hits counter

الاجازة الصيفية والمللللللللللللل

Koshiro

True Gamer
طفش غير طبيعي >> تحديثات للموضوع

نفس ماكتبت في العنوان ملل الاجازة للي عطلوا وش تسوون؟

مالقيت شي اسويه ابد والمشكلة ان البلد عندنا ماتساعد مافيه مكان تروح له..

اليوم ما اذكر شيء سويته ابد :peeved:

المشكلة حتى الكل في الاجازة الصيفيه ماتلقاهم حولك تلقاهم مختفين ياسبحان الله في ايام الاختبارات يجلسون على الانترنت وفي الاجازة يتبخرون؟p:

واغلب شباب المنتدى على حسب ظني بيسافرون (طيب الي ناوي يسافر منكم وين بيروح؟)..<<لقافه

عطونا حلول نقضي بها وقت في الاجازه:( اي شيء تقدر تسويه تقضي به اليوم كامل ان جلست ساعة اسوي شي ما القى شي غيره اسويه بقية اليوم.. زي ماقلت ملل وطفش حتى النت صار مره يزهق..
 
التعديل الأخير:

saloome

Hardcore Gamer
اممممممممممممممم

موضوع حساس جدا

شوف خلي تقريبا فتره اسبوعين هذي تاخذها راحة انت ولكن اقصد راحة بمعنى الكلمة مو ضروري تكون نوم راحة عصبية ونفسية شف الاشياء اللي فيها رواقة وسويها خلال هالاسبوعين بحيث انها تريح اعصابك وحاول تكون منعزل شوي هالاسبوعين

بعد كذا عاد تبدا بتقسيم جدولك اليومي بالاجازه كيف بيكون وهذي بعض الاقتراحات

تقرر الانضمام لنادي رياضي وهذا بيشيل وقت كبير من فرا غ اليوم بالاضافة لكونه مفيد يعني تبني شويه عضلات تمارس السباحة وخصوصا بالصيف ومنها ايضا تتعرف على مجتمع ثاني من خلال النادي

الامر الثاني انك تعطي وقت كبير لمواهبك في الاجازة لانه الموهبه سبحان الله هي طاقة في الانسان تعطية توازن لما ينميها وتتعبه نفسيا لما يكتمها فاذا كنت مثلا رسام او عندك مواهب في امور اخرى مثل الكتابة او العزف على بعض الالت الموسيقية او غيرها اعطيها من وقتك بشكل منتظم ونميها

الامر الثالث الاستفادة من الاجازة بامور مفيدة وكول بنفس الوقت يعني تاخذ لك كم دورة حاسب او دورة ارت ديزاين بالفوتو شوب او غيرها منها تنفعك بكونها راح تظل شهادات رسمسة معك ومنها انها هالاشياء لايمكن تكون مملة لاننا تعرف الجيمرز نحب الكمبيوترات والارت والامور هذي

الامر الرابع اختيار اشخاص او اصحاب معينين يقضون الاجازة معك يعني يكونون على تواصل معك بشكل منتظم في الاجازة وقد تصل بشكل يومي ويحبذ لو قل العدد حتى يصل لشخص واحد فقط تشوفه كل يوم او كل يومين ويكون يشاركك نفس اهتماماتك مثلا هو يعشق الفيديو جيمز مثلك كل يوم تقظونه سوا لعب ملتي ومناقشات عن الجيمز او حتى تطلعون سوا تشترون العاب جديدة وتجلسون تلعبونها وتختمونها سوا صدقني بيكون متعه

بالاخر حالو انك ماتدخل فكره الملل في راسك لان الملل اذا تركت نفسك له استحوذك بالكامل لدرجةتصل انه كل شي يصير بالنسبة لك ممل واحرص على انك تاكل بشكل منتظم وتاخذ كفايتك من النوم مو ضروري ماتسهر يعني نام باي وقت تحس ان جسمك محتاج نوم في الاجازة لاتبالي بالوقت اللي تنام فيه
 

king zell

Network Director
Administrator
صحيح كلام سلوم و رائع

عندك وقت كثير في الإجازة.. استفيد منه بالرياضة مثلا.. فكر بهاوياتك أو حاول تسوي شي جديد.. ممكن مشروع صغير أو غيره..

