hits counter

الاعلان رسميا عن Mario + Rabbids Sparks of Hope

Hamzaalzaher3

True Gamer
حتى لو عملوا توسعة للعبة واضافوا قصة جديدة من عالم اخر مثل ما عملوا مع دونكي كونج ما راح ارفض اكيد ، الفريق الي ماسك اللعبه مش بس موهوب لا صدقوني يشتغل بذمة ، عملهم واضح انه مغلف برسالة حب لعنواين نينتيندو
ما أتوقع الصراحة مع ذي اللعبة
دونكي كونج جزء من ماريو فسهل
+

E3tassoXwAUw8pM


الشرير يشبه شخصية
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
ما أتوقع الصراحة مع ذي اللعبة
دونكي كونج جزء من ماريو فسهل
+

E3tassoXwAUw8pM


الشرير يشبه شخصية

يشبه مين ؟


E3tUfVYVgAAAo-5


نسيت احسب المخلوق ذا ؟ شكله قابل للعب

وبكذا المفروض عرفنا كل الشخصيات خلاص :/
 

Hamzaalzaher3

True Gamer
يشبه مين ؟


E3tUfVYVgAAAo-5


نسيت احسب المخلوق ذا ؟ شكله قابل للعب

وبكذا المفروض عرفنا كل الشخصيات خلاص :/
روزالينا لأنه لابس فستان مع علامة النجمة و اليد يد انسان
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
E3t1y1pVkAAiptf


حلو الغلاف

من الارت الرسمي للعبة
 

leader_e

True Gamer
إعلان جدا ممتاز... الجزء الأول أخذته قريب من وقت إطلاقها وما ندمت ابدا ... طريقة لعب مسلية وذكية وجرافيكس يفتح النفس وفيها كوميديا حلوة
الظاهر السنة القادمة راح تكون افضل سنة في تاريخ الجهاز
 

I B R A

Super Moderator
مشرف

اي جي ان عملوا مقابلة مع مطوري اللعبه ، فيه كلام مثير للاهتمام :

- اللعبه لم يتم تصمميها باعتبارها سيكول للجزء الاول او مجرد ان تهدف لتقديم المزيد من الافكار القديمة !
- مملكة الفطر وحدها لم تعد كافية تم توسيع العالم على نطاق كوني ، المناطق لم تعد خطية على غرار الجزء الاول بل الان يمكنك السفر حول كواكب منفصلة تماما
- كل من الكواكب يمكنك استكشافها بالكامل ، البحث عن اسرارها وايضا التحدث مع الشخصيات الجانبية
- هناك عدد كبير من الكواكب ، كل منهم لديه قصته وشخصياته الخاصة ، الفكره هي جعل كل كوكب متميز عن الاخر
- تم العمل كثيرا على مقدار الحرية المتاحة للاعبين ، عندما تصل الى الكوكب يمكنك الذهاب الى اي مكان تريده ، هناك عدة انشطة سواء الحديث مع الشخصيات الغير قابلة للعب ، حل الالغاز وخوض المعارك
- حتى المعارك الاستراتيجية تغيرت بشكل كبير ، تم الغاء اسلوب اللعب الذي يشبه XCOM في اللعبة الأولى، المعارك الان أكثر حرية، وتشبه إلى حد ما Divinity: Original Sin.
- مرة اخرى اللعبه لم يتم تصميمها على انها تكملة روحية للجزء الاول بل توجه جديد للالعاب الاستراتيجية ، مع طموح لدفع حدود الجنرا بشكل اكبر !
- الهدف هو توفير نظام قتالي جديد لذلك تم إعادة تصميم النظام القتالي القديم مع التركيز على الانسيابية والآكشن ومع امكانية تحريك اللاعبين in real-time
 

sol-bad

True Gamer

اي جي ان عملوا مقابلة مع مطوري اللعبه ، فيه كلام مثير للاهتمام :

- اللعبه لم يتم تصمميها باعتبارها سيكول للجزء الاول او مجرد ان تهدف لتقديم المزيد من الافكار القديمة !
- مملكة الفطر وحدها لم تعد كافية تم توسيع العالم على نطاق كوني ، المناطق لم تعد خطية على غرار الجزء الاول بل الان يمكنك السفر حول كواكب منفصلة تماما
- كل من الكواكب يمكنك استكشافها بالكامل ، البحث عن اسرارها وايضا التحدث مع الشخصيات الجانبية
- هناك عدد كبير من الكواكب ، كل منهم لديه قصته وشخصياته الخاصة ، الفكره هي جعل كل كوكب متميز عن الاخر
- تم العمل كثيرا على مقدار الحرية المتاحة للاعبين ، عندما تصل الى الكوكب يمكنك الذهاب الى اي مكان تريده ، هناك عدة انشطة سواء الحديث مع الشخصيات الغير قابلة للعب ، حل الالغاز وخوض المعارك
- حتى المعارك الاستراتيجية تغيرت بشكل كبير ، تم الغاء اسلوب اللعب الذي يشبه XCOM في اللعبة الأولى، المعارك الان أكثر حرية، وتشبه إلى حد ما Divinity: Original Sin.
- مرة اخرى اللعبه لم يتم تصميمها على انها تكملة روحية للجزء الاول بل توجه جديد للالعاب الاستراتيجية ، مع طموح لدفع حدود الجنرا بشكل اكبر !
- الهدف هو توفير نظام قتالي جديد لذلك تم إعادة تصميم النظام القتالي القديم مع التركيز على الانسيابية والآكشن ومع امكانية تحريك اللاعبين in real-time
ممتاز جدا
 

