hits counter

التروفيز وتأثيرها على عالم الالعاب (موضوع للنقاش)

Reborn!

Hardcore Gamer
اذا كانت اللعبة من مفضلاتي و البلاتينوم حقها سهل و جبت نسبة كبيرة من التروفيز حقتها من اول ختمة ممكن اجيبه و ممكن لا
 

the_oni

Hardcore Gamer
موضوع التروفيز موضوع من شقين بالنسبة لي . يمكن اعتبر نفسي من الاقلية الي تستمتع بالتروفيز و مازلت و سياستي تعتمد على لعب اللعب لاول مرة من دون الاهتمام بالتروفيز ةفي حال استمتاعي باللعبة افكر بالحصول عليه , عندي لحد الان تقريبا 44 بلاتنوم .
بعض الالعاب يمكن اتفهم ان التروفيز فيها شبه مضيعة وقت لكن نسبة الا بأس بها كانت رحلة لاتنسى بالنسبة لي اذكرها على سبيل المثال العاب yakuza 3 و 4 yakuza وdead soul و مخطط على 5 yakuza
و خصوصا على كمية الالعاب الجانبية المذهلة في اللعبة.
ايضا لعبة street fighter 4 بحكم عشقي الى هذه اللعبة .
لعبة shadow of clouses و ico كانت من الرحلات المميزة بالنسبة لي كمية التحدي الي عشته في اللعبتين كان ممتع
العاب باتمان
و امثلة كثيرة لايسع المجال لذكرها

وفي المقابل كانت هنالك العاب رحلة البلاتنوم فيها ماكانت بذاك المستوى الجيد

هل قل حماسي ؟
نسبيا وبعد 8 سنوات من جمع التروفيز ممكن , لكن كل ما ارجع و العب لعبة تعجبني ترجع الحماس من جديد حاليا العب dead space للمرة الاولى و الحماس رجع الى بقوة مرة اخرى
 

judge balthier

True Gamer
شي ثاني سلبي بالتروفيز انه ما عاد فيه اسرار تكتشفها في الالعاب زي اول لان متطلبات التروفيز غالبا بتكون ملمه بكل شي في اللعبه.

من جد افتقدت الشيء هذا (خصوصا في العاب ال RPG) , اجمل حاجة لما تكتشف شيء سري و اصدقائك ما كان يعلمون عنه , و يتفاجؤون لما تخبرهم بهذا الشيء.
التروفيز هو عباره أن اللعبة تتحداك شخصيا كمثال اقتل هذا العدد طور إلى هالمرحلة أو أنهي على اللعبة على هذا المستوى انا اشوف التروفيز تقدر تشتغل عليهم اذا انت فاضي وحاب تنهي اللعبة أكثر من مره ولكن في ناس إدمان بشكل جنوني وعلى رأسهم صديق اخوي حكيم هذا الإنسان جيب له أي لعب بس حق التروفيز جلست معاه مرتين أو ثلاث تقريبا ماشفت اي متعه عنده همه الوحيد بس يخلص اللعبة بسرعه حق يبدي من أول للتروفيز والمشكلة الناس تعتقد أن التروفيز صممت حق تلعب اللعبة مره وحده تطلع كل التروفيز وهذا الشي خطأ اول شي اذا انت شخص تحب تجمع العب على راحتك استمتع باللعبة وعقب اذا خلصت كل شي ابتدي في التروفيز لاتقتل متعة اللعبة ابدا وفي النهاية ترى التروفيز مو شي وااااو اي شخص يقدر يطلع البلاتنيوم بسهولة وما ورى البلاتنيوم اي شي الحين الناس اللي عندهم فوق 100 بلاتنيوم شنو استفاد من التجميع؟ ولاشي

و ايش فائدة التحدي مدام متعة اللعبة مفقودة ,خصوصا بعض المطورين الي يضع لك تروفيات على الرغم من سهولتها الا انك ما تقدم لك اي متعة تذكر , مجرد تضييع وقت و التظاهر بأنه يعطي اللعبة عمر أطول (أعذار واهية لمنتج قصير).

من يوم بدأ الجيل الجديد ما جبت الا بلاتينوم بلودبورن، غيره لا شي. التروفيز تطول من عمر اللعبة و تعطيها قيمة نوعا ما. لكن تجعل هواية الجيمنج من اجل تحصيل التروفيز فهذا امر سلبي و يمكن ما تستمتع أبد و انت حاط في بالك تجميع كل التروفيز من اول والكثرو لك.

البلاتينوم تروفيز ما اخذها الا و انا محلل اللعبة تحليل و التروفيز دليل على هالشي.:p

الصراحة... ما اتفق معك انها تطيل عمر اللعبة او تعطيها قيمة (و ان وجدت تروفيات من جد تطيل عمر اللعبة , قارنها بنسبة التروفيات الي ما لها أي فائدة ... صدقني نسبتها راح تكون قليلة جدا), بالعكس اشعر بأنها عذر لمطور كسلان.

الحمدلله عمري ما اهتميت بالتروفي اعتبرها وسيلة تافهة نعم تافهة لإطالة عمر اللعبة اغلب العابي على الـ PS3 لو ما كانت كلها
نسبة التروفي فيها ما يتعدى الـ 5% مع عدى لعبة هانا مونتانا كنت افضفض فيها من الطفش وحصلت بلاتينيوم وقتها كنت اعاني
جفاف من الالعاب

نعم , ما رأيك في الموضوع ؟

موضوع نقاشي جميل هالنوع في المواضيع اقرأ فيها ردود الاعضاء اكثر من الموضوع نفسه

همم حاب اسألك سؤال و اتمنى اجد الجواب ان شاء الله , السؤال كالتالي :

هل انت لما اشتريت لعبة ( هانا مونتانا ) , كنت مقتنع بأن اللعبة هذه مناسبة لك و ممتعة ؟ ام لان التروفيز تبعها سهل واردت الحصول على البلاتينوم ؟ (اتمنى ما يكون في اي زعل او غضب بيننا , الموضوع فاتحه للنقاش , و انا كنت مهووس بالتروفي , صدقني مش حاب العب دور الواعظ ابدا ).

بالنسبة لسؤال (نعم , ما رأيك في الموضوع) , اعتذر منك و من الاعضاء , ممكن ما اوضحت لهم قصدي من السؤال (لان صياغة السؤال غلط) ,انا ما كنت اقصد كتابتي للموضوع و طريقة تنسيقه , لا ... كنت اقصد التروفيز بشكل عام (لكي تتحدث عنها بحرية) ,ثم ذكرت بعدها اسئلة مخصصة عن نقاط محددة عن التروفيز ...
اعتذر مرة أخرى.
 

judge balthier

True Gamer
أنا كنت و ما زلت من هذا الجيل .. اللعبة ثم اللعبة ثم اللعبة .. التروفيز من طلعت و انا مو معطي لها أي اهتمام .

oITnt1L.gif


من جد كلماتك أثرت فيني , اللعب على طريقة الالعاب القديمة افضل بكثير , بلا تروفيز بلا هم .

COME HUG ME BRO

hG4o5ll.jpg
 

judge balthier

True Gamer
وحتى لو كانت اللعبة اسطورية اذا كانت خالية من بعض الهراء زي ريزدنت ايفل ريماسترد تروفي تخلص اللعبة بسكين
مارح اجيبه لانه مرة ممل اقعد سنة اضرب العدو حتى يموت
الحالة اللي رح اجيبه فيها انه يندفع لي فلوس وفوق اربعة اصفار حتى اجيبه لانه مرة

صدقني ستجد الكثير من الهراء في عالم التروفيز (صدقني كشخص لعب العاب كثيرة جدا الجيل السابق) , تخلص اللعبة بسكين ارحم بكثييييييير من تروفيات اخرى , خذ لك فره على الانترنت (خصوصا التروفيز الي نسبتها نادرة جدا), و قول لي ايش رأيك.


