hits counter

الاعلان رسميا عن Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

S30D1999

True Gamer
اسلوب قتال اكيرا واقعي ؟ من بين كل الشخصيات هو الوحيد اللي كنت اشوفه غير مألوف وفي نفس الوقت غير عملي برأيي ::what:: في النهاية هذا رأي واحد مافيه راسه شيء في الفنون القتالية لوول
 

MH MD

Moderator
مشرف
اسلوب قتال اكيرا واقعي ؟ من بين كل الشخصيات هو الوحيد اللي كنت اشوفه غير مألوف وفي نفس الوقت غير عملي برأيي ::what:: في النهاية هذا رأي واحد مافيه راسه شيء في الفنون القتالية لوول
كل الشخصيات اساليبها واقعية من فنون القتال، حتى النينجا تشوف تحركاته طبيعية مش خيالية
 

Bill Cober

True Gamer
اسلوب قتال اكيرا واقعي ؟ من بين كل الشخصيات هو الوحيد اللي كنت اشوفه غير مألوف وفي نفس الوقت غير عملي برأيي ::what:: في النهاية هذا رأي واحد مافيه راسه شيء في الفنون القتالية لوول

لعبة فيرشوا فايتر بكبرها هي لعبة قتال واقعية
 

Yashiro

True Gamer
لعبة فيرشوا فايتر بكبرها هي لعبة قتال واقعية
الحركات مستوحاة من الواقع صحيح لكن لا يوجد إنسان يقاتل بطريقة اللعبة لول، أصلاً حركات فنون الحرب المستوحاة كثير منها لا يمكن تطبيقها بقتال واقعي و غير عملية.
 

Bill Cober

True Gamer
الحركات مستوحاة من الواقع صحيح لكن لا يوجد إنسان يقاتل بطريقة اللعبة لول، أصلاً حركات فنون الحرب المستوحاة كثير منها لا يمكن تطبيقها بقتال واقعي و غير عملية.


لووول يمكن أنا ما عبرت عن مقصدي زين :sweatsmile:

قصدي أنها تعتبر لعبة واقعية جدا مقارنة بألعاب القتال ال3D الأخرى خصوصا Tekken
 

Suzuki Yu

True Gamer
اسلوب قتال اكيرا واقعي ؟ من بين كل الشخصيات هو الوحيد اللي كنت اشوفه غير مألوف وفي نفس الوقت غير عملي برأيي ::what:: في النهاية هذا رأي واحد مافيه راسه شيء في الفنون القتالية لوول
زي ما قالوا الشباب هذا اسلوب Bajiquan

استعراض


بعض التطبيقات




على فكرة ترى مخترع الاسلوب احد المصادر التاريخية تقول انه مسلم صيني
Wu Zhong was a Hui Muslim man from Zhuangke village, QingYun county (originally part of Cangzhou city in Hebei province, but is now part of Dezhou city in Shandong province), who is considered to be the founder of martial art of Bajiquan.

وترى بطل اللعبة كان المفترض يكون هذا شخصية اسمها Siba
siba-stand-clean.png


لكن تم الغائها.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer


محتويات DLC اليوم الاول "Legendary Pack" سعره 10 دولار

・Character customization parts(approximately 2,000 items)
・Character costume types (19 types, 1 for each character)
・Character models based on VF1(38 models, 2 for each character) ※
・ VF1-themed stage ※
・ VF1-themed in-game HUD ※
・BGM tracks from various Virtua Fighter games(180 tracks)
・Spectator stamps(36 stamps)

※The Virtua Fighter themed models and stage have been remade for this game.
※The Virtua Fighter themed stage can not be used in online matches.


اللعبة مع الـDLC سعرها 30 دولار

بس للان مو قادر افهم هل المحتوى مجاني اثناء فترة البلس او لا.
EDIT : يبدو انها مش متضمنة مع اللعبة الاصلية في البلس لازم تشتريها.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer


مديح قوي للنت-كود من عدة لاعبيين داخل لوبي من امكان متفرقة.

Dat Absorb technology baby! XD
 

Omni-Doom

The Last Quincy


مديح قوي للنت-كود من عدة لاعبيين داخل لوبي من امكان متفرقة.

Dat Absorb technology baby! XD

ودي أتفائل بس أفتكر المديح اللي جاء لتكن season 3 و أتشائم.
 

MH MD

Moderator
مشرف
ودي أتفائل بس أفتكر المديح اللي جاء لتكن season 3 و أتشائم.
ما كان في اي مديح لسيزون 3 من تيكن.
لأن تحديث الاونلاين صار في سيزون 4.

صار في تحسين فعلي عموما، بس مش التحسين الخارق اللي يزيل اللاق والديلاي ومش النتكود القوي الرهيب زي حق سترايف مثلا
 

Yashiro

True Gamer
معقولة سيقا فعلا عملتها لدرجة انهم تفوقوا على الرولباك نت كود!! xD
الرولباك نفسه يحتوي على delay based، و السيغا تستعمل الـdelay based وحده، مهما كان أحسن من الآخرين فهو يبقى حل ضعيف أمام ggpo الذي أثبت أنه سحر، الناس المفروض لا تثق بكلام المؤثرين المطبلين و صانعي المحتوى من التجارب السابقة، يجب نسمع فيدباك اللاعبين بالذات وقت يتدخل محاربو الوايفاي بالمعادلة لول.

