hits counter

الانتقالات الرسمية لموسم 2009/10 في كرة القدم

hussien-11

Senior Content Specialist
حسين اجل وش تقول عن برلسكوني ؟ :sarcastic:
الله يفكنا منه ان شاء الله .

بيرلسكوني بكل صراحة

لا يريد المنافسة ! بيرلسكوني شايف ضعف فريقه مثلنا مثله .. بس ما عنده غيرة عليه ، بيرلسكوني فقط يريد حجز مقعد مؤهل للأبطال فقططططططط ، و لا غير هيك كان سوا أي صفقة بعد الرباعية

أصلا ميلان بحاجة لتأهيل شااااااااامل ، أولا ظهير أيسر زي الخلق

ثانيا لاعب وسط بقيمة عالية يساعد رونالدينهو في صنع الفوز للفريق ، أو خلنا نقول بديل حقيقي لكاكا ، لأنه رونالدينهو ما عاد "سوبرمان" زي زمان هو الان لاعب وسط ممتاز بالتمرير مع شوية مهارات فقط

و الفريق كان محتاج لمهاجم سوبر و جاهز أيضا بجانب باتو ( مثل أديبايور ) ، و حارس مرمى على أعلى مستوى مثل نوير حارس شالكة

و زيد على كل هذا مدرب خبير ! مو ليوناردو الرائع بس عديم الخبرة

ميلان بحاجة لإعادة تأهيل بشكل كامل و لا ما رح يرجع ينافس أبدا .. و بضربلك مثال .. شوف يوفنتوس هذا الموسم : صانع ألعاب فنان ( دييجو ) - ارتكاز حديدي ( ميلو ) - دفاع ( كانافارو - كاسيرس - جروسو ) ، هذا هو الفريق الي بدو ينافس و بدو يجيب بطولات ..

و أيضا بايرن .. دفعوا 75 مليون يورو عشان يأهلوا الفريق مرة ثانية و دعموه بلاعبين جيدين في جميع المراكز ..

ميلان لو ما بسوي هيك الموسم الجاي عمره ما برجع فريق
 

Nintendo

TG editor-in-chief
المشكلة حسين نحنا بزمن (الفلوووووووس),, ودك تظل مع الكبار لازم تدفع ملايين, اوكي شباب النادي شئ طيب ولكن الشباب لازم تنتظر لهم سنوات عشان يصيروا لاعبين كبار واكاديمية ميلان بصراحة وش قدمت عشان الواحد يتفائل خير معها مثلا!!

مشكلة ميلان الرئيسية انه بيرلسكوني الظاهر نسي وش معنى فريق ميلان!! فريق تاريخه اكبر بكثير من شراء لاعبين بأقل ثمن وتتامل انهم يجيبوا بطولة..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
عمر أصلا الموهبة الوحيدة الي تسوى عند ميلان انباعت لبوردو بثمن بخس ( جوركوف ) ، و البقية سلامتك و المشمش

ميلان لو بدو يرجع فريق .. كان لازم يجيب الوحش لوسيو ( مو الأمريكي أونيو !!! ) ، لوسيو كان أحسن مدافع ممكن يقود دفاع الميلان بعد مالديني و هو كابتن البرازيل ، هذي صفقة للفريق الي يبغى ينافس و الي كسبها كان الإنتر الي صار نادي البطولات في إيطاليا ، أو بأسوأ الأحوال ميكسس مدافع روما ، هذا أسوأ الأحوال

و مهاجم .. أوكي هونتلار مهاجم واعد لكنه "مش جاهز" و ما رح يجيبلك بطولات ، كان لازم تجيب مهاجم ممتاز و خبير مثل تيفيز أو أديبايور ، و الاثنين كانوا غير مرغوب بهم من أنديتهم !

و غير هيك الفريق ما جاب أي بديل حقيقي لكاكا ، .. و حارس ما جابوا أي حارس زي الناس

طيب الفريق كيف بينافس ؟ نجوم الفريق الحاليين مستواهم منخفض و ما عاد عندهم أي طموح .. ومدرب الفريق خبرته = صفر

بأسوأ الأحوال كنت بدفع 50 - 60 مليون يورو و بجيب الثنائي هامسيك - لافيتزي .. كانوا بيشكلوا إضافة كبيرة للفريق

ميلان راح يقدم موسم كارثي و الله أعلم ، و أتمنى ما يهبط لكأس الاتحاد مرة ثانية

الموسم الجاي الفريق لازم يدفع مش أقل من 80 مليون يورو و يجيب لاعبين في كل الخطوط ..