أنا عندي إجازة 3 شهور تقريبا.. شهر و نص منها بيكون عمل صيفي.. و لكن راح يبقى منه وقت كثير و ان شاء الله بجرب أشياء كثير جديدة في الموقع هنا :) .. راح أفكر أسافر لكن مدة ما أتوقع تزيد عن اسبوعين.. يعني الحمد لله عندي أشياء كثير أستغل فيها وقتي..
 

Naif

Executive Member
انا في الصيف : كتب + مانغا \ انمي \ فيديو جيمز \ زيارة مناطق ثانية في الدولة ( ابوظبي \ دبي) \ رياضة ( احيانا) \ رسم \ كمبيوتر (انترنت)

افكر هذا الصيف اسوي شي مختلف .. مثلا اسجل في معهد تعلم الرسم مثل ما قال اخ سلوم .. كنت بسجل صيفي في الجامعة بس صراحة مافيني على الدراسة و الامتحانات في الصيف ^^"
 

Ash

إداري سابق
عمري ما حسيت بالملل .. بالعكس تحس انك انسان تنمي مواهبك و تحقق رغباتك الشخصية .

أنا العاده أقضيها بالرسم و تجربة أشياء ما سمح لي الوقت اني اجربه من قبل .. و أحلى شيئ انك تطلع من العطله و تكون كأنك زدت 20 Level بلعبه أربيجي :razz:

و طبعا أكثر الوقت يروح على ألعاب الأربيجي القديمه ..
 

ASWD

True Gamer
ماشاء الله الاخ سلوم عطاك اكثر من خيار

عن نفسي اجازة الصيف اقسمها على عدة اشياء

مثلا هالسنة عندي نية التحق بأحد نوادي الفروسية ودي اتعلم ركوب الخيل وما شابه

سالفة السفر هالسنة شايلها من راسي ودي اقضي الاجازة هني في بلدي وكل ما بين فترة اطلع مع الربع للسعودية نقضي جو ونرجع بنفس اليوم

في الاجازة الصيفية تكون فيها كثير من الرحلات مع الربع والاهل لبرك السباحا تقريبا من 5 الى 8 رحلات او نزهات للسباحا بالصيف في كل سنة

ممارسة لعب كرة القدم مع اهل الحارة في ملعبنا الخاص بحارتنا كل يوم من الساعة 4 الى قريب الأذان

طلعبة مع الربع كل ليلتين او ثلاث نتعشى فيها خارج بيوتنا مثلا ناخذ لنا عشى ونروح نجلس على احد السواحل او نروح احد الحدائق ونتعشى هناك وفي اوقات كثيرة احنا اللي نجهز العشى كباب وتكة مشوي على البحر شي جميل

يعني تقدر تدبر وقتك وتضيع وقت الاجازة في امور كثيرة
 

Humam

True Gamer
شي اسمه ملل بانساه هذا الصيف.. الله يلعن ذي الكلمة ياشيخ طفشت من كثر ما اقولها طوال الترمين الماضيين .. والله من الي شفته ما ابغى اضيع ولا دقيقة في هذي الإجازة .. يعني حتى نوم ماصرت ابغى انام كثير صرت انام بين 4 - 5 ساعات يوميا فقط كحد أقصى..

بالنسبة لي.. هذا الصيف راح يكون ان شاء الله شعلة من النشاط والانبساط .. سواء فيديو جيمز .. أفلام .. أعمال شغب في الشوارع.. سهر.. الطقطقة على النت .. قراءة الكتب واكمال ناروتو " هو هو "

بالنسبة للفيديو جيمز .. انا وراي أطنان من الألعاب لسة ماخلصتها هذا غير الي راح تصدر..أيضا عندي الPSP رفيقي الدائم بلا شك .. ووراي أيضا الننتندو DS يعني مكتبة الألعاب بتكون متكاملة عندي ومالي عذر إني أقول اني طفشان .. يعني من هذي الناحية أنا متطمن تماما.

الأفلام.. كثير أفلام بتجي في الصيف وكثر أفلام فوتها وودي أشوفها .. يعني من هذي الناحية برضو انا متطمن.

