hits counter

مقال الشر المقيم ٨: أفضل رعب بقاء بجيلها حتى صدور RE4R

nolongerempty

⠀⠀⠀
أمس فجرًا قمت بإنهاء اللعبة وسأكتب إنطباعي وتوقعاتي وما أريده في المستقبل. وأحب أن أنبه المقالة تحتوي على حرق للأحداث.

IMG-20220726-153504.png


قبل كل شيء، إسمحوا لي بالكتابة بإجاز عن Resident Evil 7، حيث ظهرت اللعبة بشكل جريء وغريب و مخالف لطبيعة السلسلة وإختلاف جذري في جوهر طريقة اللعب الثورية التي وضعها شينجي ميكامي في الجزء الرابع. في ذلك الوقت كنت قد فقدت حماسي لألعاب كابكوم وبالأخص سلسلة ريزيدنت إيفل التي ألزمت علي نفسي أن أنهيها فور صدورها وذلك لعدة أسباب. الأول هو تصريح كابكوم بأن اللاعبين القدامى قد كبروا بالعمر، والثاني هو الجزء الكارثي الذي عمل عليه ٦٠٠ مطور وحينما قمت بتجربتها بالكاد أنهيت مسار ليون وتوقفت عقب كارثة مسار كريس وشيري.


IMG-20220726-154000.png

صدرت ريزيدنت إيفل والكثير قام بتجربتها وأتت الإنطباعات بعكس ظن الكثير من اللاعبين حيث إنتهجت اللعبة هذه المرة منهج الرعب البحت الذي أحبه في الأفلام، كما حصلت على إنتقادات جيدة وأعجب كثير من اللاعبين بها. ولأكون صريحًا معكم لم تكن لدي الجرأة على تجربتها وإكتفيت بمتابعة اللاعبين على يوتيوب وأنهيت اللعبة بالمشاهدة. عندها بدأ حس اللاعب الذي بداخلي يكتفي بالمشاهدة والإستمتاع حتى عام ٢٠٢٠ حينما أُتيحت لي فرصة تجربة اللعبة بسعر مخفض ووقعت في حبها. أجواء اللعبة تقع في مكان محدود كما أحب وهو منزل آل بيكر. الأماكن ضيقة في المنزل وهذا يزيد المتعة لدي فأنا أحب الأماكن الصغيرة الضيقة. الأعداء لايملكون قوى خارقة كما هو الحال مع وحوش التايرنت، بل هم بشر أكتسبوا بعض المميزات من العفن. جاك يصيبك بالتوتر وليس الخوف. العجائز يصيبونك بالخوف والرعب والهلع. إبنهم يريبك بتصرفاته المجنونة. حتى ميا التي ذهبت لإنقاذها أثارت الرعب في قلبي مما شهادته منها. ريزيدنت إيفل لعبة رعب بقاء بإمتياز قدمتها لي كابكون بكل فخر وسعدت بلعب كل جزيئة فيها، إلا جزئية كريس الذي تصر كابكوم عليه أنه راعي هياط ودرعمة وشغل جيش أمريكي.
- إنتهى -​


IMG-20220726-154817.png

هاهي كابكوم تعلن عن الجزء الثامن بكل ثقة وتقدم للاعبين مايريدونه بالضبط. لعبة رعب متنوعة بين الخوف و التوتر و الأكشن في قرية فيها طقوس سحرية وديانات غريبة يتقربون فيها إلي أمهم ميريندا. شاهدنا الطقوس الغريبة والرسوم السحرية في منزل عائلة البيكر، لكن هنا ستكون منتشرة بكثرة. مايمز هذا الجزء هو محاكاة أجواء وأسلوب الجزء الرابع. بقائمة المعدات والأسلحة، بأجواء القرية، وبوجود التاجر مرة أخرى، لكن تاجر يشعرني بالطمأنينة بأسلوبه وطريقة تحدثه، فأنا أكون سعيد حينما أقابله.