اللعبة اذا حبيتها جبت فيها اللاتينيوم شرط أن لا تكون تبغى أونلاين لاني اكره شي اسمه اونلاين
في العاب زمان التروفيز ما كانت موجودة رغم ذلك كنت أقوم بجمع الكوليكتبولز لهدفين 1-المتعة 2-لأن لو جمعت كل الكوليكتبولز يطلع لك عالم سري او مرحلة سرية بدل البلاتينيوم اللي ما تستفيد منه شي

تروفيز الاونلاين هي الاسوأ على الاطلاق
نعم كان افضل لما تفتح اشياء سرية في اللعبة.



اكثر مطور نذل هو الي يحط لك missable trophies و يخرب لنا انواع اللعب ، خصوصا انك ما تبيع شيء او تسوي شيء معين قبل ما تروح للتشابتر الجديد

فهمت قصدي لما اقول عذر واهي.. لمطور كسلان.. لاطالة عمر اللعبة.

ماعمري نظرتلها ولا عمري اهتميت للتروفيز بنفسي او اني احصلها.

صدقني خليك كذا افضل لك بكثير .





اتفه شي حصل في عالم الڤيديو جيم من وجهت نظري.استبدال الريبلاي ڤاليو بخزعبلات الانجازات

ما عندي اي أدنى اهتمام بهالخرابيط

اتفق مع وجهة نظرك 100% (خصوصا انني مجرب الشيء هذا, خلينا نقول تعلمت بالطريقة الصعبة).



دام انه الادمان وصل لمرحلة متقدمة
يبغالي استرزق منهم
اعرض عليهم ان ابلتم الالعاب الصعبة مقابل $$$$
وكلم ماكانت اللعبة اصعب و اطول كل ماكانت الفلوس اكثر :smilingimp:

مش الافضل انك تعالجهم من الادمان , مش تستغلهم :unamused:
 

Ahmad-001

True Gamer
لا التروفيز عمرها ماهمتني ولا حتى مستوى الصعوبة التعجيزي، ابحث عن المتعه والأستفادة اعتبر الالعاب كقالب ممتع لنقل المعلومات سواء كانت تقنية او فنية

ممكن فيه بعض الالعاب مثل القتالية او الرياضية تكون فيها تحصيل التروفيز لها متعه فريدة بس غيرها اظن انها تقتل جمالية اللعبه مثل العاب العالم المفتوح او الار بي جي لانك تنسى هدف الالعاب هذي وتبدا تقلب كرة قدم امريكيه وسباق لتحصيل امور ابدا مش مهمة !
 

judge balthier

True Gamer
كان عندي اهتمام جنوني بالتروفيز والاتشيفمنس فقدته مع الزمن..
الاهتمام ما كان لاني ابي يكون عندي رصيد ضخم واهايط فيه.. لكن الالعاب اللي اعشقها كنت احب اجيب فيها بلاتنوم او 100%.. لاثبات اني اعشق هذي الالعاب..

بس وصلت مرحلة حسيت بشي غلط.. مثلا.. انا جبت بلاتنوم في كل اجزاء جود اوف وور و 100% اتشيفمنتس في سلسلة دراجون ايج.. المضحك انه الان لو اي شخص سألني عن ابسط شي في هالسلسلتين احصل نفسي ماعندي اجابة!
وصارت فعلا بعد فترة كنا في نقاش عن دراجون ايج و سالني واحد عن حدث باللعبه "حدث في القصة مو حل للغز او مهمه!" و ما كان عندي له اجابة "نسيت!!".. في المقابل شخص عادي خلص اللعبه للمتعه فقط دخل في النقاش افضل مني فصار شكلي غلط xD
فجلست اسأل نفسي.. الساعات الطويلة والقهر و العصبية و الضغط عالنفس اش استقدت منه؟ اذا حتى بعد ما كملت كل الانجازات صرت ما اقدر اجاوب على سؤآل بسيط او اتذكر حل لمنطقة ما؟
لها متعتها صح لكن فعليا مالها فائدة.. طيب واذا وصلت لعدد كبير من البلاتنومز؟ لعدد ضخم و كبير في الجيم سكور؟ الا و يكون في ناس اكثر منك ومتذكرين هالالعاب احسن منك ويقدرون يفيدون غيرك.. وكمان مو شرط اني جبت بلاتنوم اني خلاص صرت موسوعه في اللعبه نفسها "مثال جود اوف وور و دراجون ايج فوق".