بالنسبة لأعمال الشغب.. فاحنا عاد عندنا عادة سنوية مع أولاد خالتي.. كل سنة في الصيف لازم نسوي مغامرة وسبحان الله في كل مغامرة ربك يلطف ونطلع منها زي الشعرة من العجينة :p اتوقع هذا الصيف في مغامرة لن تنسى أبدا !!

السهر.. امممم رفيقي الدائم أيام الإجازات .. وحلاوة الإجازة فيه أصلا .. يعني تخيلوا بالله واحد طول السنة ماسك نظام معين في النوم والقيام بسبب الدراسة ويجي الصيف وهو متمسك فيه .. بصراحة هذا يسمح لي اقوله انت حمار هههههههه مع احترامي.. كيف يبغى يتستمتع بالإجازة بدون سهر !! الشاهد إن الي مايسهر مايعرف طعم الإجازة ابدا.

الطقطقة على النت .. اممممم راح تكون مثل الأيام العادية يعني ماشاء الله ترو جمينج مفتوح.. يمكن في شباب كثيرين بيسافروا لكن اعتقد المنتىد راح يظل نشيط.. وهذا شي جيد :)

قراءة الكتب.. اممممم.. ياسلام.. بالنسبة لي انا ابتعد تماما عن الكتب السطحية والي مالها فائدة ابدا او الي تكون قصص بلا هدف معين.. تعجبني كتب الأيدولوجيا.. وشي جيد انك تتعرف أكثر على ثقافات مختلفة ... انا تعجبني الكتب الي يبغالها مخ وزنه ثقيل حتى يستوعبها..كتب الفلسفة مثلا.. أيضا أحب أقرأ بعض الأحيان عن كتب الشعر الجاهلي أما الحديث انسى .. في كتب كثيرة خلصتها وودي أعيد أقراها.. مثلا كتاب " حماري قال لي " لتوفيق الحكيم .. أيضا وراي كتاب نهاية التاريخ للمفكر الأمريكي فرانسيس فوكوياما الي سوى ضجة كبيرة والي يتحدث عن نهاية العالم بانتصار النموذج الأمريكي الليبرالي.. مع انه موضوعات أطروحته هذي مستفزة حيث كأنه يصف الإسلام بالفاشية الجديدة والي يوافق فيها تغيير الإسلام من نموذجه الفعلي إلى نوذج يطابق وجهات النظر الغربية .. أنا كاره فوكويما هذا بس ابقرا كتابه من باب " اعرف عدوك ".

الشاهد برضو من ناحية الكتب انا متطمن تمام..

اما ناروتو .. ياسلام على الحب الكبير .. أخيرا جا الوقت الي اكمل فيه المسلسل !!

غير كذة في مشاريع أخرى كثيرة ماوضحت أمامي.. يعني مثلا أفكر أدخل دورة لغة إنجليزية حتى اعدي اختبار التوفل ونصير بلابل انجليزي :p او أي دورة ثانية .. أيضا في كذة شخص عزيز جدا علينا راح يتشرفوا بزيارة جدة ان شاء الله ..عاد هذي لحالها بالصيف كله هههههههه ..

طبعا فكرة تسجيل ترم صيفي كانت في مخي لين أمس بس قسم بالله NO WAY هذا صيف. مرة واحدة في السنة ليش اضيعه .. والله تسري الجامعة والي سوى الجامعة والي يدرس في الجامعة ويسري مدير الجامعة ويسروا كل الي شغالين فيها .. سحقا لكم كلكم..

طبعا مكة.. امممم.. بما أني قعدت فيها طول الترمين الماضيين غالب الوقت لكن الظاهر ماراح اقضي غالب وقتي فيها.. اصلا ايش عندي فيها.. أصحاب وكل واحد مسري ولا أحد بيسأل كل واحد مسوي لي فيها ثقيل .. عاد الي مايسال احنا ليش نسأل عليه .. صح والا لا ؟ :) نفسي نفسي هذي الحياة يبووووووويا.. أنا أصلا اتعلمت اني اكون بعين حمراء وارمي الطيبة وراء ظهري انا اصلا الطيبة ماجابت لي إلا عوار الراس وكل واحد صار يطلع على ظهري تقولوا بغل أكرمكم الله..