- مقدمة -​
بالكاد أملك سلاحًا للدفاع فيه عن نفسي لكن لم أشعر بالرحمة أو العدل مع مستذئبين بأعداد كبيرة وزعماء يمسكون بمطارق ضخمة لتهميش جمجمتي. مع هذا التوتر والضعف وعدم قدرتي للدفاع فيه عن نفسي مع خمسة أو ستة رصاصات لاتقدر على قتل مستذئب واحد جعلتني أفكر بترك اللعبة. فلا رغبة لي بقتال غير عادل مع هؤلاء المخلوقات. لكن قمت بالإستمرار على كل حال. هذه هي لعبة النجاة بإمتياز. تشعرني بالضعف وتفقدني الأمل بالهروب وتصدمني بعدم رحمتها لي في بداية اللعبة.


IMG-20220726-155155.png

هذه السيدة الشمطاء أشعرتني بالتوتر وهي تطاردني. توتر كما هو الحال مع التايرنت سيد إكس و مع السيد جاك بن بيكر. بدأت التحدي الأول بالتوتر من هذه المطاردة الغير منتهية. لا يمكن لي القتال، فلا أمل لي أن أقتل السيدة ديميتريسك الآن، لأنها الزعيم الذي سأخوض معركتي معه بنهاية مرحلتها، كما إعتدنا مع سلسلة الشر المقيم. إكتفِ بالهرب فقط فالرصاص شحيح وستحتاجه في وقتٍ لاحق. أعجبت بشخصية السيدة ديميتريسك لأنها تمثيل لواقع وتصرفات بعض الشخصيات الأرستقراطية. هي إمرأة تريد أن تحتل المرتبة الأولى لدى الأم ميريندا فقط. أعجبت بهيبتها حينما قالت "كاساندرا" لتخرج إبنتها مطيعة لأمها وتتوجه لقتلي، لكن قتلتها وقتلت أخواتها و إستجمعت شتات قواي بعد ضعفي وقتلت أمها. لقد كانت مجرد عفن.
- إنتهى -​


IMG-20220726-155929.png

بينيفينتو؟ إشرب فيمتو؟
خرجت من القرية مرفوع الرأس وقد إستعدت كرامتي بعد القضاء على أول زعيم باللعبة. أنا مستعد للإطاحة بالزعيم الثاني، فلم أعد أخاف من أي شيء، حتى المستذئبين الذين هيمنوا علي بعددهم في بداية اللعبة. قمت بالتجول بالقرية وفتح أقفال أبوابها والحصول على بعض الأسلحة وحل الالغاز. بعدها توجهت للزعيم الثاني، وفي الطريق مررت بمقابر فعرفت أنني مقبل على شيء سيعيد ذكريات رعب الجزء السابع. أنا متوجه لأسوأ مخاوفي وأكثرها متعة. لدي شعور متضارب مع هذه الأماكن. بعد الدخول والغوص في أعماق الأرض صدمت بما لم أتوقعه. تم تجريدي من السلاح! السلاح والرصاص والدواء هم مصدر قوتي! بتجردي منهم أعود أعزل بلا أمان أو عدلٍ أو أي أمل. إستجمعت قواي وقمت بالتجول بالمنزل. فيه بعض الصفات التي أحبها صغير وضيق. لكن لم يعجبني المكان! ليس كمنزل عائلة آل بيكر. ليس كالمنازل التي نراها في أفلام Conjuring في الريف منعزلة بعيدة عن البشر. هذا المكان بدى لي أنه مصطنع فقط. المكان مظلم والبيئة مخيفة، لكن لم أشعر بأجواء الجزء السابع. طفلُُ صغير يقوم بمطاردتي؟