Omni-Doom

The Last Quincy
- اللعبه لم يتم تصمميها باعتبارها سيكول للجزء الاول او مجرد ان تهدف لتقديم المزيد من الافكار القديمة !
- مملكة الفطر وحدها لم تعد كافية تم توسيع العالم على نطاق كوني ، المناطق لم تعد خطية على غرار الجزء الاول بل الان يمكنك السفر حول كواكب منفصلة تماما
- كل من الكواكب يمكنك استكشافها بالكامل ، البحث عن اسرارها وايضا التحدث مع الشخصيات الجانبية
- هناك عدد كبير من الكواكب ، كل منهم لديه قصته وشخصياته الخاصة ، الفكره هي جعل كل كوكب متميز عن الاخر
- تم العمل كثيرا على مقدار الحرية المتاحة للاعبين ، عندما تصل الى الكوكب يمكنك الذهاب الى اي مكان تريده ، هناك عدة انشطة سواء الحديث مع الشخصيات الغير قابلة للعب ، حل الالغاز وخوض المعارك
- حتى المعارك الاستراتيجية تغيرت بشكل كبير ، تم الغاء اسلوب اللعب الذي يشبه XCOM في اللعبة الأولى، المعارك الان أكثر حرية، وتشبه إلى حد ما Divinity: Original Sin.
- مرة اخرى اللعبه لم يتم تصميمها على انها تكملة روحية للجزء الاول بل توجه جديد للالعاب الاستراتيجية ، مع طموح لدفع حدود الجنرا بشكل اكبر !
- الهدف هو توفير نظام قتالي جديد لذلك تم إعادة تصميم النظام القتالي القديم مع التركيز على الانسيابية والآكشن ومع امكانية تحريك اللاعبين in real-time

giphy.gif
 

S30D1999

True Gamer
الحين اللعبة من تطوير يوبيسوفت بالكامل ؟ ولا 50/50 بينهم وبين نين ؟
 

S30D1999

True Gamer
يوبي سوفت بالكامل

ايطاليين على فكرة ، من ميلانو ، يفسر كل شي لول
اللي مخليني اتساءل كيف يوبسوفت قدرت تطلع لعبة ممتازة زي الاول ومليئة بالروح لوول
 

Hamzaalzaher3

True Gamer

اي جي ان عملوا مقابلة مع مطوري اللعبه ، فيه كلام مثير للاهتمام :

- اللعبه لم يتم تصمميها باعتبارها سيكول للجزء الاول او مجرد ان تهدف لتقديم المزيد من الافكار القديمة !
- مملكة الفطر وحدها لم تعد كافية تم توسيع العالم على نطاق كوني ، المناطق لم تعد خطية على غرار الجزء الاول بل الان يمكنك السفر حول كواكب منفصلة تماما
- كل من الكواكب يمكنك استكشافها بالكامل ، البحث عن اسرارها وايضا التحدث مع الشخصيات الجانبية
- هناك عدد كبير من الكواكب ، كل منهم لديه قصته وشخصياته الخاصة ، الفكره هي جعل كل كوكب متميز عن الاخر
- تم العمل كثيرا على مقدار الحرية المتاحة للاعبين ، عندما تصل الى الكوكب يمكنك الذهاب الى اي مكان تريده ، هناك عدة انشطة سواء الحديث مع الشخصيات الغير قابلة للعب ، حل الالغاز وخوض المعارك
- حتى المعارك الاستراتيجية تغيرت بشكل كبير ، تم الغاء اسلوب اللعب الذي يشبه XCOM في اللعبة الأولى، المعارك الان أكثر حرية، وتشبه إلى حد ما Divinity: Original Sin.
- مرة اخرى اللعبه لم يتم تصميمها على انها تكملة روحية للجزء الاول بل توجه جديد للالعاب الاستراتيجية ، مع طموح لدفع حدود الجنرا بشكل اكبر !
- الهدف هو توفير نظام قتالي جديد لذلك تم إعادة تصميم النظام القتالي القديم مع التركيز على الانسيابية والآكشن ومع امكانية تحريك اللاعبين in real-time
يعني مقتبسة من ماريو جالكسي مع آر بي جي حتى في القتال
 
أعلى