لول اعتقد بعد هذا كله والي مستخبي ان شاء الله راح تكون إجازة صيفية مثالية... طز في أي واحد يحاول يعكر علي صفو الإجازة .. سحفا له ..والله لا أدمر أي واحد يخرب علي الإجازة .. سأضربه بيد مو من حديد بل من فولاذ .. ويامرحبا بإجازة الصيف.. والله لا يحرمنا منك :)
 

Torpedo

Contributing Staff
لول .. همام انت يبغا لك سنة كاملة صيف ..

للأسف صيفي بيضيع على التقديم في الجامعات و الاختبارات الجامعية .. و ان شاء الله راج اجي جدة نهاية الصيف ، عندي حساب أصفيه مع واحد حلو ...
 
بالنسبة لي الاجازة الصيفية ما تبدأ فعليا و لا تبدأ حلاوتها الا لما تطلع كل النتائج للامتحانات و المواد ( اليوم راح يطلعون نتايجي )

و العطلة بالنسبة لي في هالصيف هي : (( فاينل فانتسي 11 + ترو جيمنج + ألعاب الآر بي جي الكلاسيكية + سهرات على الماسنجر للصبح + MBC4 و MBC2 + مخططاتي لممارسة الرياضة + تنمية قدرة الرسم عندي + العمل على تأليف قصتي الجديدة + تغيير ديكور غرفتي حتى تتغير النفسية + استغلال كل دقيقة من العطله و أحاول ما أترك مجال للملل نهائيا )) ... و بس :rolleyes:
 

Super Sonic

True Gamer
لووووووول .. انا بتكون اجازتي فاينال فانتسية 11ـية P:
ناوي شر عليها *.*
وفي بعيد زينوساجا 1 وزينوساجا 2 + العب رياضة يوميا ان شاء الله !
وفي كم لعبة بلعبها مع صاحبي مثل فاتال فريم XD نحب نلعب رعب سوا XD
ما ادري ان اهلي بيسافرو محل وحتى ان ايه ما ادري اذا كان يمديني اروح علشان التقديم وخرابيطه *.*

تغيير ديكور غرفتي حتى تتغير النفسية
لووووووووووووول اخيرا XD
1- لا تنسى الصور XD
2- لا تنسى توخر الكنبة (اريكة) عن التلفزيون *.*
3- عجبتني فكرة الجهاز XD
 

Xeno

True Gamer
والله طلع محد يعرف طعم الإجازة الصح إلا همام, همام أنت كده
icon14.gif
وباقي الردود كده
icon13.gif
.

طبعا أنا إجازتي مختلفة عنكم نوعا ما, وبتنقسم للآتي:

- الشهر هذا ألعاب وانترنت وكورة مع الشباب وراحة وأكل ونوم.
- شهر يوليو مادري وين بنسافر بس بيكون شهر سفر.
- أغسطس تكون عمليات تجديد غرفتي اكتملت وبشتري تلفزيون p: نكست جن وأعتقد بنروح شاليهات كالعادة.
- الفترة مابين 1-7 سبتمبر هي الفترة الكئيبة والعياذ بالله فترة العودة للمدارس... ثالث ثانوي علمي الله يستر 0_o

نصيحة للجميع, حاولوا تسون رحلة لمكان جديد سواء مع الأهل أو الأصدقاء أو ناس غرباء, لأنها بتكون شيء جديد وبتبقى كذكريات فذهنك, أنصح بالذهاب لمخيم خارج البلاد مثلا, أنا كنت ناوي أروح مدرسة/مخيم في اسكتلندا اسمها Guardian Stone راحوا لها ربعي ويمدحونها بس هونت.

وبالمناسبة إجازتي من 25 مايو - 7 سبتمبر... يعني 102 يوم. :)
 

SNYMA

Banned
الصيف هذا نصه راح أقضيه بين ممرات الجامعة

الكورس الصيفي راح يتأخر إلى شهر أغسطس

و بعدها تبدأ العطلة الحقيقية

لعب خاصةً الـ PSP و لا تنسون الدوري الياباني شهر أغسطس هذا ينزل :bigSmile:

و مشاهدة الأنمي ناروتو و بليتش و أنميات كثيرة معبي الهارديسك لكن ما شفتهم للحين

أنتظر الإجازة الصيفية علشان أتفرغ للمتابعة :)

و يمكن أسافر في الخارج

أتوقع يمكن أروح مكة للعمرة
 

szero

True Gamer
مخططات الصيف بالنسبه لي:
- تكمله الترليون مشروع الي في بالي (او على الاقل اكتبهم)
- تكمله نسخة هيلو 2 المعدله :D
- محاولات (شبه مفقود الامل) اني اشتغل بمدينه الملك عبديالعزيز- قسم ابحاث الحاسب (يقولون النت عندهم خطيييير)
- افكر اختبر على كمن شهاده بالحاسب )MCAD او CCNA)

كوشيرو ... حاول تتعلم شي يكون ممتع لك بنفس الوقت (مثل ما قال آش ... زد لفلات) مثلا تعلم شي بالكمبيوتر ... واذا ما تحب تكون مرتبط بدوره جب كتاب اوebook ... تراهم يفيدون كثييير
 

m7tram

True Gamer
ملل *__*

اذا العطله الصيفيه ملل متى الوناسه؟؟ بالأمتحانات :peeved:

أول شي ,, السهر ثم السهر ثم السهر :bigSmile:
ثاني شي ,,بكمل ناروتو وصلت لي حلقه 91 وأعتقد بعد اسبوع ونص راح اصير مع اليابان :razz:
ثالث شي ,,بما أني خلصت مدرسه وماكو مدرسه بعد اليوم - رابعه ثانوي - افتكيت من المدرسه راح العب games اربع وعشرين ساعه بذات العاب الكيوب لاني مطوف علي العاب لا تعد ولا تحصى والمشكله ان الالعاب عندي بس ما لعبتهم >< راح العبهم من اليوم ^^
رابع شي ,,راح تكون طلعات الربع شغاله بالعطله كلها ان شاء الله
خامس شي ,, بشهر 7 راح اروح واسجل للدراسه الحقيقه وان شاء الله يتم قبولي على طول :cool:
سادس شي ,, عندي العاب الار بي جي ناوي العبها لاني انا كنت عدو لدود لعالم الار بي جي ما كنت العب الا فاينل فانتسي بس الحين تعدلت P: صرت احب الالعاب الار بي جي
سابع شي ,, بنهايه شهر 7 راح تصدر فاتل فريم 3 النسخه اليابانيه بس راح العبها وراح احللها بعد ^^
ثامن شي ,, كل شي في خاطري كنت ابي اسويه بس كانت ايام مدرسه بسويه بأذن الله
تاسع شي ,, ناوي على أنيميات وايد ناوي أشوفها وأولهم ون بيس
عاشر شي ,, النت راح يكون من أهم محطات العطله

وعندي الكثير والكثير للأشياء الي ناوي اسويها ^^
 
التعديل الأخير:
اول اشي انميات+افلام+مسلسلات
ثاني شي هيلو لايف
ثالث شي العب العاب قديمة زيff7 اللي خاتمه الف مرة وff8andff9
رابع شي الله يخلي اخوياي اللي ما يطلعون برا الرياض
انشالله بسافر في اخر الصيف لالمانيا والدنمارك والسويد وفنلندا ودولة خامسة مدري وش اسمها
 

Super Sonic

True Gamer
انا كنت عدو لدود لعالم الار بي جي ما كنت العب الا فاينل فانتسي بس الحين تعدلت P: صرت احب الالعاب الار بي جي
كونجراتز XD
اخيرا هع P:
لعبت زينو ولا لسة لوووووووووووول (بدأت النشبة XD)
 
التعديل الأخير:
Super Sonic قال:

لووووووووووووول اخيرا XD
1- لا تنسى الصور XD
2- لا تنسى توخر الكنبة (اريكة) عن التلفزيون *.*
3- عجبتني فكرة الجهاز XD
ههههههههههههههههههههههه لا تخاف راح أصور غرفتي من جميع الزوايا و أبعثهم لك :razz:
 

szero

True Gamer
Koshiro قال:
مالقيت شي اسويه ابد والمشكلة ان البلد عندنا ماتساعد مافيه مكان تروح له..

