hits counter

البلايستيشن5 أولا بمبيعات الأجهزة في بريطانيا بشهر يونيو بارتفاع كبير و Diablo 4 بصدارة مبيعات الألعاب

Only games

True Gamer

من الموقع

uk.webp



عاد جهاز سوني المنزلي البلايستيشن5 لصدارة مبيعات الأجهزة بشهر يونيو الماضي بأسواق بريطانيا بعدما خسرها بشهر مايو لجهاز الننتندو سويتش، البلايستيشن شهد ارتفاعا بالمبيعات بنسبة 43% مقارنة بشهر مايو الماضي ويعود السبب في ذلك لتخفيض سعر الجهاز وخصوصا حزمة الجهاز مع لعبة God of War Ragnarok خلال الفترة، جهاز الننتندو سويتش جاء ثانيا بالمبيعات حتى مع تراجع مبيعاته بنسبة 20% مقارنة بشهر مايو وتأتي ثالثا أجهزة الـXbox Series مع زيادة مبيعاتها بنسبة 31% عن شهر مايو مع صدور حزمة الأجهزة مع لعبة ديابلو، إجمالا ارتفعت مبيعات الأجهزة خلال الشهر بنسبة 15% مقارنة بشهر يونيو من العام الماضي.

على صعيد مبيعات الألعاب تصدرت لعبة Diablo 4 قائمة المبيعات وبفارق جيد عن أقرب المنافسين وتعد اللعبة ثاني أسرع لعبة مبيعا هذا العام بإحتساب مبيعاتها الرقمية ونسخة المتاجر خلف لعبة Hogwarts Legacy “مع الأخذ بالحسبان أن لعبة زيلدا التي حققت أرقاما قوية تغيب عنا أرقامها الرقمية التي لا تشاركها ننتندو” وكان إجمالي 57% من مبيعات اللعبة بنسخة الحاسب الشخصي:


fef3.webp
 

Only games

True Gamer
والله تستاهل بلايستيشن كل يوم يزيد حترامي لهذي الشركة :kissingheart::kissingheart: تعرف متطلبات اللاعبين
 

Only games

True Gamer
ممكن إذا متطلبات اللاعبين كانت 12 لعبة خدماتية.

تلبي جميع احتياجات اللاعبين لاتنسى مقولة البلايستيشن الشهيره ( من أجل اللاعبين ) عكس بعض المنافسين (من أجل جيب اللاعبين )

لعبة مايكرو بالصدارة

للاسف من صنع استديو ACTIVISION :tonguewink:
 

Nostalgic

True Gamer
لاتنسى مقولة البلايستيشن الشهيره ( من أجل اللاعبين )
ههههه هذي حتى سوني ما صدقت الكذبة وشالتها بعد فترة على حساب it's time to pay عفوًا أقصد play ثم شعارها الحالي play has no limits مع التشديد على "play".

جتا 5 لسه تبيع مع نسخة الجيل الحالي (غالبًا يشتروها مع الأجهزة الجديدة) بس ردر 2؟ عجيب. قائمة كويسة ومتوقعة بشكل عام وتعبر عن ذوق اللاعب البريطاني.
 

Ali Salah

Hardcore Gamer
اذا اطلقوا نسخة السليم بسعر 400 دولار مع اطلاق لعبة مارفل سبايدر مان 2
مبيعات الجهاز بتكون تاريخية
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ديابلو 4 هي لعبة السنة بالنسبة لي سواء فازت او لم تفز
 

mario0o

True Gamer
خل CMA تفتح عيونها عدل على وضع الاكس بوكس التعبان فالسوق.

اوه صح هم هدفهم الأول يظل الأول وطز فالاخير ::laugh::
 
أعلى