أشارككم الذكريات لمن لم يتعرف على اللعبة.
 

dro

Versus XIII Epic
هل تستطيع تمييز الوجه ؟

ايوه اقدر اميز :

اقدر اميز و اشوف خدش ظفر سنايبر ولف و الدم على خد سوليد , اقدر اشوف ان جراي فوكس فيه عين مصابة و فيه شحوب في وجهه , اقدر اميز بين سوليد و لكويد و ما اقصد هنا فقط الشعر و اللبس ! .. سوليد وجهه طالع مو مكترث بينما لكويد طالع معصب او خلينا نقول حاد او حاقد .. اقدر الاحظ ان ريفوفر اوسلوت شخص كبير في العمر من شنبه الأبيض و رأسه , اقدر الاحظ الشاش على يده المقطوعة , اقدر الاحظ جثة داربا تشيف في السجن انها مخيسة و معفنة , اقدر الاحظ العظلات بجسم لكويد , اقدر الاحظ انوثة سنايبر ولف في مشهد التعذيب لما لمست صدر سوليد بنعومة و مشيتها الفاتنة و تصفير اوسلوت .. لحظة .. نسينا لقطة هروب ميرل الشهيرة لول ؟

انشارتد انبهرت بتعابير الوجه لنيثان وسام وباقي الشلة مع أن كثير من الالعاب تتفوق على انشارتد في جمالية الطبيعة اذا شغلتها على البي سي لكن انشارتد تحلق وحدها في مسألة التعابير في الوجه

مثالك هذا جاب لي الشلل .. أيش علاقة انتشارتد بـ MGS1 ؟ .. احنا نتكلم على الجيل الخامس .. يعني نتكلم على جيل بدأ من 1995 و انتهى عام 2000

انت تعرف ان MGS1 نزلت في 1998 صح ؟ .. يعني متى تطورت ؟ .. خلال سنتي 96 و 97 ! .. يعني كانت اول تجربة 3D لكوجيما و فريقه .. مع ذلك طلعنا بـ :

لعبة فيها بيئات قابلة للتأثير ! .. تتذكر مواجهة جراي فوكس ؟ .. لاحظ آثار المواجهة في الغرفة .. اوراق تتطاير .. زجاج يتكسر .. شاشات الكمبيوتر تتفجر .. اجهزة تتعرض لخدوش .. حتى آثار ضربات رأس جراي فوكس راح تلاحظها في الأرض ! .. معركة ريفن الثانية .. راح تشوف آثار الرصاص في الكراتين و كلما اطلق عليها اكثر كلما سقطت و سدت عليك طريق .. ما تصير هي صدفة و عشوائية تصير لما هو يشوفك ! .. لعبة فيها شخصية حركاته سريعة و رشيقة و ينطط زي جراي فوكس إلى شخصية تحس بثقلها و ضخماته وهو يمشي زي ريفن .. حتى الأجواء متنوعة ! .. تبغى جو خارجي و هطول ثلوج و هدوء ؟ .. منحوه لك في اكثر من مكان .. تبغى ظلام دامس ؟ .. منحوه لك في منطقة الذئاب .. تبغى مكان حرارته شديدة و تحس بحرارة اللهب ؟ .. منحوه لك ببداية الـ CD الثاني .. تبغى مكان مهجور و الرؤية فيه ضعيفة و الرادار مشوش ؟ .. منحوه لك قبل مواجهة الهايند دي .. تبغى دم و جثث ؟ .. منحوه لك قبل مواجهة جراي فوكس .. تبغى اجواء نهارية لتتأكد ان اللعبة مناسبة حتى للنهار ؟ .. منحوه لك في نهاية اللعبة .. هذا و انا ما ذكرت ان المناطق المغلقة نفسها متنوعة الاجواء و الأضاءات ! .. تذكر فقط نهاية اللعبة و الهروب و الأضاءة فيه .. يعني مدري انت متناسي صدمة مواجهة METAL GEAR Rex !؟

metal-gear-rex.jpg


اتذكر لما Rex اشتغل و صرخ صرخة الدايناصور كنت اشعر بضعف و مو مستوعب كيف راح اقاتله و كيف المطورين فكرو بمعركة زي هذه !

ثم جرب في كل حائط تعمل Cover و تشوف الزاويا المبهرة و المدروسة لكل حائط في اللعبة حرفيا !

هل اللعبة فيها مقاطع سينمائية ؟

لا ما فيها .. ليه ما فيها بجيل انتشر فيه عروض الـ CG ؟ .. لأنها اسلوب كوجيما ! .. هو متعمد ان العروض يكون نفس مستوى اللعبة لأنه مدمن افلام يبغى يشعرك ان داخل تجربة فيلم و ما يبغاك تحس بفرق واضح بين العروض و اللعب .. ولا هو قادر يعملها .. نسينا اشرطة الفيديو ؟

Metal_Gear_Solid_(PSX)_02.png


اسلوب ان ما فيه فرق بين العروض و اللعب استمر مع كل اجزاء السلسلة لحد MGSVTPP الي تمثل جبروت محرك FOX .. مثل ما انت شايف هو سبق انتشارتد و ذا ويتشر بهذه الحركة من 1998

