زيلدا نفس البرية أفضل زيلدا ثلاثية الأبعاد.الشماتة الحين نينتندو ، العابهم صارت افلام افلام
نينتيندو حولت ماريو لفيلم "فيلم+١٠٠" قبل حتى سوني تدخل سوق الالعاب.الشماتة الحين نينتندو ، العابهم صارت افلام افلام
زيلدا نفس البرية أفضل زيلدا ثلاثية الأبعاد.
Annihilation ممتاز ؟من زمان يوجد أفلام مقتبسة من الألعاب
افلام مورتال كومبات القديمة ممتازة
ممتاز كميمAnnihilation ممتاز ؟
الامثلة اللي ذكرتها فوق كانت نوعا ما low budget مقارنة بالأفلام الحالية، حتى ما درينا عنها في وقتها XDالجديد ان هذا تحول من حاجة تصير على الرف إلى داعم واستراتيجية للشركات سوني مع عالهم السينمائي وسيجا بضخة مجنونة مع افلام سونيك لدرجة ما عمرها صارت قبل مع أي فلم مقتبس من لعبة، والحين ننتندو وعلى فكرة مش أول فلم تمشي عليه لا ننسى فلم بيكاتشو الفلوب قبل كم سنة.
ولا يقرب @@Annihilation ممتاز ؟
لاعبها نفس البرية تطقها بالمخبى لول. توايلات برنسيس فيها أمل خلطة زيلدا كلاسكية.شدخل ذا بالموضوع؟ عموما العب توايلايت برنسس وبتنسى نفس البرية
لاعبها نفس البرية تطقها بالمخبى لول. توايلات برنسيس فيها أمل خلطة زيلدا كلاسكية.
يا رجال التفحيط بين الدنجنز اخس من الملل بعد أزيد! نفس البرية شالت ذا تمامًا، استكشاف وحل المعابد متعة ولا تشمها السلسلة قبل.امل؟ كيف حالك انت بس؟ الدنجنز والادوات فيها توب التوب ، بس ممكن هاردكورية على البعض اللي يبغون تجربة سطحية وتجارب على الطبيعة
انا احب الالعاب السينمائية
اللي فيها مشاهد كثيرة
فيها تمثيل و اداء صوتي
فيها قصة ممتازة لان كل شيء فوق ما له معنى بدونها
و احب اتفرج.
No shame.
كأرباح حقق شي حلو " for a worldwide total of $433.9 million, against a production budget of $150 million " ، بس فعلا تتوقع شي اقوى لفيلم "بوكيمون" وبطولة بيكاتشو.خخخخخ الذي اذكره ما حقق النتائج المطلوبة منه وخبري بنقاش طويل انه ما طول على شباك التذاكر وطلع بدري مثلا لما تقارنه مع فلم سونيك تشوف فرق كبير خصوصا لشخصية مثل بيكاتشو جارفة الشعبية.
مع اني استمتعت بالفيلم بس اشوف فكرته مايصلح تسوي منها سيكول ، يسووا فيلم بوكيمون بفكرة اقرب للالعاب الرئيسية او افلام انيمي بوكيمون بس بفكرة اضخم احسن لهم.يعني كنسلوا السيكول حقه تماما بعد ما بدوا تطويره، واختفى اثره خلاص
يا رجال التفحيط بين الدنجنز اخس من الملل بعد أزيد! نفس البرية شالت ذا تمامًا، استكشاف وحل المعابد متعة ولا تشمها السلسلة قبل.
اقلها فيها "شيء"على اساس التفحيط بين الشراينز فلة ، كلها كوروك الغاز مكررة وبيئة بالبداية حلوة بعدين تصير غثة وتحدي صبر
أنا كنت أقرا كلامك قبل وكثير متخوف من ذا، بس بعدين لما لعبت عرفت انك ما عندك سالفة.على اساس التفحيط بين الشراينز فلة ، كلها كوروك الغاز مكررة وبيئة بالبداية حلوة بعدين تصير غثة وتحدي صبر ، واذا وصلت للنقطة المطلوبة المحتوى مديوكر
ياسبحان الله
اذكر حروبك عليها بالذات سالفة ايفل ويذن ولاست
اقلها فيها "شيء"
لما تلعبها بموشن الوي عاد كيف بتحس؟ كابوسبتوايلايت قد ما ان الدنجنز فيها من الافضل بالجيمنج ككل ودرس بالليفل ديزاين وتصميم الالغاز ، بس هو اكثر جزء اتمنى لو ان مافي "شيء" بين الدنجن XD يعني من بداية اللعبة الى اول دنجن حتى لو كنت عارف طريقك بتجلس اقل شي تفحط ساعتين على فيتش كويستس القرية "صيد سمك و رعاية بقر وتجيب خيشة طفل وتستعرض مهارة النباطة عندك للاطفال وما ادري ايش" وتالي تتحول ذيب وتجمع دموع وتسترجع شكلك الاصلي ، واغلب بقية اللعبة مش بعيدة من هالسياق انك بتجلس فترات طويلة على "العظم" ليما توصل لـ"لحم اللعبة" .
أنا كنت أقرا كلامك قبل وكثير متخوف من ذا، بس بعدين لما لعبت عرفت انك ما عندك سالفة.
لاعب 60 ساعة ولا حسيت بالشعور المللي اللي موجود بالجنرا، واختلف اختلاف شديد بالنسبة للمعابد، بالبداية راح تكون مهمة سهلة وواضحات بالخريطة لكن مع التقدم بتشوف العجب والتنويع صدق: معبد محصور بين جبل وتحتاج تكون بنقطة معينة وتحلق لتدخله، معبد عبارة عن تحدي بجزيرة فيه ثلاث كور تحتاج توصلها لاماكن معينة لكن بتدخل عاري وتحتاح تجمع أسلحة لتواجه اعداء أقوياء، معبد المتاهة، معبد لغز التماثيل العتيقة بالصحراء، تروح عند نقطة معينة تشوف ببغاء يغني يطلب منك مخلوق بقرن وعظام! بعدين تكتشف انه يبغى غزال ذكر، فيه بعد تحديات غير متوقعة تشوف نفسك بجزيرة مظلمة وتحتاج تسلل عند عملاق أو تواجه.
البيئة نفسها مصممة بذكاء وتخليك تفكر ما تحس الاشياء محطوطة عبث، من بداية اللعبة تشوف فوهة بركان وتقول بنفسك انا بجي هنا. تروح غابة وتقابل أحد الالهة تطلب منك حرشوف للتنين، تقول بنفسك مستحيل كيف أجيب هذا؟ لكن بعد ساعات لعبة طويلة تمر بمنطقة وهوبا يطلع لك التنين وتضربه بسهم ويطيح منه هذا الجزء وينحل اللغز. هذه أشياء تخلي العالم الأفضل بالعوالم المفتوحة