Picsart-22-07-26-15-45-32-224.jpg

مالمخيف في هذا الأمر؟ أين الفتاة التي سكنها الشيطان وتقوم باللحاق بي من خلال أقدامها ويديها وظهرها مقابل للأرض ورأسها مقلوب؟ أين السيدة مارقريت التي قامت بتمثيل أسوأ مخاوفي وأمتعها؟ أين إيميلي روز أو ليندا أو حتى ريقان تيريسا ماكنيل اللاتي تصوروا لي على هيئة جاثوم لخمس مرات في اليوم لدرجة أنني فقدت الرغبة في الخوف ولم أعد أكترث فأختفين جميعًا. يبدو أن المطور لايريد أن يخيف ذوي القلوب الضعيفة. بينيفينتو شخصية ضعيفة ولا ترتقي لأن تكون كأساطير أفلام الرعب. سأقضي عليكِ وأنا أعزل. لقد كانت مجرد عفن.
- إنتهى -​


IMG-20220726-160331.png

بينما كنت أتجول وبين المقابر واجهت زعيمًا حقيقيًا عند قبر بينيفينتو وقد أعطاني تجربة قتالية حقيقية وقمت بالقضاء عليه. كانت أجواء منطقة بينيفينتو مخيفة نوعًا ما، فلماذا أجد ماعز سوداء؟ أليست هذه الماعز تمثيلًا للطقوس السحرية في بعض الديانات ومنها الفودو؟ تلك الماعز أثارت رعبي كما كان يفترض لبينيفينتو أن تفعل. لكنها كأنت مجرد عفن. أستمريت حتى وصلت للتاجر لأحفظ تقدمي على حبرٍ وكاغد وتوجهت للزعيم الثالث مورو. كانت الأجواء بطابع الشر المقيم ٤ بإمتياز وكان تصميم المنطقة منقطع النظير بوجود القارب والمنجم. الأجواء قدمت كما يحبها كل سعوديُُ يركب سيارته في درجة حرارة ٥٠ ويتمنى أن يذهب لمرحلة مورو، فتلك المرحلة كانت آمنةُُ جدًا. لن أضيع وقتي بالكتابة عن هذا الزعيم فقد كان أضعف شخصيةً من بينيفينتو وقضيت عليه. لقد كان مجرد عفن.
- إنتهى -​


IMG-20220726-160808.png

بعد القضاء على تلك الحشرة قام هايزنبيرق بتوجيهي لمكانه. كانت تلك المنطقة عبارة عن لعبة أكشن بإمتياز. قمت بالإنتقام من المستذئبين الذين تنمروا علي بعددها وقوتهم في الصباح. بعد التقدم كثيرًا في تلك المرحلة لم أجد إلا وحش ذو مطرقة كبيرة وكانت فرصة كبيرة لرد الدين لذلك الوغد، فقد كان أكبر المتنمرين بمطرقته. قمت بالإستعداد لتفريغ سلاح الماغنوم في دماغه لكن أظن أنه مات قبل أن أنهي ذخيرتي. لقد كأن مجرد عفينة. قام هايزنبرق بالتواصل معي مرة أخرى ليتم اللقاء بي، وحينما توجهت له بدأ بنقاش سبل التعاون للقضاء على ميريندا مستخدمًا بذلك إبنتي! أأهبل هو؟ كنت أراه البيرت ويسكر الجزء الثاني، لكنه كان أحمق. أيظن فعلًا آن إيث مستعد للتضحية بإبنته وتحويلها لمجرد عفن كما هو الحال مع أيزينبيرق؟ بعد الرفض قمت بالتجول بمصنع السولدات وكانت اشكالهم واحجامهم مريبة ومخيفة ولديهم قوة حضور. لقد بدأت فعليا بإستخدام أسلحتي الثقيلة ضدهم، فلم يعودا المسدس والبندقية خيار حيد بعد الآن أمام تلك الوحوش المتنوعة. على الأقل كنت أعرف نقاط ضعفهم من بقايا الأبحاث والملاحظات المرمية هنا وهناك. حينما عدت لهايزنبيرق كان قد بدأ بإظهار شكله الحقيقي ورماني لألتقي بكريس مخرب الحفلات الذي أخبرني بكل شيء وقام بتحويل الأجواء من مجرد آكشن إلى ميتال جير. بات العفنُ الآن نانو ماشينًا يارجل! تم القضاء على هايزنبيرق بالطريقة الكلاسيكية، بمسدسٍ صغير. لقد كان مجرد عفن.
- إنتهى -​


IMG-20220726-161604.png

الطريق إلى سلسلة ميتال جير!
لم ينجح كريس في توجهه السابق لأن يكون عضو بارز في سلسلة Gears of war لذلك يبدأ توجهه الجديد بخلوكم بعيد ونا اروح لحالي. كريس كان شخصيتي المفضلة، لكنه بات الآن مجرد عفن.
- إنتهى -​


IMG-20220726-161150.png

مالذي يحصل؟ لقد إنتزعت ميريندا قلب إييثن بهذه الطريقة؟ لما تمكن إيثن من الوقوف مجددًا؟ لماذا أرى إيفيلين الآن بالتحديد؟ صدمتني إيفيلين بهذه المعلومة! أنا أيضا عفن وبلا قلب. لن أطيل كثيراً، لكن أضحكني أن ميريندا هي أول من قابلته بدون أن أعلم. لقد كنا مجرد عفن.
- إنتهى -


روزماري: تنوي تخريب الثنائية!​
غدت روز الآن فتاة كبيرة، لكنها لاتخلوا من الهياط. لست متفائل بالجزء القادم من هذه السلسة. أتمنى أن تنتهي كثنائية فقط. لم تقدم هذه الطفلة بعد عناء إنقاذها أي شيء يجعل منها مميزة عدى الهياط والكياتة مجتمعان. روز ستكون مجرد عفن.
- إنتهى -


- خاتمة -​
وجهة نظري ل
هذه السلسلة الجريئة من الشر المقيم هي أنها قدمت كل مايريده الكثير من اللاعبين ونالت على إستحسانهم. شح الرصاص ميزة تغنت بها السلسلة الأصلية منذ عقود وإختفت في الجزء الرابع والخامس والسادس. وهاهي تعود بشكل جميل وموزون في السابع والثامن. هل تعلم عزيزي القارئ مالمميز أيضا ويعطي شعور النستولوجيا أيضًا؟ تجهيز العتاد والرصاص والادوية قبيل قتالك مع الزعماء. شيء أعتدت عليه في الثلاثية الأولى من السلسلة. أتمنى أن تحافظ هذه السلسلة على رونقها وجمالها والتنوع الموجود بها ولا مانع لدي من بعض الشطحات من كريس إذا كانت ستقدم لمدة قصيرة فقط كما هو الحال مع السابع و الثامن وغير ذلك سيكون الجزء التاسع مجرد عفن.

تقييمي النهائي للعبة كالتالي:
  • الرسوم/ ١٠​
  • القصة/ ٧​
  • طريقة اللعب/ ١٠​
الشر المقيم ٨ قدمت مزيج من التنوع تنتقل بين التوتر ثم الرعب ثم القلق ثم الآكشن. قدمت اللعبة كذلك أساليب مختلفة من طريقة اللعب بين منطقة يشح فيها الرصاص إلى منطقة تجبرك على الهروب والنجاة إلى مناطق يزيد فيها عنصر الآكشن بشكل كبير. أخيرًا،قام المخرج بمزج جميع هذه العناصر وقدمها في قالب متميز مع نكهة من أجواء الجزء الرابع. تعلقي في الجزء السابق لايعني أن هذا الجزء جيد، أنا تعلقت في منزل وشخصيات بيكر بشكل كبير وأحببتها فقط.
- إنتهى -


ملاحظة: يتم تصحيح الاخطاء الإملائية بشكل مستمر لهذه المقالة وأعتدر على كثرتها.​
 
التعديل الأخير:

nolongerempty

⠀⠀⠀
أنا اقول افضل من R4 بفي-ار او بدون @@
كل شي يعتمد على اصداراتهم المستقبلية.. ممكن يقدمون شي اقل من المتوقع في ٤ و كود فيرونيكا ريميك ما اتوقع توصل لمستوى ٨، وقتها نقدر نقول ان ريزي ٨ افضل لعبة بقاء بهذا الجيل. ريزي ٧ افضل لعبة بقاء بالجيل الماضي بالنسبة لي.
 

YAHiA

Nightmaren
تخيل بس اروح اسوي بحث و اجمع معلومات وامحصها و ادرسها واحللها عشان احطها في منتدى... هذا بالنسبة لي انتهى مع جيم ماستر و منتدى المنتدى وماراح اعيد ذيك الجهود الكبيرة لغيري مرة اخرى.. جهود الفرد يجب ان تبذل له فقط وليس لمنتدى او موقع الخ.


(&)
 

خشبة

تيبس شراً
أين الفتاة التي سكنها الشيطان وتقوم باللحاق بي من خلال أقدامها ويديها وظهرها مقابل للأرض ورأسها مقلوب؟ أين السيدة مارقريت التي قامت بتمثيل أسوأ مخاوفي وأمتعها؟ أين إيميلي روز أو ليندا أو حتى ريقان تيريسا ماكنيل اللاتي تصوروا لي على هيئة جاثوم لخمس مرات في اليوم لدرجة أنني فقدت الرغبة في الخوف ولم أعد أكترث فأختفين جميعًا.

لا اعلم ولكن اشعر بأن @Only games انزعج من هذي العبارات.. وكأنه لايريدك ان تذكر فتياته الحسناوات على لسانك…
 

nolongerempty

⠀⠀⠀
Re4 مهي حتى لعبة رعب
أظنه يقصد الجزئيات اللي فيها رعب في القرية.
وصحيح كلامك RE4 مش لعبة رعب ويغلب عليها طابع الاكشن أكثر. لكن خلنا ننتظر الريميك. يبدولي أنها بتمشي بنظام تسلسل RE8 (توتر، رعب، أكشن).


جرعة نشاط بسيطة. ماسويت بحث ولا تأكدت من بعض المعلومات. مجرد إنطباعات بسيطة لا أكثر لأني أستمتعت فيها وحسيت النقاش فاتني.

لا اعلم ولكن اشعر بأن @Only games انزعج من هذي العبارات.. وكأنه لايريدك ان تذكر فتياته الحسناوات على لسانك…
انقلوا له عني أن فتياته الحسناوات مجرد عفن.
 

شيطون

Fortnite Lover
بامانة مراحل الرعب بذي اللعبة مرة بايخة
مرحلة عدو مطارد ومزعج مملة ومستهلكه ومافي اي طريقه لتتخلص منه

وبعدها مرحلة تحاول تكون p.t وطلعت تعيسة و سكربتيد بزيادة عشان تحاول تكون رعب بشكل رخيص ومرة ممل
خصوصاً لما تختم اللعبة كذا مرة يبان لاي درجة المرحلة ذي مملة

بالنسبة لي اللعبة كانت بقمتها لما تركز على الاكشن خارج مرحلة كريس طبعا ::yuck::
الحصار الاول بالقرية وجزئية الحصن والمصنع هم افضل مراحل اللعبة وكانوا كثيرين ممتازين
ويمكن ذا راي غريب بس الحصار الاول بالقرية كان افضل حتى من اللي بالرابع
 

ببغاء مشؤوم

Hardcore Gamer
لقد كأن مجرد عفينة.

كم مره ذكرت كلمة عفن بالمقال :laughing:

موضوع جميل وانا اتفق ان الجزء الثامن أفضل جزء بعد الثلاثية الكلاسيكية وفرونيكا

ومتحمس جدا للاضافة والمنظور الثالث الصادرة بشهر اكتوبر
 

m7tram

True Gamer
ريزي٢ ريميك افضل ::fdoly:: .