خلينا ناخذ مثال بلعبة ينضرب فيها المثل في الجرافيكس في الجيل الخامس .. فاينل فانتسي ! .. لاحظ في الجزء السابع الي نزل في 1997 موديل الشخصيات كان تشيبي و غريب حتى على وقته فما بالك الآن ؟ .. لكنهم حسنو من مستوى موديلات الشخصيات في الجزء الثامن و التاسع .. المقصد انهم احتاجو لأكثر من جزء لتتكون عندهم خبرة و يحترفو .. بينما كوجيما و فريقه عملوها من اول تجربة لهم ! .. فما بالك لو MGS2 صدرت على PS1 ؟ .. هل تتوقع فريق عمل معجزة من تجربته الأولى راح يظل على مستواه او نشوف مستوى ما يتصدق مجددا لـ PS1 ؟

و لحسن الحظ اعطونا لمحة لو MGS2 كانت لـ PS1 كيف يكون مظهرها من خلال جزء الـ VR ... بفترة مطورين انتشارتد كانو مشغولين مع كراش باش .. فريق كوجيما وصلو مستوى التقني لموديل الشخصيات لهذا المستوى ... بما انه همك ليه الشخصيات مالهم وجه و عيون .. تفضل :



انا مستعد اتقبل اي رأي عدا احد يجي يقول جرافيكس MGS1 مو لهناك .. اللعبة فيها شغف مو طبيعي و سابقة وقتها و timeless .. العاب الـ 3D المقبولة مظهريا للجيل الخامس تنعد ع الأصابع اصلا و MGS1 من بينهم و في القمة كمان .. و ترا ما جاوبت على سؤالي :

عطني لعبة واحدة تكون 3D با الكامل على PS1 موديل الشخصيات و حركاتهم متعوب عليها و تفاصيل الأماكن و الأضاءة عليه زي MGS1
 
التعديل الأخير:

إبراهيم 906

السميدع
عارف ياخي متى تطورت انشارتد وعارف متى تطورت مجس 1 كل هذا اعرفه ما أريد اقوله من المثال واضح ليس مقارنة تواريخ بل قصدي اني أركز على الشخصية بالمقام الاول في العاب المغامرات وقلتها أكثر من مرة وعشان ما تزعل أعطيك مثال من نفس الحقبة حلوة الحقبة قارن بين وجه أكرر وجه وليس إضاءة ولا انميشن يجي عند أحد الزعماء قارن بين وجه سوليد سنيك الخالي من الملامح مجرد مسطح متدرج الالوان نعم مسطح متدرج الالوان خالي من أي تعابير ما استهزء ولا شيء شوف
MGS1-Snake-Cheating-Death.jpg

وبين وجه لارا كروفت في تومب رايدر 2 مع أنها أقدم على مااذكر 1997 أكرر وجه وليس أنميشن مع أن اطلاق النار والاضاءة كانت لا بأس بها مع لارا كروفت ولاتنس
حركة الجديلة او الظفيرة التي حيرت فطاحلة الجرافكس في ذالك الوقت :emoji_smirk:
hqdefault.jpg

ب

وبب


وبو
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
بما انك عدلت ردك :

عارف ياخي متى تطورت انشارتد وعارف متى تطورت مجس 1 كل هذا اعرفه ما أريد اقوله من المثال واضح ليس مقارنة تواريخ بل قصدي اني أركز على الشخصية بالمقام الاول في العاب المغامرات وقلتها أكثر من مرة وعشان ما تزعل أعطيك مثال من نفس الحقبة حلوة الحقبة قارن بين وجه أكرر وجه وليس إضاءة ولا انميشن يجي عند أحد الزعماء قارن بين وجه سوليد سنيك الخالي من الملامح مجرد مسطح متدرج الالوان نعم مسطح متدرج الالوان خالي من أي تعابير ما استهزء ولا شيء شوف
MGS1-Snake-Cheating-Death.jpg

وبين وجه لارا كروفت في تومب رايدر 2 مع أنها أقدم على مااذكر 1997 أكرر وجه وليس أنميشن مع أن اطلاق النار والاضاءة كانت لا بأس بها مع لارا كروفت ولاتنس
حركة الجديلة او الظفيرة التي حيرت فطاحلة الجرافكس في ذالك الوقت :emoji_smirk:
hqdefault.jpg

ب

وبب


وبو

افضل وجه خالي ملامح و تعابير على وجه قبيح و غريب ! .. ما استغرب لو اوجه شخصيات MGS1 مقصودة كا توجه فني لأن جد الوجه زي لارا كروفت غالبا راح يشوه اكثر من انه يساعد .. و مجددا انا اكد ان حركات اجسامهم خرافية مقارنة في المنافسين .. قارن مثلا بين ريزيدنت ايفل اما يعطوك مفتاح و حركة يدهم * take this * و بين بيكر لما اعطاك الديسك او ميرل لما اعطتك البطاقة تحسهم فعلا ماسكين حاجة و عطوك اياها .. حتى لاحظت تقول ليه ما فيه لقطات سينمائية بينما مواجهة ريفولفر اوسلوت كان فيه لقطة بطيئة سينمائية لسوليد نط و تفادى رصاصة ريفولفر ! .. يعني هي محاولة سينمائية مو مجبرين عليها مع ذلك عملوها !
 
التعديل الأخير:
أعلى