ومثل ما تفضلت فوق.. الانجازات تاكل من متعه اللعبة كتحفة فنية.. انا استمتعت بـ 999 اكثر من فيرتشو لاست ريوارد لان الاولى عالدي اس بدون انجازات و الثانية عالفيتا فيها انجازات! الاولى لعبتها و انا مرتاح و مروق و الثانية لعبتها و انا شايل هم.

انا مع التروفيز و الاتشيفمنتس ولكن..... بعد سنوات ضياع كثيرة صرت اشوف انها لازم تكون موزونه اكثر.. يعني بالنسبة لي اول صدمة كانت مع جيرز اوف وور3 عالاكس 360.. قائمة الاتشيفمنتس لو تبي تطلعها كاملة تحتاج شهور طويلة لعب اون لاين.. ليش؟؟
ما عندي حياة؟ ما عندي العاب ثانية؟ من هنا بدأت الانتكاسة فعلا معي.

خلي التروفيز معقولة.. انك تنهي المهمات الرئيسية و تطلعها خلال بلاي ثرو واحد او اثنين بالكثير.. لا تحط لي تروفيز تعجيزية و مشوار مثل باتمان اركام سيتي اللي تطلب منك تخلص اللعبة مرتين 100٪... ليه كذا يارجل؟
خلي فيها تحدي اكثر مش مجرد استهلاك وقت.. بدل ما تطلب مني اجمع 250 ريدل في باتمان كثير منهم تسبب امراض نفسيه اطلب مني اهزم زعيم معين بدون سلاح معين و بطريقة معينه... هنا فيها متعه اكبر و تحدي اكبر ولا راح تستهلك وقتي.
في المقابل اللي اشوفه ان سوني و مايكرو المفروض عالاقل يكافؤنا مقابل هذي التروفيز و الاتشيفمنتس.. جمعنا كثير و استهلكنا وقت طويل.. عطني بدالها تخفيضات خاصة محترمة.. اشتراكات بلس و جولد.. اي شي..

وبس.. فعليا من انطفى حماسي للانجازات بشكل عام بديت استمتع بالالعاب بشكل اكبر.. مؤخرا العاب مثل اساسينز كريد و توم رايدر صرت العبها بدون اي اهتمام بالانجازات حتى لو طلع لي انجاز بالغلط ما اروح اقرا ايش هو.. و للامانه حياتي صارت اجمل والالعاب صار لها طعم اكثر و صارت تحف فنية بحق و حقيقي.

صح تذكرت.. كنت ناوي اقفل نتفكيشن التروفيز و الاتشيفمنتس من فترة لاني ما عاد ابي اشوفها و ينشغل بالي فيها.. اليوم ان شاء الله لما ارجع البيت.

شخص اخر ترك الادمان
OVbfk0s.jpg


ما شاء الله تبارك الله , ردك أكثر من رائع , وضحت النقاط الي كنت اريد توضيحها و زيادة , و بأسلوب جميل جدا (نصيحة , ليش ما تفتح مواضيع نقاش هنا في المنتدى , اسلوبك في الشرح والايضاح جميل)

و لا تنسى تقفل التنبيهات تبع التروفيز :)

اخر اهتمامي التروفي بطل صراحة ، من بداية ظهورها لحد الان .. احساسي لما يجي تنبيه التروفي هو : "اوه تروفي." ههههه
و تسلم عالموضوع ، فعلا نحتاج مواضيع اكثر نقاشية بالمنتدى عشان تعج فيه الحياة اكثر.