ggpo يقوم بدمج الرولباك مع الـdelay based، اذا اشتغل الرولباك وحده سيحصل تقطيع و يتدخل كينغ كريمزون/تسيردينيتش كل عدة ثواني أثناء اللعب عند أقل تباطئ في اتصال أحد الطرفين، هو يضيف input delay معين حسب جودة الاتصال حتى لا تحس بالتقطيع و القفز أثناء اللعب عند تباطؤ الاتصال وهكذا يبقى اللعب سلس.
 

tomi

Hardcore Gamer
الرولباك نفسه يحتوي على delay based، و السيغا تستعمل الـdelay based وحده، مهما كان أحسن من الآخرين فهو يبقى حل ضعيف أمام ggpo الذي أثبت أنه سحر، الناس المفروض لا تثق بكلام المؤثرين المطبلين و صانعي المحتوى من التجارب السابقة، يجب نسمع فيدباك اللاعبين بالذات وقت يتدخل محاربو الوايفاي بالمعادلة لول.

ggpo يقوم بدمج الرولباك مع الـdelay based، اذا اشتغل الرولباك وحده سيحصل تقطيع و يتدخل كينغ كريمزون/تسيردينيتش كل عدة ثواني أثناء اللعب عند أقل تباطئ في اتصال أحد الطرفين، هو يضيف input delay معين حسب جودة الاتصال حتى لا تحس بالتقطيع و القفز أثناء اللعب عند تباطؤ الاتصال وهكذا يبقى اللعب سلس.

فاهم كلامك بس من التصريح يبدو ان سيقا استخدمت method جديد مافي استوديو اخر عمله قدروا من خلاله يمتصون الdelay بطريقة ما، حتى الان اشوف ردة فعل ايجابية جدا بس لسى ننتظر الإطلاق الرسمي والايام القادمة نعرف أكثر عن هذا الأمر
 

bits

True Gamer
جاري التنزيل. آخر جزء لعبته كان الثالث تقريبا
 

Suzuki Yu

True Gamer
نصيحة للمستجدين على اللعبة لا تبدأ لا بAkira ولا بGoh.
استوعبها بالاول بشخصيات اسهل بالدخول.
 

Suzuki Yu

True Gamer
جاكي يصلح ؟
جاكي
لاي فاي
إل بلايز
باي
جان كوجو
براد
هذي الشخصيات الاسهل اللي تحضرني لكن هذا لايعني انه هذولا مافي مجال كبير للتعمق فيهم.
مافي شخصية في VF الا وهي distinct عن الثانية باسلوبها وهناك من يتقن اللعب فيها بشكل مرعب.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
جاكي
لاي فاي
إل بلايز
باي
جان كوجو
براد
هذي الشخصيات الاسهل اللي تحضرني لكن هذا لايعني انه هذولا مافي مجال كبير للتعمق فيهم.
مافي شخصية في VF الا وهي distinct عن الثانية باسلوبها وهناك من يتقن اللعب فيها بشكل مرعب.
سمعت ان اللعبة جدا موزونة وما تقدر تفوز بإي شخصية
هل هذا صحيح ؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
سمعت ان اللعبة جدا موزونة وما تقدر تفوز بإي شخصية
هل هذا صحيح ؟
جدا جدا موزونة.
ودائما من فترة للثانية بالمباريات الـhigh level تشوف الشخصيات المختلفة وكأنك اول مرة تشوفها من قد ايش تفرق من لاعب للثاني واتقانه لشخصية معينة.
 

Suzuki Yu

True Gamer
كملو نقاشاتكم بالموضوع الرسمي.. حياكم
 

Yashiro

True Gamer
نصيحة للمستجدين على اللعبة لا تبدأ لا بAkira ولا بGoh.
استوعبها بالاول بشخصيات اسهل بالدخول.
هذه النصيحة تسمعها تتكرر من الكثير لكن خاطئة، ابدأ بالشخصية التي تراها كوول و تعجبك حركاتها و يعجبك احساس اللعب بها دائماً و أبداً، مهما كانت على الورق صعبة التمرس لن تجد مشكلة معها، الصعوبة شيء نسبي و نفسي بألعاب القتال بين اللاعبين.

لأنه اذا اختار شخصية فقط لسهولتها لكن مع ذلك واجه صعوبات كبيرة للتعلم سيترك اللعبة مباشرة، اللاعب سيقول هذا المفروض سهل و أنا أعاني معه فكيف بالصعب ؟ هذه تتكرر كثير أمامي، مباشرة إذا وضعت عنصر الصعوبة بالاعتبار فأنت تدخل بالعقلية الخاطئة على الجنرا و ستعاني نفسياً.
 

Bill Cober

True Gamer
هذه النصيحة تسمعها تتكرر من الكثير لكن خاطئة، ابدأ بالشخصية التي تراها كوول و تعجبك حركاتها و يعجبك احساس اللعب بها دائماً و أبداً، مهما كانت على الورق صعبة التمرس لن تجد مشكلة معها، الصعوبة شيء نسبي و نفسي بألعاب القتال بين اللاعبين.

لأنه اذا اختار شخصية فقط لسهولتها لكن مع ذلك واجه صعوبات كبيرة للتعلم سيترك اللعبة مباشرة، اللاعب سيقول هذا المفروض سهل و أنا أعاني معه فكيف بالصعب ؟ هذه تتكرر كثير أمامي، مباشرة إذا وضعت عنصر الصعوبة بالاعتبار فأنت تدخل بالعقلية الخاطئة على الجنرا و ستعاني نفسياً.

بالضبط هذا الي أقوله لنفسي مافي شئ اسمه (شخصية سهلة و شخصية صعبة في ألعاب القتال) لأن هذا شئ نسبي يختلف من لاعب لآخر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى