hits counter

الذكرى 15 لفاينل فانتاسي 7 (نقاشات)

Al-Emperor

Hardcore Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Here are some new scans of Famitsu's Final Fantasy VII 15th Anniversary Review and Development Discussion with Tetsuya Nomura, Yoshinori Kitase and Kazushige Nojima, also revealed some unused scenes during production. Kitase said that the decision to make the game in 3D was because it allows characters to be more expressive. Hironobu Sakuguchi decided to use normal scale characters in the battle mode, instead of super deformed models, because he thinks super deformed characters give better expression during cutscenes. Sakuguchi also came up with the Materia system in the game. Nomura designed the Limit Breaks system.

In the pre-production version, Tifa wasn't added to the game until later; and Aerith & Sephiroth were originally brother and sister. Later in development Sephiroth was changed to be Aerith's first love, and in the final product Zack became Aerith's first love. Nomura came up with the idea to have either Aerith or Tifa dies in the story. As for Cloud, his hair style was originally slicked back to reduce polygon counts, Aerith's dress was also designed with that in mind. When Nojima took over the scenario design, Kitase told him to create a mysterious story, which you can find in the FFVII story.

الموضوع هو عن نقاشات الجزء السابع والمشاهد الغير مستخدمه و التغيير فالسكريبت :razz::

ff71.jpg

ff72.jpg

ff73.jpg

ff74.jpg

ff75.jpg

ff76.jpg

ff77.jpg

ff78.jpg

ff79.jpg

ff710.jpg

ff711.jpg

ff712.jpg

ff713.jpg
 

Nintendo

TG editor-in-chief
المشكلة بدر احس اننا تناقشنا عن هذا الجزء كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير خلال ال15 سنة الماضية لدرجة اني خلاص ماعاد فيني اعيد الكتابة، سكوير نبغى ريميك وخلصونا
 
التعديل الأخير:

MaxPro

True Gamer
خلهم ينزلو فيرسوس وبلاكثرة هرج عن العاب من اعماق التاريخ >_>
 

Old Snake

True Gamer
، سكوير نبغى ريميك وخلصونا
المشكلة أحس سكوير هم الي حاطين العقدة بالمنشار.
مو لازم ريمك بجرافيكس جبار ومرعب والبلاي3 يشغله بالعافية...إلخ
ريمك عالفيتا ولا العدس بمستوى رسومي ممتاز وانا متأكد إنه معظم الفانز بينفجروا من الفرحة.
والشويتين الباقيين بيبعبعوا شوي أول ما ينزل الخبر وبالنهاية بيكونوا مبسوطين حتى أكثر من الي أنبسطو من الأول...XD
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
أنا أتفق مع حمدي، يسووا ريميك للعدس مع تحسين موديلات الشخصيات وإعادة رسم الخلفيات + تجديد عروض الـCG بيكون كافي جدا بالنسبة لي

وما أبي تمثيل صوتي عشان لا يكرهوني بالشخصيات :yuck::
 

Hekari

SquallX سابقاً
ليش يأماكس ؟ يأخي مش لازم تمثيل صوتي لناس عشوائين يجيبوا أو ناس جدد ، يجيبوا طاقم الصوتي لادفينت شيلدرين كان أداهم ممتاز ، أو إذا ماقدروا يجيبوا ممثلين الاصوات لحبيبتك كينجدوم هارتز :p هو هالجيل مافي ألعاب ربج تكون بدون أصوات للشخصيات ، الأداء الصوتي من أهم عوامل نجاح الريميك بالنسبة لي
 

Nintendo

TG editor-in-chief
انا اتفق معاكم شباب لسبب واحد، جرافيكس النسخة الاصلية اصلا بمعايير البلايستيشن الاول كان جدا جدا جدا سئ بكل شئ، اوكي ودي اشوف اللعبة تطلع زي فيلم ادفنت تشلدرن ولكن مافي امل وراح اكون راضي لو خلفيات ثابتة وتصاميم شخصيات مثل فف13
 

hussien-11

Senior Content Specialist
احم، أنا ما أرضى بريميك لـ فف7 إلا بمستوى رسوم فيلم أدفنت تشلدرن، نصوم نصوم و بالأخير نفطر على بصلة ؟ XD

عموما بدر

السكانات مش طالعة عندي !

Nomura designed the Limit Breaks system

ايش o_O
 

R O X A S

Hardcore Gamer
آممم أكيد نفسي في ريمك FF VII بس هاذي بعيدة يمكن في الذكرى الـ 20
حالياً نبغى Crisis Core HD على الـPS3 و ريميك لـBefore Crisis على الـ3DS
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
‏@معلومة الليميت بريك

مو مستغرب صراحة ! نومورا فنااااان فيما يتعلق بالباتل سيستم ! دائما يقدم انظمة قتالية بافكار رائعة و مليئة بالحماس و داائما يحاول تقديم الجديد ! شوفوا كمية الافكار بعرض واحد لفيرسس على سبيل المثال .. او كينجدوم هارتز ! هذا الرجل > سكوير .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا الرجل > سكوير .

لو سكوير اينكس ببلع هذي الجملة، لكن سكوير سوفت ؟ بالمشمش P: سكوير سوفت كثيييييييير أكبر من حصرها بشخص واحد.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
بالرغم من إن ودي بالريميك، جزء مني ما يثق بسكوير اينكس عشان ما يخربوه... خصوصاً مع وجود وادا و تورياما في الشركة.

سمعنا حلطمة كثيرة من نومورا و كيتاس و غيرهم عن الريميك و إنه بياخد 90 سنة و ميزانية البنتاغون عشان يكتمل...
طبعاً لو يبغوا يقدروا بكل بساطة يسووا outsourcing لكثير من الأشياء اللي تستهلك وقت و مجهود، مثل modeling للمدن و بقية الأماكن في الworld map..
بس هالشي بيزيد ميزانيتها بشكل كبير (إذا يبغوا شغل محترم)، و طبعاً كلنا نعرف إن مستحيل تبيع بمستوى اللعبة الأصلية لكن بما إن الشركات متخلفة فبيحطوا توقعات فلكية و بعدين لما تبيع مليونين سكوير بتفلس و بنكتشف إن وادا عميل لكوتيك...
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
يس سكوير اينكس .. خصوصا بعد خروف ماتسونو ماعاد في شخص اثق به بسكوير غير نومورا .. يمكن اايتو و بدرجة اقل هاجيمي تاباتا
 

Al-Emperor

Hardcore Gamer
المشكلة بدر احس اننا تناقشنا عن هذا الجزء كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير خلال ال15 سنة الماضية لدرجة اني خلاص ماعاد فيني اعيد الكتابة، سكوير نبغى ريميك وخلصونا

الكل ناقش بهذا الجزء والكل يبغي ريميك ما عدا انا ما ابغي ريميك

وبالنقاش ما كنت اقصد عن الجزء نفسه عن الخبر قصدي كيف تحولت القصه وتحول شخصيه سيفروث من اخ لحبيب واخر زاك انتصر لول :laugh::
 

Veeto

True Gamer
هالموضوع للاحتفالية باللعبة مو الحلطمة .. روحوا تحلطموا في موضوعي عن فيرسس :laugh::

=====

طبعا اكبر واكثر شيء اتذكره عن اللعبة .. خريطة العالم !
اي خريطة العالم .. لحظة خروجك من ميدجار هذي اللحظة اللي ما انساها

بعد ما تكمل البداية - ااذا جاز تسميتها ببداية - وتطلع لاول مرة من ميدجار وتشوف ضآلتك
وضخامة عالم اللعبة .. تنصدم .. وما تصدق .. كانت الشيء اللي حببني بخريطة العالم وحببني في فاينل 7

لحظة ما تننسى .. من ضمن لحظات اسطورية للعبة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بعد ما تكمل البداية - ااذا جاز تسميتها ببداية - وتطلع لاول مرة من ميدجار وتشوف ضآلتك
وضخامة عالم اللعبة .. تنصدم .. وما تصدق .. كانت الشيء اللي حببني بخريطة العالم وحببني في فاينل 7

لحظة ما تننسى .. من ضمن لحظات اسطورية للعبة

هههههههههه جد ! تكون لاعب في ميدجار الكئيبة و المظلمة أبو 7 ساعات ! بعدين .. "فرييييييييييييدوووووووم" XD

كثير ألعاب آربيجي مشت على أسلوب فف7 في الحركة هذي، علشان تحسسك برهابة خروجك لخريطة العالم أول مرة
 

Mute City

True Gamer
عندي إحساس إنه أول من بيسب الريميك هم المطالبين فيه وراح يتم مقارنته مع الاصليه وكالعاده لو خلو هذي كذا وهذي كذاك
 

Veeto

True Gamer
كثير ألعاب آربيجي مشت على أسلوب فف7 في الحركة هذي، علشان تحسسك برهابة خروجك لخريطة العالم أول مرة

اكثر ما اعجبني في ميدجار مو الكآبة .. الضخامة .. حجم المدينة
تروح للسلامز وتروح للضواحي الراقية .. والسوق وشينرا وهالاماكن المتنوعة المختلفة
وبعدها .. تطلع برا لخريطة العالم .. وااااو

ورهابة وضخامة الوورلد ماب ما شفت ليه مثيل بعد فاينل 7
ما اتذكر اني حسيت بضخامة العالم مثل هاللعبة !
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اكثر ما اعجبني في ميدجار مو الكآبة .. الضخامة .. حجم المدينة
تروح للسلامز وتروح للضواحي الراقية .. والسوق وشينرا وهالاماكن المتنوعة المختلفة
وبعدها .. تطلع برا لخريطة العالم .. وااااو

ورهابة وضخامة الوورلد ماب ما شفت ليه مثيل بعد فاينل 7
ما اتذكر اني حسيت بضخامة العالم مثل هاللعبة !
هذا لأنها كانت أضخم لعبة في عصرها، و الستاندارد الي جابته من عمر اللعبة و حجمها و طريقة تقديمها لا زال ماشي بمعظم الـjrpg's حتى اليوم