كذا افضل لك (ابتعد عنها قدر الامكان)
الله يسلمك , راح احاول افتح مواضيع نقاشية اكثر ان شاء الله (اذا سنحت لي الفرصة) بس اتمنى يكون فيه تفاعل قوي مثل هذا الموضوع او اكثر .
 

X I I I

True Gamer
يبالي اسحب على البلاتينومز و ما اجري ورآها الا لمن العب العاب تيل تيلز ، لانه الوضع صار مقرف @_@

عندي نفس عدد البلاتنوم حقك يا بالثاير و حاليا تجيني حكة أوصل ٣٠ .. اهم شيء ما أكون بنص عدد عشري (&)

و حاط ببالي ذا اوردر المعفنة
و استنى الموسم الثالث و الثاني من ووكينج ديد و وولف أمنج اس و اتمنى فيهم بلاتنوم بلا نذالة زي اخر مرة

في بلاتينيومز ممتعة جدا زي بلانتس فيرسس زومبيز و فار كراي ٤ و اشكر المطورين على توزيعهم الممتاز لها

على فكرة ما اعرف فين اصرف هانا مونتانا (&) ؟
 

VEX

Hardcore Gamer
التروفيز أو الأتشيفمِنت هي إضافة أحببتها الجيل الماضي
نعم، أحب أن أرى أنا و الناس ( أصدقائي ) انجازاتي و بطبيعة الحال ألعابي المفضلة
أنا أحب جمعها خصوصاً إذا كانت تخص أحد ألعابي المفضلة

مسألة الابتعاد عن الألعاب التي لاتحوي على تروفيز هو هوس هواة جمع التروفيز Trophy Hunter
أن تقرأ و تبحث عن كيفية الحصول على تروفي لعبة لم تبتاعها بعد أو لا تدري عن ماهيتها .. أمر سخيف بالنسبة لي

إجعل المتعة هدفك الرئيسي و التروفيز الثانوي
( حوارات اللعبة , قصصها الفرعية, ماضي أبطالها ... كل هذا ممتع, لأنك تصبح ملماً باللعبة أكثر ) .. المتعة أولاً :cool:

قبل أشهر تلقيت رسالة عبر PSN مفادها هو " هل ببلات DOA5Plus صعب ?!"
عند قرائتي للرسالة و اطلاعي على ملف اللاعب المرسل تيقنت أنه مهوس بجمع التروفيز
بغض النظر عما إن كانت اللعبة محببة إليه أم لا

أ يسمي نفسه لاعب هو و غيره .. ( آسف لكن أنهم مجموعة من المتباهين الصغار .. إلا من رحم ربي )
 

kInGsIzE

True Gamer
شخص اخر ترك الادمان
OVbfk0s.jpg


ما شاء الله تبارك الله , ردك أكثر من رائع , وضحت النقاط الي كنت اريد توضيحها و زيادة , و بأسلوب جميل جدا (نصيحة , ليش ما تفتح مواضيع نقاش هنا في المنتدى , اسلوبك في الشرح والايضاح جميل)

و لا تنسى تقفل التنبيهات تبع التروفيز :)

جدا ودي ارجع المنتدى اشتقت للشباب للنقاشات فيه.. بس حتى قناتي مو ملحق عليها هالفترة بس اكيد بتكون لي عودة قوية بإذن الله
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
يبالي اسحب على البلاتينومز و ما اجري ورآها الا لمن العب العاب تيل تيلز ، لانه الوضع صار مقرف @_@

عندي نفس عدد البلاتنوم حقك يا بالثاير و حاليا تجيني حكة أوصل ٣٠ .. اهم شيء ما أكون بنص عدد عشري (&)

و حاط ببالي ذا اوردر المعفنة
و استنى الموسم الثالث و الثاني من ووكينج ديد و وولف أمنج اس و اتمنى فيهم بلاتنوم بلا نذالة زي اخر مرة