المشكلة حتى الكل في الاجازة الصيفيه ماتلقاهم حولك تلقاهم مختفين ياسبحان الله في ايام الاختبارات يجلسون على الانترنت وفي الاجازة يتبخرون؟p:
http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=494
:razz::razz::razz:
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
ماشاءلله .. كلكم متحمسين ..

انا ..

كنت ناوي اروح لندن .. بس ما اتوقع ..

اهلي بعد عشرين يوم من الاجازه بيسافرون .. منيب رايح معهم ..

يعني على الاغلب .. سهر .. طلعات .. Sleepovers XD .. افلام .. انمي " ان شاءلله -_- " .. وبحاول اسافر سفره بسيطه مع اخوياي ..

مدري .. اخاف اندم على قراري بعدم الذهاب الى لندن -_- ..
 

ZiZ

True Gamer
الملل ولا الدراسة...
 
اهلك كم بيقعدون....اذا مب مطولين رح ازين لك
 
انت غبي ولا تستغبي

عندك3 شهور تنغف فيها ببيتك وتبخل على نفسك ب3 اسابيع لندن

اقول خذ نصحيتي ورح ولا يهمك احد
 
Uzumaki Naruto قال:
ماشاءلله .. كلكم متحمسين ..
أنا ما عندي نص الحماس هذا
Uzumaki Naruto قال:
مدري .. اخاف اندم على قراري بعدم الذهاب الى لندن -_- ..
نصيحة رح

لأنها ما راح تتكرر في السنة إلا مرة وحدة
 

szero

True Gamer
Uzumaki Naruto قال:
ماشاءلله .. كلكم متحمسين ..

انا ..

كنت ناوي اروح لندن .. بس ما اتوقع ..

اهلي بعد عشرين يوم من الاجازه بيسافرون .. منيب رايح معهم ..

يعني على الاغلب .. سهر .. طلعات .. Sleepovers XD .. افلام .. انمي " ان شاءلله -_- " .. وبحاول اسافر سفره بسيطه مع اخوياي ..

مدري .. اخاف اندم على قراري بعدم الذهاب الى لندن -_- ..
بصراحه انا اقولك رح ... لأن البلد فله (خاصتا اذا كان معك احد... تخشون بالـunderground وتلفون المدينه كلها) .... وانا بعد بحاول اني "اذب وجهي" مع واحد من اهلي بروح هناك ((دراسه)) :)
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
لا لا ..

اهلي بيروحون مصر " Again -_- " ..

انا لو بروح لندن .. مفروض اروح مع خويي .. بس هو شكله مب رايح .. عشان كذا انا متردد ..

ولو بروح بروح عشان معهد .. كم واحد قالي فله ..

للحين محتار ..
 
Uzumaki Naruto قال:
انا متردد ..

ولو بروح بروح عشان معهد .. كم واحد قالي فله ..

للحين محتار ..
كل الناس يقولون لك رح تراها فلة و أنت إلى ألحين متردد ؟؟؟
 
التعديل الأخير:

Black

True Gamer
ماشاء الله كلكم مخططين لأشياء ..
انا هذه تعتبر اخر وأفضل عطلة صيف بالنسبة .. لأن بعدها" ثالث طبيعي " >< كابوس على أرض الواقع ..
المهم ..
- فكرت أتعلم قيادة على العادي .. متأمل آخذ تصريح -__-"
- أحاول أجيب سلسلة Friends كلها مليت وانا اطلع تلفزيون ><
- أنهي REremeake و MP2 و MGS3 و HALO2 هيروك ثاني مرة ^^
- أسافر مع العائلة إلى دبي .. ان شاء الله تكون فيه أفلام زينة تنعرض -__-
هذا الي افكر فيه حالياً .. كله من 3ط ><"

--
نسيت -__-
Uzumaki Naruto روح بلا تفكير ^^ ..
 
التعديل الأخير:
أعلى