إلا اذا كان بيرلسكوني راضي و مقتنع ببطاقة التشامبيونز ليج فقط للميلان !!!
 

Black

True Gamer
حسين مشاكل الميلان واضحة للكل .. لكن الي يقهر ليش برلسكوني مايتحرك ؟ .. التاجر الألباني (ناسي اسمه) عرض عليه بأن يشتري اسهم بالفريق ويدعم الميزانية المخصصة للسوق الصيفية . لكن الأخ رفض !!1!11!! .. ايش السبب الي يخليه متبلد الاحساس ؟! .. ينتظر افضل عرض عشان يبيع النادي ؟
على العموم السوق اليوم قفل ما ينفع نتحسر على الي راح .. أهم شيء بالنسبة لي بأنه يحجز له مكان لبطولة الأبطال والأهم ان الأندية الايطالية تتعدى دور 16 .. عشان الدوري الايطالي ما يخسر مقعد وبكذا يكون وضع الميلان حرج !
ويابرلسكوني بييييييييييييييييييع!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسب ما أشارت إليه صحيفة " لندن تايمز " البريطانية ، فإن نادي ميلان الإيطالي و توتنهام الإنجليزي يتفاوضون حول عمل صفقة تبادل بين فريقين ، بإنتقال مارك يانكلوفسكي إلى الفريق الإنجليزي ، و الويلزي غاريت بال إلى صفوف النادي الإيطالي .

الروسونيري سيحاول تقديم اللاعب التشيكي يانكلوفسكي بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب الويلزي بال في فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير القادم

صاحب العشرون عاماً بال يستطيع اللعب بنفس مراكز يانكلوفسكي في الجهة اليسرى كظهير و كلاعب خط وسط أيسر ، و التقارير حسب ما أشارت فإن المفاوضات في وضع متقدم ، بال شارك بثلاثون لقاء في جميع البطولات مع توتنهام في الموسم الماضي ، لكن بتقديم أداء مميز مع الفريق ، بينما يانكلوفسكي أصبح لاعب أساسي في تشكيلة الميلان منذ عام 2005 .

صباح الخير ... و الخيرات
 

Unknown

Fake Gamer
مدري اذا احد يدري ... قروسو من ليون الى اليوفي
 

Phoenix

Hardcore Gamer
^^^
صفقة جروسو حسمت رسمياً وتم التأكيد من موقع يوفينتوس الرسمي .. بعقد لمدة 3 سنوات !!
http://www.juventus.it/site/eng/homepage.asp

اضافه ايجابيه للفريق وجروسو احسن من الموجودين بكثير (مولينارو :yuck:: ) خصوصا خبرته باللعب مع دفاع اليوفي الحالي في المنتخب راح تساعده كثير بالتأقلم معاهم بشكل سريع .

+ سوق الانتقالات اغلق له 3 ايام :razz::
 

Nintendo

TG editor-in-chief
الفيفا يصدم تشيلسي ويمنعه من التعاقد مع لاعبين حتى عام 2011

حرم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نادي تشيلسي من التعاقد مع أي لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات المقبلتين بعد ثبوت تورط النادي في إقناعه للاعب الفرنسي الشاب غايل كاكوتا على مغادرة نادي لانس.

وسيدفع تشيلسي واللاعب مبلغ 682.000 جنيه استرليني كتوعيض ، بينما سيدفع النادي اللندني مبلغ 113.000 جنيه استرليني إضافية للنادي الفرنسي.

ولن يكون تشيلسي قادرا على التعاقد مع لاعبين جدد حتى موسم الانتقالات الشتوي ليناير 2011 ، مما يوجه ضربة قوية للنادي الذي يعاني من ارتفاع معدل الأعمار في الوقت الحالي بوجود لاعبين من أمثال ديدييه دروغبا ، مايكل بالاك وديكو ، بالإضافة إلى فقدان النادي للاعبيه الأفارقة وهم دروغبا ، مايكل إيسيين وجون أوبي ميكيل في بداية العام المقبل بسبب بطولة الأمم الأفريقية.

ويملك تشيلسي حق استئناف القرار المذكور لمحكمة التحكيم الرياضية في لوزان ، ولكن القضية قد تأخذ وقتا طويلا قبل البت فيها ، حيث استغرقت شكوى لانس حوالي عامين قبل أن يتم البت فيها يوم 27 أغسطس الماضي بحسب البيان الذي أصدرته لجنة النزاعات بالفيفا

http://kooora.com/default.aspx?showarticle=54937&obj=0

لول انشلوتي نحس
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يا ريت برشلونة كمان معاهم .. عشان يصير فيه عدل في أوروبا شوي :razz::
 
أعلى