في بلاتينيومز ممتعة جدا زي بلانتس فيرسس زومبيز و فار كراي ٤ و اشكر المطورين على توزيعهم الممتاز لها

على فكرة ما اعرف فين اصرف هانا مونتانا (&) ؟
عاد تصدق والله اني جربت The Order .. و الصدمة ان بعد كل كلام الناس طلعت لعبة جميلة *على الاقل بالنسبة لتوقعاتي* جرب تلعبها بسماعات ممتازة و عيش التجربة على اصولها! لعبة جميلة و بس عيبها خفيفة جدا
 

BLACK CATS

Casual Gamer
اعتبرني وسطي في التروفيز انا مش بهتم بيها كتير
ولكن لما اتعلق بلعبه بلاقي ضالتي في التروفيز بحيث اني بكون مش عايزها تخلص واطول مدتها علي قدر الامكان
خصوصا ان التروفيز في بعض الاحيان بتوريك مناطق جديده + توضيح اكثر للقصه + حللت اللعبه تحليل 100% + واخيرا تحس انك استمتعت فعلا ب60 دولار تمن اللعبه
ولكن التروفيز ليس اهتمامي الاول وفي كتير من الاوقات بستمتع جدا بالعاب لكن مش بهتم بالتروفيز فيها الا الالعاب القريبه من قلبي فقط
 

Scrow`

Gamer
اهتممت فيها لوقت جد قصير جدا حصلت . مؤخرا لم أعد اهتم كثيرا و كما قلت بالضبط
- تفقد متعة اللعب / القلق / تحرق عليك اللعبة في بعض الاحيان + الوقت و الملل ( في بعض التروفيات غبية جدا )
امم . حاليا يمكن العب عليها كتكريم اذا كانت سبيشل ( لعبة اسطورية ) لها مكانة خاصة .
 

Sultan/X

Banned
لول لما قريت العنوان عبالي موضوع قديم وانرفع :D:D
اظن انتهت موضتها من سنة 2011 ، اتذكر مواضيع التروفيات وفديوهات كيف تجيب التروفي الفلاني وكيف ان كانو يتفاخروا انة طلع للتروفي الفلاني لني كنت منهم زمان لول بلات جبتهه كان مع dead space 1 واتذكر اني تعبت فية جدا في ناس باقي تهتم لتروفيات بس شخصيا اعتبرها مضيعة وقت كبيرة ع الاقل بنسبة لي لني ما افضى كثير . بس في اللعاب تستاهل تجيب البلات لن بسساطة اللعبة ممتعة وتبي تحللها .
 

XORO

True Gamer
همم حاب اسألك سؤال و اتمنى اجد الجواب ان شاء الله , السؤال كالتالي :

هل انت لما اشتريت لعبة ( هانا مونتانا ) , كنت مقتنع بأن اللعبة هذه مناسبة لك و ممتعة ؟ ام لان التروفيز تبعها سهل واردت الحصول على البلاتينوم ؟ (اتمنى ما يكون في اي زعل او غضب بيننا , الموضوع فاتحه للنقاش , و انا كنت مهووس بالتروفي , صدقني مش حاب العب دور الواعظ ابدا ).

اخذتها بالغصب لانها كانت جاية باندل تخفيضات مع عدة العاب اخرى :)
 

Raulioo

Tarnished
أنا اصنع تروفياتي بنفسي باللعبة..اذا اتوافقت مع تروفيات اللعبة فشي ممتاز اضرب عصفورين بحجر..لكن اعمل مهمات مثل جمع 100 ريشة بعالم مفتوح، أفضل اني اجهز تقرير للدوام على هذا @@
مجس4 ما احتجت نظام التروفيز حتى افكر بالبيج بوس امبلم..بلودبورن البلاتنيوم كان مباشر جدا لو فكرت تخلص كل شي مهم فيها.ذا ايفل ويذ ان خلصت اصعب شي فيها "طور الاكومو"..والتروفيات الاسهل المتعلقة بالتجميع اتجاهلتها مع ان البلاتنيوم كنت اشمه من امتار @@..الموضوع وما فيه اذا اتشاركت اهدافي الخاصة مع التروفيز فهو امر مرحب فيه وقد يقوي دافعي اكثر للعمل على التحدي هذا.
 