بس ميدجار كانت فعلا كئيبة بشكل غير معتاد لألعاب الآربيجي، تشوف الفقراء و تشوف المرضى والناس الي تعيش حياة صعبة، بالإضافة للأحداث السوداوية مثل الي يصير مبنى رئاسة شينرا و التجارب و المختبرات .. شيء غير مسبوق

لكن تجربة الضخامة هذي حسيت فيها لما لعبت أوبليفيون أول ما صدرت على الـPC

كانت لعبة ضخمة أيضا و عالمها واسع و مترامي الأطراف بشكل مبهر

و كذلك أوكارينا اوف تايم، مع انها لو تلعبها الان بتحس عالمها صغيير جدا، لكن زمان كنت أحسه عملاق، لما تدخل معبد الغابة و تشوف ارتفاعه الشاهق بدون سقف .. o_O

تعرف ؟ حتى بعد كل هذي السنوات فف7 لا زالت احسن فف في المجمل @@

نظام القتال لا زال "إدماني" إلى يومنا هذا، و المعارك مليااااااااانة أفكار ما تخلص، و القصة أكثر سوداوية و تشابكا و تعقيدا من أي فف أخرى حتى اليوم، و لحد الان ما شفنا شخصيات بقيمة و روعة كلاود و سيفروث.
 

Veeto

True Gamer
لحد الان ما شفنا شخصيات بقيمة و روعة كلاود و سيفروث.

كل الشخصيات تقريبا بلا استثناء جميلة جدا .. وليها (( باك جراوند )) صلب يخلي كل تصرفاتها ليها معنى ليك كلاعب
طريقة تقديم هالخلفية عن كل شخصية كانت انسيابية وما فيها فرض عليك وكل شخصية كان ليها وقت ومجال تتقدم فيه

يعني .. مثلا باريت وقصته ويا صديقه .. وايده اللي انقصت
تيفا وطفولتها ويا كلاود .. ايريث وانها هربت ويا امها .. سيد ورحلته للفضاء .. ناناكي وجده

يعني انت تتعرف على تيفا بالبداية .. لكن تقديم الباكجرواند كان بعد ايريث
وباريت اول الشخصيات اللي تلعب فيهم .. تقديم الباكجراوند ماله كان في منتصف السيدي الاول

هذا الفن في الكتابة للقصة والشخصيات افتقدته سكوير بعدها - نوعا ما 9 ضبطتها -
تلاحظ كل الشخصيات موجودة مفروضة عليك حتى لو كان ليها ماضي .. ماضي مو جذاب ولا يمثل شيء للقصة
تحسهم ممثلين ثانويين اكثر منهم (( أبطال )) في القصة

افرب تصوير .. فيلم اكسباندابلز .. مع تواجد هالنخبة من الممثلين الا ان نصهم ( كومبارس )
عكس فيلم افينجرز الاخير .. كلهم بنفس الاهمية وليهم لحظاتهم وليهم نفس مساحة وحجم الدور
 

King Slime

محرر الألعاب
من الأماكن الي راسخة بذهني بفاينل فانتسي 7 طبعا مدينة الملاهي Gold Saucer وكيمة الميني جيمز حقها الرهييييييبة

سباق التشكوبو أفضل ميني جيم بفف7 و بالسلسلة كلها :inlove:
 

Wajeeh_Mohammed

Hardcore Gamer
بالرغم من إن ودي بالريميك، جزء مني ما يثق بسكوير اينكس عشان ما يخربوه... خصوصاً مع وجود وادا و تورياما في الشركة.

...

اتفق معاك افضل ترك فاينل 7 ذكرى رائعة على ان يعمل ريميك و اكرهها و اكره سكوير معاها
 

R O X A S

Hardcore Gamer
سحقاً لك يا نومورا !
لما لم تعمل على نظام قتال FF XIII
 

Argandir

True Gamer
ما اتمنى ريميك بصراحة لسببين...
1) حتى لو قدرت سكوير تتقن الريميك مازال ماراح يكون بنكهة الجزء الاساسي...من اهم عناصر FF7 القصة و عالم اللعبة الساحر...معظمنا عارف القصة و عالم اللعبة فماراح ننبهر بالريميك كثير...
2) خلي خرابيط كيتاسي و ان تطوير اللعبة راح باخذ عقود من الزمن على جنب...لكن الحقيقة ان اي لعبة FF تقعد فترة طويلة في التطوير (FFV13 اكير مثال)...كعاشق للسلسلة مابغى انتظر سنين عشان العب في الاخير لعبة FF قدني مخلصها و عارفها...خلهم يستغلون وقتهم في تطوير اجزاء جديدة من السلسلة...
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
بدر الصور مو طالعه

المشكلة بدر احس اننا تناقشنا عن هذا الجزء كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير خلال ال15 سنة الماضية لدرجة اني خلاص ماعاد فيني اعيد الكتابة، سكوير نبغى ريميك وخلصونا

من جد! لدرجة اني زهقت من كثر ما اعيد و ازيد في هالجملة: "ابي ريميك"
 
أعلى