فمابالك بريزي٤ ريميك الي شكلها بيكون جبار.
 

Smart Smile

True Gamer
إنطباع جميل اتفق معاك في بعض النقاط و اختلف في آخرى مثل أنه شخصية كريس صارت سيئة بسبب الاكشن

هذه مشكلة كابكوم من بعد الجزء الاول و هي رابطة شخصية كريس ب COD و كأنها ناسية أنه شخصية من سلسلة ريزي

أيضا منطقة بينفينتو بالنسبة لي من أفضل المناطق في السلسلة الوحدة الموجودة في المكان بالإضافة إلى الكأبة و الالغاز الجيدة وصولا إلى أحد ارعب الاعداء في السلسلة الجنين المشوه اللي عنده صوت طفل و ما له أي علاقة بالاطفال و انتهاء المكان بقتال دمية بينفينتو كان مقبول

اخيرا ريزي 2 ريميك بالنسبة لي أفضل جزء من سلسلة ريزي من بعد الرابع أفضل من السابع و حتى الثامن ولو أنه ريميك و ثاني أفضل ريميك في السلسلة بعد ريميك الاول
 

nolongerempty

⠀⠀⠀
ريزي٢ ريميك افضل ::fdoly:: .

فمابالك بريزي٤ ريميك الي شكلها بيكون جبار.
عشان اكون صريح.. ريزي ٢ ريميك ماقدرت اتقبلها بسبب بيئة اللعبة. ماقدرت استمتع فيها بالرسوم الحديثة. وصرت أحس بالغثة كل مرة العبها لين ختمتها بالغصب. خلصت مسار واحد بشخصية كلير. أفكر أعطيها فرصة من جديد لعل وعسى تعجبني. حتى ايام ps2 ماكانت المفضلة لي لنفس السبب.

هذه مشكلة كابكوم من بعد الجزء الاول و هي رابطة شخصية كريس

لولا الاذواق لبارت السلع. اهم شي ان تجربة ٢ اعطتك جرعة من المتعة.

بالنسبة لكريس فلو يضعونه شخصية بعنوان منفصل خاص فيه ويعملون له لعبة شوتر راح اكون سعيد وممكن العبها. اتمنى ابعاد الشخصية من القصة لانها ارتبطت بالاكشن.. وللاسف هو شخصيتي المفضلة فيما مضى.
 

Smart Smile

True Gamer
لولا الاذواق لبارت السلع. اهم شي ان تجربة ٢ اعطتك جرعة من المتعة.

بالنسبة لكريس فلو يضعونه شخصية بعنوان منفصل خاص فيه ويعملون له لعبة شوتر راح اكون سعيد وممكن العبها. اتمنى ابعاد الشخصية من القصة لانها ارتبطت بالاكشن.. وللاسف هو شخصيتي المفضلة فيما مضى.


أكيد بتعجبني هي في النهاية ريميك محترم لواحد من أفضل أجزاء السلسلة و تجربة ريزي كلاسيكية على العموم رأيك و احترمه

المشكلة كابكوم مشكلة كابكوم و ليست كريس كريس فأول ظهور له في الجزء الاول كان مرتبط بالرعب و من بعدها كابكوم في كل ظهور له تجيب معاه قوات خاصة و مساعدين و تعطيه أسلحة كأنه داخل حرب

تقدر كابكوم بتجيبه وهو في مهمة و تضيع اسلحته لاي سبب كان و بالتالي تكون اللعبة رعب او تجيبه مع اسلحة ضعيفة إلخ
 

m7tram

True Gamer
عشان اكون صريح.. ريزي ٢ ريميك ماقدرت اتقبلها بسبب بيئة اللعبة. ماقدرت استمتع فيها بالرسوم الحديثة. وصرت أحس بالغثة كل مرة العبها لين ختمتها بالغصب. خلصت مسار واحد بشخصية كلير. أفكر أعطيها فرصة من جديد لعل وعسى تعجبني. حتى ايام ps2 ماكانت المفضلة لي لنفس السبب.