judge balthier

True Gamer
جدا ودي ارجع المنتدى اشتقت للشباب للنقاشات فيه.. بس حتى قناتي مو ملحق عليها هالفترة بس اكيد بتكون لي عودة قوية بإذن الله

ان شاء الله :)


اخذتها بالغصب لانها كانت جاية باندل تخفيضات مع عدة العاب اخرى :)

لا تقول لي لعبتها و جبت البلاتينوم بعد بالغصب :tonguewink:
 

MaxPro

True Gamer
مافزت ببلاتينوم طول مسيرتي، واعتبره وسام لول، عمري ما اهتميت لهم اصلا.
 

judge balthier

True Gamer
هممممم ....

بعد كتابتي للموضوع بكم يوم , ثم يأتيني طلب صداقة على PS4 , و مكتوب فيه :

Uy7MY8F.png


الموضوع فيه ان !!! :unamused:
 

شيطون

Fortnite Lover
هممممم ....

بعد كتابتي للموضوع بكم يوم , ثم يأتيني طلب صداقة على PS4 , و مكتوب فيه :

Uy7MY8F.png


الموضوع فيه ان !!! :unamused:

ممكن شاف موضوعك هنا
ويبغى يرجعك للادمان
حتى تصل لمرحلة يقدر يسترزق منك :nomouth:
 

EagleSky

Hardcore Gamer
بشكل عام ما أهتم بالـ Trophies، لكن في أنواع سهلة، أحاول أطلعها :cool:
مرة وحدة جبت الـ Platinum بسبب مساعدة الناس... كان في لعبة
Dead Island Riptide كانت لعبة فله...:)
 

Super Shadow

True Gamer
على أيام الاكس بوكس 360 لما طلعت الفكرة أول مرة كنت متحمس على الفكرة و قعدت اجمع ، عشان جي معظم البورتات الي اشتريها آخذهم على ال360 حتى لو كانت نسخة البلاي ستيشن 3 أفضل، بس ها الشي مات عندي من زمان لان ما عاد في وقت عشان احلل اللعبة مع التروفيز ، صرت بس العب اللعبة مرة وحدة و اختمها و انتقل للعبة الي بعدها ، ما عاد عندي وقت للتروفير للاسف و خصوصاً مع زحمة الالعاب المتراكمة ، المفروض التروفيز تكون اخف من ذلك بكثير
 

Suzuki Yu

True Gamer
من اليوم الاول لشي اسمه Achievements على ال360 وانا ما اعطي اي بال او اهتمام بالفكرة يعني من قبل ما تطلع سوني بنفس الفكرة مع التروفيز.

اذا انا ابغى اتحدى نفسي بشي بلعبة ما؟ حتحدى نفسي لانه هذا الشي "التحدي" كان ممتع من اساسه مش عشان راح يعطيني التروفي الفلاني. على سبيل المثال في العاب مصممة انه الرانكنج فيها يكون ممتع جدا وادماني.
أصلا ما عمري أتطلعت على ماهية التروفيز/الأتشيفمنتس لاي لعبة.
 

persona

True Gamer
ماعطيت اهتمام للتروفيات، لكن للأمانة العناوين اللي بالتروفيز تشدني وتضحكني..
 

judge balthier

True Gamer
ممكن شاف موضوعك هنا
ويبغى يرجعك للادمان
حتى تصل لمرحلة يقدر يسترزق منك :nomouth:

على حسب كلامه انه عثر على حسابي من احد الكوميونيتيز تبع ال PS4 , و اندهش من عدد البلاتينوم لدي , لا تخاف ما راح ارجع للتروفيز ابدا ;)

jBvuu3O.png
 
أعلى