غريبه اشلون يعني بسبب بيئة اللعبه وفوق هذا الرسوم الحديثه @@.

وقصدك على ايام البلاي١ مو ٢ .. انت يعني بشكل عام ماتحب ريزي٢ حتى الكلاسيك؟
 

nolongerempty

⠀⠀⠀
غريبه اشلون يعني بسبب بيئة اللعبه وفوق هذا الرسوم الحديثه @@.

وقصدك على ايام البلاي١ مو ٢ .. انت يعني بشكل عام ماتحب ريزي٢ حتى الكلاسيك؟
اقصد ps1.. معليش ع الخطأ المطبعي.

صح كلامك.. انا حبيت ريزي ٢ الكلاسيكية الى حد ما بس حسيت الليفل ديزاين ماناسبني بقد ماناسبتني ريزيدينت ايفل ٣.

بعد الرسوم الحديثة صار مركز الشرطة واقعي وكئيب ومظلم. هذا منطقي طبعا بس حسيت بالاكتئاب نوعا ما ونا العبها.

على فكرة في ريزي ٣ ريميك حسيت بنفس مستوى الكئابة لمن تلعب بكارلوس في المستشفى. في الاوريجينال كانت الرسوم الزاهية مريحة للقلب اشوي <_<.

ازيدك من الشعر بيت... كود فيرونيكا قمة الإكتئاب لي. الوانه والليفل ديزاين فيها اتعبني.. بس وش ايوي ختمتها كنت مرة :/.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
افضل لعبه عملتها كابكوم هذا الجيل ، وأفضل رزدنت ايفل هذا الجيل ، جدا متقنه وممتعه
 

Bill Cober

True Gamer
وبعدها مرحلة تحاول تكون p.t وطلعت تعيسة و سكربتيد بزيادة عشان تحاول تكون رعب بشكل رخيص ومرة ممل
خصوصاً لما تختم اللعبة كذا مرة يبان لاي درجة المرحلة ذي


أنا اللعبة بكبرها مليت منها خصوصا بعدما ختمتها مرتين ودخلت في التختيمة الثالثة حسيت بملل ومو قادر أكمل اللعب ::sweat::

لو نزلت إضافة روز بنت إيثان غالبا راح أختمها مرة واحدة وبعدها راح أنسى الجزء الثامن نهائيا
 

Raulioo

Tarnished
أنا اللعبة بكبرها مليت منها خصوصا بعدما ختمتها مرتين ودخلت في التختيمة الثالثة حسيت بملل ومو قادر أكمل اللعب ::sweat::

لو نزلت إضافة روز بنت إيثان غالبا راح أختمها مرة واحدة وبعدها راح أنسى الجزء الثامن نهائيا
فيه العاب حلاوتها بتجربة وحدة فقط، وما هي مصممة عشان يكون لها ريبلاي فاليو عالي
باستثناء الهب وورد، مراحل ري٨ بنظري هدفها التجربة الاساسية واللي كانت بالنسبة لي قدمت كل شي بحثت عنه فيها..وممكن ارجع لها مستقبلا لو اشتقت لها
تنويع من ناحية الرعب النفسي والفجائي، والاكشن من ناحية القتال والمطاردات و حتى شخصيات الزعماء والاعداء ما تتنسى، المفاجٱت والالغاز الحركية والنوفل خصوصا بالقرية
واحلى ما فيها انها على كل هالتنويع والاختلاف ما تحسها متشتتة، بل متوازنة ولها شخصيتها، والتوجه الفني جبروتي وساعد على هذا...لعبة فخمة تستحق تقدير اكبر، ويمكن اللي خذلها قصر مدتها؟
 
أعلى